حكاية أنثى الجزء 42

من تأليف لبنى السرابي
2021

محتوى القصة

رواية حكاية أنثى

غيتة(وقفات بغات تسطاا ) واش هبلتيي علاش رميتي فييااا علااش مشارباش لكيينة حرام علييك هءهءه مبغاش نحمل مباغااش

جابر:راه مكاين والوو مالك اتمرضينا فهاد الليل

غيتة:كيفاش مكاين والووو ياك قلت لييك مترميش فياا
جابر:لمساا الله تااني (هز الفوطة ومشا لدووش

غيتة(صفارت بلخلعة ولبكية شداهاا كتمشي وتجي فبلاصتها طيبات تحتها بلحكان ودموع فخدها )ياربي منحملش هءهءه

دخل لقاها باقة كتسب وتلعن وتمسح حرك راسوو وقال ببرود :لحمل ماشي حرام

غيتة:لحرام هواا لي كديير فيااا ....مكفاني مصييبة بغيتي تزيدني وحدة خراا

جابر(مقرب جيهتها الزيت بدا يطلع لراس )شمن موصيبة ! دوي شمن موصيبة

غيتة(خافت من تخنزيرتو )هءهء بعد منيي

جابر(جمعها من شعرهاا)اتمشيي...تكمشيي تنعسيي ولاا نهارك مغطلعش فيه الشمش ...نوريك نييت شنو هيا لموصيبة
غيتة:هءهءههء الى حملت والله منسمح لييك

جابر:انضرب مك اغييتة كون بغيتك تحمليي مغنبقاش نتراد معاك فلهدرة ....دابا اتريحي تكمشي ولاا نجبد ديلمها السمطة ؟
دفعها لسرير تكمشات كتبككيي بهمس خايفة من فكرة الحمل وهيا عندها مخططات مستقبلية

شافتو حيد لفووطة بغا يلبس الشورط هزات عينيها ف لعضو تاعو وقالت:بغيتو يتقطع لجدك من جدر تبول من فمك

حابر(قفزها )اش كتزمري تماا

غيتة:و والووو ه(هزات ليزار لاحتو عليها وعطاتو بالضهر ..تكا وراهاا ولاح عليها ايدوو وقال:انعسي نعسيي لولاد مسحناهم فلفوطة هداك غير اللخر فيه غير لماا

غيتة:بصح ؟

جابر(غمض عينيه )ممم ...اش قارية اش (عطاها بضهر طفا الضو ) نسمعك كتنخصصي نوض ليك

غيتة:مافياش نعااس كون خليتيني نعس حدا شاادية !
جاير :غيتااا

هزات كتاافها وتكاتت على راس سرير جبدات تيليفونها كتخربق وتقلب وتبحت ناضت غسلات بلما سخوون او الصابون ورجعاات كتشوف ...بقات هكاك تنعسات شادة التيليفون فوق صدرها

*****


خداهاا عقلهاا للماضي الاليم ...الماضي لي معندو فيها حتى دكرى تفرح قلبهاا


"فلاشبك من الماضي"

فبيتهم المتوااضع كالسة حياة وهيبة على طبلة عامرة دفاتر واقبال شادة راسها حداهم كتوري لهادي وهادي

اقبال:وزاائد اهيبة مالك
هيبة(مسسحات بلݣومة )هء نسييت

دورات وجها لحياة لي مصبغة ضفارها ومقشرة صباغة فيها غير النص فلحمر خلات التمارين فلورقة لفوق شادة حنكها وكترسم فلورقة لتحت بنت لابسة طالوون كبر من راسها

اقبال:اش كترسمي

حياة(عوجات راسها مع الرسمة مخرجة لسانهاا )كنرسمنيي لابسة طالوني

هزات اقبال ايدها تالفوق وعطاتها لرااسها تغوتات حياة على اترها فاقت غيتة لي كانت ناعسة

هيبة:عطيهاا عطيهاا

حياة:عفااك عفاك صاافيي مبقيتش نرسم

اقبال: حيااة والله تنتفك مغنبقاش حاضياك راه غدا عندي امتحان

حياة(كتحك فشعرها )واخة

دخلات لغالية متقلة كرشها لفمهاا كانت خارجة حيدات جلابة وبقات غير ب بيجامة قصيرة حد الركبة وكلسات كتنش عليهاا

