قصة جنون نوح

من تأليف احيان جبلية
2021قصة كاملة 7.99

محتوى القصة

رواية جنون نوح

غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ⁦♥️⁩

• القصة كتحمل كل من :
• العشق الهوس
• جنون الحب
• السفالة
• وتجارة في انواع المخدرات🙂...
• تفرشيخ 👊💪
• والبراءة
• والحشمة ورزانة وثباتة
غادي تشوفو راااجل كلو رجولة وشهامة رزانة في لسان والحكمة في الكلام راااجل عصري ولكن عقلو عقل ناس بكري عاندو نيشان والكلمة هيا الكلمة
• هو يقول... كون سبع وكولني" علمني الزمان اللي ما يدوي ولا يتكلم بلي "مول الكيف سلطان ومول طابا وزيرو والشمَّام قرَّان إشم وما يعطي لغيرو!"

الزين للنساء....... والنساء لخيرة الرجال
والرجال للمحنة.... والمحنة لي قدر عليها
ماتخالط
زين النساء في السترة....... والراجل يتقاس بالهدرة.....
الرجال يبانو فشدة
و الرجلة ماشي فالزندة.
خوذ بنت الأصول....... لعل الزمان يطول
عز الطفلة مع بوها.. ومن غير بوها تتهان، حتى لو كان شيخ القبيلة خوها.. وراجلها ولد السلطان.​
طفلة تسرح بالغنم حفيانة...... ولا طفلة تشطح بين الرجال عريانة
• وغادي تشوفو معيا بنت زين وثباتة ورزانة وحتى الكلاخ مع الاسف 😕
• هيا تقول...اللي تربات على يدين المرأة الحرة ما يهمها لا زين ولا مال يهمني راااجل يكون شهم نلقه جنبي فشدة و الحلوة وفي القرح قبل الفرح 😊

هادي اول قصة ليا نتمنى تعجبكم وتشاركوني اراءكم وانتقاداتكم كيفما كاانت وما يحتاجش نهضر بزاف غير من العنوان باين العربون 😉
القصة تحت عنوان :جنون نوح
بقلمي⁦✍️⁩:احيان جبلية...


• هو
• .♡♡‎ دعيني آسقيكِ كأس الحب وأثمل بعطركِ وأثمل بجمال شعركِ
• وآذوب برائحة آنفاسكِ فـ أنا رجل الجنون بعشق روحكِ . ‎كم أنا بحاجة إليكى إلى سماع ِ صوتك ،ٍ ،ٍ إلى رؤيتك والشعور بأنكى معي من جديد كثيرا ً ماتمنيت ُ أن التقي بكى ولو لدقيقة واحدة أرى فيها ملامحك ، عينيكى ، أبتسامتك ! فقد ألمني البعد ُ كثيرا‎.
• هي...
• هل ستُغيّر فِكْرتك عني إن علمت ؟
• بأنني طفلةٌ جداً ؟!!
• وأني لستُ كما يبدو عليّ ؟
وإن الهدوء الظاهرِ في الصور ما هو إلا ظاهراً ؟
وإن الذين يعرفونني حق المعرفه يدركون أني عكس ذلك تماماً ؟؟ فهناك بركانا من الاحاسس القاتلة في داخيلي
وأن دموعي قريبة جداً ..وضحكتي لا تفارق خديّ .. وأني أعاني من حساسيةٍ مُفرطة ..واصاب بسكوت عميق في بعض الاحيان وان شخصيتي متقلبه في كل سنة جديدة ؟!

هل ستُغيّر فكْرتك عني إن علمت ؟
أن خيالي واسعٌ جِداً ، وأن هناك دوماً في مُخيّلتي من أحادثه ؟ ولا أرى الأمر جنونياً أبداً بل إني أحياناً أبكي وأبكي .. إن جال بخيالي أمر حزين !

هل ستغير فكرتك عني ؟؟
للأسوأ ؟ للأفضل ؟
هل هذا يجعلك تقترب ؟ تبتعد ؟
إن علمت إني طفلةً جداً بشرية جداً ولست ملائكيةِ أبداً وإني اخطىء واخطائي في غالب الاحيان لا تغفر
وإني لستُ قدّيسة وإن لي عقل صغير وقلب حساس سيدي

" سمحو ليا على الاخطاء الاملائية 😊 "

‎`لا اريد` بديلا عنكى` ســأحبك` غائبة `او حاضرة‎
.... غادي تمشيو وتسافرو معيا للشمال او بالاحرى لإقليم شيفشاوان نواحي كثامة وما ادرراكا ما كثمة وبظبط غمارة و فيلاج باب برد فواحد المنطقة غير شوفة فيها تفتح ليك نفس جاو قراوي مئة بالمئة وبظبط في فصل الربيع الاراضي عامرة بربيع و وارد خوبيز هد الوارد معروف تما فاالمنطقة بعض المنازل على قد الحال تقريبا كلهم عندهم سقف ديال زينك ديال(القزدير ) حدا واحدة من دوك ديور بنت صغيرة فعمرها تيك 5سنين بنت زعرة وشعرها طويل تقريبا فطولتها شعرها اشقر و مضفور وملوي عليه خرقة بيضاء دايرة بحال الجباد حتى لتحت كايديروها ناس المنطقة لولدهم برحاش شعرهم يطوال طفلة صغيرة سبحان من صورها عينيها زرقين وكبار دايرين بحال شي بحاار سبحان من خلقها وجها ابيض ومدوار بحال القمر حنيكاتها حومر ومع فصل الربيع وشتاء تشققو ليها شوية بالبرد وحتى شفايفها بحال توت وتشققو بالبرد لابسة زيف في الازراق على راسها وعلى تيك ضفيرة لي واخا زيف كاتبان تحتو .. ولبسة كيطما ف زراق لي على ماكيبان ماشي ديال البنات ديال دراري ولبسة بوط كحل جالسة تحت شجرة زيتون وكتلعب بتراب صاقية ديال الماء هوادة حدها وهيا كاتهز الماء فطاس ديال دانون د سبع و تكب على ترب وتفزكو وتلعب بيه دارت طويجن صغيور بيديها صغيورين لي ولاو حلتهم مشققين بالبرد و واخا سمرقلي ديال البرد مزالة كتلعب وفرحنة وماحساش بالبرد وماحساش ب بزاف ديال الحوايج ومنهم عينين ديب كا يشوف فيها من بعيد كا يقول مع راسو ملي غدي تكبر غدي تكون وردة وزينت البنات غادي تكون زوينة وعاد ما غدي تزيد تزيان ملي تكمل المافاتن ديالها غادي تكون تحت جناحي و ففراشي...
كتلعب وماحساتش غير على صوت كا يناديها...
الجدة ..الماس المااااااس والماااس
...الماس بصوت حنين ورقيوق وكيبروش
الماس: اه شنو اعزيزة انا هنايا
الجدة... الله ابنتي فاين نتي شحال وانا نقلب عليك(شافت حوايجها مسخين وحالتهم حالة بتراب والغيس) اجي د تغدا اجي االماس اليوما المرا دحبيبك تخرج منك سمن على تيك الحوايج غير زيد
الماس.... واش اعزيزة ما شوفتينيشي انا غير هنا تحت شجرة د زيتون كنلعب ما مشيت فاين والله واصلا حبيبو كان واقف غير رافيناتي كايشوف عليا
الجدة.. شدتها من يديها وخداتها لواحد تيو دالماء هاابط من ماء جبال لي حدااهم جبال تيزيرااان معروف بالعلو ديالو فكثامة .... هزت ليها يديها بين يدين الجدة لي يديها تكمشات بتمارة ديال العام او الاعوام وسنين لي دوزاتهم في هد القرية صغيرة دايرة قنضورة في الاحمر وفيها وريدات بيوض ولابسة منديل لي معروفين بيه ناس شمال منديل احمر وفيها خطوط بيضاء وتحت المنديل لبسة حزاام كبير وعريض في الاسواد وفيه خطوط بيضاء كايتشد على وصط المراء القراوية لي عاندو ضور كبير من انه يحمي ليهم الخصر ديالهم من الهرس او يعواج حيتاش كا يحطبو سطيح(سطيح هو الحطب ) باش يحميو بيه في الفرنة(الفرنة هيا الفران دالخبز غير هو مصنوع بالتراب وكبير يهز الماس وانا وخمسة مني 🙂)
ودايرة تقشر طوال فرجليها تقريبا حتى لركبة ولونهم مشعشع فالاخضر ودايرة صباط ديال البلاستيك ف الاكحل وهد صباط معروف عند القراوين من الوجه ديالها يبان ليك بلي مراءة بشوشة وضريفة وكيف كا يقولو كايمشي زين ويبقى حروفو عينيها خضرين فحال لون الغابة وعندها وشام فجبهتها ووشام ديال ناس شمال ديال هادي شحال وعندها حتى في لحيتها و فضهر يديها بزوج نفس الوشام واخا مراءة كبيرة مزالة شادة في راسها ومحزمة ومرزنة ... شدت يدين الماس غسلتهم وغسلات ليها وجهاها لي توسخ بتراب والغيس ومسحات ليها حوايجها وحيدات ليها البوط لي لبسه وهزاتها في يديها بحال الكمشة وباستها من راسها وزادت وقفت حدا بابا دار لي مصبوغة باالازراق مغلوق شوية فباب دار كاينين سطايل ديال الغرس و المحابق مزينين الباب وحتى تيك النابتة لي كا تطلق جدورها وكاتبقى طالعة وهيا كاتلوى في الحيوط وسراجم دارهم ما مبنياش بتراب مبنية بلاجور وسيمة ومصبغوة بالازراق والابيض من الفوق بالابيض ومن التحت محزمة بالازرق ومسقفة بالزينك/

