كلفتني غلطتي الجزء الثامن

من تأليف JiHaNé SouMā
2021

محتوى القصة

رواية كلفتني غلطتي

الحب ..! العشق.. ! الهيام.. ! دليل على انه تملك.. ! و هوس.. ! قدما بعدتي على محبوبك قدما زاد جرحك !..داكشي لي كيعاني منو نايف لي جالس على لفوطوي لي مقابل مع سرير د تسنيم لي فسابع نومها ..! عينيه من لتحت رمادين مايلين لسود..! و حداه قرعة د لويسكي كل مرة ينزل عليها بشرييب ..و عينيه عليها ..

بعيونو نايمين رجعات بيه داكرتو لأحداث لبارح ..


⌛ فلااش بااك .. ⌛

تسنيم قلبها تيضرب بجهد لي درجة شكات واش سمع دقاتو غمضات عينيها بقوة و عاودات فتحاتهم : و ولكن انا مكنبغيكش ...!

ناايف : علااش ! اش ذنبي انا ..!

تسنيم : ما ذنبك والو ! مكانش عليك تبان فحيااتي ..!

ناايف : تسنيييم ! آخر مرة انقول ليك عيطيني فرصة ..!

تسنيم : ناايف !

ناايف بحب : عيون ناايف ..!

تسنيم تيتلفها : ء ! نساني ! ما عمرني نكون ديك انسانة نتا لي اتبغي ..!

قرب شد ليها ايديها و باسها : عطيني فرصة كنواعدك حتى غادي نعيشك أميرة ..!

تسنيم بهدوء حيدات يديها : لا ..

ناايف متحكم فعصبيتو : ع علاش !

تسنيم : مكنبغيكش و معمرني نبغيك ! و هادشي بغيتك ديرو فبالك حيث كنحللف ليك غير كضيع لوقت انا ما عمرني نبغييك ...!

 ⌛ نهاية فلاش بااك .. ⌛


ما فيقو من عالمو الأسود غير صوت حركاتها لي بدات تتحل عينيها ..

مع توضحات ليها صورة مع بلعات ريقها ..و دورات وجهها لجيهة لخرى ..

كارهة لوضع لي هي فيه ..عاودات تلافت عندو حتى كتصدم فحالتو لي كان كيبان بيها فااشل و عينيه مسدودين و فنفس لوقت محلولين ..

دليل على انه مناعيش ليل كامل ..

بقات تتشوف فيه شحال و تتنهد فخاطرها بحرقة..

حتى نطقات : سير ترتاح ..!

ناايف عينيه كيتسدو بزز كينطق : بلا بيك عمرني ن نرتااح ..!

تسنيم تكعدات تتحك فعينيها : نايف ! سير ترتاح ..

نايف نااض و هو كيتمايل و نطق بصوت ثقيل ببحة فيها لفضة د سكرة : ع علاش نتي مكتبغينيش ! ءء ! علاش انا اش درت ليك كاع ؟ اش ذنبي ! ن نتي مب مبغيتيش تسمعي ليا ..! ك كون س م سمعتي ليا كنتي غادي تفهمي ..

تسنيم تنهدات عاوتاني عرفات سكرة غلبات عليه داكشي علاش جمعات لوقفة ..

وجلساتو هي بنفسها ..و هو غير كيتمايل و يهدر و يعبر .

.اما هي حيرها كل مرة تيشدها من خصرها و يلوحها عندو ..

كون متتشدش راسها فاخر للحضة كون تبقاا تما مدابزة معاه ..

حيدات ليه تيشورط حتى بان صدرو لمخدوم باتقانية ..

بلاما تحس حطات يديها بحنية فوق صدور حتى تبوريشة طلعات ليه مع صبعو صغير ..!

ناايف : كتبغيني..!

تسنيم بسرعة بعدات يديها و حكات شعرها بثوثر و ارتباك ..: هانا جايا ..

ديك ساعة دخلات لحمام كتولول غسلات وجهها وطرفات حالتها و رجعات لقاتو على نفس وضعيتو جالس نصف جلسة فوق داك سرير ..

تكااتو و حيدات ليه صبااطو و غطااتو ..و قربات حطات يديها على جبينو حتى كتخرج عينيها ...من كمية لحرارة لي طالعة ليه ...يلله اتحرك تنووض تمشي تجيب ليه دوا ..حتى حسات بيه شد ليها ايديها ...

نايف و هو مغمض عينيه و شاد ليها فاديها نطق بصوت رااجف كيهمس و فنفس لوقت تيتمتم : ك كنبغيك ب بزاف ..متخلينيش ..!


فلفاك صفاء لي خارجة من قاعة بلبستها عبارة عن كسيوة فلحمر لي واصلة ليها لركبة و شعرها لقصير طالقااه على طولتو .. و مكياج صاارخ ..و صاكها فاديها و خارجة تتمايل و ميلة شفايفها بملل ..

دازت لكفيتيريا طلبات عصير و جلسات تضور فعينيها ..ما يجي فبالها غير زيد لي غبر ما بقات شافتو ..حسات بإحساس غريب ..ولفات تشوفو ديما فلقاعة ..ولفات هضرتو و قميعو ليها ..! حسات بنقص لي جاها فشكل ..كيجيو فبالها شي أفكار كيدوخوها ..داكشي علاش نفضات داكشي لي فبالها و هبطات راسها كترشف من عصيرها باغا تكملو و تمشي ..مع هزات عينيها مع شافتو داخل .. تصدمت و هي كتشوفو مع بنت ..شكون من غيرو زيد لي داخل و شاد بنت من خصرها كيف لعاادة ..

و نضاضرو فعينيه لي مكيفرقوهش ..! و تخنزيرة لي ميحيدهاش طبيب ..! زيرات على داك لكاس و هبطات عينيها لتحت مخنزرة و مزنكة ..محملاتش لموقف ..

هزات عينيها فاش سمعات صوتو و هو كيهدر مع لبنت ..و جلسو فطبلة لي مقابلة مع طبلة لي جالسة فيها هي ..

غززات سنانها مزياان مغضضة ..و يلله بغات تنوض تمشي فحالها حتى شافتو بااس ديك لبنت من فمها ..ولبنت ما قداها فرحة ..

زيرات على ايديها بغيض و ناضت معصببة ...مشات نيشان لحمام تغسل وجهها و تبرد ديك لفقصة لي شداتها ...

بينما مخليا زيد راسم شبه ابتسامة على ثغرو بعد على بنت و خنزر فيها : تهزي ..!

لبنت بلعات ريقها : ع علاش ؟ اش درت ..؟

زيد تلافت جيهة منين دازت صفاء نطق بحدة : ساعتك سالات ..تهزي تقااودي حسن ليك ..!

لبنت ديك ساعة ناضت فحالها حابسة لبكية مرضاتش ..دوز لخط لعماد ..
عماد و هو فللوطو : لعشير ...!

زيد : زبي ..!

عماد بتاسم : مالو ؟

زيد : الله ينعل زامل بوك فينك ؟

عماد : ياك العشير ! بان عيبك ؟

زيد : فيك لهدرة فحال لعيالات ..!

عماد تأفأف بملل : شباغي ..؟

زيد شرب من قهوتو : بغيتك فواحد لبلان ؟

عماد : الى كان على داك لبار د زب بلاش !

زيد : دور تقااود ممنكش ..!

قبل ما يجاوبو قطع عليه ..و جمع لوقفة كيقااد لافيست ديالو هز لفون و سوارت د للوطو و خرج من لفاك ..

فنفس لوقت خرجات صفاء من لحمام تتسوط ..دورات عينيها على طبلة لي كان فيها لقاتها خاوية ..خنزرات و رجعات لبلاصتها ..هزات صاكها و يلله اتمشي حتى هي تخرج و هي توقف عليها بنت ..صفاء شافتها و هزات حاجبها حيث عرفاتها ..حتى هي طالبة عندها فلقسم ..

صفاء باستغراب : سليمة ياك ؟

سلمية بضحكة صفرة : هي هادي ..ا أستاذة !

صفاء : وي ؟ شحب لخاطر ...؟

سليمة : سمعتي بلحفل لي أيكون فلفااك فاخر الاسبوع ..معرفتش واش نتي غادة تجي و لا لا ..ولكن مكرهتكش تحضري ..

صفاء برفض : نو كنعتاذر معنديش مع هاد لحفلات ..

سليمة خنزرات بينها و بين نفسها : عفاك مترديهاش فوجههي..!

صفاء عضات شفايفها بتفكير : هممم ! حتى نشوف لبنات لا بغاو يجيو معايا !..نفكر و نرد عليك ..

سلمية حركات راسها بلموفقة : خودي راحتك ..

صفاء بتاسمات ليها و مشات ..مخلية سليمة مبتاسمة ابتسامة عريضة و طويلة حاملة فطاايااتها بزاف د لخطط ..


مع كملات هضرتها مع حسااات بحنكها دار لجيهة لاخرى ! بسسب ديك تصرفيقة لقاصحة لي جاتها لحنك ..!

من طرف جااد لي ناداتو لخدامة ...جا مع آخر جملة قالت جاسمين..

ما حس براسو الا و هو عاطيها صقلة لحنك ...

اما سيلين تصدمااات ! و صدمتها لا تقل على صدمة جاسمين لي مخرجة عينيها ..ممتيقاش ..

شافت فيه بعيون دامعة : كضربني على قبلها !...

جاد بلغواات : ونزيييد !!

جاسمين : تزيد ا جاد ! انا رآه خطيبتك واش نتا عارف راسك اش كدير؟

جاد : عاارف ! منصحكككش آخر مررة تعااودي تقووولي عليها دييك لهدرة !!

جاسمين : غادي نعااود نقولها..!!

ما جات فين تكمل هضرتها حتى تلاح ليها على شعرها غارس ضفارو فيه مزير عليه حتى غوتاات بجههد..!

جاسمين و هي حاطة يديها فوق إيدو باش ينقص الالم : أي أي ج جااد ت تتقصحني !

جاد عرق راسو يزدح : آخر مررة ا جااسمين آخر !

جاسمين : ع عفاك طلق ر راك تتقصحني!..

جاااد : منصصصحكشش أجااسمين !!

جاسمين مقصحها : عفااك طلااق احبيبي عفاااك !..

جاد بحدة : سكتييي !!

جاسمين بزز تتنطق : ج جااد راك غير معصصب ولله راك غاالط !..

جااد زاد زير عليها حتى غمضات عينيها : لااا مغاالطش انا عاارف راسي أش كندييير ..

سيلين ربعات ايديها كتفرج مصدومة..

ممتيقاش انه كيدافع عليها قدام بنت خالتو و لي اتكون زوجتو فلمستقبل !..

عقلها ايوقف جاتها فشكل يصرفق بنت خالتو و يشدها من شعرها !

هزات عينيها كتشوف فيه معصصب لأقصى حد مكيقشعش قداامو !..

عينيه جمرة حمرين ووجههو حمر باعصااب ...ولفاات حالتو هاكا ! ..و لي عرفات حاليا انه على نقشة يقدر يولي وحش مفتررس ...فحال شي ديناصور مكلااش هادي شحال ...!

و ميعقل على حتى شي وااحد ..كدليل على انه مززجي و عصبي !..و صوتو لعالي لي كتحسي بيه واصل لقمة الاعصااب ..!

ما فيقها من سهوتها غير صوت لغوتة لي طلقات جاسمين ! مني شدها من ذرااعها كارز عليها ..!

جاسمين تتغوت و طلب : جااد طلااق اجاد راك كتقصحني !!

جاد بصوت عالي و جاف : آخر مرة أجاسمين ! آخر مرة ! حيث لمرة جايا انسا بلي نتي بنت خالتي ..!

جاسمين صدمها : ءء! لا لا نتا راك صافي حماقيتي وااش كتهدر بصصح !!

جااد : راني هضرت ..!

جاسمين : جاد انا رآه خطييبتك و لي غادي تكون مرتك ..!

جااد تنهد بقلة حيلة و طلق منها فرعات ليه راسو بهاد لكلمة : بزعطة !..

جااسمين مع طلقها مع نفاجرات ليه فوجههو : كداافع ليا على هاد لعااهرة لي جالسة معاااك ! هااا! هادي اجااد ! هاد لخاانزة..!! اعععع نتااا ديالي و بلاما تحلمو بجووج كنحلف ليكم حتى ندمكم كاملين ..

سكتات و شافت فسيلين كتستفزها : عاهرة ..!

جاد شاف فيها ديك شوفة د منيتك !..

عاود تلافت عند سيلين و دار ليها اشارة بعينيه و حتى هي معطلتوش ديك سااعة غمزااتو ..

و كفدات على ايديها ...

و تلاحت لجاسمين على شعرها و نزلاتها الارض ..و خشااتها تحتها كتشتف عليها و جاسمين تتغوت ربي لي خلقها ...

و سيلين و تقول واش بغاات تهدا غير كاتزيد تجعر ..تلاحت عليها كتعض و تشتف عليها ..و تنتفها ..

و جاد تكا على لحيط مربع يديه و تيشوف فيهم بهدوء ...و على ثغرو مرسومة ابتاسمة ...

قتلاتها عصا و محناتها بلمعقول و هادشي كامل على عينين جااد ..شاف حتى عيا و لاحظ جاسمين كتسد فعينيها ..ديك ساعة مشا شد سيلين من ذراعها كيبعد فيها و هي كتنثر منها مازال باغا تزيدها ..مازال مابردات ليها ..جااد تعصب و هو كيشوف فجاسمين لي كلات دق بلمعقول ..عض حنكو من لداخل هو مكانتش نيتو يأذي بنت خالتو نهائيا ..ولكن هضرتها لي دفعاتوو يدير هكاك ..شافها مبغاش تطلقها و هو يغوت ليها فوجهها ..