الغالبة:جاا بااك !
اقبال:لا مشتوش
الغالية : جيبي ليا كاس تاع لماا

مشات جابتو ورجعات كلساات كتحفض فييهم تسمعو الموطور وقف حدا لباب ماشي بزااف حتى طلع كيدندن وحيط يديه لحيط

حياة:سكايري جاا


اقبال(خنزرات فيها ورجعو لحفاضتهم واقبال تنهدات عارفة لحرب اتنوض كيف كل ليلة جا سكران )لبنات نوضو تنعسوو
هيبة:باقي لياا هداا

وقف فلباب عينيه مشقلبات بشراب بغا يحط السباط وكيفقد التوازن وكيشوف فلغالية ويضحك : زعيرة لبااس

الغالبة(كانت متكية على لحيط وشادة حنكهاا لمطات فمها وشدات فكرشها لي نغزاتهاا ) داخل علياا خانز تانيي

حميد:الخنز لي عايش فيه معااك مبحالو خنز (شاف فلبنات ) كتقراو ! باغين طلعو القمر ...نوضو تخدموو على باكم

حياة:نخدم ونديك لحج تغسل عضاامك
حميد(طاح حداهم وتكا حدا الغالية كيغني بلا غناا ...ضرب الغالية لجنبها وقال )نوضي شطحي لياا

هزات اقبال عينيها فيه مزيرة على ستيلو شاف فيها حميد وغوت ضاربها بمخدة وقال:خرجي فيا عينيك البرهووشة ...نوضوو تق** عليااا نصرف على ديل مكم فابوور عندي خيرية هنا (دفع لغالية بنتير )نوووضيي شطحيي لياا

دفعاتو الغالية بكاع جهدهاا وطرشاتوو وقالت: نوض عند لي سكرتي معاها تشطح لييك الكلب الخاانز

ناض على ركابيه بغا يعطيهاا وركلاتو برجلها مع شراب جا طايح فلارض كيعرعر
حميد : واااااع كون عندي رجال (كيخبط فصدرو مشتت فوق الفراش )والد لولياات اخرتهم يخرجو ق** بحال مهم ...شتي الزعرة لمشيتي تولدتي لياا شي سلكووطة ... ناريي اش ندير لييك

الغالية (ببرود )اش فجهدك مديرر ...نوض نوض فحاالك داير الشوهة لرااسك يالشووهة

حميد(تكا على مرفقوو فلارض كيشوف ف اقبال )شتي نتيي ...انزوجك لواحد الشيبانيي صداقك حسن منك
الغالية:الى وصلتيها نخشي فيك موس احميد ومنبردش

حميد: ومقلتش لييك ولدي ليااا الكلبااات انا راجل وباغي رجاال برب ومتولدي ليا ولد تنمشي ونخليهم لييك...الى مبقيت عند كلمتي رانيي ولية بحالكم (شاف فهيبة كتبكي ) الهرنونيات نعل والديكم

"نهاية الفلاشباك"

اقبال(قلبها تعصر مع لي تفكراات شدات وجهاا وهبطو دموعهاا كي لحجر ...سدات على ففمها باش ميطلعش صوتهاا وشهقتهاا)

شهيد(تحنا كيطل من بلاصت الساروت بانت ليه كالسة ومحنيةوعلى ايدهاا كتافها كيتحركوو ساط ودم تحبس فييه ) اقباال غير حليي ولي بغيتي ديريه

اقبال(مسحات دموعهاا وسرطات ريقهاا )مغنحلش سير شوف فين تنعس لييك ...ريحتك ...منشمهااش اشهيد...ولا غنمشي ونخليها لييك

شهيد (تكا على لباب ندمان ماظنش الامور توصل هكا على جغمة نسا راسوو مع دراري وشربها). عفا حبيبتي..حلي غير لباب مغنهدرش

ناضت طفات الضو ودخلات لبلاصتها ...تحسات بنغيزاات فكرشهاا وشدات عليها...هداو نغيزات وبقات حاطة ايدهاا على كرشهااا وقالت بصوت خافت :ياربي تكون حياتو حسن من حياتيي


حل باب لبيت لاخر كلس فطرف جنب لباب فوق سداري حنا ايديه على ركابيه وشابكهم تحت فمو كيشوف فباب لبييت ...خايف لتعصب وتوقع ليها شي حاجة مرة مرة يحيدي لخاتم ويبقا يدور فييه بسهوة....رجع راسو اللور وحط مخدة وبقاو رجليه فلارض


**

دخلو لدار ضحكتهم مسمووعة شادة الطالون فايدها حيت ضرها من كترت شطيح والتنقااز

هود(بلفرنسة )غنمشي ندوش

حياة:اوسي ...بونوي

هود(جرها عندو )كومصا !