• دقت الجدة فالباب وشوية وهو يتحل الباب فتخاتو بنت او مراءة في ثلاثين من عمرها عينيها كحل وبشرتها سمراء طويلة وعريضة وماعندهاش الكرش كبيرة عادية دايرة زيف حياتي ولبسة قندورة ف الاخضر ولبسة منديل احمر كتمضغ فالمسكة وشافت في الماس لي مخشية بالخلعة فجداتها وشادة عليها بيديها ورجليها بحال القردة
رحمة.. شعندا اخالتي هادي ياك لباس شمن مصيبة عدلت هد الملعوقة عاود( وكيف هزات الماس رجليها باش تزيد تخشى فجداتها وهو يبان سروال ديالها ملطخ من الور بتراب والغيس وقشعاتو رحمة المشرارة
رحمة.. عااااود اخالتي عاااود هد المنسوخة دبنت بنتك وسخت الحوايج (الماس مسكينة ما عرفت واحد ضربة منين جاتها لراس حسات براسها مشى وجا وبحر الالم هبطات دمعة يتيمة شاقة طريقها على حنك الماس دمعة ديال الحكرة بكات بلى غوات حتى الحس وصوت ما طلعاتوش حدها زادت خشات وجهها في عنق جدتها حتى ما بقاش كايبان وبقات تسرسب فدموع...الجدة ... شدات يد رحمة ودفعتها وزادت خشات الماس فيها وخنزرات في رحمة وخرجات فيها عينيها وطلعت صاوتها
الجدة.. الله ياااارحمة يابنتي كتضرب لي الحشيشة دقلبي وهيا فحوجري ااالله يابنتي علاش تمد عليها يدك هيا ماشي يتيمة عندها انا وانا هادي بنتي والحفيدة ديالي ماكينشي لي هز عليها يديه من غيري وهادي اخير مرة تهز تيك البالة د تراكس على بنتي سماعتني المعامشة دبني 😠..رحمة مرضاتش حدها قالت.. اوى الالة زوهرة الحفيطة دياك نتي صبن ليها الحوايج ديهم للعنصر على ضهرك وصبنهم انا حالفة بحلوفي يدي ما يجيو فيهم حوايجها خانزين بالبول ودابا تزيدني فيهم حتى تراب ياك بنتك وماشي شوغلي فيها ياك اوى عومي معها بحرك(دربزات زوج دربيزات فالارض برجليها ودخلت لبيتها ( العنصصر هو العين هيا واحد البحيرة كايخرجو ليها الماء من تحت الارض وعندهم ناس ديال الدوار مبنية بالاحجر خوفان لا يطيح فيها شي حيوان ماشي مبنية على شكل بير لا على شكل دار صغيرة فيها شي 3ميترو وكلها عاامرة بماء طابيعي ناس كا يمشيو حتى لتماك يصبنو حوايجهم ويسقيو الماء منها ... الجدة صاطت ...لا حولة ولا قوة الا بالله العالي يالعضيم الله يستر .. شافت في الماس وقالت... المرا دحبيبك المعمشة قول فيها ختها( المعنى ديال فيها ختها فشمال هيا زعمة الجنية😂 ) يخخخ قالك بنتي بوالة البوالة هيا طبطبات على ضهر الماس ومسحات عليها حيتاش حسات بيها كاتبكي حيت عنقها فز

• الجدة مسكينة غير كا تشوف وساكتة كفما كا تقول لولدها يالله ناخدو الماس لطبيب كا يقول ليها اه غدا اه نهار فلاني اه فوقتاش ما بغيتي ولا دابا مشغول ولا ما عنديش الفلوس... الجدة خرجات الماس من الكوزينة وحطاتها وسط دار على حصيرات عندهم مفرشين فالارض وعليهم مليطات ومخدات حطاتها ومشات جابت الحوايج ولبساتهم ليها تماك لبسات ليها كسوة فلون سماء بحال عينيها الزورق كسوة ماشي جديدة مكلوحة بتصبين وحتى غير شي واحدة عطاتها ليها...
وهيا كتلبس ليها وهو يدخل خالها...
عدنان... شاب في العشرينيات عاندو 21 سنة شاب طويل و شعرو كحل عينيه بحال ثعلب فالقهوي ما غليض ما رقيق هو هاداك زينو عادي ماخيب ما زوين هو هادك مقبول من طرف البنات عينيه زايغة ولي شافها يطمع فيها... غير دخل وهو يلقى لالة زهرة (الجدة) كاتلبس ل الماس لبسات ليها غير سروال ومن الفوق مالبساتش ليها وبقى واقف كا يشوف في الماس ما حيدش عينيه عليها وعينيه غير في كريشاتها المنفخة و راس البزيزلات لي ما كينينش اصلا حيتاش مزالة صغيرة ... كملات ليها لبس وغطتها بالملطة وكمستها مزين من البرد وباستتها و ضارت الجدة وشافت عدنان وراها واقف
..الجدة.. الحبيبة د عزيزها فيها الجوع يااك انا ندير ليها حليبة د البقيرة ديالنا ياك.. هزات الماس راسها و عينيها حمر بالبكاء وشافت في عدنان وزادت خشات راسها ف المنطة الجدة... عدنان اجي ابني اجي فاين كنتي
عدنان.. كنت ف الفيلاج ايما شنو كاين مال الماس العينين ديالها حمرين قول كمات الحشيش...
الجدة... بزااف عليك اولد كرشي انا بنتي ما تعرفشي لا حشيش لا الكيف كيتك نتا القلب دياك نتفاخ بالحشيش...عدنان... الله يا يما غير ضحكنا معاك مالنا على هد الهضرة وعندك عزيزة هد الماس ملي حتى انا نفختني بالهضرة على قبلها ....