جاد غوت : صافي بااارااكااا !!

سيلين و هي كتنهج: هي لي تتعايرني !! خليييني بيني و بينها !!!

هز صبعو سبابة فوجهها كتحذير : منصحكش !!

سيلين : علاش بقات فيك ؟؟

جااد دفعها حتى كانت اتجي مزدوحة مع الأرض ...شافت فيه مخرجة عينيها ..

سيلين : حيييد !! إلى كانت هي بنت خالتك و خططيبتك !!! اناااا ماا محلي من إعراااب هااا ؟؟

جاااد هز صبعو سبابة فوجهها كتحدير : سكتتيييي حسن ليييك ..!!

سيلين بلغوات : لااا مسكتاتتش !!؟ علااااش ؟ اهاااه ! يااكمااا جييتي منها حيث هي خطييبتك !! و بغييتو دوروني بجوووج ..!!

سكتات مخرجة عينيها : متحلموووش !! حييث صعييبة بزااف ديررووها بيااا !!

جااد خنزر فيها و مجاوبهاش .. و تحنا هز جاسمين و تم طالع بييها لفوق ...خلاها مخرجة فيه عينيها ..حطها فسرير و حل شراجم باش يدخل شويا د لهوى ..عاد خدم لمروحة ...

قرب حيد ليها صباطها و بعد ليها شعرها على وجهها ..و رجعو ليها لوور ..حيد ليها لافيست لي كانت لابسة ..خلاها غير ب شووميز حد الكتاف ..

و طالعة ليها على كرشها ..حط أطراف صبعانو على وجهها كيدزوها بحنية ..و جاسمين تتنين عضامها تتحس بيهم تهرسو طرااف طررااف ..

جاد بهمس : شش ! صافي كاالم !

جاسمين شدات ليه فإديه تترجف : ب ب بقا م م معايا ..ع عفاك ..!

جاد تنهد و طبطب على ايديها : اوكي ! ولكن رتاحي ..!

جااسمين كتمتم : ل لا غا بقا انا ب بيخير ..!

جااد عض حنكو من لداخل و نطق بنبرة عصبية : جاسمين ! رآه خاصك ترتاحي ..و انهبط نقول لخدامة توجد ليك شي حاجة ..

يلله ايوقف حتى قشع داك دم لي دايز من جيهة جبهتها ..تنهد و نااض جاب علبة اسعافات ..و جلس فجنب سرير ..جبد لفاصمة و لمعقمم و كاع داكشي لي ايحتاج و حطو قداامو ..و قرب تيعقم ليها لجرروح لي فوجهها ..حتى سالا و حط ديك لعلبة فوق لكوافوز ..تلافت عندها لقاها تكمشاات فبعضياتها تتنين بآلم ..غطاها و خرج غادي هابط ..دخل نيشان لصالون لقاها تتاكل ضفارها غا شافتو و هي تنووض مخنزرة ..

سيلين : اش كيصحاب ليكم رااسكم هااا ؟؟

جااد هز فيها حاجبو : صوتك منسمعووش...؟

سيلين : لا اسيييدي هو لي غادي تبقا تسسمع باشمن صفة انا كااينة معااك هنااا ؟؟

جااد مخنزر : بربي و متسكتي حتى نجمعها معاك لووجه ...!

سيلين قربات ليه حنكها و أشارات ليه بإديها : هاهو حننكي ضررب هادشي لي كتتعرف ديررر غير تضضرب هااا ؟؟

جاد عرق راسو يزددح : لحد الان مازال ما مديت علييك يدي متخليينيش ندير معاك شي تصررف ميعجببكش ..!

سيلين تهزات كتشوف فيه نطقاات بصرااخ: علاااش انا معااك هناا بأشمن صفةةة هااا !! رجعني منين جبتيييني و دباااا !!! بغييت نررجع منين جييت ...!!

جااد بحدة : متحلمميش ...!!

سيلين : و بغييت نممشي فحااالي ...!! اش بغييتي عندي !! حياتي و مستقبليي كاامل ضاااع فسباابك ...!! و كلشي بسببااب داك لملف الملعوون ...!

جااد هز ايديه و نطق بلغواات : و حييااتك كاملة اتبقااا هنااا غير كووني هاانييا و غلطتتك معمرها اتششفع لييك ...رااه لحد الان مازال مشفتي لعذااب لي كيسنااك فسباابك كنت اندييير إفلااس و كان كلشي اييضيع من إيدي كون مدخلتشش فاااخر لحضضة ..و حييااتك كاملة اتبقاا هنااا ...و غلطتك غادي تكللفك ماشي بهااد سهوولةة اسيييلين ماشي بهااد سهولة ماازال قداامك لعذااب ..

سيلين صدمها لدرجة كبيرة ..ولات تتشوف غير ضباابة قدام عينيها ..

حيث عينيها عمرو دموووع حتى ضببو عليها رؤيا ..

سيلين : كنكررهك ..

شافت فيه بكره و حقد و مشات تتجري طلعات لغرفتها ..مبغاتش دموعها يخونوها قدامو ..



فغرفة صفاء لي جالسة كيف لعادة تتصبغ فاديها و عقلها ممعاهاش غا كتفكر ..ناسية راسها ...

حتى تزفات عليها صبااغة على حوايجها ..ناضت طافجة ..

صفاء تتشوف فديك صباغة لي هابطة ليها فحوايجها : بففف هادشي لي بقا ..

تمشات جيهة لحماام معوجة مشيتها باش ميعمروش ليها حوايجها كثر ..

دخلات لحمام و طلقات دوش و نسلات حوايجها و طلقات رشاشة كدوش ..دقائق حتى تمات خارجة لاوية عليها لفوطة ..دازت لدريسينغ و جبدات بيجامة قصيرة و دوبيااس ..

و لبساتهم ..و دازت نشفات شعرها و جمعات ديك روينة و دوك صباايغ ..و رجعات جلسات فناموسية مربعة رجليها عندها ..

تتلعب بشعرها و ذنذن بصوتها..قتلها لملال داكشي علاش ..تكات فسرير و جبدات تيلي و دخلات الانسطا ..ما تجي عينيها غير على طووف د زيد ..حلات فمها فطووف ..حيث جاتو فنةة ..

صفاء و هي حالة فمها فيه : احححح اقلبي و شحال زوين ..!

بدات تتطلع و تهبط حتى خرجات عينيها و هي كتشوف فكل طووف مع بنت فشكل ..و كل وحدة و أش لابسة ..و كل وحدة و شكلها و لوكها ..

صفاء خنزرات : تفوو على زهواني كل مرة مع وحدة تفوو الله يعطيك الغرااق نتا و ياهم ..

ديك ساعة خرجات من الانسطا ..و هي حابسة لبكية : علاش كل مرة مع وحدة ..هنن لاش تيمشي معاهم ..

تأفأفات و غمضات عينيها باغا تنعس و تنسا ..حتى تحل لباب من طرف سوسن لي دخلات مبتاسمة ..و لابسة هي أخيرة بيجامة قصيرة حد ركبة ..و بكالصوها و شعرها جامعاه على شكل كعكة ..

صفاء خسرات ملامح وجهها : اش كاين ؟

سوسن جلسات : تي مالكي مغبونة ؟

صفاء قلبات وجهها لجيهة لخرى : و أش باغا ..؟

سوسن : واش نمشي ..؟

صفاء شافت فيها : همم الى بغيتي ..باغا نعس ..

سوسن جمعات لوقفة كتسب ويلله اتمشي تخرج و هي تسمع سميتها لي عيطات ليها صفاء بصرااخ ..

صفاء: سوووسن ..

سوسن تلافت عندها و حاطة يديها على خصرها : شكاين ياك باغا تنعسي ..؟

صفاء ناضت و مشات عندها تتجري شداتها من إيديها و رجعات جلساتها ..و سوسن ما فاهمة والو ..


سوسن :نتي فعار الله مالكي ؟؟

صفاء : سوسن ! اش بالك اتكون واحد لحفلة فاخر الاسبوع اش بالك تمشي ؟

سوسن شافت فيها : حلفي ؟

صفاء غمضات عينيها بقبول : كنهضر معاك ..

سوسن : اهااه نمشيو علاش لا ..

سكتات شويا و كملات كلامها : اهاه ! و نقولوها حتى لتسنييم الى بغات ..

صفاء هزات رأسها باه : دويتي معاها ؟

سوسن : اه لبارح ..

صفاء : صافي ..شنو دبا تمشي ...؟

سوسن : و اه ا صاحبتي حتى انا ملييت من لجلوس فدار..سيلين قالت ليك خدامة ..و تسنيم قالت ليك كرات فجنب لبحر باغا تبدل الجو ..و نتي كتمشي لفاك و انا كنبقا هنا كي جنية ..بغيت نفووج اصاحبتي ...

صفاء : صراحة معرفتش واش نمشي ولا لا ..

سوسن : اويلي واش منيتك ؟ مازال تتفكري ! خلينا نمشيو باينة اتكون زاهيةة ..!

صفاء بتاسمات برضاا : اهاه نمشيو علاش لا ...!

سوسن تجبدات على سرير بحمااس : احح تشوقت ..

عاودات ناضت و شافت فصفاء : انا نمشي نوجد شي حاجة خفيفة نشدو بيها ليل ..و نتي ماشي حتى نجي نفيقك ..!

صفاء تكات تتفوه: احسن حاجة اديريها ..

خرجات سوسن و سدات موراها لباب ..و خلات صفاء أتغمض عينيها ..دقائق حتى بدات تديها عينيها ..فنفس لوقت تيلي ديالها كان كيصوني هزاتو و هي مخسرة ملامح وجهها و حالة عين و سادة عين ..

شافت فرقم جاها غرييب جوباات ..

صفاء بصوت نائم : الو ..

قفزات من بلاصتها مخرجة عينيها ..مني سمعات صوت مغريبش عليها خلاها تصدم ..

-بصوت جااف و بحدة : هبطي عندي لتحت انا كنتسنااك ..!

قطع عليها مخليها موسعة عينيها ..!



نايف و هو مغمض عينيه و شاد ليها فاديها نطق بصوت رااجف كيهمس و فنفس لوقت تيتمتم : ك كنبغيك ب بزاف ..متخلينيش ..!

تسنيم جلسات : رتاح..! من بعد و نهضرو على هادشي لي كدير فيه ..!

نايف غمض عينيه بثثقال : اممم تسنييم ..علاش تديري هاكا علاش ..!

تسنيم : قلت ليك رتاح ..و من بعد نهضرو ..! راك ماشي فوعيك ..!

نايف فتح عينيه : لا انا فوعي و كنهضر معاك بصح ..!

تسنيم : نايف متزيدش فيه عفاك لي فيا كافيني..!

ناايف عينيه تيتسدو : ا ا ا أتندمي م م من ب بعد ..

كانت آخر جملة قبل ما يسد عينيه و يستسلم لنووم .. و ديك لجملة كان معناها كبيير و هي مفهمتوش ..و كان نايف ايطبقو قبل ساعة سكر فاخر اللحضة ! و فخاطرو تمنا كون تبدل كلشي ! ولكن معامن ! مع تسنيم شخصية لباردة !

تسنيم شافت فيه و حيدات ايديها من بين ايديه بسهولة ..و ناضت دخلات لكوزينة ..و بقات تدور عينيها تما و تنهد ..حلات ثلاجة و جبدات مجموعة من لخضر و قطعاتها طراف طرااف ..و بدات تتقاد ليه فشربة ..

دازت صيبات ليه عصير د ليمون ..و طلعاتهم ليه لفوق ..حطاتهم فوق لكوافوز و بدات تتفيق فيه ولكن مجاوبهاش ..داكشي علاش خرجات على برا مخليااه يرتاح ..شعلات تلفازة و جلسات تتفرج...


🕒 دازو ساعات ..

لي خارج من لحمام كيمسح وجههو بلفوطة و هو مخنزر ...دخل لدريسينغ بدل عليه ..و تم خارج و شعرو لفازك كيقطر طايح ليه على جبينو ..داز رتب شعرو ..و رش ريحتو ..و لبس صباطو و تم هابط مدردب مع دروج ..!

داز على صالون مردش ليها لباال حتى وقف مني سمع صوتها ..

تسنيم ناضت : فين غادي ..؟

نايف تلافت عندها هاز حاجبو : نعام ؟

تسنيم قربات عندو كطلع و تهبط فيه مقااد لحالة تيبان كييوت : فين غادي ؟؟

نايف : كيفاش فين غادي ؟

تسنيم بهدوء حطات ايديها على جبهتو تتقيس لحرارة : اممم مبقاتش طالعة ليك بزاف ..!

نايف بعد عليها حتى جمعات ايديها : وي ميغسي ! و نتي اش كديري هنا ..!

تسنيم : كيفاش اش كندير هناا !

نايف : رآه واقيلا انا لي سولتك ..!

تسنيم ببرودة : راك نتا لي جبتيني هنا واقيلا ! علاش نسيتي ..!

نايف عطاها بالضهر : الى كنت جبتك انا ! نرجعك ..!

تسنيم تحركات وقفات قدامو : كيفاش ترجعني شكتخربق !

نايف هبط عينيه لمستواها: كيف جبتك نرجع ! شنو لغريب فلموضوع ..؟

تسنيم خرجات فيه عينيها : نايف ! واش طحتي على راسك ؟ مالك !