حياة(بغنج )شنوو

جر شفايفهاا لحيتو قرصاتها حتى تكمشات قبلات متقااطعة كيتسمع فيها صدا قبلتهم وشفايفهم فدار لخاوية
ايديه نزلات لكتفها هبط سمطة لكسوة شوية وباسها فكتفهاا ونازل بايدو تالصدرها وشدات ايدوو شابكاتها مع ايدها كياخد من فمها قبلات وقال فكل مرة يفصل لقبلة

حياة:دونت طاطش

هود (حاس براسو كيغرق وكيدابز مع راسوو )بوغكواا !
حياة: بونوي !

هود(تبسم ليها )بونوي ما بلوند
طلقات من ايدوو ومشات طالعة فدرووج تقربات دور وشافت فيه لقاتو مزال حاضيهاا...دخلات لبيت وتكات عليه كتسووط مغمضة عينيها وعاضة على فمهاا من هاد لحالة لي غتوصل ليهاا

باغاه ومبغااهش باغة تعيش تجربة حب بلاا ميكونو مصالح او طمع ولكن اختارت الشخص الغلط .... دخلات لدوش دوشات عليهاا ..لبسات بيجامة شورط قطنية خفيفة ...دارت روتينها الليلي كيف ديما رطبات لحمها وشعرهاا دهناتو بسيروم باش ميأترش عليه صبايغ ...كلسات قدام لمرااية كتدهن فايديها وسااهية فلفرااغ ...توصلها ميسااج...ناضت كتجر فرجليها كتسد سيور الشورط هزاتو ولقات ميسااج من هود تبسمو عيونها قبل فمها عضاات على شفتها السفليية وحلات لميساج

هود(بلفرنسية )انا فجردة اجي عندي

حياة:منقدرش
هود:عفااك

لقات ميساجات من محمد فيهم مجموعة من صور تاع افخم موديلات العبايات والروائح وبعض موديلات دهب كاتب عليهم لي عجباتك قوليهاا

مجاوباتوش ومتسوقاتش حتى لداكشي لي مسيفط معطاتوش اهمية داباا

..شافت فلمرااية كتشوف واش مقادة ...زادت عليهم بينوار خفيف تحت من شورط بشوية فلكري ديال لبيجامة ...رشات ريحتهاا وهبطات ب بانطوفة كتقلب عليه بعينيها لقاتو مفرشش ملاية فوق لكاازو وداير جوج مخدات تحت راسوو لابس ششورط وديبارو مسرح رجل وطاوي رجل متكيي ولكمرة فوق منهم مزينة سما ضواو جردة مطفيين ...حس بخطواتها ودور وجهوو ...طفا لكاروو لي كان شاعل فطفاية حدااه تكلسات حداه وهزات راسهاا كتسوف فنجوم ولكمرة واصوات حشرات فرربيع مع لماا طالقين لحس غمضات عينيهاا ...في سكون بلا ميهدرو ...تكات حداه كترمش فسماا وعينيها معسلات بنعاس


حياة:شنو بغيتي

هود:والو (هزات راسها عندو )غير نكملو السهرة هنا (تبسم ليهاا ضحكات وتقلبات على جنبها مقابلة معااه )

حياة(تنهدات بشوية ) معرفتش علاش درت فيك رااسي اهود ...هدشي لي وقع بيناتنا مخاصوش يكون
هود(كان كيلعب فشعرهاا وحبس كيرمش ودورر وجهو لجنب ونطق بلفرنسية )لي وقع وقع