• الجدة... وغير قربو ليها وشوف واش ما عنديشي عزيزة والله حتى نعلق يماك فشجرة د الكرموص اوجه إخاان...
عدنان.... ودابا تيك الهضرة الاخيرة لاش الواليدة ضروري تخسر الهضرة
الجدة... ها فعينك البعر شكون تينا لي ما نخسرش معاك الهضرة ياك انا لي بزعتك(بزعتك هيا زعمة ولدتك) عدنان... إوى ايما الله يعطينا كمرتك
الجدة.....إوى اولدي قالو الحق يتشنق والباطل يسبق ولي يقول كلمة الحق يتسمى أحمق إوى إخاان إخان و إخان ...سمحات في عدنان لي تزاد معها ف الكلام ودخلات دير لحشيشة قلبها ما يتكال...
عدنان... شاف الماس مخشية فالملطة ودها نعس...
قرب ليها وتحنى عندها وقاص حنكها لقه سخون وهو يحط شفايفو على حنكها وباسو وقال
عدنان... بكيتي من حر البكى والحكرة فوقاش تكبري وتبكي من حرو وندوقيك حلاوتو .. وضحك بمكر ودماغو مشى بعيد كا يخيط ويفصل للمستقبل....
هز راسو. وخرج دار جدات الماس وخواليها فيها اربعة ديال البيوت بيت الجدة ولي كتنعس معها حتى الماس فيه غير الحصورة والملاطي كا ينعسو على ضس و بيت خالها الكبير لي مزوج ب رحمة فيه النموسية وماريو بيبانو كلو مفسوخين بكثرة ما كتخبط فيهم رحمة ملي كاتكون طالعة ليها نقشة خالها الكبير سميتو عبد رزاق بحالو بحال مراتو طنجرة ولقاو غطها عندهم ولد وااحد سميتو امين كبير على الماس ب 5سنين في عمرو 10 سنوات ولد ضريف وحنين عكس والديه كا يعامل الماس بحال ختو صغيرة وحتى هو عاندو بيتو وبيتو مفرش زوين فراش اخير مكاين شرا ليه باباه ب الماريو ديالو و السرير فيه اي حاجة يتمنها ولد فعمرو ملي القاضية كاتكون امين والديه الفلوس كايبانو ولي تمنتها خاطرو يشريوها ليه واخير بيت هو بيت عدنان حتى هو تقريبا بحال بيت امين ... وعندهم وسط دار فين كا يجلسو المقعد الكبير مفرش بفراش عادي الكتارة من عهد الاستعمار البونج ديالها ترخات وحتى طلامط حالتهم بكثرة تصبين تكشفو و المقعد صغير عاندهم فيه غير الحصير والملاطي .... وعاندهم بيت ديال ضياف كبير بابو جات برا ديال دار وحدو مفرش زوين وهو الواحيد لي فيه شوية ديال ضو من ناحية الجديد ونقاوة حيتاش ديما مسدود وسوارتو عند لالة زوهرة

• داز نهار وداز ليلو احداث جديدة جاية فيه البطالة غدي د تعرف على بطل القصة لي متشوقين ليه كلنا نعارفو شكون 😉😉
واصبح لله الحمد💛💛 قبل ما تشرق شمس مع سحاب لي فسماء فبيت الجدة نعسة والحفيدة ديالها في الاحضان ديالها نعسات حلت عينيه زورق بحال سما لونهم زوين ومع مبكية البرح واليوم صبحو منفووخين بزاف وديما ملي تبكي عاينيها كا يتنفخو وكا يعطيوها منضر طفولي اكثر من ما هيا فيه
جمالها وهيا صغيرة وسااحر اما ملي تكبر علم الله اش يكون غدي يكون فتنة لي رجال...
كاتشوف بعوينتها الكبار الزورق المرمشين في جدتها هزات يديها صغيرة وبقات تقيص ليها الوشم لي فجبهتها والدقن ديالها وهيا تقول بصوت صغير وبحال الهمس ديال المشة...
الماس... مزيون بزااف 😀
وهيا تجوبها الجدة بصوت نعسان وعيان من تمارة ديال زمان الجدة... العايلة دعزيزها سمع نقول ليك ما يعرف بحق الزين غير اللي يكسابو او اللي ساكن حدى بابو ونتي ديتي من عزيزاك ويماك زين ورزانة وثباتة والاصل نخاف عليك من عين بنادم ...
الماس مسكينة ما قشبلت والو بقات غير كاتشوف فيها وهيا تقرب وباستها من خدها وضحكت ضحيكة صغيرة وحشمانة... الجدة... يالله ابنتي نوض يالله نصليو الفجير ونطلقو الغنيمات والبقيرا ديالنا ترعى شوية( درعى هيا تاكول يعني تسرح ) ناضو صلات جدتها وصلات حتى هيا وفطرو و داكشي لي علماتها جدتها وخا صغيرة قلبها حنين وعقلها رزين ورسها خفيف دغيا كاتهز الكلام د غيا كاتهز فراسها ولكن عايبها حنينة فوق القياس و نية كثر من الوزوم وزيد عليها دغيا تحني راس وما كتعرفش تخرج كلمت العيب من فمها ولفت لي يعايرها ولا لي يحكرها تخاليه منو ل جدتها ولا لله .... بقات بحوايج البرح من غير لبسات البوط ديالها ولبسات تريكو د صوف فوق كسوتها ولبسات زيف فزرق على رسها نفسو لي كان عليها هداك لي تكساب ....
لبسات عليها ومشات مع جدتها للكوري د الغنم والبقر وخرجهم كلهم وشدو طريق يطلعو للجبال يسرحو الغنم والبقر ....
بقاو طالعين مسافة صغيرة ديال طريق وهما طالعين وهما يشوفو امين طالع وراهم ولد عبد رزاق وكيغاوت على الماس....
امين... والماس و ستنا حتى انا ماشي معاكم وقفت الماس فنص طريق وسايناتو والجدة قالت ليها دغيا ولحقو عليا

• وقفت فنص طريق وسايناتو الجدة طلعت وما بقاتش تبان ليها كع من غير كاتسمع شخير الماء ديال الويدان وريح د شجار وصوت امين كا يسوط بالعيا وصل عليها
.. امين ... اوف منك ياك وصيتك ملي تكون طالعين شي نهر فيقني حتى انا خاصني نطلع ادا ما كانتشي البقرة طوحات ما نسمعكمشي 😑
الماس... سني( سني هيا شني الماس ما عندهاش سنان الوسطانين ) دابا انا نسيت وعزيزة كع ما فكرتني فيك .. امين يالله نزيدو لحقو عليها...
زادة شدين طريق وبقاو تابعين حاافر البقر والغنم عقلهم صغير يحزاب ليهم غير جدتهم لي فجبل صافي بقاو يضورو تقريبا شي زوج ساعة واكثر وكثر ومالقوهاش و الماس ما بقاتش قادرة تتمشى العيا والبرد رجليها تجمدو بالبرد وحتى امين ترخى ...امين... ااا الماس واقيلة تلفنا
الماس... مخلووعة. الاءح ما تقوليسي هيدا تينا كتخلعني سنو دابا ايخرز(ايخرج) لينا الغول ياك وياكولنا عزيزة قالت لي الغابة فيها الغول ...
امين... عزيزاك غير كدبت عليك شوف ا الماس انا كنسمع صوت د الواد قريب من هنا يالله نزيدو نطلعو نمشيو شويش ... الماس... قالبها غدي يسكت من الخوف وعيات وبردات هئ هئ ولا هئ لا منقدالسي رزيلاتي كا تحلاق وبلدت(منقدارشي رجيلاتي كا تحراق وبردت)امين.... شد الماس من كتفها وخدها جلسها على واحد الحجرة وقال ليها...
امين.. شوف ا الماس جلس هنا صافي انا نمشي نشوف ونقلب ونتي جلس هنا ما تمشي فاين شوية ونرجع ليلك صافي....هزات الماس راسها بأه وجلسات ودموع على حنكها

امين داز وخالها وحدها ولد صغير حازب راسو بطل وعلى مشارف سن المراهقة مادرش في بالو انه يمكن يضيع عليها وما يعرفش طريق لي ترجعو ليها نسى بلي الغابة بحال الماتهة و الماس بحال الابرة فتيك الغابة تقدر تلقها وتقدار عمرك تلقها وهادشي لي كان ضاعت عليه طريق برحاش يرجع ليها وبقى تاايه ف الغابة كاا يقلب وعاقلو خرج عليها بتقلب وكا يقول مع راسو عندها غير يكون كلاوها الكلاب ولا خرج ليها الحلوف وهو كيقلب فالغابة فطريقو تلقى جداتو لقها مخلوعة ومسقوط منها دم وزاد معها زايد ملي شافتو وحدو ماكيناش الماس معه وزاد كمل ملي عاود ليها شنو وقع وفين خالها بقات تبكي وتندب فحنكها بالغداايد وتبكي وتقول حشيشة قلبي ضااعت ودور وتقلب فالغابة وتعيط بسميت الماس و والا من مجيب ... اما عند الماس حسات بناقوص الخطر ملي شافت امين تقريبا كثر من نص نهار ملي مشى وضلم قرب يطيح ومرجاعش ليها ولي زاد طين بالة هيا ملي سمعت صوت دياب و القرودة لي كايطيرو من شجرة لشجرة و ولا صوت وهدوء مرعب فالغابة تخشات تحت تيك الحاجرة لي تماك وبقات تبكي بلى حس وفصمت وخشت وجهه مع فخدها صغيورين وبقات تبكي بحال المشة المحكورة لي يتيمة وماليها حد شي نص ساعة وهيا هكداك حتى لواحد شوية وهيا تحس بشي حاجة كا تنفس حدا ودنيها وشيحاجة تقيلة فضهارها ما حسات براسها الى وهيا كاتجري بكل مافيها من جهد ومع ضلام ما عرفتش شنو داكشي ولات غير هاربة وتبكي ومع ضلام كا تنوض وطيح ودخل فشجار يديها تجرحو وحتى وجهها تخبش ليها ب شوك لي كايكون مخشي فشجار ....