ناايف تنهد : واجدة ! يلله نوصلك !

تسنيم بجنون : فين اتوصلني فين !!

نايف ببرودة : لداركم !

تسنيم : شكتخربق !

نايف : عادي الى مبغيتيش تمشي نتي حرة ..!

تسنيم هزات فيه حاجبها : لا بلا ما تعذب ! انا نمشي راسي ..

و مشات غادة طالعة مصدومة ..خلاتو متبع ليها لعين و تيتنهد ..

نايف بشبه همس : نتي لي بغيتي اتسنيم نتي ..!

تسنيم طلعات لغرفة لي كان ناعس ليها نايف ..نفسها لي كانت ناعسة فيها هي قبل ..هزات صاكها و يلله باغا تخرج حتى سمعات صوت شي تيلي تيصوني..حلات صاكها و هزات تيلي د يالها لقاتو متيصونيش ..

تعجبات و بقات متبعة صوت تيلي لي تيصوني و فنفس لوقت كتمشاا ..حتى وقفات وسط دريسينغ تدور فعينيها ..

حتى كتجي عينيها على تيلي د نايف ..ديك ساعة هزاتو شافت رقم ولقات مكتوب عليها ..

" منى " و حداها قلب ..

تسنيم : لقلوبة أسي نايف ما عندي نا نتسالك...!

تسنيم جاوبات : صمت

منى بتاسمات و نطقات بتلحوين : ناايف ! فيينك ! تعطلتي بزاف ..!

تسنيم تبلوكات : نعاام ..؟

منى عاد نا زادت فتلحوين : هممم ! فينو نايف ؟

تسنيم زيرات على شفايفها : شكون نتي ..؟

منى : انا منى ..

تسنيم كابحة عصبيتها : عرفتك موونى قولي ليا شكون نتي و فين كتعرفي نايف ؟؟

منى عاد ما زايدة فيه : نتي أختي لي شكون ؟

تسنيم ببرودة : انا خطييبتو و نتي ؟

منى بتاسمات : اشمن خطييبتو الله يهديك اصلا نايف مكيبغي حتى وحدة ! و ما خاطب ما والو ..!

تسنيم هزات حاجبها : اهاه ! ياكما كيعاود ليك ..؟

منى ضحكات بهمس : ههه وي ازين داكشي ..!

تسنيم بعصبية قطعات عليها ..عصبتها و فقصتها و لحاجة لوحيدة لي كدور ليها فراسها هي شنو دخلها فيها تكون شكون ما كانت معندهاش لحق تجاوب فبلاصتو ..بقات تتفكر و فاخر شك ربح و كلاها ..داكشي علاش هبطات راجعة عندو حتى وقفات عليه...و هو على وضعيتو مربع ايديه .. لمح لفون ديالو فاديها و هو يهز حاجبو طيرها فسما ..بتاسم ابتسامة خفيفة ..

نايف : هذاك طيليفوني !

تسنيم : اه اسيدي ديالك ..

نايف : وي عرفت ولكن اش كيدير عندك ؟

تسنيم بعصبية : كيفاش اش كيدير عندي هاا ؟ شهاد تخربيق ! وشكون هاد منى ؟

نايف بتاسم باستهزاء : علاش تتسولي ؟

تسنيم : بغييت نعرف ! نتاا فاش كيهمك ؟ جاوبني على قد سؤال ؟

ناايف خطف ليها تيلي من إيديها ببرودة قااتلةة ..خلاها مخرجة فيه عينيها ..

نايف : ماشي سوقك ..!

تسنيم بجنون : كيفاش ماشي سوقي هاا ؟ قول ليا شكون هاااد منى بلااا ما تخلييني نتعصصب ..!

نايف هز كتافو : لا ! ماشي من حقك تسوليني ..ولا كنتي باغاني نوصلك ... يلله رآه خاصني نمشي ضروري ..تعطلت !

تسنيم : اهاه ! و انا نعييق كنقول مال سيد مزيز على الحالة قول نتا داير مع حبيبة القلب معندي منتساالك ...!

ناايف فخاطرو مبتاسم عطاها بالضهر : صافي فهمت لجواب ديالك بغيتي تبقاي ..!

قبل ما تجاوبو كان خرج و سد لباب من موراه ..مخليها من موراه مصدومة و مخرجة عينيها فيها و فتصرفاتو السبيانية ولي تغيرات فليلة ..

نايف طلع فللوطو و كسيراا ... صيفط ميساج لمنى ..و بقا ساهي فطرييق غارق وسط دوامة الأفكار عقلو ينفاجر بقوة تفكير ..حس براسو عطاه لحريق بقوة تفكير ..حبس للوطو فسطوب و دخل لواحد لقهوة تما خدا ليه قهوة قاصحة و خرج ..عاود ركب و كسيراا ..ما وقف حتى وصل قداام وااحد مطعمم رااقي ..هبط بكل عضامتو و لهيبة سابقااه ..دور عينيه حتى قشعها جالسة فواحد لجليسة تمااا ... ب بلبستها جلابة من اخر مووديل ...و شعر مطلوق زعر فاصفر ..و نضاضؤ فوق لعينين ..قصدها سلم عليها بلابيز جلس جنبها ..طلبو اش بغاو و جلسو تيهدرو ..

منى : انا جاني تصرفك فشكل !

نايف رشف من قهوتو ساهي ففراغ : عييت امنى ! عييت ! ديك لبنت مبغااتش تكبر عقلها ! اش ذنبي انا ! واش انا لي ديتها لداك لحبس ها ؟ انا لي قطعت ليها شعرها ! انا لي وشمت ليها دوك لوشماات؟ مبغاتش تفهمني اش ندير ! مخلاتنيش نشرح ليها اصلا...!

منى تنهدات : نايف ندويو بصراحة ! انا صديقتك لمقربة ! و ديما تنقول ليك الحق ..و منكدبش عليك حتى دبا ..اندوي معاك بصراحة ! ديك لبنت رآه مدازش عليها قليل ! تعرضاات لبزاف د لحوايج لي يستحيل شي واحد يدوز منهم ! انا شخصيا كون دزت من داكشي لي دازت منو هي بالضبط كنحلف ليك مكانش أيكون عندي صبر و لا غير شويا د لقدرة باش نبقا عايشة ! عرفتي علاش ! حييث شي حاجة لي بزاف و لي ميتخيلهاش العقل ! يموتو ليك وليديك و تمشي نتا لبلاد خرى ..و من بعد تخدم فقهوى و تتعرض لبزاف د تحرش لدرجة يجي حيوان يبغي يغتاصبك ! و نتا دافع على راسك و تقتل رووح و تدخل لحبس ! لمشكيل ماشي حبس عادي لا هذا انفراضي يعني خاصك تفيق على لعصا و تنعس على لعصا ..! و هادشي كامل و تفرح انك اتحول لحبس لجماعي و مغاديش تبقااا بوحدك ! ولكن تتكتاشف انه كاين وحووش فداك سجن ..و انثى تبغي تمارس عليك لجنس ولكن مني كدافع على راسك ..حقدات عليك و من بعد قطعات ليك شعرك بلا حشمة بلا حية ..؟ نتاا أيكون عندك لقدرة تحمل هادشي هاا ؟ لا ! ..


سكتات شويا كتشوف فردة فعلو كيف وجههو عرااق و ايديه كيرجفو و قلبو كيضرب بوثيرة سرييعة ..كانها حيات ليه لماضي و فكراتو فعذاب مسكينة ..!

منى تتنهد بحرقة : ناايف تهدن ..كيف عرفتي ماضيها هادي سنوات ..! متجييش حتى لدباا و تضرب كلشي فزيرو ..تهدن و فكر فشي حل حيث هادشي مخداامش انايف مخداامش ..! كاين لحل خاص غير نلقااوه ..!

نايف مسح على راسو كينهج : الى كان هذاك لي كان باغي يتحرش بيها رآه حيداتو من لوجود ..ولكن تسنييم مازال عندها لحساااب مع فاضمة..و تسنييم انخليها ترد حقها بايديها ...



شافت فرقم جاها غرييب جوباات ..

صفاء بصوت نائم : الو ..

قفزات من بلاصتها مخرجة عينيها ..

مني سمعات صوت مغريبش عليها خلاها تصدم ..

-بصوت جااف و بحدة : هبطي عندي لتحت انا كنتسنااك ..! قطع عليها مخليها موسعة عينيها ..! صفاء : ا اش جا يدير هذا ..

مخلاتش لوقت راسها فين تفكر ديك ساعة ناضت ..

حلات لبلاكاار هزات كااب قصير مشبك ساتر ليها فقط نصف مؤخرتها .. و ديك لبيجامة جات مجموعة عليها ..

و سيقانها باينين ..لبسات صندالتها و هبطات بشوياا باش متلفتش الأنضار و تشوفها سوسن ..

خرجات على براا مربعة إيديها جاها البرد ..و ليل طااح ..بقات تدور عينيها تما حتى قشعاتو متكي على للوطو ديالو و مربع ايديه مخنزر .. تحركات بخطوات سريعة حتى وقفات عليه ..

هز عينو فيها و شاف داكشي لي لابسة و هو يزيد يخنزر ..

بدون مقدمات نطق ...

زيد عينيه على سيقانها و مؤخرتها تلفاتو : شهاد لقلاوي لابسة ؟؟

صفاء تتقفقف بلبرد : ا اش لابسة ..

زيد : قلت اش لقلااوي لابسة واش ضروري نعاود لهدرة جوج مرات

..؟؟ صفاء : بيجامة ! اش لابسة ؟

زيد ضرب ايديه على مؤخرتها حتى قفزات من بلاصتها مخرجة فيه عينيها : و هادي ؟

صفاء لحروف هربو ليها : ا اش درتي ؟؟؟

زيد خنزر فيها : سكتي ولا نجمعها مع ديلمك حتى نغبرك ..!

صفاء : اش كتقول منيتك ؟ هذا رآه لبسي و هادي بيجامتي فين كاين لمشكيل ؟! و نتا سوقك اصلا ...!

زيد يلله ايجاوبها بلغوات ..

و هي تجي عينيه على واحد شااب حال فمو فمؤخرة صفاااء..

و تيحك ايديه مع بعضهم و يعاود يهبطهم لحجرو و يخرج لساانو و كيوحوح ..

زيد جمع ايديه على شكل قبضة و بقا مركز نضرو عليه و عينيه رجعو حمرريين ..

زيد بلاما يشوف فيها نطق مورك على لحرووف : طلعي لطمووبييل دبااا ... صفاء تخلعات من شكلو مافهمات والو : علاش ؟

زيد بلا كلمة بلا جوج شدها من مرفقها بقوة و حل للوطو و خشااها فيها ..و سد لبااب ..

و ديك ساعة قصد داك شاب بخطواات سررييعةة .. عطاه بروسية حتى رعف شدو من لكوول د لقميجة..

و جمعها معااه لوجه..فمو مسكتش من تخصار الهدرة و ايديه كذلك خدامة كتبوني فيه ..

و شاب تيغوت و يطاكي على وجههو بإيديه ..

زيد عطاه كروشي قااصح حتى طاح الأرض : دوي اوووولد القحب*ةة تتكفت على ضهرها ازاامل ..ها !! هدر اشمااتة ...الله ينعل زامل بو*ك .. ما بعد منو حتى رجعو شرويطة تحت منو ..

زيد كيحس براسو وصل لطووب د الاعصاب عقلو ايخرج ..عقلو محملوش يشوف فيها دوك شوفات ...

سااس حوايجو و تمشا غادي راجع للوطو ..مخلي مورااه شاب كامل دماايات و غير تينين عضامو تهرسو ...

و صفاء ما جايبة لدنيا خبار .. حل للوطو و ركب جنبها و هو مخنزر و عرق راسو يزدح : نبقا نشوف زامل ب*وك لابسة فحال هاد لق*لاوي نحوي مووك ...

صفاء خرجات فيه عينيها على اثر هاد الهدرة لي قال : صمت ..

زيد مبردش شاف فيها : هادشي لي بقاا غير زواامل يكففتو على طرمتك ...!

صفاء تزنكاات : صمت ..

زيد بلغوات : كنقسم لك بلله و مازال نلقا ديل موك بهاد للبسة حتى نقطعها عليك ..

صفاء هزات راسها بلا حول : صمت ...

زيد سكت حتى سكت عاد نطق : انقول ليك جوج كلماات اتنفدييهم ولا بررب حتى أتشوفي وجهي ثاني و لي مغاديش يعجبك ..!

صفاء ميقات : انا قول ليا غير علاش معيط عليا فهاد ليل ! و علاش ! كنبقا استاذتك و خاص يكون بيناتنا شويا د الاحترام ! و هاد تخصار لهدرة بلاما تبقا تقولو قدامي حيث ميلقيش معاك...

زيد بتاسم باستهزاء : زبي لا ..؟ ديك لحفلة لي اتكون فلفاك مغاديش تمشي ليها ..!

صفاء صدمها : ك كيفاش ؟؟

زيد شاف فيها : مغاديش تمشي ! و هدرة وحدة قلتها ..!

صفاء : علاش منمشيش ..؟

زيد : قلت مغاديش تمشي ..! و لهدرة هنا سالات ..و هدرتي رآه واضحة .. صفاء : شكون نتا حتى تحكم فيااا

..!

زيد : لي غادي يحويك عرفتيني دبا ؟

صفاء كيحشمها نطقات بهمس : تفوو على ماسخ ..