هود:تعرف نهار شووفتك فلا كلينيك قولت في رااسي سيت فيي اي تخي بييل ...عجبتني

حباة:عجبتنك ههه تانتاا عجبتني نهار لعييد ملي خليتك بلاكة ههههه
هود(تحنا باس شفايفهاا ونطق بين شفايفها بلفرنسية )ديك لوقيتة تمنيت كون مكنتيش مرت عمي ...محدي كنشوفك حداه كنبغي نبعدك

داعبات لحيتو بلا متنطق حتى كلمة وقالت:انا وعمك مبيناتناا والوو وهدشي غيسالي ملي غيجي

هود:تعيش معايا فالمانية

حياة:نعيش معاك ف قرطة حناا واش كترتي شراب ولا مالك

هود:اطط كيفاش مابيناتك والوو !
حياة:هكااك هكااك ...غنمشي نعس

بغات تنوض ورجعها )بقاي هناا

بغات تكا وجرها عندو تكاها على كتفو حطات يدها على صدرو وايدها كيلعبو فشعيرات من صدرو هوا ساهي وهيا ساهية ...هوا كيخون عموو ...وهيا قلبها هاد لمرة خاانها

ملحق 1 (19/06/2021)

صبااح جديد ...كانت لبسات عليها من بعدما صلاة جمعات لبيت في هدوء تاام مبغاش دير شي صداع ...حلات لباب ..مع خرجات هزات عينيها فيه كان مزال فنفس لبلاصة رجليه جنب لباب مرجع راسو اللور شوية ...شافت فييه بهدوء ومشات لبسات سبرديلتهاا ...هزات سوارت ...سورتات لباب وزادت خلفة
**
على لمسات حنان حلات عينيها منفوخين بالنعااس ..زادت شوية فلوزن من دوا لي كتشرب

هيبة (بصوت باح بنعاس )صباح لخير

انصاف:صباح لخير .... نوضي تفطري
هيبة(حكات عنقها كتاوب )اقبال جاات
انصاف:جابت لينا لخبز ومشات لخدمة ...قالت ليا ملي تفطرو علميني

هيبة:صافي اختي شكراا هاني نايضة

سبقاتها لصالون فين محطوط لفطور ونطقات لغالية :جاية
انصاف:اه
الغالية:شوية الضرسة
انصاف: اه شويية

هيبة:صباح لخير
الغالية:صباح الخير ابنتي دوزي تفطري ...

فطرو بهدوء ..هيبة فطرات مزيان بحكم دوا كيوكلهاا ولات الماكلة وديما مبوقة بكترت نعاس

الغالية: فطري ا انصاف وغتمشي عند موحى جيبي ليا لكراطن راه وصيت. عليهم

انصاف:واخة

هيبة:امتا غنتحولو خلاص
الغالية:دابا تحوليي غير صبريي بينما نيت تسالا شهر مبقا ليه والوو

سمعو لباب تحل ...دخلات اقبال هازة فايديها تقدية ناضت انصاف قافزة وقالت:علاش معيطيش علياا راه تقيلة

اقبال:متقيلاش الزيين دغيا جوج درجات

الغالية:ابنتي حاولي على راسك ...خلي جهدك لولادة وديك تربية تزاد بصحتها

اقبال:يكون خير (شداتها السخفة ) انصاف شي كاس تاع لماا
كلسات جنبهوم ..شربات لماا

الغالية:اقبال مشهية شي حاجة ابنتي !

اقبال: لاا هاد الساعة
الغالية:التقليد عليك ابنتي
اقبال(حركات راسها باه وشافت فهيبة كدور فكاسها بسهوة )هيبة ! غنباتو هناا

هيبة:نسييت ...بلاتي نلبس حوايجي

ناضت مشاات ونطقات الغالية :غير سااعفي معاهاا راه هكا ولات مشطونة ومستووهة كي لبهلة ...قوليه ينقص ليها من الدوا

اقبال:حالتها هيا لي غتقوليه نقص ولا زيد

انصاف:الله اشافيها متستاهلش

بعد وقت كانو فقاعة الانتضار كتسنا نوبتها وحداها اقبال عقلها غايب مع شهيد وهيبة حداهاا ساهية مع تيليفونهاا...تعيطو ليها ..تبسمات ليها اقبال وناضت دخلات لقات طبيب كيجبد فالضوسي ديالها شافها وتبسم
د:مرحباا مرحبا ب هيبة
هيبة (بابتسامة )شكرا
د:ماحشووماش ! هاد الضحيكة زوينة تخبيهاا وراا لبكاا والاكتئاب

هيبة(تنهدات وجاوبات بابتسامة باهتة )ماشي لخاطريي ...