بقات تجري تجري حتى لواحد دقيقة وقفت وعينيه تقلبو وما بقاتش قدرات تتنفس ....
عند لالة ززهرة...رجعو للدوار وعلمو الناس والجيران والجدارمية ناس بقات فيهم لالة زهرة ودموعها من غير ولدها عبد رزاق ومراتو ... لالة زوهرة... يرحم يمااااك وباباك ابني قلب لي على بنت ختك شوفلي بنتي فايني الله يرحم يماك احشومة عليك ابني والله حشومة ناس تقلب ونتا لي من لحمك ودمك ما بقاتشي فيك ..عبد رزاق... الواليدة انا هاديك تبريت منها يكون ضع لي ابني بسبابها و لا كلاوه دياب فالغابة وانا غير هو لي عاندي بسبابها اش ندير تيك ساعة ماشي شوغلي فيها انا المهيم عندي هو بني .... لالة زوهرة... ياك ابني ياك هادي هيا دياك ابني حشومة عليك شوف خاك عدنان عاقلو خرج عليها ومشى يقلب مع ناس ونتا ابني علاش تينا هيدا علاش....عبد رزاق... نتي سباب الواليدة شداك طلعها معاك عارفة العايلة بحال الفرفارة ما كاتجلسشي ونتي طالعة بيها والله يالواليدة وكون ما رجع ولدي هد العشية حتى نكون بيتك مع تيك المسخوطة في تيزيران( تيزيران هو إسم جبل لي ضاعت فيه الماس)
... لالة زهرة... تعملالي يا ولد كرشي وتعملالي شي دار الدراري ودارهم ركيزة وشي دار الدراري وشتتوا لو الخبيزة. ... عبد رزاق قربت ليه مراتو رحمة وهمست ليه وهيا علامة الخوف على وجهها يمكن حطات راسها فبلاصت الزوهرة ...رحمة ... يرحم يماك اعبد رزاق امشي شوف مع ناس ما تزيدشي على خالتي شوف العايل ديالنا رجع بخير اما ادا ماكنشي رجع هاديك هضرة اخرة سير...

سير وبدل هد ساعة
عبد رزاق...هز عينيه وشاف فيها وزاد.خرج ....
لالة زهرة هزات المنديل ديالها دارتو فوسطها وخرجت تقلب في ليالي على الحشيشة دقالبها وتبكي وتقول... ولد الضبع ضبع تسخرو أمو يجيب الخميرة يجيب الشمع ملي انا ولادي ما يسمعوش ليا اش باقي كثر يااا ربي وغادة وهيا تقول الله يا بنتي الله ملي توفيتي وصيتيني على بنتك ربيتها وهيا لحيمة داتك الموت منها ونتي نفيسة كا تولديها وما فراحتيش بيها وصيتيني على الكبدة دياك وربيتها كثر من بنتي نتي تكرفص عليك شماتة وخلى ليك لحيمة فكرشك تعدبتي وصبرتي على كلام ناس و ولدتيها ومشيتي وختليتيها ليا يتيمة انا مها انا بها ودابا امنتك ضاعت ليا كيفاش نتلقك مع الله وانا كحالت دنيا فعيني ملي مشيتي ودابا ضلامت ملي مشات الحشيشة دقلبي مشات كاتبكي وتقلب وترغب ناس يزيدو يقالبو ....الام ديال الماس توفات ملي كانت كتولد الماس توفات وخلات بنيتا غزالة خالتها فحضن جدتها ... نرجعو قبل هادشي ب 6سنين لور 👀
قبل ست سنين...
حدا الواد وبضبط حدا العنصار ديال الماء لي كايسقيو منو لي دايز من حداه وفجنبو وااااد ديال الماء... كانت بنت فريعان شبابها فعمرها تيك 19سنة بنت زوينة عاينيها كبار ومشفرين وفلون العسل لونهم في البوني وادا ضربت فيهم شمس كايميلو للون الاخضر خدودها غوز ومنفوخين شفيفات هما هادوك ما كبار ما صغار بنت زوينة شعرها في البوني فلون شكلاط ديال الحليب وطويل حد ركبتها زينها زين بلدي لاطاي ديالها هيا هاديك ما غليضة مارقيقة ما طويلة ما قصيرة ما عريضة لون بشرتها ابيض لابسة عليها قندورة بيضاء ومحزمة بالمنديل في الاحمر ومشرط بالاسواد ولبسة زيف على راسها وشعرها مضفور و مرمي من وراها طويل ومع شمس عطى لون داهبي كانت كاتفتن فداك الواد كانت جامعة جناب القندورة وخاشياهم في المنديل وطاوية رجلين سروال ومخاليا فخدها البيضين كا يبانو و كاتصبن الحوايج ف الواد هيا ماماها الحاجة زوهرة

الحاجة زوهرة.. ودغيا ابنتي اشامة الله يرضي عليك تعطلنا دابا يجيو دوك دحوشا د خوتك من سوق ومايجبروناشي فدار خاص دغيا نساليو هد شراوط ونمشيو نعادلو ليهم الغداء شامة... واخا ايما انا قربت نسالي نفرك غير حوايج عدنان دغيا كايلعب فتراب دغيا كايوسخ حوايجو بزاف الحاجة الزوهرة... وغير ساعف وصافي ابنتي الله يرضي عليك وطلق راسك دغيا نتي عارفة المسمومة د تيك المرا دخاك والله لا عملت ليهم شي غداء وادا جى عبد الرزاق من سوق وماجبركشي فدار باش ينوض يضربك ونتي كاتعرفو ما كيبغيلكشي ا تجي للعنصر شامة... واخا ايما .. دوزو شي ساعة وهما كايصبنو و غير سلاو هزو حوايجهم وشدو مسافة طريق و وصلو الدار عبد الرزاق عاندو ختو شامة عزيزة ربها بحال بنتو ما كيبغيلاشي تمشي للواد حيتاش كايكون عااامر وزيد عليه جا قريب على شاريع لي كايدي الفيلاج يعني دراري ديال دوار و وناس لي مسافرين ولي عندهم الحديد كايدوزو منتماك وهو ما كيبغيش ختو نهيلة تمشي... شامة من سوق لسوق كا تمشي مع يمها للواد تصبن حيتاش ما كيكونش عبد رزاق فدار كايمشي للسوق بكري وكايجي فتيك العصر من سوق وحتى رحمة ما كتفضحهاش حيت عارفة ادا فضحتها ما غادي تلقى لي يصبن ليها حوايجها وحوايج ولدها امين وهيا ما كاتبغيش تمشي تصبن ديما كا تتهرب من تصبين وكع شغول لي كايكون صعيب ما كاديروش وكاتخاليه على الحاجة الزوهرة و شامة ...
على داكشي ما كيقولوهاش لعبد رزاق وحتى عدنان مزال صغير كا يخرج يلعب فصباح وما كيرجع حتى العشية ولا كايمشي مع خوه للسوق شي مرات...