زيد : اش كتخبري تما ؟

صفاء فنفسها : ولله حتى نمشي ..!

زيد : داكشي لي تتفكري فيه غير حيديه من بالك ! حيث مغاديش تمشي لهاديك لحفلة ..

صفاء هزات كتافها بلا مبالاة لي فراسها فراسها ..

بعفوية ميلات شفايفها و بدات تتعض فيهم بإثاارة ..

زيد ما تجي عينيه غير على شفايفها كيفاش تتميلهم ..بلع رييقو بصعووبة ..و بقا تيشوف فيها و هي تقول واش حشمات ..عيا يصبر ..داكشي علاش طلع الزااج لي كان فيمي .. و جرها عندو حتى جات فوق حجرو ..خلاها مخرجة عينيها ..هبط لكوساان حتى هبطو معااه بجوج ..ديك ساعة حط شفايفو على شفايفها لورديتين ..

و ايديه كتعبز فمؤخرتها و تتعصر فيها ..و شفايفهم ملاصقيين مع بعض ..مخليها مخرجة عينيها من جرأتو ..وزادت خرجاتهم مني شافتو خشا ايديه من تحت لبيجامة و بدا يلعب بمؤخرتها و ايديه هابطة طالعة على جسمها ..



شافت فيه بكره و حقد و مشات تتجري ..

طلعات لغرفتها ..

مبغاتش دموعها يخونوها قدامو ..

جاد تبع ليها حتى طلعات و هو يهز واحد ديكور كان حدااه و زفو مع الأرض حتى تشتت ..

لي لقاها قدامو كيضربها مع الأرض حتى كتهررس ..

خرج لشرفة معصب لأقصى حد ... جبد كااروه و حطو ففمو لي كيرجف بالاعصاب و بدا ينثر منو و دخان كيخرج ليه من وذنو ..مجرد تفكير تمشي و تخللييه خلات عقلو يحبس و قلبو يوقف ..

حياتو ولات مترابطة بيها ..مجرد تفكير تمشي فحالها و تبقا حرة خلاه يحماق ..زير على داك لكارو فإديه حتى كان ايتهررس ..

جااد : معمرك تكوني لغيري حيت نتي ديالي بغيتي ولا كرهتي ..!

كمل كاارووه و هو منغمم و ضحكتها بين عينيه ..

دموعها بغا غير يشوفهم و يكونو خارجين من لقلب و يجي شي نهار و ترجااه و يرحمها ..

لا هي كابحة دمووعها و قوتها ديما مصطانعها ..

رغما شحال مرة ماشي مرة و ماشي جوج كتكون ضعيفة ..الا انها نتسنا فدقتها ..و لي عارفا انه ايجي واحد لوقيتة و لي اتندموو ...

جاد ساهي ففرااغ و داخل وسط دوامة د الافكار عقلو محبسش من تفكير ..كيحلل و يناقش..لدرجة بعد لمرات تيبغي يشوف دم عذريتها... و يبصم عليها بقبلااتو ..و يكتب عليها بخط عرييض سيلين ديال جااد بوحدو ... ضحك بسخرية على تفكيروو لي رجعو فحال شي مرااهق..ما تهنا حتى ضرب فوق ثلاثة د لكااروات ..عاد دخل دوش و لبس عليه ..و خرج مخلي سيلين و جاسمين فنفس لبلاصة ...

ركب فللوطو و كسيرا حتى تحكو رواايض ..و خلا غير لعجااج موورااه ..مسافة د طرييق كان قداام واحد لفيلا صغيرةة و كتحيط بيها كافة الورود دايرة عليها جردة ..

هبط من للوطو بخطواتو و ايديه فجياابو و تمشاا بخطوااتو غادي داخل ..صونا لمرة لولة تحل لبااب من طرف ..

رجل فاواخر العشرينات و شعرو طويل حد كتافو و صدرو عاري و داير حلقة فنيفو و كذلك فوذنييه بجووج ..

شافو و ابتاسم ابتسامة عريضة عريضة فرحان ..

اما جااد كيشوف فيه ببرودة و ايديه مازال فجيابو ..

قرب ليه شاب و عنقو عنااق رجولي و جاد مبادلوش لعنناق بكل بساطة مرشقاش ليه ..

و هادشي بااين ليه من وجههو ..
حتى شاب فهم لبلان داكشي علاش دار ليه إشارة بإيديه بمعنى تفضل داكشي لي كان دخل جااد و جلس فصالون نيشان ..

و شاب مشا عمر جوج كيسان د لويسكي..

و حطهم فوق طبلة زجاجية .. شاب : جاد !

جاد شاف فيها بنص عين
و هز كاس د لويسكي و جغف منو : صمت..

شاب : و جااد !

جاد : مالك القلاوي ؟

شاب عوج فمو : ممولفش تجي عندي من غير لا بغيتي توشم !

جااد حط لكاس : اصلا جيت عندك باش نوشم ..

شاب : ضهرك كامل واشمو ! و صدرك حتى هو ! فين باغي تزيد ..

جاد : فذراعي نتا اش مشا ليك ! وشم لا باغي توشم و لا خليني نمشي نتقاود فحالي ..!

شاب عرفو معصب داكشي علاش نفد داكشي لي قال ليه و نااض ..مدازش بزاف د لوقت حتى تم جااي و فإديه علبة كحلة فيها لمطريال..حطها فوق طبلة و شاف فيه ..

شاب : نبداو ...؟

جاد مجاوبوش نسل تيشورط لي كان لابس حتى بان صدرو لمعضل بقوة تضريب و لونطريمو ..

و عضلات مطراسية باتقانية ..

جاد مال لجيهة لخرى عاطيه ذرااعو : يلله بدا ..!

شاب جبد لماطريال و لبرا و نيطواياج : اش بغيتي فلوشمة !

جاد : مبغيتش داكشي لي مولف تدير ليا ! بغيتك توشم ليا سمية ..!

شاب : اهاه ! شنو سمية لي ندير ليك ..؟

جاد كيشوف قدامو : سيلين ..



و جرها عندو حتى جات فوق حجرو ..خلاها مخرجة عينيها ..هبط لكوساان حتى هبطو معااه بجوج ..ديك ساعة حط شفايفو على شفايفها لورديتين ..و ايديه كتعبز فمؤخرتها و تتعصر فيها ..و شفايفهم ملاصقيين مع بعض ..مخليها مخرجة عينيها من جرأتو ..و زادت خرجاتهم مني شافتو خشا ايديه من تحت لبيجامة و بدا يلعب بمؤخرتها و ايديه هابطة طالعة على جسمها ..

صفاء كتبعد وجهها : اش كدير ..!

زيد هبط راسو خشااه فعنقها : باغي نكوي...!

صفاء تزنكات : ح حيد ..

زيد مص ليها عنقها بقوة حتى قفزات : شش ! ماشي وقت لهدرة هاذي..!

يلله اتنطق حتى سكتها ببوسة كيقبل فيها ببطئء و تيحرك شفايفو وسط شفايفو باراحيةة ..دخل لسانو وسط لسانها و بدا تلعب بيه وسط فمها ..و هي مغمضة عينيها قريب تبكي لييه ..و لا تسخف ..

اما هو ايديه خدامة و فمو كذالك كيمص و يعض ..ايديه فمؤخرتها كيعبز فيها و مستمتع بآنينيها و برجفتها..ولكن لي ماعرفاش انه تتزيد تجهلو عليها قدما هو واصل لطوب د شهوة ..بعد على شفايفها و كعدها من مؤخرتها و بحركة بسيطة قلبها حتى ولا هو فوقها خلاها تحل عينيها مخرجاهم على آخرهم ..

صفاء حناكها حمرين : ب بعد عليااا ...

زيد شحطها لمؤخرتها بقوة حتى غمضات عينيها عاوتاني : شش ..! خلينا خدامين ..!

جمع ليها إديها الفوق بإيد وحدة و هبط راسو لمستواها و عاود نفس لحركة كيخشي شفايفو وسط شفايفها ولكن هاد المرة بقوة تيعضها حتى كتوآه و سط فمو بالوجع لي تتحس بيه ..

صفاء بصوت خافت : لا ممممم ...

دورات وجهها تتبعد عليه باش ميعاودش يحط شفايفو على شفايفها ...هاد لحركة كانت كافية تخليه يتعصب و يخنزر فيها ..

زيد بعصبية : اش كاين ..؟؟

صفاء بحروف متقطعة : ب بعد خنقتييني ..

زيد زير على ايديها لي بين ايديه بقوة حتى تأوهات : كضحكي معايا ؟

صفاء شداتها لكحة : ب بعد رآه ولله حتى تخنقت ...

زيد مجاوبهاش فقط مخنزر ..هبط راسو و غطسو فعنقهاا و بدا تيمص و يعض ..مرة عضيضاات خفااف ..مرة يكون عنييف ..و كتزيد تجهلو عليها فاش تتبغي تنثر ..بالعكس عاد ما كيزيد يعض بجههد ..

بعد من عنقها من بعد ماخلاه ليها زرق كيشعشع و لغضات باينين ..من بعيد يبانو لي طااش ..حط شفايفو على شفايفها و هاد لمرة مخشااش لسانو ..

لا هاد لمرة غير كيحرك شفايفو فوق شفايفها فقط ..بلاما يحل فموو .. رجلييها وسط رجلليه كيتحاك معاها ..و ايديه طالعة مع لحمها ..بقات طالعة حتى وصلات لضهرها ..شي لي خلاها تقفز و تخرج عينيها ...

زيد بعيون نايمين : رصااي ..

صفاء كثنثر : اش كدييير !! بعععد ...

زيد شحطها لمؤخرتها و غوت فوجهها : راصاااي حسن ليك ..

صفاء سكتات للحضة غمضات عينيها ..و للمشهد لوحيد لي طااح ليها فبالها ..خلاااها تفتح عينيها و تبدا تضحححك بجههد ..

خلاتو هاز حاجبو ما فاهم والو !

زادت فوثيرة ضحك كثر و كثر ..كتضحك بهستييرية كبييرة و عينيها كيتسدو ..ما جا فين يستوعب علاش تتضحك ...حتى تحولاات ضحكتها لدمووع قووية شلالة هابطة على خدها حاارةة ...

زيد ما فاهم والو : صفاء ..! مالكي ؟

صفاء تتبكي بحرقة : لا رد ...

زيد تفزع ناض عليها و جلسها و هي على وضعيتها ..مرة تضحك ! مرة تبكي ! حال و أحوال ...! زيد مقوس حاجبو مخنزر تعصصب ..و هي مسكتاتش فقط دموعها مخلييطن مع دمووعها..!

و هي كتفكر المشهد لوحييد لي معمرو يتسنا ليها ! هو نهاار دخلاات لبيت نعاس و لقاات عشييقها أو ما يسمى بخطييبها ...و صديقتها المقربةة في نفس سرير و عااريين كيمارسو الجنس ..!

لمشهد لوحيد لي طاح ليها فبالها و خلا قلبها يبكي بحرارة و دموعها اكثرر ..ما عمرها تنسى نهار كانت حاسباهم قطعة منها ..! و كانت قادرة تعطيهم حياااتها ! ولكن اش ربحات فلمقابل ! خياانة ! الغذر ..! قلبها حطمووه ليها و شوااوها ! اش قالت ! غادي نرجع حقي ! اهاه ! و من بعد علاش مرجعاتوش ! واش ضعيفة ! و لا خايفة ! ولا معندهاش لجرأة ! صفاء لبنت العفوية لي اي حاجة تتأثر فيها ! لبنت لي كانت صديقة وفية و خالصة و محتارمة راسها !


ماشي خوف ! و ماشي ضعف ! لا قلب ابيض مسامح ! ميحقدش ! و يسمح و مينسااش ! لمشهد لي معمرو يتسنا ليها ! نعم ! مكانتش تتبغي عشيقها شي حب ولكن كانت تتوهم راسها انه من بعد زواج غادي تبغيه ! علاش لا ! هادشي باش كانت تتقنع بيه راسها ..

هادشي كامل طاح ليها فبالها ! معرفاتش علاش ! و كيفاش ! حتى فبالها هاد لمشهد بضبط و فهاد اللحضة بداات ! تتبكي تتبكي و تبكي و تبكي ! و تقول شي مابكااتو ! عقلها يوقف ..و قلبها ينزف ..

و زيد ما فاهم والو ! صدماتو ! ما عرف راسو باش تبلاا ! مبغاش يفهم غلااط..هو آخر ! سكت راسو بجوج كلمات..

"هادي ماشي بنت زنقة ازيد باش تشدها بزز منها نتاا ماشي هاكا "

"اش كدير ازيد ؟ لبنت خايفة ! اش كتخربق ؟ باغي تشد بنت ناس بزز و شنو دير ! تتعدا عليها ! إيسلي امك مرباتكش هاكا !

"لبنت جاها هادشي غريب ! و معمرها جربات ولا عاشت ! اش داها لهادشي ! اش كتخربق ازيد ..؟

هادشي كامل جااه فبالو خلا عقلو يسكت قلبو ...

تنهد فخااطرو و سكت راسو بداكشي لي جا فبالو ..

و تماطا جبد قرعة د لماا ..و مدها ليها ..

صفاء تتنخصص منزلة راسها أرض : صمت...

زيد : شربي !

صفاء خدات من عندو لقرعة و شربات شوياا... دوزات على وجهها شويا لما و رجعات مداتها ليه..

صفاء دموعها عامرين دموع : شكرا !