د:قولي لياا شنو حسيتي فهاد الايام حسيتي بلي حالتك تحسنات ولا باقة نتي هيا نتي

هيبة:وليت كنعس مبقيتش كنفكر بزااف لا غير
د: انا معطيتكش دوا باش غير تنعسيي ...هيبة دوا غير فترة وخاصك تبداي تنقصيه ولكن نتي خاصك تبداي ترجعي لحياتك الطبيعية !...طليقك ميقدرش يوصلك اهيبة هوا ديجا فلحبس ...والقانون ميخليكش وخوتاتك فجنبك شنو بغيتي مزال

هيبة(حركات راسها باه )عندك الصح
د:سمعيني مزياان اهيبة خاصك ترجعي لحياتك لعادية فاقرب وقت ممكن ...تخدمي تساافري تعيشي حياتك ...صدقينيي عمر الشباب قصيير ودغياا كيمشيي ... اوى!! فشنوو دوزتييه شنو عشتيي. ...ماشي نتي اللولة ولا اللخرة دوز من مرحلة صعييبة ...اي واحد فينا عندو واحد لمرحلة راسخة فدماغو...ممكن يكون تجرح ولا تهان ولا تقسح ولا فقد ولاا دمر فيهاا ...ولكن "الحياة تستمر"

غنديرو بووز للمشاكل وغنكملوو حياتنا بشكل طبيعي جداا ...فهمتيني اهيبة

حركات راسها بااه وحماسها اتجاه الحياة بحال شي تلجة فوق عافية مهيييلة يدوب تحرك وداب البؤس شوية

هيبة:خاصني وقت بزااف باش نرجع كيف كنت

د:غترجعي حسن من كيف كنتي خاصك غير الارادة فقط ...كأول حاجة غنعطيك واحد لكاارط تاع واحد الشركة ...اونتوكا لبغيتي دفعي السيفي ديالك ...معنديش علاقة بيها ميي غير فايت خويا دوز فيهاا سطاج

هيبة(شداتها من عندو )ميغسي
د:الحصة جاية نتمناا نشووف الابتسامة عرااضت ولات ضحيكة

هيبة:ان شاء الله ياربيي

**
فاق على صداع قااسح فراسسو ...استوعب شنو كاين ونااض كيحك فشعروو...حل باب بيتهم لقاه مجمووع وسرجم محلول كيدخل ليه لهوا وشمش

شهيد:اقبال ...اقبال
حل دوش ومشا لكوزينة عرفها خرجات...مشا هز تيليفونو كيصوني ليهاا لقا الخط مشغول

حط تيليفون مشاا دوش دغياا لبس حوايج مريحة بيتية ومشا قاد قهوة كحلة رجع صونا ليها لقا نفس القضية التيليفون مشغول ...

غمضض عينيها وحلهم عرفها بلوكاتوو ...تزاد معاه الزايد ...دوز نمرة بريفي وبدا كيصوني لكن سرعان مقطعات علييه...ياله غادي يلبس صونا لباب ..ومشا بزربة دور لبواني لقاه مسدود...كيقلب على سوارت مبانوش ليه ...طل من لعين تاع لباب بانت لييه امينة واقفة

مينة:اقبال...شهيد ! اوى حلوو
شهيد(غمض ععينيه وسااط )لواليدة
شهيد:حل اولدي اش كاين

شعيد:صبري عفاك تلف ليا السارووت
مشا كيقلب فالصالون الطبلة جناب لفوطوي ملقاهش طاار


تقلبات ففراشهاا....شافت السااعة وناضت كتااوب ...تفكرات لباارح وبلي متفارقو حتى لقرابة لفجر وبدا يبرد لحال عاد كل واحد فيهم قصد بيتوو

بدلات حوايجها ...هزات شعرها لفوق بانضة ودارت روتينهاا لوجها من ترطيب ومكياج خفيف...لبسات تيشوورت او سروال سورفيت ونزلات توجد فطورهاا