... غير وصلو الدار.كيف دخلو لقاو عبدرزاق كاين شامة غير شافتو وهيا تشهق بالخلعة وتخبات من ورا يمها هو غير شافها مشى من وراها وشدها من ضفيرة ديالها وجرها عاندو....عبد الرزاق... ياك اختي ياك ما كتسمعشي الهضرة ياك رجعتيني عاايل ستيتو كايهضر معاك ياك الحاجة... اطلق من ختك هيا مشات معيا طلق منها اعبد الرزاق هادي اخير مرة ما تعودشي تمشي معيا ابني شامة.. كاتشهق وتبكي وشدا ليه على يدو لي شد بيها راسها.. ااا هئ هئ هئ سمحلي اخاي الله يرحم يماك والله ما نع.... قبل ما تكملها حتى كان جمع معها بتسرفيقة لنيفها بضهر يديه حتى نزفت دم من نيفها ... غير شافتو زوهرة اش دار وهيا تمشي ليه كا تجرو الحاجة.. الله يا بني وطلق منها طلق باش دقتل لي بنتي المجريم اطلق منها اطلق
عبد رزاق.... الواليدة حيد من طريق وخاليني نربيها بقى ما كتعرفنيش ملي نقول ليها ما تمشيشي هيا ما تمشيشي ماشي كا تخالوني حتى نخرج و تخرجو ليا برا دار د تسلكطو فالواد شامة... كاتشهق وتبكي... هئ هئ هئ والله اخاي غير كنت كانعاون يما هئخه‍ئ فتصبين وصافي والله هئ اخاي راسي ما كنهزوشي لا فناس ولا فطريق لي حدا الواد
عبد رزاق... كاتعاند معيا دابا انتي ياك
شامة.. هئ حاشة اخاي تينا عزيز عليا ما نقدرش نهز فيك حتى عايني

الحاجة... شوف الفلطة فيا انا ماشي فيها هيا ابني غير الحوايج هد المرا كانو بزاف وديتها معيا تعاوني وهانتي ساقسي رحمة مراتك تقولك ياك ارحمة.. الحاجة شافت في رحمة وتوسلتها بعينيها
رحمة... قلبت عاينيها بسخط😑 وقالت... اه اعبد رزاق تينا عارف مع امين مالقيت كيفاش نعمل
عبد رزاق... هز يديه ووقف صبعو في وجه شامة وقال.. اخير مرا اشامة اخير مرا المرا اخرى ادا سمعتك عتبتي الباب بلى خباري هاديك ساعة نهارك ما فيه شمس...شامة.. سمحلي اخاي الله يرحم باباك عمري نعاود عبد رزاق... شاف فيها وهو يقول... امشي امشي للكوزينة.. عملنا الغداء المصارن ديالي كايغاوتو
شامة ما عودتهاش معه غير حنات راسها ودخلت اما رحمة بقات غير كاتسوط بحال تيك الفعة د فرعون 😶
من ديما رحمة ماكتحملش شامة حيت خوها عندو شامة عزيزة وكيفششها في بزاف من حاجة وادا جاب شيحاجة لراحمة ضاروري مايجيب منها حتى الشامة...
دازت ايام على داك نهار او نقولو داز شهار او اكثار
واحد صباح لي حياة شامة غدي تقلب فيه كان نهار الاثنين وكان داك نهار يوم ديال سوق وداك نهار مشى عبد رزاق للسوق وحتى الحاجة زوهرة وعدنان مشاو معه بقاو غير رحمة و ولدها امين وشامة فدار وقبل ما يخرج عبد رزاق من دار قال رحمة تصبن ليه حواوتسايت غدا غدي يمشي للمدينة وعلى ما قال ليها غدي يدي معه شامة و امين لي في عمرو 5سنين تقريبا برحاش يساريهم شوية ورحمة ما بغاتش ومارضاتش كيفاش ياخود معه ختو ويخليها هيا فدار مع العكوزة والبقار والغنم وسقي د الماء وهيا يوسوس ليها شيطان في راسها رحمة... كاتبحلس وتسايس

عليها في الهضرة
رحمة...شامة اختي شامة..شامة.. بإستغراب.. اه نعم اختي رحمة..رحمة... ياختي راسي كا يحراقني و جاتني دورة شهرية ونتي عارفة ياختي ملي كا تجيني كيفاش كا تعمل ليا بالحريق
شامة... بصح اول مرة نسمعك كاتشكى من حريق دورة شهرية اختي
رحمة... لا كا تحرقني غير كنحشم من خالتي زوهرة على داكشي ما كنقولاشي
شامة... إوى الله يشافيك اختي
رحمة.. امين شامة!
شامة... نعم اختي بغيتي نعمل ليك العششوب يخفف عليك الحريق
رحمة... لا اختي شربتهم قبايلة ولكن بغيت نطلبك
شامة...نعم اختي شنو بغيتي
رحمة... يرحم يماك وباباك اختي تمشي للعنصر وتصبن الحوايج دخاك عبد رزاق قبل ما يمشي للسوق وهو كايوصي فيا نصبنهم ليه نخاف يجي ويلقهم ما مصبنينشي ويغاوت عليا ويقدار يضربني كع ونتي كا تعرفو وهو قال ليا غدا مسافر
شامة... نتي عارفة شني وقع داك نهار ملي ساق ليا الخبار مشيت للعنصر كان غايقتلني ادا ماكنتش يما
رحمة... حشومة عليك اختي انا كنرغبك بيماك وباباك دمشي ونتي حرام ولا بقيت فيك علاش قلبك نصراني ياك بغيتي ملي يجي خاك يضربني
شامة... والله مكرهت اختي ولكن نخاف يحصلني منقدارشي والله اختي
رحمة... ياك وانا لي كنت عاولة نرغبو ونقول ليه ملي يكون ماشي يديك معه انتي وامين واصلا قولتها ليه وقالي صافي واخا
شامة.. بفرحة.. حلف اختي حلف بالله
رحمة... والله غدي تمشي
شامة... والكن نمشي ويحصلني فالواد
رحمة... بضحكة شيطانية.. لا اختي نتي اجي قبل اذن العصر و واخا تبقى حتى للعاصر هما غدي يتعاطلو تماك شويش..

شامة..واخا اختي صافي انا غنجمع الحوايج ونمشي وما غنتعاطلشي غير شويش ونجي.. مشات شامة جمعات تصبين وشدات طريق للواد د صبن اما رحمة كانت نيتها خايبة قالت مع راسها ملي تمشي شامة للواد ملي يجي عبد رزاق تقول ليه بلي شامة مشات للواد وهاديك ساعة خوها غدي يتعصب ويضربها وما يخودهاش معه للمدينة وهنى رحمة تصرفت بي أنانية والحسد عمى ليها عاينيها...
شامة... كيف وصلت للواد حطات البانيو وعمراتو بالماء ودارت فيه حوايج لي غدي تصبنهم وحطات الفراكة فيه وصابون ديال الحجرة جمعات المنديل ديالها وخشاتو في وصطها وطوات رجلين سروال كيف العادة وخشات رجليها في الواد وبقات كا تصبن
وهيا كاتصبن ما نتبهاتش لدوك العينين لي بحال عينين ذيب عاينيه زورق بحال سماء كايشوف فيها من بعيد شحال وهو كايجي لهنا وكايشوفها كاتصبن في الواد هيا ومها وهادي شهار وكثار وهو كايجي لهنا برحاش يعاود يشوفها وما كيلقهاش لدارجة فقد الامل يشوفها دابا غير كان دايز من طريق بالمرسدس ديالو وهو يقشعها فالواد نزل من طنوبيلو بحال المسطي ما متياقش عينيه بلي راها وحدها فالواد وما كاين معها حد وحتى تيك المراء لي موالفها كايشوفها معها ماكيناش غير وحدها شحال وهو كا يستنى هد الفرصة شحال وهو باغي يروي عاطشو منها ويروي عقلو وقالبو من تفكير فيها ما بقاش باغي يشوفها غير من بعيد ولا باغي كثر ولا باغي يدوق حلاوتها وما غديش يلقى ما حسن من هد الفورصة ...
مشى لعندها كيخطي برجليه في الاتجاه ديالها وهو خاشي يد في جيم سروال ويد طلقها معه مشى و وقف من وراها هيا ما نتابهتش ليه عاطيه بضهر ومكوزة كا دندن بواحد الاغنية وكا تصبن وهو بحال ديب واقف من وراها وكايشوفها كيفاش مكوزة وطرمتها قدام عاينيه لي ما صغيرة ما كبيرة هيا هاديك وزوينة كايشوف فيها بشهوة حنحن وقال ...
• شخص... احم احم