زيد شدها من عندها و مجاوبهاش فقط تيتنهد ..كسيراا شويا بلا كلمة بلا زوج ..ما حطها حتى لقدام الاباغكومو ديالهم ..هبط و حل ليها باب و هي نزلات تتقاد حوايجها و تهبط شعرهاا على عنقها ..حيث كيبانو لي طااش د لعضان ..و حناكها كي حبة مطيشة ..

زيد أشار ليها لباب : سيري نيشان !

صفاء هزات راسها و تمات غادة حتى وقفها بصوتو : و ديك لحفلة تمشيش ليها ..!

صفاء تنهدات فخاطرها بعمق و هي لي فراسها فراسها ...دخلات داخل نيشان صالون ملقات حتى واحد ..دازت بيت سوسن كذلك خاوي ..من بعد طلعات لغرفتها لقات فيها سوسن ..جالسة فسرير و هازة حاجبها ..

دوك شوفات خلااو صفاء تبلع ريقها : صمت ..

سوسن قربات عندها : فين كنتي ..؟

صفاء بارتباك : ك كنت تحت ! س سمعت صوت واحد ل لمشة فزنقة تتغوت و هبطت ليها لماكلة..كان ف فيها جوع ..

سوسن زادت قربات عندها بشك و بدون قصد حتى هزات ليها شعرها من على عنقها حيث معيقة و شعرها اصلا قصير ..

حتى كتوسع عينيها من هول صدمة : اهاه ..! و أش هادشي فعنققك ..؟؟



شاب : اهاه ! شنو سمية لي ندير ليك ..؟

جاد كيشوف قدامو : سيلين ..

شاب صدمو : شنو ؟

جاد عقدهم : مال ديلمك ! وشم لا باغي توشم ..! واخا محاملش كري نعطيك تكتب سميتها ..!

شاب حل فمو : جاد صافا ! واش هادي غيرة ولا اش تسميها ..!

جااد رمقو بنضارات حادة خلاتو يسكت و ميعاودش يهدر مازال : ادير و لا نمشي نتقااود ..!

شاب حنا راسو و جبد واحد الالة على شكل الإبرة ..و بدا تيشوم ليه و جااد مزير على داك الايزاار بإيديه ..

شاب : ندير ليك لبنج ؟

جاد مزير على سنانو : مكاين لاش !

شاب : رآك غادي توجع بزاف ...!

جااد بآمر : دير داكشي لي قلت ليك !

شاب تنهد ما بيديه حيلة ..رجع تيوشم ليه بلا بنج بلا والو ..ولكن هاد لمرة كان مركز مع لوشمة و تيحرك ابرة ببطئء ..و جاد كاتم لوجع لي كيحس بييه ..لحمو تيتقطع..و زيد عليه بلا بنج رآه لموت ..

مغمض عينيه حتى فتحهم مني حس بيه كيمسح ليه ..و ينطواي ليه ..و دم طاايح على واحد المشوار كبيير فوق رجل د جااد ...شاب شاف فلوشمة و ابتاسم برضاا ..جاد دار ليه إشارة بإيديه بمعنى جيب لمرااية ..

داكشي لي كان وقف شاب و جاب ليه لمراايا لي كانت كبيرة ..و حطها ليه قداامو ..

جاد كيشوف فلوشمة لي كانت عبارة على اسم "سيلين " بخط عريض شوياا ..و مائل بطريقة متقونة ..و موزونة ..و فجنب الاسم مرسووم قلب صغيور و فييه قفل و مفتاحو ..

جااد عينيه على وشمة و ساهي فيها ناسي رااسو ..بلا مايحس هز ايديه و دوزها على اسم بحنيةة و ترسمات ابتسامة طويلة حتى بانو سنيناتو لمستفيين بيضين كي لحليب .. و شاب غا حال فمو فيه ..حال و أحوال ..هذا هو جاد ما تعرفيه فرحان ! و لا مهمووم ! و لا كاعي ! و لا معصب ! و لا مقلق ! ديما غاامض حتى فاشد لحاجات ..

جااد شاف فيه : ما عندي ما نتساالك ..! ديما خدمتك متقونة !

شاب بتاسم بافتخار : عشيري نتاا ! بغيت غير نعرف شكون هادي لي خدات ليك قلبك ! واش نفسها هي هاد سيلين ..!

جااد تحولو ملامحو لشوفة حاارة خلاتو يبلع ريقو : خلينا معاك زوينين ..!

شاب هز راسو باه و سكت ..و جاد جمع لوقفة ...ولبس تيشورط ...

شاب ناس حتى هو : اتحرك تمشي ..!

جاد بلاما يجاوب حرك راسو باه ..

شاب قرب سلم عليه ..و جاد ودعو و مشا ركب فللوطو و كسيراا ..مسافة د طريق كان قداام لفيلا ...دخل بمشيتو بلا ما يتلافت نهائيا مشا نيشان لغرفة د جاسمين و دق و من بعد حل لبااب ..لقاها على وضعيتها تتنين بخفووت ..قرب ليها و جلس جنبها فسرير ..و بدا تيفيق فيها بشويا ...!

جاد : جاسمين ..!

جاسمين تتحل عينيها بثثقاقل : اممم ض ضهري..

جاد : حولي تحلي عينيك ..

جاسمين تتمتم : ج جاد حياتي ..! اممم..

جاد تنهد : انا نشوف لخدامة توجد ليك شي حاجة ..

جاسمين شبه مغيبة : صمت ..

جاد شاف فيها شوفة مطولة من بعد جمع لوقفة ..و هبط لتحت لقاا لخدامة جمعات صاكها و غادة فحالها ..مدواش معاها مبغاش يرجعها على شي حاجة و زيد عليها بنتها بوحدها ..و ليل هذا .. مشات لخدامة من بعد ما حنات راسها .. حل ثلاجة محاملش الوضع سااخط آخر ايامو جاد ال'معروفي يدخل لكوزينة و شنو يدير يطيب ..؟؟ قاطع تفكريو غير صوت من لخلف...

حاطة ايديها على خصرها مخنزرة : كطيب ليها ! نعاونك فشي حاجة ؟؟

جاد مشافش فيها : ما شكا عليك حد !

سيلين حطات ايديها على بورطاجي : لا انا شكيت على راسي ! عندك شي مشكيل ..!

جاد سد ثلاجة : سيري تنعسي لا نصدق قالب عليك زمر كامل ..!

سيلين بعناد : اش كتسنا !

جاد خنزر فيها : رآه انجي نجمعها مع طاسيلتك ..!

سيلين قربات وقفات جنبو و هزات لخس تتاكل : طسيلتي كاملة كاع ..!

جاد ربع ايديه و تكا على بورطاجي : مغاداش تمشي تنعسي ..!

سيلين : لا مغاداش ! حتى نطيب ليها انا ! ياك انا لي نتفتها اذن خليني انا لي نعطيها تاكل !

جاد : بغيتي تطيبي ليها ياك ! نمشي و نرجع نلقاك و جدتيه ! ويااك طلعييه ليها نتي عيطي ليا مني تسالي انا نديه ليها ..!

سيلين بضحكة صفرو : بروميس ..!

جاد هز فيها حاجبو و خرج ..خلاها تتمتم موراه...

سيلين و هي تتعيبو : نيني ..قالك عيطي لياا ..

حلات ثلاجة و جبدات لخضر لي اتحتاج و قدات ليها شربة و دازت عمرات ليها كاس د لحليب و حطااتو مع شربة ..

سيلين تتشوف فلبلاطو ميلة شفايفها : آخر ياامك الالة جاسمين اتاكلي صوبة ..

تنهدات و تمات طالعة عندها لفوق مداتهاش فهضرتو نهائيا ...



تنهدات و تمات طالعة عندها لفوق مداتهاش فهضرتو نهائيا ..طلعات عندها لقاتها شبه مغيبة ما مغمضة عينيها ما سداهم شافت فيها و ميلات شفايفها ...

حطات لبلاطو فلكوافوز و جلسات تشوف فيها ..و تصغر فعينيهاا فيها ..كتشوف فوجهها لي عامر ايطااش د لقمااش لي قمشاتها ..

و عنقها كامل مجبود ليها ..و لفاصمة كاينة فوجهها كامل لدرجة كعما كيبانو ملامح وجهها ..تلافتت فاش سمعات صوت لباب تحل ..كان جاد لي دخل لكوزينة لقاها مكايناش فحالا ماقالش ليها مطلعييش ..ديك ساعة طلع لفووق ...سيلين غا شافتو كحلاات بلعما بدات غير كضور فعينيها ...جاد تمشا شدها من ذراعها و داها نيشان لبالكون ..

جاد بهمس و بنفس لوقت بغضب : ياك قلت ليك مطلعييش ...! واش هضرتي زايدة ناقصة عندك ؟

سيلين بهمس أقل : ورااه شربة اتبرد ..! بغيت نقول صووبة !

سكتات حاطة ايديها على ذقنها فحالا تتفكر عاد كملات هضرتها : اه نسيت نتوماا كعما تتقولو ليها صوبة كتقولو ليها شربة ! و فحال والو تكون ديك جاسمين تتقول ليها لاصووب اييع ..

هي كتعيبها و جااد ساهي فيها و فهضرتها ما وعى على راسو حتى طرطقاات صبااع ايديها قداامو ..

سيلين : هيهو ! فين مشيتي ..؟

جاد خنزر فيها : لكاازا تمشي ..!

سيلين بحزن : اولله ما كرهت ! توحشت لمغرب ! رجعني منين جبتيني لحفضك ! و نعطييك داك شيك لي خديت فلمقابل...؟

جاد بتاسم باستهزاء : ديك مية مليون كنعطيها غير لموضفيين ! و نتي اتعطيني مية مليون منيتك ! خارجة ليا على ملااير و كتهضري ليا على لملااين ! مازال عندنا لحساب ! داك لملف مازال نزيدو نهدرو عليه ...

سيلين كمشات ملامح وجهها بقرف : إن شاء الله...

جاد أشار ليها لفوطوي : جلسي تما و متنوضييش حتى نجي عندك !

سيلين جلسات بنفخة : يكون خير ..

خنزر فيها و حضرها و خرج عند جاسمين ..لي بداات تتحل عينيها جلس جنبها و حط ايديه على جبهتها كيقيس لحرارة ..

جاد : صافا ..!

جاسمين غمضات عينيها بفرحة نطقات بخفووت : وي صافا احياتي ! مغسي ..

جاد هز راسو بلا ما يجاوبها ..و قرب هز لبلاطو و هز كاس د لحليب..قاد ليهاا مخاد على ضهرها ..و قادها مزيان ..و شربها حليب بشوياا ..

و عاد هز شربة تيوكل فيها و هي فرحانة وففمها غير "حياتي " يلله ايزيد يعطيها لمعلقة ..و هي توقف ليهم سيلين عند راسهم..

جاسمين كانت مبتاسمة غير شافتها و هي تسخف ..صدماتهم ..

سيلين بصدمة : هادي مالها ..!

جاد : نسولوك نتي ! ياك قلت ليك متخرجييش تنجي ..!

سيلين جلسات حتى هي : و مالي انا اش درت ليها ..!

جاد خنزر فيها : و على شكون لي خربق ليها لملامح د وجهها ..؟؟

سيلين قلبات عينيها : هي لي جبداتني ..!



داخل و ايديه محملة بمجموعةة من أنواع شكلااط ..

دخل نيشان لصالون لقاها ناعسة على لفوطوي ولواضح انها معذبة فنعاسها ..

حط داكشي فلكوزينة و خرج عاوتاني لصالون ..

هزها بين ايديه كيف ريشة و تم طالع بييها لفووق ..

حطها فسرير و قادها و غطاها ..و سد لباب موراه و خرج ..

على إثر سماع صوت سدان لباب حلات عينيها ...كدور فيهم ...

ديك ساعة ناضت مخنزرة ...غسلات وجهها و نشفاتو ..و مشات لدريسينغ دورات عينيها تما و حلاتو ..لقات فيه فقط ثلاثة لبسات ..

ووحدة منهم بيجامة طويلة فايتة مؤخرتها قريبة لركبتها و بسراولها و فبيبي ..وواصلة حد لكتااف ..و فيها صورة دعسوقة ..

لبساتها جاتها على طايتها فحالا مفصلينها عليها.. لي عجباتها فيها هي انها مستورة ..

طرفات حالتها بسرعة ...و هبطات تحت عندو ..لقاتو شااعل تلفازة...
تيتفررج ..وقفات ليه عند راسو ...


تسنيم : كنتي عند هاديك مونى يااك ؟

نايف تجاهلها : صمت ..

تسنيم بعصبية : قول كنتي عند هاديك مونى ؟؟؟!!

ناايف مكيشوفش فيها عينيه فتلفازة : صمت ..

تسنيم وقفات ليه قدام تلفازة : جاوبني كنتي عند هاديييك ...!

نايف تنهد : مسميتهاش هاديك سميتها منى ..!

تسنيم بجنوون : مسوووقييش فسميتها قول ليا واش كنتي عندها ...؟؟

نايف : تسنيم سيري تنعسي !..

تسنيم جنابها تاكلهم حركات راسها برفض : لا ! منمشييش ! تنعرف !

نايف شاف فيها : اش باغا تعرفي ...؟

تسنيم : واش كنتي عند هاديك منى ..؟

نايف : وي كنت عندها ! هانا جاوبتك ! يلله سيري تنعسي ..!