بكل نشااط وجدات فطورها كدندن بصوت خفيف وملحن

حياة:لولا المنامة يا هوى لولا المنااامة ...لفرد جناحي على الهوى زي اليماامة (داقت من لفرماج ) واطر وارفرف في الفضااء وااعرب من الدنياا الفضااء ...وكفاياا عمريي لي نقضاا وانا بخااف الملامة وانا باخافي الملاامة

فطبيلة تاع جردة كتحط ...طوسط ماشي ليهاا هياا جبدات لمسمن من لفريكو سخناتو حطات لعسل زبدة فرماج ...والقهوة كحلة مع اتااي

رجعات كتشوف فالطبلة وقالت:مقيي***دة

دخلات تجيب لما لي بقاا ..حطاتو على الطبلة ...بغات تكلس وغرها شيطانهاا...مشات لجيهة بيتوو...جرات باب لبالكون تاعوو ...بان ليهاا ناعس فبلاصتو غير بشورط قصيير فخاضو يديرو من رجليها جوج ...لونو اسمر وجسمو مثالي لرجل رياضيي ايديه مفتولات بعضلات وااقفة ...ضربة من ايدو بقوتو الرجولية تخليها مغيبة تاليوم البعت ....تقدمات عندو بخطى كتسلت ....دخلات لدوش عندو بغات تفزك ايدها ترشوو...بانت. ليها لاموس تاع لحسانة هزاتها كضحك ومشاات لعندوو...رشات فيايدها تجمعات الرغوة ولصقاتها ليه فلحنك ....هراتو بضفرهاا فحنكوو...تعنكش فنعاسوو وتقلب على ضهروو عضات على فمهاا ودارت ليه الرغوة على وجهو كامل كضحك ...هوا ضرباتو لفيقة حط ايدو على وجهوو مخلوع معارف باش تبلا

هود:طي كيس باااص تء

حياة(كضحك)القرعة فالطاس ههه(زادتو الرغوتة على شعروو هاربة من جيهتوو تخوات القرعة بغات تهرب تلقات راسها مجرورة طيحهاا على قنت سرير شافت وجهو عامر رغوة وطلقات ضحكة تحناا عندها داير ايديه حدا راسها

حياة:كتشبه لبابا نويل ههه
هود(بلفرنسة )حماقيتيي خالعاني فنعاسي !
حياة:قتلني لملل قلت نلعب معاك شوية...ولكن جا معااك ههه
هود:ممم ...t'as un joli rire (عندك ضحكة زوينة )

حياة:شكراا ...تفطر معاياا !
هود:وي بيان سيغ ما بلوند (مسح الرغوة لصقها ليها فوجهاا كالاهاا برجلو كتفركل وكتبعد فوجهاا تلصق ليها كلشيي )ايي فوالاا مدام نويل

حياة:شتيي ها ايخان لي مكنحملش ! ياله قاديت وجهيي

هود:مزالك زوينا
حياة:هههه وطلقني نوض

هود (بلفرنسية)ماشي داباا ...(غفلها بقبلة لشفايفهاا بطعم الرغوة ..بعد عليها شوية ياله بغا يعاودهاا صونا تيليفون ......قلب وجهو لجيهة التيليفون شاف سمية وتلغاات ضحكتوو ...طلق منها ونااض هاز تيليفون هز فوطة من فوق لفوطوي مسح وجهو فيها

هود:عمي صافا
محمد:كح كح حم... صافا ولدي اش خبارك

هود(بلفرنسية )مالك
محمد:تنكييت پا غير مروح
هود:اه داكوغ (شاف جيهة حياة لي خرجات من دوش غاسلة وجها )
محمد؛ واش حياة صافاا !مالها مكتجاوب على تيليفوناتي ولا ميساجاتي شنو واقع

هود(حك جبهتو ونطق بلفرنسية يسهل عليه لهدرة) مواقع والو (هز عينو فحياة )اتكون مشغولة مع خدمتها

محمد:متناقشتوش !
هود:نن

محمد:بوون انا غنشد طياة ليوم بليل

هود(بصدمة )ليووم !
محمد:وييي ليووم غنوصل مع ربعة تاع لعشية الى مقدرتيش تجي غناخد طاكسي

هود:لا غنجيي ...طريق السلاامة

مع قالها تقبط قلب حيااة وخرجات من لبييت لجردة كلسات فطبلة كتخمم وتسووط غير بووحدهاا ...تزاد عندها لحال واول مرة تلف ومتعرف شنو دير ...

محسات تلقات هود كالس فطبلة شعل كاروو وشد جبهتوو ونطق بلفرنسية :هدشي خاصو يساليي احياة ...يا اماا غطلقي من عميي فاقرب وقت يا اماا غنعاودو هدشي لي درناا ...بديطاي (شافيها وتبسم ليها)شنو قلت

محلق 2 (20/06/2021)

شهيد:صبري معاناا ...صوني عفاك لاقبال ...تيليفوني خسر
مينة:(لمطات فمهاا ) غير متلف سواارتك ...فين هاد اقبال على صباح ...تعطي الرااحة لداك تيلاد ضل خاشية راسها تحت الطموبيلات

شهيد(غمض عينيه كيمسح وجهوو )لواليدة دقي على جيران قوليها لييهم ! هدشي لي بقاا

مينة (دارت التيليفون فودنها كتنكر ) طليتيه خضر وطلييتيه ليناا ...الراجل فدار ولمرا داييعة

كانت كتهظر مع شي كليان تبدا تيليفون كيدير طيط طيط شافتو طلعات ليها مينة اوقالت: غير جيب ليا السلعة من بعد كون هاني الحاج

قطعات معاه وجاوبات مينة وقالت؛ الوو
مينة:اوى على سلاامة ملي جاوبتي
اقبال(ببرود)الله اسلمك ...هانية لوقت اخالتي !
مينة:فينك

اقبال:فخدمتيي
مينة:اوى هانا جييت لدارر دقيت تاشحفت شهيد ملقاش الساروت نتي مكايناا اوى شنوو نكلس فلعتبة !

اقبال:معلمتينيش اخاللتي

مينة: ضروري نعلم قبل منجي لدار ولديي !
اقبال:واخة اخاالتي وااخة شوية ونكون عندك

قطعات معاها تنهدات بدييق وصونات لشهيد لي فلبلاصة جاوبهاا

شهيد:عجبك هدشي لي درتيي ا اقبالل اش هاد لفعاايل سادة علياا !

اقبال(بلا مطول معاه )الساروت فلبلاكار فوق لبوطة

قطعات عليه قبل ميجاوب مشا لكوزينة لقا الساروت فلبلاكار هزو ومشا لباب حل

مينة(شافت فيه مطولة )مبقاشش تالف ليك الساروت

شهيد(سلم عليها وباس راسهاا )لقيتوو
مينة(بشك )لقيتيه ...تاصونيت لاقبال عاد لقيتيه

سد لباب وقال: جمعاتوو لبارح بلا منشوفوو

مينة:ممم (هزات عينيها فالصالون لقات لمخاد مقلوبين نسا مرجعهم كيف كانو ملي قلب على الساروت ) هاد دار ساكنة فيها شي مرا !
مينة:انا لي رونتهم داباا .. فين ملاك ؟

مينة(كلسات ) مشا داهاا باك ل كازا عند عمتك

شهيد:وهوا عيان وشد طريق !علاش متاصلش
مينة(بانفعال )كون كتجاوب فمشقووفك ولا تهوا متلفاه ليييك ولاا ...علاه نتا باقي ديالناا وليتي دياالهاا بقا غير تسد علينا تاتشاور معاها عاد تحل

شهيد(شد راسو )مالكيي نيتك نااقصة

مينة:راني ماشيي كنرضع صبعي ...خمسين عاام لي عنديي تجي برهوشة تمشينا على صبعها ولاا ....ولدتك ارااجل بقا رااجل ....مولدتش لي تحكم فييه لمراا

كانت بغات دور الساروت وسمعات هاد لهدرة بحكم مينة كتهدر بصوت عاليي

دورات السااروت ودخلات ...طلعاتها مينة وهبطاتها لابسة دجين كحل او تيشورت لارج شوية نص كوم ملاصقش عليهاا بكول فيي ساعة فايدها كحلة رقيقة وسنسلة تاع دهب فعنقها رقيقة ...جامعة شعرها كوب شوفال ولافخونش فجناب وجهها

قربات جيهتهاا سلمات عليها من وجها وقالت:خالتي لبااس
مينة:لبااس ...فين كنتي
اقبال:فخدمتي ...فين غنكون زعمة ههه

مينة:مم


اقبال(شافت فشهيد لقاتو كيشوف فيها...رمقاتو بنضرة مخطووفة )خالتي مرحبا بيك مالك مجبتي ملاك
مينة:ملاك او ناصر مشاو لكازا وجيت ندوز معاكم شي يااماات

شهيد:مرحباا الواليدة
مينة(خنزرات فييه وشافت فاقبال )اوى نشوفو مولات داار

شهيد(شاد شعرو محني كيسووط )يااربيي اش هدشيي

اقبال:خالتي دار دارك...لبلاصة لمخيرة ديالك (تبسمات ليها )شحال عندنا من لالة امينة !

مبنة(تزادو فيها ضلووع دارت رجل على رجل وقالت )اوى منعرف

**

لبسات جلابة لبسات طالونهاا قدات وجهها كان شيء لم يكن ...رشات ريحتها كالمعتاد ونزلات مغيرة كتجبد فلكونطاك تاع طموبيل لي جابتها ليهاا جميلة مع صباح ...مشات لكراج حلاتوووركبات طموبيلتها ناوية تمشي لمطار ...ياله بغات تخرج قطعات طريقها طموبيلتو...شافتو فطموبيل داير نضاضر شمسية وكاسكيط مصات شفايفهاا ودورات وجها لجنب ...كلاكصونات علييه تعيات ...خرجات راسها من زاج

حياة:الى محيديتيش غنهرس لمك هاد لخرشاشة لي مفرعن بيهاا

هود(نطق بلفرنسية )نمشيو بجوج مكاين لاش جوج طموبيلات

حياة:خليني ندوووز اهوود

رجع بالطموبيل شوية اللور ياله بغات تزيد وقف قدامها وفرانات بقات تابعاه بعينيها تلقاتو حل لباب وكلس حداهاا كيدير السمطة

هود:فازي

حياة(طلعاتو وهبطاتو )تنزل تق** لاا !
هود:تمشي داباا ولا نبقاو هنا روطار ؟

خنزرات فييه هزات جلابة شوية باش مديرونجيهااش وحيدات الطالون بقا مراقبهاا وقال:سي بيزااغ

حياة(ديمارات )جداك هادي

مسافة تاع طريق نصها سااكتيين مرة مرة يتبادلو شي نضرة مخطووفة دوخاتو بسوكان كدور بلا متبدل لفيتاس حتى لمطور كيتعصر ويفكرهاا

وقفو قدام لمطار بعد ساعة ونص تاع طريق ضيعاتها ف لفرنات ....واقفين جنب الحاجز كيتسناو طيارة تهبط هزات عينيها فلشاشة لقات باقة ليها شي 10 دقايق ...قلبهاا مقبووط عليهاا...كلسات فلكرسي خنزرات فيه ملي كلس جنبها

هود:كي راني قولتلك احيااة ...منبغيش نشوفك مزال مع الحاج

حياة(شافت فيه )علاش بالسلامة !
هود(قرب ليهاا )حيت نتي خوونتييه
حياة:وشنو درتي نتاا ملي كنتيي تبووس وتبنن كنتي مطموس
هود(كمش عينو مفهنش مطموس ) بجوج بينا غلطو دونك
حياة:دونك خشيها فكر**...مزال متزادش ولد لمرا لي يمشني على صبعو

هود(بتهديد ) نتاا سكتي انا منااسكتش ....انعطيك ان جوغ طلبي طلاق سينوو

حياة:سينوو اش !
هود:غنعاود ليه كلشيي بلي ديطاي

حياة:اش بان لييك لقلت لييه ولد خوك غتااصبني
هود(بصدمة )كواا انا اغتاصبك(جرهاا من شعرهاا تغوتات وقال بتهديد )نتاا تعرف اش تقوول انا عارف حسابي ...دير لي قوولت ولا نغتاصبك تاع بصااح...عميي غطلق منوو (غوت عليهاا وجر شعرهاا )اوني داااكووغ

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.