شامة... غير حسات بشي واحد من ورها وحنحن قفزة بجهد لدارجة زلقات بيها رجليها وكانت غدي طيح وتجي فالواد وقبل ما طيح كان شادها داك شخص من الخصر ديالها وجبها في حضنو
الشخص... وهو شد ليها على خصرها ومقربها ليه قرب لودنها وهضر بشوية وهو سد عينيه وكيشم في ريحتها ...ششش ما تخافيش
شامة... وهيا كترعد ما حساتش براسها بلي راه مابين احضان رااجل غريب مزالة مخلوعة ومسقوط منها دم ولكن غير سمعات صوتو وهو كيهضر وهيا تقفز ودفعاتو
شامة... حيد بعد مني شكون تينا
شخص... كايشوف فيها وتاايه في عاينيها وشعرها طويل لي مضفور ومطلوق على ضهرها وزيف لي على راسها ستوعب راسو ملي حاس بيها مخلوعة اما اش قالت كع ما سمعو اصلا هز يديه وكايحاول يهدنها وكا يتمتم في الهضرة دليل على انه ماكيعرفش يهضر بالدارجة المغربية مزين ولكن كا يحاول ينطق الحروف مزين كيف المغاربة .... ششش سمحلي حيت خلعتك ما قصدتش غير بغيتك تعاونيني
شامة... وهيا كا تشوف فيه والخوف و تواتر غدي يقتلها هادي اول مرة تهضر مع شي راجل غريب من غير خوتها وباباها الله يرحمه... شامة مشي بحالك اخاي انا مابغيتشي صدع يشوفوني ناس الفيلاج و لا خوتي ويفهمو هد الوقفة غلاط
الشخص... سمحلي اختي ولكن راه بصح بغيتك تعاونيني مسألة حياة او موت
شامة... خلعها وهيا تقول ليه.. نعم اخاي ياك لباس
• شخص.. بنكر وهو كايشوف الفريسة ديالو غادي يصطدها صطانع الحزن وتواتر والخوف وقال ... بغيت اختي تعاوني معيا الواليدة ديالي فطنوبيلتي وراه مريضة بزاف كنا مسافرين عند شي ناس هنا وهيا تسخف ليا فطريق ما عرفت اش ندير وشحال وانا واقف هنا ومابان ليا حد غيرك وانا ماشي ولد هد المنطقة كا نسكون خارج المغرب وبقيت تالف معرفت الواليدة ديالي واش توفات ولا غير سخفات راه غادي نحماق في هد الخلى ومالقيتك غير نتي لي تعاونيني اختي.... عرف كيفاش يضحك على شامة وزرب عليها في الهضرة لدارجة مخلى ليها فين تقول لا وبدون تردود قالت

شامة... بالخلعة.. فين هيا يماك دابا اخاي
الشخص.. خاليتها فطنوبيلتي راه فين شفتي لهيه.. شير ليها بيدو جيهت طنوبيلتو
شامة... واخا اخاي امشي تينا وانا غانمشي لدار نقولها لخوتي ويجيو يعاونوك
الشخص... تصدم ما كنش كايضن غدي تقول ليه هكدا كان كايحزاب ليه دغيا غادي ترطاب وهو مستحيل ضياع عليه هد الفورصة حادو شاف فيها وطول شوفة فيها حتى خلعها بشوفاتو لي ما كيبشروش بالخير وصاط بجهد شاف مزين فين كاينين ومابان ليه حد الدنيا خاوية مع ملي كايكون سوق ناس ديال دوار كلهم كايمشيو للسوق ما حس براسو غير وهو شد ليها فمها بيديه و واحد ليد شد ليها بيها يديها وبقى جرها هيا كا تغوت وهو سد ليها فمها وكيجرها لجيهات طنوبيلتو كع رجليها تحردو في الحجر وشوك لي فالارض وهيا كا تفركل وتغاوت لربي لي خلقها ..
الشخص... ولا وجهو حمر وحالتو بالعرق... ششش سكتي لموك سكتي غادي يعجبك الحال
شامة.... عاينيها كا يسرسبو بدموع و وجها ولا حمر لدارجة نفس تقطعات فيها ... امممممم هئ ااااخخخخممم هئ هئ هئ
الشخص..... غير وصلها حد طنوبيل حيد يديه من على فمها و حل بابا طنوبيلتو ودخلها لور هو كايدخلها وهيا كا تفركل فيه وتضرب برجليها وتغاوت وهو عاصباتو وهو يجمعها معها بتسرفيقة وخرج فيها عينيه وقال.... سكتي القلاوي سكتي
شامة... يرحم يماك طلق ليا خاي عبد رزاق غدي يقتلني ادا تعطلت
الشخص... كان عاندو سكوتش فلوطو هازو بيديه وشاف فيها بنكر ودار ضحكة إستهزاء وقال...
ادا خاليتيني نحا****ك بخاطري ما غاديش نخاليك تعاطلي على خوك....

شامة... ما فهماتش اش قال ولكن لي فهمات من ضحكتو بلي هادي لخرة ليها... حشومة عليك درني ختك وما تتكرفصشي عليا اخاي
الشخص... شاف فيها بنكر وشد ليها يديها وربطهم ليها هيا كا تبكي وطلبو وهو كايربطهم... لوكان كان عندي ختي بحالك كون درت فيه نفس شي لي غادي نديرو فيك دابا
شامة... كا تبكي وكا تحاول تفك يديها من يديه وما تخاليهش يربطهم بخوف.. شني غا تعمل فيا
الشخص.... غانح***ك
غير كمل هضرتو كان شد ليها يديها طلع عينيه ليها وشد ليها في شعرها وقال ... لوكان جيتيني فشي ضروف غير هادي ما كنتش ندير فيك هكدا كون راكي مراتي وندير هادشي برضاك ولكن خسرة راني مزوج...

🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
شامة... وسعات عينيه فيه وكاتبكي بحالة ما متيقاش اش قال ولا اش ناوي يدير ما بغاتش تيق ندمات بزاف حيت خرجات من دارهم ... الله يرح.... قبل ما تكمل كلمها كان انقد على شفايفها كا يلتاهم فيهم بحال الوحش كا يمص فيهم مرة بشوية مرة بجهد
شامة... عرفات راسها مشات فيها ولات غير كا تبكي حتى باش تغاوت ما خلى ليها كيفاش دير رجليها جمعهم بيديه مزين برحاش ما تفركلش فيه وضربو برجليها ... حط شفايفو على فمها وبقى كا يبوس كا ينتقل من شف الفوقانية لي تحتية و كا ينتقل لخدودها يبوس فيهم ويشم فيهم بحال الحمق هزها من خصرها وقربها ليه شد سكوتش وسد ليها حتى فمها ما بقاش قادر يصبر نزل من اللور ومشى جلس فالقدام يصوك ديمارة لوطو وزاد مع طريق هيا ما بقاتش قدرة د تحرك بحالة دخلت فصدمة كا تحس براسها مرفوعة

شي خمسة دقائق وهيا تحس بيه وقف غير وقف نزل من طنوبيلتو وحل عليها الباب وشدها من كتافها وجرها غير شافت فين جابها وهيا تبدا د تفركل برجليها عصباتو وهو يهزها كان بحال واحد الكوري جا في الخلى ودنيا خاوية شددها ودخلها لداخل كان داك الكوري فيه غير اتبن والخشب يابس
غير داخلها وهو يلوحها على تبن حتى حسات بضهرها تقسم ...
شامة... غير لحها وهيا تشوفو واقف وكايشوف فيها وكا يتفحصها بعينيه بشهوة شافت فيه وهيا كا توسل ليه بعاينيه وتحرك راسها ب لا ... امممممم هئ هئ هئ امممخخخ هئ
الشخص... شحال وانا كانستنا هد الفرصة وهد اللحظة لي تكوني بين يديا
شامة... يعنيها كا يسرسبو بدموع وهيا كا تشوفو كا يقرب ليها وكيحيد في حوايجو... امممممممممممم اعععععهئهئممم
... كا يشوف فيها ويقرب ليها حيد القميجة لي كان لونها كحل بحال قلبو وبدا كايفسخ فصمطة وحيدها وفتح قفايل سروال لي لابس وبقى غير بشورط كحل...
كايشوف فيها بعينيه زورق لي بحال سماء وجهو زوين وعندو لحية كثيفة وشعرو زعر ما غليض ما رقيق هو هداك طويل زين كاين ولكن ما بقاش يبان زينو لشامة مع حاقارتو و والواحش لي فيه
مشى ليها وتحنى عندها وجرها من خصرها حتى ولات تحت منو حط يديه على خدودها سخان وهبط براسو وحط شفايفو على خدودها وبقى يبوس فيهم هو كايبوس وهيا كاتبعد راسها وتنين
شامة... امممممم هئ هئ امممممم
شخص... ما كيسمعش الانين ديالها لي هامو هو يبرد النار لي شاعلات فيه من نهار لي شافها
بقى يبوس ويلحس ويشم في وجهها