تسنيم بلوكاها حسات براسها تقمعاات : اناا ماشي سوقي واش كنتي عندها ولا لا لي كيهمني هوو علاش مشيتي و خليتيني هنا بوووحدي ...؟

ناايف مسح على شعرو : تسنييم انا مخليتكش هنا بوحدك ! سولتك واش نوصلك قلتي ليا لا ..

تسنيم خرجات فيه عينيها كتشير لنفسها : انا قلت ليك لا ؟؟

ناايف بلهدااوة دوخاتو : تسنيم باركا ! راسي ضارني متزيدينيش !

تسنيم : دباا انا ! وليت كنضرك فراسك !!

نايف همس : الله مطولك يا رووح ..

تسنيم : راني سمعتك ..!

نايف كيبدل فلموضوع : سيري طيبي لينا شي حاجة فينا جوع !

تسنيم جلسات مخنزرة و نطقات ببرودة : مخداماش عندك ! سير عند حبيبة لقلب د منى ديالك..!

نايف نااض : اهاه هي لولة ..!

تسنيم ديك ساعة ناضت مخرجة عينيها : فين غادي ؟

نايف هز حاجبو : عند منى !



سيلين جلسات حتى هي : و مالي انا اش درت ليها ..!

جاد خنزر فيها : و على شكون لي خربق ليها لملامح د وجهها ..؟؟

سيلين قلبات عينيها : هي لي جبداتني ..!

جاد ساط نفس بقوة : خرجي !

سيلين جلسات ضد : اخليني جالسة ..!

جاد قلب عينيه بعصبية : منسمعش حسك ..!

سيلين غمضات عينيها بموافقة : اوكي ..

جاد ناض قاد جاسمين على لمخدة و جمع ليها شعرها على عينيها ..و غطاها و جر سيلين موراه ...غادين هابطين تحت ..

سيلين : غا طلق ! ماغادة فين !

جاد : واش مكتسكتيش ؟

سيلين : هانا ساكتة غير طلااق !

جاد جلسها فلفوطوي : جلسي ..!

سيلين : عطيني تيليفونك ..

جاد جلس هو آخر و هز حاجبو فيها ؛ علاش بسلامة ؟

سيلين : هنن ! بغيت ندخل الانسطا ..!

جاد : اش ديري فيه؟

سيلين ميلات شفايفها : اش ندير مثلا نتفرج !

جاد بنبرة مخيفة حادة : تفرجي ليا فزوامل ؟؟

سيلين خرجات فيه عينيها ؛ لا لا نتفرج فلبنات !

جااد : لا ما غادي تفرجي فحتى قلوة !

سيلين بلعات ريقها و قلبات وجهها لجيهة لخرى كتسوط تتمتم : يخخ بناقص كااع ..

جاد شافها قالبة شنيفاتها دليل على انها حزينة تنهد و جبد لفون ديالو لي آخر موديل و مدو ليها ..وهي غير شافتو و هي تحل فمها على اخره ...

سيلين بدهشة : واش ديالك ؟

جاد تكا على لفوطوي مغمض عينيه و تيهضر : قلتي عطينا عطيناك وش باقي عاوتاني ..

سيلين تكات حتى هي : ما بقيت بغيت والو..!

شدات داك لفون كتقلب و تشقلب فيه عجبها ! و حمقها !

عينيها خارجين منهم قلوبةة ..دخلات الانسطا تتفرج ..دخلات لكونط ديالو لقات غير تصاور ديالو ضاربين لي جادوغ بزاف ..بقا غا حالة فمها فلعدد لمتابعين ..خرجات من الانسطا و دخلات نيشان لتصاور لقات غير شي تصاور قلال ..و أغلبية ديالو ..و د لخدمة ..لعبات بيه حتى عيات حتى بدات تديها عينيها ..مسخاتش بيه ..تفوهات جاها نعاس ..و حولات نضرها ليه لقاتو مغمض عينيه و ناعس ..يلله اتنوض و هي تسمع صوتو ..

جاد بصوت بااح : بعد يومين انمشيو لمغرب ! و معانا حتى جاسمين ..



صفاء تنهدات فخاطرها بعمق و هي لي فراسها فراسها ...دخلات داخل نيشان صالون ملقات حتى واحد ..دازت بيت سوسن كذلك خاوي ..من بعد طلعات لغرفتها لقات فيها سوسن ..جالسة فسرير و هازة حاجبها ..

دوك شوفات خلااو صفاء تبلع ريقها : صمت ..

سوسن قربات عندها : فين كنتي ..؟

صفاء بارتباك : ك كنت تحت ! س سمعت صوت واحد ل لمشة فزنقة تتغوت و هبطت ليها لماكلة..كان ف فيها جوع ..

سوسن زادت قربات عندها بشك و بدون قصد حتى هزات ليها شعرها من على عنقها حيث معيقة و شعرها اصلا قصير ..

حتى كتوسع عينيها من هول صدمة : اهاه ..! و أش هادشي فعنققك ..؟؟

صفاء وسعات عينيها توثرات : ءء ! و والو ! ر و وقيلا ع ع ع عضاتني شي حاجة ..

سكتات كتهبط شعرها على و هي مزنكة : صمت ..

سوسن صغرات عينيها بشك و دخلات كوزينة تتهضر : أختي معرت ! كلكم تتغبرو فين تتمشيو معرفت ..!

صفاء قشعات شال مخطوط فوق طبلة ديك ساعة مشات هزاتو و لواتو على عنقها و تبعاتها كوزينة ..

صفاء : رآه قلت واقيلا عضاتني شي حاجة ...؟

سوسن تلافت و شافت داك شال : اوا ؟ مني عضاتك شي حاجة ! لاش دايرة شال فعنقك ؟

صفاء تتسكتهاا : اصاحبتي ! رآه قلت ليك لي كاين !

سوسن حطات المقلة د اومليط فوق بوطة : ماشي ما تقتش ! انا سولتك !

صفاء : و حتى انا جاوبتك بلي كاين !

سوسن ميقات و زادت وقفات جنبها تتحيد ليها شال على عنقها و هو صفاء تتبعد و حناكها حمرين : و خليني نشوف هاد لعضة ؟

صفاء نثرات منها : و صافي اصاحبتي و شحال فيك ! رااه هضرنا و قلت ليك اش وقع واش ضروري تبقاي تحكري على الحاجة ؟

سوسن دارت تكمل شغلها مدخلاتش ليها لفكرة راسها : اوا الله و علم ..!

صفاء جلسات طبلة تتسوط : لا رد ..

سوسن خلات داكشي يطيب و جلسات جنبها : اش درنا فلحفلة لي قلتي ..؟

صفاء : رآه قلنا انمشيو..

سوسن : اهاه ! و لميكاب فين انقاادوه ؟

صفاء : تنعرف واحد بنت كانت تتدرس معايا هادي شحال ! دارت كوافورة و عندها صالون كبير ! و معاها بنات متعلمين و زوينين ! تيقادو حتى لعريسات ..!

سوسن : انا بغيتها تخدم ليا على عينيا !

صفاء كتحسب ليها بصباعها : واحد نهار كنا معروضين انا و سيلين ! صرعاتنا حقربي ! و سيلين خدمات ليها على عينيها مزيان ! و جاها لمكياج مصروع !

سوسن : واخ ! تانا بغيتها تركز ليا على عينيا أكثر ..!

صفاء عضات من تفاحة : هدرة وحدة رآه قلناها ! ياك بغيتيها غير تصرعك ! على حسابي اتباني توتة ..!

سوسن فرحات : غدا نحيد فاصمة !ولغد ليه ندوزو نديرو شوبيينغ و ندوزو نديرو موعد !

صفاء هزات راسها باه : صافي ..

سوسن : ايمتا هاد لحفلة بعدا ؟

صفاء : بعد يومين !



تسنيم جلسات مخنزرة و نطقات ببرودة : مخداماش عندك ! سير عند حبيبة لقلب د منى ديالك..!

نايف نااض : اهاه هي لولة ..!

تسنيم ديك ساعة ناضت مخرجة عينيها : فين غادي ؟

نايف هز حاجبو : عند منى !

تسنيم بجنون : علاش اتمشي عندها علاش ؟؟

نايف : باش طيب ليا كيف قلتي ؟

تسنيم أشارت لنفسها : انا قلت ليك سير عندها طيب ليك ..!

نايف : اش قلتي ؟؟

تسنيم بنفي : ما قلت والو !

نايف جلس شاد راسو : الله مطولك يارووح ..

تسنيم جلسات حداه كتسوط ..سكتت حتى سكتت عاد نطقات : سير عندها شكتسنا ؟؟

نايف شاف فيها : رآه ولله و نوض و تقولي ليا متمشييش حتى نصدق قالب كلشي فوق راسك !!

تسنيم صغرات عينيها : هي قول باغي تمشي ..

نايف ساط نفس بالقوة كاتم عصبيتو : لا حول ..

تسنيم شافت فيه بنص عين نطقات و هي مرضيااش : مازال باغي تاكل ؟

نايف بتاسم ابتسامة خفيفة مكتبانش : لا ..

تسنيم : و علاش ؟

نايف : مكاين لاش ..!

تسنيم : صافي عرفت ! كنتي ناوي تمشي تاكل عند هاديك ؟

نايف تكا على لفوطوي و شاعل تلفازة تيتفررج : سميتها منى !

تسنيم دوزات على شعرها حسات براسها زادت فيه : صمت

نايف كيشوف فيها بنص عين : صمت ..

تسنيم بهدوء : نايف ! واش فيك جوع ..؟

نايف شاف فيها و بتااسم : صراحة فيا ! و مكرهتش ناكل من ايديك !

تسنيم بلعات ريقها من نبرة صوتو لحنينة و ناضت بثوثر : واخا ! انا نوجد ليك ..

نايف شدها من إيديها و جلسها : سمعي ليا !

تسنيم غمضات عينيها : اش نسمع ؟

نايف شادها من إيديها بجوج بقوة : تسنييم !

تسنيم فتحات عينيها و نطقات بهدووء : نايف ! ولله ما عندي لخاطر !

نايف قرب قبلها فراسها حتى غمضات عينيها مستمتعة : سمعي لياا اتسنييم ! واخا غير مرة فحياتك !

تسنيم هزات عويناتها لخضرين فيه : مبغيتش نتصدم انايف ..!

نايف ساهي فعويناتها : لا ! مغادي لا تصدمي لا والو !

تسنيم تنهدات بقوة و عازمة تسمع ليه ! معمرها فكرات انه يجي نهار لي تفتح قلبها و مسامعها ! و تسمع ليه كانت حاقدة علييه لأقصى حد ! نضرتها تبدلات فرمشة عين و هي بنفسها معرفاتش علاش بغات تسمع ليه ..شحال قدهاا تهرب من لحقيقة ؟؟

ناايف زير على ايديها بقوة و هو كياكد ليها بعينيه ..! : ثيقي فياا اتسنييم تيقي فيا !

تسنيم هزات راسها باه و داتها كاملة تترعد ..

نايف تنهد و زفر لهوى بقوة و بدا تيعاود ليها من الاول الاخير و هي فقط جامدة و مخرجة عينيها ...و لحمها تتحس بيه كامل ترخاا ..

نايف عاود ليها كلشي من نهار ..بالضبط لي جاا لحبس و فديك لوقيتة ملقاهاش ! و كيفاش وقع ليه حتى سمع بهروبها ..عاود ليها كلشي و هي فقط مشوكية من داكشي لي سمعات ...

نايف تنهد و عاود باسها فجبينها : تسنيم ..

تسنيم شافت فيه و دمعة على طرف شفارها : غلطت بزاف انايف غلطت ..! سمحليا على لهضرة لجارحة لي كنت تنخرج من فمي ..! سمحليا حيث ديما نافرااك و انا ما عارفة والو ! ..سمحليا حيث ديما كنت ضلماك و نتا درتي لمستحيل باش تعتقني ..سمحليا انايف ! حيث كنت كنعاقب نفسي و نعاقبك نتا بشي حاجة كانت مقدرة ليا ! و مكتبها ليا سيدي ربي ! كنت غالطة بزاف ! شكرا بزاف على سندك ليا ! يمكن احسن قرار درتي هو مني جبتيني هنا ! كنت غالطة ! و كنت غادة فلغلااط و الان انا مازال تنغلط ! ربي شااهد الى حياتي كانت كابوس ..! و ضلامم شكرا حيث كنتي معايا فلحلوة و لمرة ! عارفا راسي غلطت بزاف مني مسمعتش ليك ! ضيعت بزاف من حياتي ولكن ربي مخيبنيش و جزاني بيك كنتي نعمة رجل لي تقدر تفتاخر بيه اي مرأة ..شكرا حيث بنتي فحياتي و درتي فيها ضوء ..بصح حياتي كانت جحيم مور جحيم ..ولكن نتا معمرك خليتيني كنت ديما معايا ! سمحليا انايف سمحليا..

ناايف كيسمع ليه و لحمو كيشوك...هدرتها دخلت ليه مع لعضاام خلات قلبو يضرب بسرعة فائقة..

نايف شاف فيها و عينيه مغرغرين و حمرين : تسنييم كنبغيك بزاف و معمرني نخليك انكون ليك نعم زوج و نعم الاب ..كنبغييك ..

تسنيم بتاسمات و غمضات عينيها و طاحو دموعها ..

ناضت من بلاصتها و باست ليه عينيه بجوج بحنان حتى سالت دمعتو على خدو ..

تسنيم هبطات فمها و باست ليه فين طاحت دمعتو : دموعك غالين..كنعاودك حتى انا انكون نعمة الزوجة و الام ..



••بعد_مرور_يومين_وبالضبط_يوم_الحفلة••

فهاد اليومين متبدل فيها والو ..من غير صفاء لي ولات تتمشي لفاك فلوقت و تتقدم واجبها المدرسي بصفتها مدرسة ..و نشاغلاات بخدمتها و تجي فعشية غير تاكل دوش تنعس ..و حتى زيد مبقاتش شافتو ..و على ما سمعات عندو شي خدمة على براا ..محكراتش على لموضوع و نسااتو ..و سوسن لي ولات تدوز مع عماد اعضم الوقت ..بحكم جا عندها و قنعها بلي خاصها ضروري طبيبة نفسية على حساب صحتها ..و حتى هي معرضاتش دارت فإيد الله و ولات تتمشي لعند طبيبة لي اشرف عليها عماد بنفسو ..كيديها و يجيبها ...و حتى لفاك هملو مبقاش تيمشي ليه ..فحالا خدا عطلة باش يبقا يقابل سوسن ..رجعات هادي هي مهمتو ..كيبقاو يدابزو و يتساابو حتى يبردو و يرجعو عادي ضحك و نشاط ..و حتى سوسن ولفاتوو يكون معاها ..

فوسط اكبر مول مخشية صفاء و سوسن فيه ..كل وحدة فين كاينة ..صفاء داخلة تتقيس لكسوة لي غادي تلبس كل دقيقة تم خارجة لابسة وحدة و تكون عاجباها ..و تتحطهم ليها سوسن كلشي مني تتقول ليها مجاتهاش زوينة ..و ماشي شي حاجة كلاس ..و سوسن مخشية وسط لماكيااج تتهز و تحط ماعاجبها حتى حاجة ..حتى تحطات على ايد على كتفها تلافت مخنزرة ..

سوسن طلعاتها و هبطاتها تتشوف فلبسة صفاء : لا لا خاايب ..

صفاء مدلية شفايفها : و عييت اصاحبتي ..!

بدات تدور حول نفسها : شوفي كيدايرة هاد لكسوة زوينة ..

سوسن رجعات كتقلب فمكياج : لا لصفاء سيري شوفي شي حاجة خراا ..

صفاء ساطت بقوة معصبة تلافت حتى جات عينيها على لكسوة لي جدباتها من بعيد خرجات عينيها على آخرهم تتأكد من لكسوة ..ديك ساعة مشات تتجري هزاتها من لعلاقة و بقات تتشوف فيها بإعجاب و فعينيها لمعة خاصة ..تحركات وقفات على سوسن و دايرة لكسوة مور ضهرها ...

صفاء بتاسمات بفرحة : غمضي عينيك ..!

سوسن شافت فيه عاد حولات عينيها لداكشي لي مور ضهرها لكن مقشعات والو : علاش ؟ اش داكشي موراك...؟

صفاء تتزيد تغطي مور ضهرها : لا غمضي عينيك و نوريك ...!

سوسن غمضات عينيها : يلله وري نشوف ...

صفاء هزات لكسوة قداام سوسن و هي فرحانة : طيراارااااا ..حلي عينيك ..!

سوسن حلات عينيها و حلات معاهم حتى فمها : ارسول الله ! فين لقيتي هادي ..؟

صفاء بتاسمات : كيجاتك ..؟

سوسن خداتها من عندها : واعرة بزااف ولله ...

صفاء نثراتها ليها من إيديها : قولي خمسة و خمامس ..!

سوسن عجباتها لبسة ميقات فصفاء و دارت تتكمل تقلاب : تا انا لبسة لي خديت واعرة ..

صفاء تتشوف فلبستها : هممم انجييو واعرين ...

سوسن عزلات داكشي لي بغات و لي غادي تحتاج و دازت هزات لبستها و صفاء هزات أغراضها حتى هي و حطوهوم فلاكييس ..و دازو يكملو شوبينغ ..مشاو لجيهة الأحدية كل وحدة ختارت اش بغات ولي غادي يناسبها فلبسة ..و مشاو لمكان الاكسيسواراات ..تيشوفو فداكشي غير لفرييع ..و غاحالين فامهم كيكونو باغين لحاجة حتى كتبان ليهم شي حاجة احسن ..خداو لي كريم د الاجساام باش يدوزوه لصالون نيشان معاهم .. دازو خلصو و هزو أغراضهم و خرجو محملين بساشيات كثاار ..و تيهضرو..

صفاء : علاش تسنيم مبغاتش تمشي ..!

سوسن تتحط فكوفر للوطو : معرفت !

صفاء ركبات تتدير سمطة : دويتي معاها ؟

سوسن جلسات جنبها : آخر مرة هي لبارح فاش دوينا معاه بجوج ! جالسة فشي فيلا ! غير من ابيل فيديو رآه من فيلا باين كلشي ...

صفاء تتديماري : معرفت دياالمن ..!

سوسن تتنش على راسها عرقانة عيات : شكون عرف ..!

شدو طريق غادين لصالون و تيتناقشو فرحانين بالحفل..باغين يكونو فأبها حالة ..وصلو لصالون و هزو جميع اغراضهم من جديد ..و دخلو تيسلمو على بنات ...

كوافورة و هي تتشد من عند صفاء ساشيات : على سلامة تعطلتو...؟

سوسن جلسات تستراح كتشير بصبعها جيهة صفاء : كلشي من هاديك ! نهار كامل هي غير تتقلب على لبسة ..!

صفاء شربات كاس الماء : اسكتي ..لمكياج كامل دارت عليه و بقشاتو ..

كوافورة : و دبا طالقونا ! صفاء شنو واش ديري لاسيغ لحمك ..!

صفاء حركات راسهاا : انديرو !و حتى هاديك باغا ديرو ! ولكن اختي رآه كنتسلخو !

كوافورة خاطبت لبنت ورجعات تتهضر معاهم : وجدي لاسيغ ..و لي بغا لعسل يصبر لقريص نحل ..!

سوسن : شكون قالك حنا بغينا لعسل ! حنا بغينا نبانو توتات ..اما داك لعسل غير لوحيه مبغيناهش ..!

كوافورة : اربي واش تسكتي نتي ! لحفلة معاش اتبدا تقريبا ..؟

صفاء تجبدات على لفوطوي : من مور 12 ليل ..!



داخل الصالون متكية صفاء على ضهرها و لاوية فوطة على نصها ..و جالسة جنبها بنت فوق طابي تتدير ليها مساج لضهرها ..و سوسن جالسة فوق لكرسي بشورط قصير فوق لفخاد و تيشورط ديالو و جالسين حداها جوج بنات وحدة تتقاد ليها ضفارها و لخرى تتدلك ليها رجليها ...و تيهدرو ..

صفاء : منيتك ؟ هاديك رآه جايا لسبعة سوايع و حنا هنا !

سوسن : اسكتي اشمن سبعة سوايع مالنا شكنا تنديروو ؟؟

لكوافورة تتشوف فيهم معجبة : لا ماكانتو تديرو والو ! غير من صباح و نتي تشرطي علينا و تحطي فالاوامر ..؟

سوسن هزات راسها : وعلى شنو ! رآه مخلصين فلوس صحيحة ! و خاصنا لوقت !

لكوافورة : لوقت كولو ليك ! كي قالت صفاء رآه بصح سبعة سوايع و نتوما هناا ! و مازال موصلناا حتى لشعر ! مازال يلله فلحمم درتو لاسييغ و كريماات و ماسكات لوجهكم و كوماج ! اوا و هادشي رآه على عينيك سبعة سوايع ! يعلم الله الى دخلنا لبس اتبااتو هنا !

صفاء : اباقي حال اصاحبتي ! رآه يكيفينا لوقت داكشي لمهيم رآه درناه مبقاش بزاف !

سوسن : باقي لوقت حتى نتوما ! اصلا مانمشيو حتى حنا حتى وحدة ليل !

كوافورة ناضت جابت صباغة لي ادير لسوسن : و معاش تجيو...

صفاء : حتى نمشيو بعدا ! و نشوفو رجعة !

كوافورة : اوا ! إن شاء الله كلشي يدوز مزيان ..

صفاء تتقاداش من لهضرة و سوسن قالت ليها متعرفييش ! دازو ساعات و هوما مازال غير فصالون ! فقصو لكوافورة كل وحدة و منين تشدها ! دارت ليهم لاسييغ شحال و هوما يغوتو ! لمسكات هوما لخرين تعزلو فيهم ! هاكا دازو سوايع و كل وحدة تتسنا غير امتا تبدا لحفلة !..

🍂فــــي مـــــكاان ثــــاانــي ..🍂

فللوطو زيد كيسوق و جالس حداه عماد خاشي وجههو فتيلي ..تيطلع و يهبط ..

عماد : قالك كندا مبقات تقبل اي واحد يمشي !!من غير الى كانو عندك مؤهلاات و عندك بلاصة !

زيد : ولاد القحااب ! تيربحو لفلوس من عند بناادم مضوبلة باش يستقرو فبلاد أخرى !

عماد : اهاه ! و لي معندوش ؟

زيد : يتحشاا ليه ! و يعاود لكرو ! هاد لبلاد معطيااش !

عماد : انت اساط ! رآه بلاما تعطيهم حتى فيزاا يسيفطووك !

زيد : قحااب ! حيث لواليد معرفة قديمة ! و عندو بلاصتو ! و حتى جااد جميع لبلدان تتعرفو عاد يحيرو فيا انا ؟؟

عماد : كون كان لواليد معندوش كون حلمي كامل يضيع !

زيد : مكاين غير صاحبي صاحب با ! تتعرف لواليد و عندو فلوس صحيحة مرحبا ! معندكش فلوس سير تموت ! لبلاد معطيااش ازبي !

عماد : كلااب لدين مهووم !

زيد شاف فيه : اش بقا لينا كاع حنا فهاد البلااد ؟ ثلث شهور ! نشدو شهادة طب و نتقااودو فحالنا من هاد لبلااد فحال عمرنا كنا فيها !!

عماد : تتنادي علينا كنداا ! قريب ما بقا قد ما فات !

سكت شويا عاد كمل هضرتو : بغيت غير نعرف واحد لحاجة !

زيد : نطقها !

عماد : و غادي تقدر تخلي صفاء هنا ! نقدرو نبقاو تما فوق خمس سنين ! شناوي دير ؟

زيد : يستحييل نفرط فحلمي على قبل اي بنت لمرة ! قادر نعفط على قلبي و منعفطش على حلمي ؟

عماد : و الى نساتك ؟

زيد بصوت حااد : متنساانيش !

عماد هز حاجبو : تايق فراسك ! كي درتي ليها ! اتغبر عليها كثر من اربع سنين و لا معرت ! و من بعد ترجع ! و تلقاها تسنااك ؟ فحال والو تجي تلقاها تزوجات وولداات ..!

زيد ضرب ايديه مع لفلون بجههد و هز ايديه تيغوت : تزوووج ؟؟؟ لبغاتني نحووي زامل بووها هي ويااه ؟؟ و تحمل من لفووووق غير الى ما كنت قتلت زاامل بووها...

عماد حط راسو فنفس لموقف و جات فبالو سوسن : تهدن اساط حنا غير قلنا ! خليتيها تمشي لديك لحفلة ؟

زيد : الى بغات تموت ! منخليهاش تعري لحمها لزوامل و يكفتو عليها !

عماد : و الى مشات ؟

زيد بصوت قوي : نحوييها !!



تسنيم لي تغيرات بزاف ! تقلبات شخصيتها واخا برودها و هدوءها مازال بااينين وواضحين ولكن من ناحية أخرى رآه تطور لي وقع كبيير ..فهاد ليومن ولات حاضية مع نايف بزاف ولات تتشك بزاف ..و لغيرة تتدخل ليها مع لعضاام ..مني تيبغي يخرج نايف تتوقف ليه عند راسو باسئلة ..فين غادي ؟ فين جاي ؟ واش عندك ليوم شي فيلم ؟ واش أيكون مع بنت ؟ بزاف د الاسئلة لي مكتقاداش ..

و نايف مدللها و تيجاوبها بإراحية ..تيخرجها كل مرة و فين و كل مرة فمطعم ..يضحكو و يلعبو مع بعض ..و ما مخصصها من حتى حاجة لحاجة قبل ما تحل عليها فمها تتلقاها ..داير معاها فوق لخاطر ..و ديما تيتغزل بيها ..و غير يبغي يقرب منها أو يبوسها تجاوبو ببرودة و تقول ليه "لا حتى نتزوجو " و نايف مكيبززش عليها كلشي بخاطرها ..

واقفة فكوزينة تتوجد غدا و هو جالس كيف لعادة شاعل فتلفازة تيتفرج ..و لكن هاد لمرة في فيلمو و مركز مع المشهد لي دار فاخر جلسة فتصوير ..و حداه طاس د لقهوة تيرشف منو ..حتى نادات عليه تسنيم من كوزينة ناس عندها و عنقها من لور ..

نايف تيشم فريحة شعرها لي تيحمقو و يسطيه : هممم مالكي ..!

تسنيم وهي تتبعد فيه : و تتزير عليا ! قول ليا ليوم اتخرجو ؟

نايف باسها فكتفها : باغا تخرجي ؟

تسنيم : لا ! صافي هاد ليومن خرجنا بزاف !

نايف باسها فراسها و بعد جلس فوق طبلة : لي بغيتي ..!

تسنيم سمعات صوت تلفازة مجهد : علاش زايد صوت حتى لهاد درجة ؟ سير نقص ..!

نايف تيتكسل : غير سيري نتي احبيبة ! ولله ما قدرت نوض ..

تسنيم مسحات ايديها بفوطة و تمات خارجة تتهدر : و بااز ..ديك تلفازة ليل و نهار شاعلة ولات تضرني فراسي ..

دخلات صالون و هزات تيليكومند باغا طفيها.. و هي تقشع فلفيلم مشهد نايف هاز بنت بين ايديه مخرجها من لبحر و تيفيق فيها .. عضات حنكها من لداخل معصبة .. و هي تعيط ليه

تسنيم بصرااخ : ناييييف ..

نايف تم جاي عندها مقوس حاجبو ما فاهم والو : مالكي ؟

تسنيم أشارت ليه لتلفازة : شكون هاديك ..؟؟

نايف تنهد : هاديك متنعرفها ما والو !

تسنيم بجنون : اهاه و علاش هازها و هي هكاك عريانة لابسة جوج خيوط ؟؟

نايف : هااذاك رآه مشهد و كان خاصني ضروري نديرو ! فللقطات رومانسية مكنمثلش فيهم أنا ؟ كنعطي دوري لواحد آخر اش بغيتي ماازال ؟؟

تسنيم : لا لا لا ! غير بووس مع راسك ؟؟ شكون حبسسسك !

نايف جلس شاد راسو ! ولات مغياارة بزاف ! مشكاكة ! تتشك فابسط لحوايج ! غيرتها فاتت حدود ! كيعيا معاها و يفهمها ! لكن معامن ! تيكون تيتفرج فالانسطا تطلع شي تصويرة ديال شي بنت تدير ليه حالة !

ناايف : تسنيييم ! اش هاد تصرفات لي كديري ! رااه قلت ليك مكنعرفهااش ؟؟ و هاداك لمشهد رآه ميمكننش منديرووش؟؟ لمشاهد الحميمية نساحبت منهم ! و وليت تنعطي دور ديالي لواحد آخر !

تسنيم شتفات برجليها فالارض مفقوصة : و متشدهااش !! ع ..

سكتات من سمعات صوت لفون ديالو ..مشات هزاتو من جاكيط ديالو و هي طلع ليها نمرة "منى " شافت فيه مخنزرة

تسنيم حمرات فيه : اهااااه ! و هااادي عاااوتاااني ؟؟؟؟؟؟



سيلين لي فهاد اليومين حاطة حدود بينها و بين جاسمين ..واخا تتبغي بعد لمرات طلع ليها لماكلة الا انه جاد كيدخل و يمنعها ! خايف تعاود دير ليها ما دارت ليه نهار اول ..نهار كامل تتبقا غير فدار متتخرجش نهائيا ..تتخرج غير لحديقة تيدخلها جاد و يبقا يغوت .. و اغلب لوقت متيكونش فداار حتى لعشية يجي و يشد بلاصتو حدا شرفة و يحط لبسيي و يبقا خدام فيه ..حتى إناا وقت .. تيقاد لخدمة لي عندو مضوبلة حيث أيمشي لمغرب و خاص يكمل خدمتو فأثناء دوك اليومين ..اما هي تتطلع لفوق بيتها تبقا تبدل و تحط ..تهبط تاكل و تجلس مع لخدامة يدردشو بيناتهم فامور مختلفة ..و جاسمين طول هاد ليومين ماتتشوف حد من غير جاد لي تيجي فليل يطل عليها و متطولش معاها و لخدامة لي تطلع ليها لخدامة و تعاونها دخل لحمام ..


قدام لبااب كانت سيلين لابسة سروال جينز فالاسود و شووميز قصيرة حد سمطة د سروال ..و فوقهم جاكيط طويلة ساترة مؤخرتها و شعرها جامعاه كودشوفال ...و دايرة مكياج خفيف و نضارات فوق عينيها و حلقات طوال فوذنيها .. و سبادري فرجليها فلكحل و ابيض ..و شانطتها حداها ..واقفة مربعة إيديها كتسناا ..

تلافت فاش سمعات صوت خطوات قراب..بان ليها جااد نازل و شاد جاسمين من إيديها و لابس كوستييم فلگرونة و شعرو مخربق طايح ليه على جبينو.. كيبان سو كيووت ..و جاسمين لابسة كسوة كسيوة صفرا حد لفخااد و صباط طالون فنفس اللون و طالقة شعرها مخبية دوك لقمشات ..و فعينيها هي أخرى نضارات تتخبي حتى فدوك نبشاات و زروقية لي تحت عينيها ...

شافت فيهم سيلين بلا مبالاة و رجعات تتشوف قدامها ..

جااد شاف سيلين اش لابسة و هو يخنزر فلبسها ..هابطين حتى وصلو عندها ...

جااد بصوت حاد : اش هاد زمر لابسة ..؟؟

سيلين شافت فيه ديك شوفة د منيتك : نعاام ؟!

جااد مخنزر : قلت ليك اش هاد لبس لابسة ؟ !

سيلين حولات نضرها لجاسمين و طلعات و هبطات فلبستها بتاسمات بسخرية و اشارات ليه بعينيها جيهة جاسمين : رآه خطيبتك !

جاد زير على قبضة ايدو : كنهضر عليك نتتييي !

سيلين ساطت بهدوء : تعطلنا لا ؟

قالت هاد جوج كلمات و زادت جارة شانطتها موراها غادة تركب فللوطو ..

مخليا جااد مخنزر و مزير على سنانو مخبي عصبيتو .. زاد وخلا جاسمين غا كتشوف عضات على شفايفها غا كتشوف ..حتى تنهدات و زادت تابعاهم ..لقاتهم قدام للوطو .. من بعد ما حط جاد شانطات فلكوفر ..

يلله اتركب جنب جااد حتى سمعات صوتو ...

جاد عينيه قدامو : رجعي للوور ..

جاسمين بلعات ريقها بصعوبة و ابتاسمات ديك ابتسامة د شمتة ..و رجعات للور على سعدها ووعدها ..

سيلين مخنزرة : مبغيتش نجلس حداك ! بغيت نرجع اللور...!

جااد قرب ينفاجر فوجهها نطق مورك على لحرووف و بصوت خلاها يسكتها : ولله العضييم و ما طلعي و تزمي فمك حتى نصررفق زامل بووك...

سيلين خنزرات و هي تركب و هو آخر مسح على شعرو بعصبية و ركب جنبها ..و كسيرراا بسرعةة فائقة حتى ضربات سيلين مع الزاج ..

سيلين حطات ايديها على جبينها : اي اي بشوياا ...

جاد مخنزر سمع صوتها عن يتلافت عندها مخرج عينيه : مالكي ..؟

سيلين : لا والو ! غضربتيني مع الزااج ...؟؟

جااد كيسوق بإيد و يد حطها فوق جبهتها نطق بصوت هامس : شويا ؟؟

سيلين بعدات و حطات راسها على الزاج و سهات : الحمدلله مني باقين حيين ..!

تنهد فخااطرو و رجع مركز مع طريق ..بدون ما يعطي اي اهتمام لهديك لي موراه تتشوا بالغيرة ..طريق كاملة و صمت يسوود ..و حتى حد ما نطق ..حتى وصلو لمطاار ..هبطو ..و جاد غا مخنزر ...شال نضرو لطائرتو لخاصة لي محطوطة فأمكانها ..

يلله ايجي لكارد يهز شانطات و هو يتفكر لبس سيلين هو يقاطعو و وقاليه ينساحب ..هز شانطات و هوما موراه جاسمين تتحاول متشوفش فسيلين ما أمكن ...حتى وصلو لطائرة طلع شانطات و طلعو هوما أخرين ..كل واحد جلس فمكانو ..سيلين حدا جااد و جاسمين مقابلة معاهم و محاملااش لموقف ..حتى ناضت و شافت فيهم ..

جاسمين : حم حياتي انا غادة نرتاح ...

شافت فيها سيلين و بتاسمات باستهزاء ..و جاد مجاوبهاش ..و حتى شافت حتى حد ما تسوق ليها ..و هي تمشي معصبة دخلات لغررفةة تترعد جبدات تيليفونها ..و دوزات لخط لماماها ...

جاسمين بأمر : صافي ! ها حنا جاايين ديري داكشي لي قلت ليك بلا أي غلط ...!!



فوسط الطائرة جالسة سيلين مربعة إيديها و حاطة رجل على رجل و تتشوف فسماء و تنهد ..و جاد جنبها شابك صبعانو مع بعض و مترقب اشد تفاصليها ..كان صمت سيد الموقف ..حتى نطق جاد ..

جاد : فيك جوع ؟

سيلين ساهية متتشوفش فيه : لا

جاد خنزر و سكت ..اما هي ممسواقاش ليه ! كل تفكيرها هو غير ايمتا توصل و تشوف خواتتها توحشاتهم و كتمنى ضمهم عندها بقوةة ..تنهدات فخاطرهاا ..و جااد غا هاز فيها حاجبو و هو كيشوف فيها كل شويا تنهد فحالا هازة جبال فوق كتافها ..

جاد : مالنا ؟

سيلين : صمت ..

جاد : راني هضرت معاك ؟

سيلين شافت فيه : نعام !

جاد بحدة : علاش كل شويا و تتنهدي اش كاين ؟

سيلين : بغيت مني نمشي لمغرب ! نمشي دارنا !

جااد عقدهم مخنزر : شناهواااا ؟؟

سيلين : شحال قدك تبقا حابسني اخرتي انمشي فحالي ! و معمرك انبقا تشوف فوجههي ؟؟ اش بغيتي كثر..! صافي يكفي هاد لمدة لي كرهااتني فحيااتي !!!

جااد نطق بصوت كيزعزع و فنفس لوقت هامس : متحلمييش !!!!!

شافت فيه شوفة مطولة من بعد رجعات نضرها تتشوف فسماا ..خلااتو مزير على قبضة ايدوو معصب ! محاملش الموقف ابداا ..هي عارفا غادي تمشي ! و حتى هو متأكد انها مغاديش تمشي !

بعد_مرور_ساعاات..

سيلين حاطة راسها على كتف جااد و ناعسة ..وجااد ساهي فيها و فملامحها لي كيجدبووه ليها فحال شي مغناطييس ..سيلين فسابع نومها ..

جااد حس بي طائرة بدات تتنزل و هو يبعد راس سيلين على كتفو و بدا تيفيق فيها ..

جااد بهمس : سيلين ...

سيلين عينيها تيتحلو و يتسدو :همممم ..

جاد : نوضي وصلنا ..

سيلين حلات عينيها و ناضت تتحك فيهم : فين لحمام ..؟

جاد اشاار ليها بإديه : رآه لهيه ! و متعطلييش ..

مجاوباتوش دخلات نيشان لحمام تتغسل وجهها و تصحصح ...و جاد وقف هو آخر و دخل لغرفة لقا جاسمين حتى هي ناعسة فيقها ..و هي بدورها ناضت ..مطولش معاها الهدرة دغيا خرج جلس فلفوطوي تيتسنا ..حتى تمات جاياا سيلين تتقاد فحوايجها و هو غا عاقدهم ! ما عاجبو حال ..ثواني قليلة حتى تمات جاية حتى جاسمين ...وقفو حتى هوما تيتسنااو طائرة تهبط ..

دقائق حتى حبسات ...هزو شانطاتهم و هبطو ادراجهم غادين خارجين مطار ..جاد هبط لقا لكارد واقف ليه فلمطاار و حداه للوطو ديال جااد دار ليه جاد اشارة بإيديه باش يمشي و داكشي لي كان مشا ..و هو دخل شانطات كوووفر و ركب و جنبو ركبات سيلين ..و لور جاسمين ..تسد لباب جاد قلع غادي لقصر ...ما وقف للوطو حتى قداام قصرهمم ..هبطو و سيلين تتنفس بعمق توحشات بلادها ..

مع دخلة خارجة إيسلي و ساامر و اب جاسمين .. مستقبليينهم بابتسامة طويلة و حاارة... من غير ام جاسمين لي غا مخنزرة فسيلين ..حيث فاهمة لبلاان ..دخلو داخل صالون ..و إيسلي شادة فدرااع جااد و تتضحك معاه توحشاتو بزاف ..و جاسمين شادة فماماها و من موراهم سامر و اب جاسمين ..

جابت ليهم لخدامة ضياافة لي على حقها و طريقها ..و إيسلي مفرقتاش ولدها جااد غير تتسول فيه و تعاود ..و سيلين غاا كتشووف و ساكتةة ..

إيسلي كانت تتهضر مع جااد من بعد تلافت عند جاسمين شافت لجرووح لي على وجهها و تصدمات : جاسمين مالك فوجهك ..؟

جاسمين بضحكة صفرة: والو ! غير طحت ..

إيسلي هزات راسها باه : ما يكون عندك بااس ..!

سامر شاف فسيلين و ابتاسم : و نتي ابنتي اش كتعاودي بيخير ..؟؟

سيلين بتاسمات لإبتسامتو لبشوشة : الحمدلله اعمي ها حنا !

إيسلي بمزحة : ههه..إوا ابنتي سيلين ! شهاد لغبوور ! همم هاد لمرة سبقني جااد ..

سيلين : فاش سبقك ..!

إيسلي : نهار حفلة خطوبة جاسمين و جاد كنتي نتي لشرفة و كان كلشي غزال ! وولدي جاابك هنا عاوتاني على قبل تنضمي حفلة زواجو بجااسمين ..!

سيلين يلله اتنطق حتى قاطعها جااد فاش نطق ...

جاد : لا مجبتهاش على اساس مشرفة لشي عرس ! جبتها على اساس مرااتي..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.