بحال سلوكي ما بقاش قاانع غير بهد شي ولا باغي كثار ولا باغي الاجساد تلتحم ولا باغي يشوفها مالبسة والو من تحتو ويحس بسخونية الجسد ديالها
مد يديه لسروالو وجبد منو موس صغير شامة غير شافت الموس قلبها قفز قالت مصاب يقتلني وما يتعداش عليا لي وهلة فرحات بلي غادي يقتلها سدات عينيها وكاتستنه يغرس فيها داك الموس ولكن لا وقع لي كانت من الاول خايفة منو حط داك الموس على قنظورتها البيضاء وقطعها ليها كلها من الفوق حتى التحت تسمعات فودن شامة تيك تشرررررر
وهيا تفتح عينيها بصدمة ولقاتو قطع ليها حوايجها زادت في الانين ونواااح
شامة ... اععععععععععع امممممممممممممهععععععهئهئ اعععع
ولا تغاوت بكل ما فجهدها لدارجة داك سكوتش تحيد من فمها وبقات تغاوت وترغب... عااافك الله يرحم يماك ماتعملي والو. خاليني نمشي بحالي خااايله
الشخص... شاف فيها وحنى عينيه الجسد ديالها
ما مهتمش لغواتها كانت لبسة تحت القندورة صفيطمة ديال صماطي غلاض ومالبساش لا سوتيان لا والو اصلا ما كتعرفهمش ولبسة سروال ديال القندورة طويل غير شاف شنو لبسة وهو يجهل عليها وخصوصا لحمها بيض وما فيه حتى زغبة ما حس براسو غير وهو كا يحيد ليها صفيطما حيدها ليها وشاف صدرها وهبط عليه بفمو كا يهنشر فيه ويبوس ويعض ويمص ويلعب فيه واحدة شدها بيديه و واحدة شدها بفمو كيرضع ويمص كا يطلع حتى لعنقها زوقو ليها ب المصان ويهبط حتى لصدرها ويمص ما حس براسو غير بواحد ركلة جاتو من عندها ما حس براسو غير هز يديه وعطها بزوج تسرفيقات لوجهها حتى قلبت عاينيها وما بقاتش قدة طلع راس وبقى خدام كا يمارس عليها الوحشية ديالو وهيا صافي ما بقاتش كا تقاوم من غير كا تنين طلع راسو فيها ما بقاش قادر يصبر كا يحس براسو تزير وخاصو يخوي كبثو
حط يديه على سروالها وحيدو ليها وهو يشوف لتحت لقى توتو ديالها نقي وزوين حيد شورط لي لابس وبدون اي سابق او إنذار داخلو فيها حتى غوتات وعينيها دمعو
شامة..... ااااااااااه اععععععععععععععععععععععع ويماااااا هئ ..هبطات من عينيها دمعة بنت لي مزالة ما شافت فدنيا والو لي مزالة كاتحلم كل ليلة قبل ما تنعس يجي يخطبها شي ولد ناس ويبغيها وتبغيه وياخودها بموافقة يماها وخوها وبرضات عائلتها تمشي عروسة عندو ويديرها مراتو وبنتو وختو ويبغيها وحتى هيا يكون هو راجلها وخوها وباها وتسلم ليه راسها برضها بحال اي عروسة عمرها ما فكرات انه غدي يجي شي نهار وتفقد راسها وشرافها فتراب وتبن والغيس على يدين واحش وذيب عمرها شافتو ولا كلماتو ولكن الواقع كان قصح من الحجر بنسبة ليها بقات حالة عاينيها وكاتشوف فسقف ديال الكوري وهو
بقى يخبط فيها مع راسو وكايدير اصوات دليل على انه وصل للنشواة ديالو جمع ليها رجليها وجابو فيها لداخل خلاه حتى تخوا فيها مزين وهز ليها رجليها وخلى الماء ديالو يوصل لأعماق راحيمها عد خرجو منها وقال...

الشخص... شاف فيها وعاينيه نايمين بنشوة وسخفان بالسخونية والنشوة لي وصل ليها وقال... كنتي حلوة بزااف عمري دقت بحال حلاوتك ولي عجبني كثر بلي مزالة بنت عذراء وكيحسن ليك شراف يمشي شرافك على يدين رااجل بحالي 😉 قال ليها هد زوج كلمات وغمزها
وقرب حتى للوجهها وحط إبهامو على خدها كيحركو بشوية وهز الموس لي حداه وشد شعرها بين يدو وقطعو ليها من النص خله قصير حتى ل رقبة ديالها وقال... هدا غدي نخاليه ذكرا عندي منك عمري ما غدي ننسى هد نهار وحتى نتي ما غديش تنسايه ادا وقع داكشي لي فكرت فيه فاغدي نكون خاليت ليك ذكرة مني عندك لي غدي تفكرك فيا حياتك كلها...حط يديه على كرشها وقال... وهيا شي ولد لي يعمر ليك هد الكريشة وهكدا عمرك ما تنسايني وكفما تشوفي فوجهو غدي د تفكريني 😉
شامة غير سمعات اش قال وكيفاش كا يشوف فيها ما قدراتش تزيد تسمع صوتو او تشوف فيه ما حساتش براسها حتى كانت فقدة الواعي ديالها هو غير شفها فقدة الواعي ديالها بقى كايشوف فيها شحال وهو
يرجع ليها تاني مارس عليها نفس الواحشية ديالو غير هيا هد المرة كانت مستسلمة ليه كليا ما حساتش بيه كمل على واحشيتو ولعب فيها كيف بغى ومالقى لي يحاسبو ولا لي يواقفو عند حادو ... وكيف الاول ملي حس براسو غدي يجيبو هز ليها رجليها وخواه فيها حتى تأكد بلي الماني ديالو وصل ليها لداخل لأعماق راحيمها سد ليها رجليها وبقى شحال كايشوف فيها ناض ولبس حوايجو هز شعرها لي قاطعو وخداه حطو فطنوبيلتو وجاب شي حوايجو كانو عندو في طنوبيلتو
وخداهم ليها وتحنى عندها ولبسهم ليها ولات حالتها حالة بطبايع وجهاها ولا زرق بتسرفيق لي عطاه ليها وعامر بدم لي نزل من نيفها ورجليها عامرين بدم ديال عدريتها حالتها تشفي للعدو لبسها الحوايج وهزها بين يديه وخدها حطها فالكوف ديال طنوبيلتو وسد عليها ركب وتحرك بالوطو لجيهت الواد منين خداها كانت شتاء خيط من سماء ورعد وظلام وضبابة كان لليل تكون تيك 10دلليل غير وصل حدا اللواد بقى شحال وااقف كيفكر وإبتسامة كبيرة على وجهو قول دار شي إنجاز وكانه حصل على شي جائزة كبرى غير تأكد بلي دنيا خاوية وهو ينزل حل الكووفر ديال طنوبيلتو وشافها كانت مزالة فاقدة الواعي لي يشوفها يقول جثة هامدة ما فيهاش الروح...

هزها بين يديه وخدها حتى لقدام داك العنصار ديال الماء لي حدا الواد وحطها تماك غير بشوية وسند ليها راسها على واحد الحجرة قرب ليها وباس ليها راسها وقال ...
الشخص ... غادي يجي شي نهار وغدي نرجع نقلب عليك ومكرهتش نلقى داكشي لي بغيت عندك باسها في راسها وشفايفها وناض ومشى لطنوبيلتو وزاد مع طريق وكانه عمرو كان ...
مجهول الهوية جى في نهار وشافتو اول نهار في حياتها جا وخدا ليها اغلى ما عندها ومشى خدا ليها شرفها وقلبها وروحها وكل ما ما فيها زوين خداه بقات شي ساعة وهيا تماك شوية وهيا بدات تحس بشي نقيطة كا يطيحو على وجهها كانت شتاء كا تصب بقات شحال وهيا كا تستاوعب فين هيا و اش وقع ليها حسات براسها كا تموت شوية بشوية شتاء ولات مجهدة كا طيح عليها ورعد كايضرب والبرد بزااف ما قدراتش تنوض بغات شتاء تنقي جسادها من لماستو ومن وحشيتو لي طبعها على جسدها النقي الطاهر بغات تنقيه من وسخو بغات ترتاح ولكن ما قدراتش بقات هكداك مطروحة في الارض وهزات عينيه الكبار فسماء وغوتات حتى بح صوتها ....
شامة... اااااااااااااااااااااااااااااااه هئ ويمااااااااااااااااااا اععععععععععععععععععهئ هئ هئ كا تبكي وعاينيها فسماء قلبها كايتقطع وما قدراش تتنفس كا تحس بدنيا ضارت عليها كيفاش غدي ترجع لدارهم وكيفاش غدي تشوف فوجه يماها وخاها عبد رزاق وعدنان كيفاش غدي تمشي عندهم بهد الحالة واش غادي تقول ليهم ...
زيرات راسها وقالبها وناضت ومشات بشوية جيهت الواد بقات شحال كا تشوف فيه وشتاء كاتصب عليها وهيا كاتشوف فداك الواد لي هاايج بالماء وزاد هاج مع شتاء ادا غير حطات فيه رجليها ياخودها معه فكرات اه فكرات تحط رجليها فيه ويخاودها بعيد ويغسل ليها لحمها فكرات تنتحر فكرات وفكرات وقالت
شامة... هئ هئ هئ ياااااربي يااااااااربي هئ هئ علاش انا ياااربي علاش هئ هئ اش درت شني عملت ليه اش درت ليه حتى يدير فيا هيدا ما نقدرش نعصيك ونقتل روحي وراسي بيدي مانقدرش يااااربي هئ هئ ... حطات يديها على راسها وقاصت شعرها لي قطعو ليها وجرات فيه بالغدايد وبقات تبكي وطاحت على ركابيها حدا الواد وبقات تبكي وتضرب في وجهها وتنتف في شعرها وتغزز شفيفها بالغداايد وتقول.... اعععععععع هئ هئ اش درت انا اش درت هئ هئ علاش يوقع ليا هكدا علاش اععععععع هئ هئ واااااربي اش غا نقول ليما وربي واش غانقول لخاااي وربي بغيت نموووووووت هئ هئ هئ هئ هئ اممممهئ علاش دار ليا هكدا علاش هئ هئ هئ....

بقات تبكي حدا الواد وبقات تهز من ماء الواد بيديها وتغسل يديها و عنقها وسدرها من لماستو و وحشيتو شوية وهيا فعز بكها تفكراتو و
خافت لا يرجع ليها ويعاود يدير ليها نفس شئ غير مجرد تفكير فيه كا تكون غدي تحماق غير وقفات حسات بتحتها كا يتقطع وبلي شيحاجة سخونة كا تهبط منها غير حطات يديها وهيا تشوفها عامرة بدم عارفت دم عدريتها شافت فيه وبقات تبكي وتبكي زيرات على قلبها وصدمات عليه وزادت كا تخلف بالحافي ورجليها كلهم دخلو فيها شوك كاتحط يديها على راسها كا تشوف شعرها لي سهرات عليه ماماها بالوصفات ليالي باش يكبر ويولي زوين جا وحش وقطعو ليها طراف وخداه كيف دار لقالبها وروحها وشرافها حتى شعرها ما سلمش منو
بقات تقريبا ساعة وكثار وهيا غادية فطريق مرة تطيح ومرة تنوض تكمل حتى وصلات حدا دار و وقفات حدا الباب بقات شحال واقفة حداه كا تهز يديها دق ومرات كا ترجعها عندها صدمات على قالبها وقالت فنفسها لي ليها ليها راسها راس المحاين تصبر ودق هزات يديها ودقت في الباب شوية وهما يحلو الباب وكانهم كايستنوها غير فوقتاش تجي... سمعو دقان وهيا تجري رحمة للباب تفتحوا..
رحمة... غير حالت الباب بقات شحال وهيا مصدومة وكتأكد واش هادي شامة بصح ولا غير كدوب... شاااامة!!!!
غير نطقات سميتها جات الحاجة وعبد رزاق كا يجريو غير شافوها تصدمو
الحاجة... حطات يديها على قلبها وغوتات.... اااااااااااالله ياربي الله يااااااربي الحبيب وشعندك ابنتي .. مشات ليها الحاجة كا تجري وشدتها وبقات تقلب فيها وتبكي وتقول ليها شكون دار ليك هكدا وفين هو شعرك وكاتشوف الحوايح لي لابسة بنتها ماشي ديالها ودم في حوايجها و فازكة بشتاء وشعرها مقطع و وجها كلو مضروب وصبعان مصورين فيه اما عنقها هاديك خاريطة وحدة اخرا .... الله يابنتي وشعندك الله يابنتي وشكون عمل فيك هيدا ... مسكينة الحاجة قالبها نزف دم على بنتها ملي شافتها هكدا وغير من شوفة واحدة عرفة بنتها اش وقع ليها ما قدراتش تبقى واقفة وهيا طيح على ركابيها وبقات تبكي وتضرب فرجليها.... واااااربي رزوني في بنتي واااربي اش درت تحتك ياااربي ....

عبد رزاق... غير شافها تصدم وزاد تصدم ملي شاف عنقها وحنكها المطبعين و سروال لي كان في رمادي لونو رجع احمر بدم وبقى يشوف في شعرها لي مقطع والحوايح لي لبسهم لي ديال رجال بقى كايشوف وماطحت عليه غير فكرة واحدة ان ختو صافي ما بقاتش بنت وبلي صافي تشو

عبد رزاق... فاين مشيتي اه فااين شني هد الحالة معامن كنتي ابنت الحرام معااااااامن ... مرحمهاش وشدها من عنقها كان غدي يقتلها كون ما رحمة جراتو منها وشداتو من يديه اما الحاجة مسكينة ما قدراتش توقف ....
رحمة... اطلق اعبد رزاق اطلق منها واش حمقتي اعبدرزق واش خصك تقتلها وتدخول نلحبس الله يهديك... هيا شده من يديه وشامة مسكينة شدة على عنقها كا ترد نفس لي حبسها فيها ولا وجهها زرق وحالتها بالبرد كاترعد و وجها فازك بدموع وكاتشهق بالحس
عبد رزاق... خاليني نقتلها ونشرب من دمها خاليني ما كتسمعشي الهضرة ديالي ما كتسمعشي شني واش هادي ساعة لي كايدخلو فيها بنات ناس وابهد الحالة شحال وانا نوصي ونعاود ما تمشيشي للعونصر ما تمشيشي ... شامة دموعها كا ينزلو بحال الحجر
شامة... خايفة وشافيفها كا يترعدو وبزز باش كا تخرج الهضرة وشهقة ما كتخليهاش تهضر... خ خااااي هئ هئ س محلي ماا هئ ما شي أنا هو هئ
عبدرزاق ... كان ساكت باغي يفهم منها وروحو غدي تخرج ما بغاش يكون واقع ليها داكشي لي فبالو ولكن غير قالت هو صافي ما بقاش قادر يصبر مشى ليها وشدها من داك نص شعر لي بقى ليها
عبد رزاق... شكون هو ابنت الحرام شكون هو القحبة شكون هو عمري خاليتك محتاجة شيحاجة ولا مخصوصة من شيحاجة أوى علاش ابنت يما وبا علاش رجعتي ليا خيري بهزان رجلين علاااااااا ش... عطها تسرفيقة حتى ولا نيفها كا يسيل بدم اما رحمة ما بقاتش قربت تفكها هزت ولدها وبعدت لهيه خافت تجي فيها شي تسرفيقة ولي خافت منو كثر هيا تحل شامة فمها وتقول رحمة لي قالت ليا سيري صبني ورحمة واخا ما كتحملش شامة ولكن متأكدة بلي مربية وما فيهاش خصايل بنات الحرام وبقات فيها ولكن فضلت تخرج راسها من بين زوج خوت وتخاليهم بيناتهم وهكدا رحمة فكرات بأنانية وغير فراسها اما عدنان كا يقرا فداخيلي و ليوما سافر لشيفشاوان باش يبدا قرايتو .... علاش هزيتي رجليك علاش بعتي شرافك رخيص على اخير ايامي يبقاو يجيو شماااااايت عندي لدار يساوموني فختي هدا هو الجزاء ديالي منك هيا تجازيني بتقحبين يااااك

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات