جنون نوح الجزء 21

من تأليف احيان جبلية
2021

محتوى القصة

رواية جنون نوح

الماس : ضارت بجهد وهيا تشوف توسكا شد ليها فكسوتها بفمو
الحاجة : غاشفتو وهيا تخلع وشدات الماس من يديها بجهد خايفة عليها منو لي الماس تحنات عاندو وشدات ليه فسنسلة لي فعنقو وجراتو من وراها
الحاجة : واقفتها... فاين ماشة بتيك المصعور خاصك يعضنا
الماس : ي يمشي معيا يشوف نوح وما كيعضشي
الحاجة: مافيها لي يزيد ت تناقش معها جراتها من يديها من وراها وتوسكا تابعهم شافت فباب الكبيرة لي فيها العساس مفتوحة والعساس ماكينشي شدت فيد الماس بجهد وسرعت فخطواتها وخرجات من الفيلة
الماس : غير خرجو من الڤيلة بقات كا ضور فعاينيها كاتقلب عليه بعاينيها وهيا غادية من ورا جداتها لي جراها شافت ف يد جداتها لي هزة صاكها ولابسة جلبتها وهيا تخرج عاينيها ونترت يديها من يد جداتها بجهد حتى وقفات جداتها وضارت شافت فيها
الحاجة : شعندك ابنتي زيد
الماس : كاتحك عاينيها ...فاين ماشين وفاينوا نوح وعلاش لبسة عليك جلابة دياك اعزيزا
الحاجة : شدات ليها فيديها.. زيد قدامي تيك ساعة نهضرو
الماس : طلقات من يديها وهيا كاضور بعاينيها ف المكان على نوح ... الا اعزيزا انا مامشاشي معاك حتى نشوف نوح فايناهو
الحاجة : شدات الماس من كتافها بجهد وخرجات فيها عاينيها... ماكين لا نوح ولا بعيرو غا تزيد قدامي ولا نسلخ والديك هد صباح
الماس : غير سمعات كلام جداتها وهيا تخرج عاينيها فيها... هئ كدبتي عليا
الحاجة : زيد ابنتي الله يرضي عليك نمشيو بحالنا هنى ما صلحليكشي شوف راسك كيفاش رجاعتي بضعوفية و صفرة بحال الخيراة
الماس : هئ ونوح

الحاجة : نوح ملي غايرجع انا غانجيبك عندو بيدي
الماس : طلقات من يدين جداتها... هئ لا لا غير خاليني مع خالتو امينة هيا كاتهالى فيا غانبقى هنا كا نستنه
الحاجة : خرجات فيها عااينيها بجهد وشدت ليها فيديها... والله ياولدك وما سمعتي للهضرة ديالي والله وجهي لا شفتيه فحياتك
الماس : خرجت عاينيها ف عزيزاها ونااضت تبكي... هئ هئ ع علاش كاتقولي هيدا انا ما نفرطشي فيك
الحاجة : خرجت عااينيها فيها بالاعصاب ودموع واقفين ليها فعاينيها ما خلات ليها حتى شي خيار تاني... والله بالله ياابنتي يا الماس ومزديتيش قدامي يلا عمرك وجهي لا شفتيه وننسى بنتي شامة خلات ليا شي بنت فعنقي سميتها الماس ودابا خطر يا انا يا داك المصعور دراجلك لي سمح فيك فهد الحالة ماسول فيك ما والو بحالة نسى راسو مزوج دابا هدا رااجل هضر شكون لي يسمح فعرستو فيومين ديال زواج كون ما حشمتشي من العكوزة دياك مسكينة كون نقية ليها ودينتها على فعاايل ولدها سمح فيك وفميمتو بحالة نتوما ما كينينشي فحياتو ودابا عندي معاك زوج كلمات يا انا يداك المصعور ...


الماس : خرجات عاينيها فجداتها ودموعها طااحو من كلامها عمرها توقعات تسمع هد الكلام من فم جداتها ولا يجي شي نهار وتخطار بين الام لي رباتها فحضنها وماخلتها مخصوصة من والو بين راااجل لي عشقات وبغاات يكون هو راجل قلبها وحبيبها ضورات راسها وشاافت فدار نوح وهيا دموعها كايهبطو وكاتترعد خايفة يجي ومايلقهاش كا تستنه كيف قال ليها هو خايفة يجي ويقول عليها قليلة مسؤلية خايفة يرجع ويقول هادي ما تصلحش تكون مراتي وام ولادي حيدات عااينيها من الدار وشافت ف جداتها الى سمحات فيها غاتسمى مسخوطة الواليدين غاتسمى نكرة الخير غا تسمى واحدة ما كتسوى ما كتصلاح سمحات ف الام لي رباتها وخسرات عليها دم جوفها باش تكبرها

الماس : ولات كا تترعد غير وحديتها وهيا كاتشوف فيها مخرجة عاينيها شافت فتوسكا لي مخشي فيها تحنات عاندو شداتو من سمطة ديالو بينو يديها و وقفات مدات يديها ليدين جداتها شدة فيها وهيا قاالبها غا يخرج من بلاصتو وشافت فيها وهيا عاينيها حمرين بالبكى... و هئ و وتوسكا
الحاجة: شافت فتوسكا و زيرات ليها على يديها وجراتها من وراها وتوسكا تابع الماس لي شدة ليه فصمطة ديالو غادية من ورا جداتها وهيا كا تبكي بالحس قالبها غاا يخرج من بلاصتو ومرا مرا تشوف ف الفيلة بعوينتها حتى مابقاتش تبان ليها الحاجة وقف الطاكسي لي وقف وضارت شافت ف الماس
الحاجة : دخول ابنتي
الماس : شافت فيها بعيون داامعين كا ترغبها... هئ ع هئ عزيزا
الحاجة : شدات الماس من يديها وطلعاتها ف طاكسي غير ركبات وهو يطلع توسكا حداها لي الحاجة شافتو ركب حداها ورجعات ركبات حدا شيفور...
خداهم الشيفور المحاطة كيف قالت ليه الحاجة...
مسافة ديال الطريق حتى كانت الحاجة واقفة ف المحطة هيا والماس لي دموعها على خدها وغادية مع جداتها غا بززز...
الحاجة : شدات فيدين بنتها لي توسكا مطلقش ليها بالعكس معري على سنانو كيستنى غا لي يقرب ليها يغززو
الحاجة : مشات عند واحد مول الطاكسي بيض لي كايسفر المدن المغربية تجهت عندو...
الحاجة : سلام عليكم ابني واش تينا كاتمشي نشمال
الولد: شاف ف الحاجة وطلع عاينيه ف الماس ب إعجاب... مرحبا الالة ما كنمشيش لشمال حدي كازا سلا وبعض المدن ولكن الحاجة نقدر نديك لشمال
الحاجة : حمدات الله ... وخا تديني نشمال انا وبنتي كورصة

الولد : شاف ف الماس لي كاتبكي... نديك ولكن الحاجة مال بنتك كاتبكي
الحاجة : خنزرات فيه وشدات على يد الماس... غا مريضة شوية
الولد : والله يجيب الشفاء المهيم الحاجة زيدو طلعو دابا نتحركو
الحاجة : شدات الماس وطلعتها ف طاكسي وركب حداها توسكا لي غير مخنزر فمول الطاكسي ركبات الحاجة وركب شيفور وتحركو من المحطة ....

🎀🎀عند امينة 🎀🎀
لي نااضت فهديك 9 غير ناضت توضات وصلات وتجهت لجهت بيت الماس بالها معها تشوفها كيف صبحات هيا والحاجة غير فتحات الباب ودخلات وهيا تلقى البيت خاوي قالت مع راسها يمكن فبيت نوح مشات ليه مالقتهمش تماك وهيا تهبط التحت كولشي باقي ناعس ماكينش حسهم فدار تجهت للكوزينة لقات غا اسية ف الكوزينة كا تعدل الفطور
امينة : بخوف... اسية ما شتيش الماس وجداتها قلبت الدار كلها وما لقيتهمش
اسية : بإستغراب... لا اختي امينة كع ماشتهم من البارح
امينة : جاتها طيننننن فراسها وهيا تطلع كا تجري عند عمران فتحات الباب لقاتو لبس عليه حوايج الخدمة باش يمشي للشاركة واخا اليوم سبت عاندو شي خدمة غا يقضيها...

امينة : عمران
عمران : شاف فميمتو خلعاتو... ياك لباس الواليدة اش كاين
امينة : بخوف الدموع غا يهبطو ليها.... هئ واقيلة الحاجة الزهرة خدات الماس معها ومشات
عمران : خرج عاينيه... فين مشات
امينة : ماعرفتش اولدي ماعرفتش قلبت عليهم الدار كلها مالقيتهمش وحتى صاك ديال الحاجة ما كينش وحتى امين كع ماكين فدار
عمران : قالبو كايضرب بجهد ما بغاش يتيق كلام ميمتو وهو يهبط من بيتو كايجري لعند العساس ديال الباب لي لقه واقف كيغزز ضفارو بالخلعة ولكن ماشي باا يوسف هدا باقي صغير شوية
عمران : وقف حداه وخنزر فيه... شكون خرج هد صباح
العساس : طلع عااينيه فيه... حتى حد
عمران : شاف فيه كيفاش كايقفقف وهو يشدو من عنقوو قاجو... شكون ازبل لي خرج هد صباح من دار
العساس : م مشيت غا لطواليط وملي ج جيت وشفت ف كاميرة المراقبة شفت هاديك المرا الكبيرة و(عمران قاطعو ومشى دخل لداك البيت صغير لي فباب الفيلة كايكون فيه العساس شاف ف كاميرات المراقبة ديال صباح مع 6ديال صباح الحاجة والماس وحتى توسكا لي تبعهم خرج عااينيه بجهد خدم الكاميرات ديال برا الفيلة وشافهم منين ركبو فطااكسي وكيفاش الحاجة طلعات الماس وشحال بقاو كايهضرو وحتى لحض الماس بحالة مشات معها غابززز
امينة: شافت الكاميرات وهيا تشهق وندبات حنكها... اووويلي هاااويلي فين مشاااو اويلي فين خدات البنت هاااويلي
عمران: حط يديه على راسو مغدد بالبيان خرج بسرعة تجه سيارتو وهو كايخدم رقم بلال باغي يتأكد واش امين معه ركب فسيارتو وتحرك وهو كايهضر مع بلال لي أكد ليه بلي امين معه ولليل كلو دوزوه مع بعضياتهم عود ليهم اش وقع وهوما ينوضو طاافجين كايلبسو عليهم بزربة باش يلحقو عليه للمحطة....
عمران :مشى بسرعة جهت المحطة ونزل وبقى شحال كايقلب بعاينيه ويوصف للناس الماس والحاجة وحتى توسكا وحتى واحد ماشفهم حيت مع البرد ناس قلال لي كاينين ف المحطة وحتى ملي جاو الماس والحاجة كانت المحطة خاوية ومع صباح بكري والبرد ناس قليل لي مسافرة...
بقى يقلب حتى قطع ياسو لحقو عليه دراري لقاوه طاافج كايقلب ف المحطة بحال الحمق
بلال : وصافي تهدن اصااحبي دابا نلقوهم
عمران : غانلقاو القلا** فين غانلقوهم فين قول الارض تشققات وسرطاتهم وانا اول حاجة غايديرها نوح منين يرجع يسرط بويا
بلال: وغا وسع خاطرك نعلمو دراري يسولو ف المحطة ديال شمال تيطوان طنجة شاون فكولشي
عمران: بففف علمهم نتا( شاف ف امين لي سااهي) نتا عارف جداك لفين تكون خداتها...

امين : شاف فيه... عزيزا ماعندها حد من غير دارها
عمران: زعمة يرجعو لكثامة
امين: شاف فيه مطولا... تؤ ماتاخودهاش غانجيك صراحة عزيزا الحالة لي لقات فيها الماس ما عجباتهاس وحتى البلان لي دارو خوك مع اختي الماس ما عجبهاش وعلى ما فهمت من عزيزا ندمات على نهار لي زوجات الماس لخوك نوح اعمران
عمران: حك جبهتو بعصبية وشاف ف امين وقال... بصح من حق جداك تتعصب ودير ردة فعل ولكن ماشي حتى لهد دراجة تهرب البنت من دار راجلها بلى خبارو لا هو ولا ميمتو ختك كنت دايرها فعاينيا وربي شاهد وعلاش وكيفاش ولات فهديك الحالة معرفتش يمكن بسباب نوح وحنى كلنا معجبناش هد البلان لي دار نوح ولكن ما غنكدبش عليك حتى خوية عااندو ضروف لي خلاتو يبعد هد الفترة على مراتو وميمتو ا امين ياعني جداك تدخلات بين زوج دناس مشاركين اللحم والدم وانا مانضمنش ليك نوح اش يدير ملي يجي ومايلقاش مراتو فدارو...
امين: غزز شفايفو بعصبية... عزيزا ملي كاتكون القاضية فيها الماس ما كتبقاش تفكر كا تتصرف بزربة وبدون ما تفكر وهادي 6شهور منين عطات الماس لخوك كانت حسات ب الخطر كايحوم فجنب الماس على داكشي ما فكراتش زوج مرات وعطاتها لخوك امانة فرقبة ديالو وحتى دابا معرفتش شنو كاين بظبط ولكن عزيزا مخبية علينا شيحاجة ...
بلال : شاف ف عمران... نااري خص ضاروري نلقاو مرات خوك راه والله وحتى جا نوح وملقاش مرااتو فدار يغزز ولدك اعمران راه دارها ليك فرقبتك و وصاك عليها
عمران : غمض عااينيه من كلام بلال عااندو الحق خص ضاروري يلقها شاف فدراري... بففف نقلبو فرباط بعدا ونديكلاريو
امين: واخا نتوما بقاو هنا وانا غانشد طاكسي دابا ونطلع نشمال وباش ماكان نرد عليكم....
دراري تفقو مع بعضياتهم كل واحد فين غاايقلب...
اما امينة فهاديك غا تحمق فدار ب البكى وتقول اش درتي فينا الحاجة منين يجي ويسول على مراتو اش نقول ليه....

داز اسبوع على إختفاء الماس والحاجة لي ما خلاو دراري حتى محطة ما قلبوش فيها وحتى طاكسي ما سولوهش عمران عااينيه ولاو مضورين بزروقة حيت ما بقاش كا يشبع النعاس هو وبلال وحتى امين لي كايقلب ف شمال وطلع حتى ندار جداه لي ملي دخل ليها حل فمو لقى دار مقلوبة كلها كولشي مليوح ف الارض وباب دار مهرس علم دراري باش شاف لي قالو يمكن شي حد سرق دار
الدراري ديما يقلبو ويسولو وكايقولو مصاب نلقوهم قبل ما يرجع نوح وامينة هاديك عالم بيها غا الله...
.....
🎀عند داني🎀
داني لي ما عرف كيفاش يوصل ل الماس حط رجالو فكثامة باغي غير معلومة صغيرة على راجل الماس لي تزوجات بيه و والو كايقولو ليه معلومة واحدة راه نصراني ولا خدات ولد النصراني حتى انه صيفط رجالو عند الحاج العاقل يسولوه على نصارة لي كايتعمل معهم ويبيع ليهم سلعة ومع الحاج خف يكونو هد رجال من البوليس ولا شيحد لي حالفها فنوح وهو يكدب عليهم وقال ليهم راه شحال من نصراني كايجي عاندي وما عرفتش بضبط على شكون كتقلبو...
الحاج العاقيل : ما عطهمش راس الخيط خلاهم تالفين لي وصلو الاخبار لداني
داني : لي قتل شامة فشرفها و فعز شبابها توفات وهيا ام لطفلة مجهولة الهوية خلات من وراها لحيمة صغيرة فحضن مها...
اما داني الشخص المجنون لي عشق جسد وجمال شامة لي من شوفة لولة سلبات ليه عقلو خلاتو غا كيهتهت بيها كان اول نصراني يجي عند الحاج العاقيل هو دااني خو خوان كان كايجي عند الحاج يااخود سلعة ويشريها منو بثمن وكان كايهرب منها غير شوية بشوية ماشي

بثمن وكان كايهرب منها غير شوية بشوية ماشي بحال نوح كان تقريبا شي 3سنين وهو كايجي عند الحاج العاقيل ياعني قبل مايشوف شامة حتى لواحد نهار لي كان دايز بطنوبيلتو جنب العنصر وهو يشوف بنت الحاجة زينت البنات كا تصبن ف الواد شافها بعااينيه وهو يوقف بلى هواه كانت هيا ومها بقا شحال كايشوف فيها لدارجة ولات عاندو عادة من الاثنين ل اثنين يمشي يشوف شامة كا تصبن ف الواد ولكن ديما كاتكون معها مها تقريبا شهر او اكثر وهو كايحضي عليها مرضاتو بزينها ولا غايكيهتهت بيها واش حب ولا عشق ولا هوس ولا غير حب الجسد فقط المهيم خرجات ليه العقل و ولا باغيها حتى جا داك نهار لي خدا منها كولشي ولحها جنب الواد وهو داير فبالو شامة غا تولد ليه ولد الولد لي غايرجع من وراه ويهز ليه سميتو ف السوق المخدرات ويكون كايشبه ليه اما شامة فاكنت بنسبة ليه جسد مثير والبنت لي سحراتو بجمالها قال من بعد ماخديت منها اش بغيت مابقيتش غا نفكر فيها صافي خديت منها اش خاصني ولكن بالعكس غا زادت سحراتو وخدات ليه عقلو ولا كيفكر فيها بزااف ولا عايش غا مع صورتها وشعرها لي قطعو ليها و مع الذكريات ديال ليلتو لي دوزها عليها مسكينة ولات حالتو حالة مابقاش مركز ف خدمتو واخا رجع لإسبانية من ورا ما رجع من كثامة بقى عقلو معها لدارجة ولا كايتهرب يرجع لكثامة يجيب سلعة حتى ناضو ليه المشاكل مع خوه خوان لي بقى كايبزز عليه حتى عاود ليه كولشي لي خوان كان عاارف خوه ذيب ولكن ماشي حتى لهد درجة لي قرر هو لي ياخود بلاصة خوه وبقى هو لي كايطلع ف بلاصتو وخوان لي بحث على شامة لي كانت سريتها على كل لسان ولي سمع من الناس حاملة

الناس حاملة هاديك ساعة تاصل بداني وعلمو هداك لي كانت فرحتو كبيرة لي ولا متبع خبارها من عند واحد دارو خصيصا يحيب ليه خبارها حتى لنهار لي توفت فيه شامة لي ماقدرش يتقبل الخبار رااجل مريض مرة كايقول مزين ملي توفات ومرة مايقول مصاب كون بقات كل مرة وكيفاش ولي زاد كمل عليه هو منين سمع عندو منها بنت يعني ولدات بنت تأزمت الامور عندو بزااف كان باغي ولد ماشي بنت اه مزوج وعاندو ولد فعمرو 7سنين الولد لي من صغرو وهو جينات الأنوثة فيه ما هو راجل ما هو مراة جسد راجل وحركات انثى هد الحالة لي تولد فيها ولدو جااك جينات وراثية من عند اخ الام ديالو لي بسباب هد المشكل طلق داني مراتو ورفض على انه يعاود يولد معها خوفا لا يكونو ولادو كلهم ف نفس الحالة الولد لي كان يمكن ليه يتعالج حيت الطب تقدم بزااف ولكن هو عجبو الحال لدارجة ولا مثالي جنسي يعني من التحت رااجل ومن الفوق صدر مراءة لي دار عليه عملية تجميل باش نفخو وحتى مالمح وجهو رجعهم مالمح إمراءة (بحال صوفية طالوني )
جاك لي ولا مهوس بشيحاجة سميتها نوح لي اخير مرة كان سلخ طواسلو حيت ولا كايضور بيه ومن داك نهار وجاك ولا بحال دوك المرضى النفسيين فقط ف الغرفة ديالو وعلى فمو حيبو ليا نوح بغيت نووح ...

داني : كانت عاندو احلام كبيرة وهو يحتل المرتبة الاولى فسوق المخدرات ويدير بلاصتو بين التجار الكبار وفعلا حقق حلمو ب الاصرار ديالو من نهار لي توفات شامة وسمع عاندو بنت مابقاش باغي يوصلو ليه خبارهم وحتى هاديك البنت مابقاش باغيها حتى لمؤخرا لي ولات عاندو سفقة عمل كبيرة مع تاجر الاسلحة الثقيلة المهربة لي داني باغي يدخل معه فهاديك الصفقة لي غا تخالي سميتو تزيد تكبر فعلام المافية وتهريب

وداك راجل لي ملي شاف جاك يحزاب ليه بنت وهو يطلبو من باه للزواج ههه حتى عاود ليه داني على حقيقة جاك لي بحال هادشي عاندهم عاادي لي داك الراجل قال ليه كنت باغي نتناسب معاك ولكن خسرة انا ماشي من الشواذ وهنا داني تفكر بنت شاامة وقال ليه مزالة عندي بنت وغانزوجك ليها لدارجة دارو إتفاق مع بعضياتهم يعطيه بنتو مقابل يدخل معه شريك ف اكبار سفقة غاادوز ف علام المافية...
((كون غا متفكرتيهاش حيت هنا فين غا يخورك نوح))

داني لي من نهار لي رجع من عند الحاجة وهو كايقلب عليها وحتى
واحد من رجالو رجع يشوف الحاجة لقى دار خوية عرفها هربات وضحكات عليهم وهنى داني تزير ماعرف فين يلقها وخصوصا مالقاش شي معلومات لي تقدر توصلو ل راجلها نصراني و خصوصا منين الحاج العاقيل قال بزاف كايجيو عاندو وهو مايطيح فبالو غير واحد لي يقدر يعااونو الواحيد لي كايعرف شكون كايدخل ل كثامة وشكون كايخرج منها على حساب كثامة ولات كلها محسوبة عليه
دااني: جالس ف المكتاب ديالو ف إسبانيا وهو يحك شفايفو بعيون غامضة ... ن نوووح نتا لي غاتعرف ليا شكون هدا حتى حاجة ما تخفى عليك النمس

🎀🎀في مكان تاني 🎀🎀

فوسط الغابة فنواحي شمال وبظبط ف إساكن بعيدة على بابرد بساعة ديال طريق ب الوطو....
إساكن لي كايكسيها ثلج برداء ابيض نااصع البيض فوسط الغابة لي ثلج فكل بلاصة كاينة واحد الدويرة صغيرة مصنوعة من الخشب بيت قديم وجبلي لي خارج من سقاف ديال هاديك الدار صغيرة انبوب ديال الدخن لي خارج من شوميني ديال القزدير لي كاين داخل الدار

داخل الدار لي فيها بيت واحد وطواليط وكوزينة و فين كايجلسو جالسة الحاجة حدا شوميني وحداها واحد المرا قدها تقريبا او نقولو كبار منها اخت الحاجة سميتها حليمة ولي هيا اخت الحاجة الزهرة
الحاجة : كاتشوف ف الماس لي ناعسة على واحد سداري ومغاطية ب الملطى وتوسكا ناعس فوق من رجليها ... الحبيبة ديالي كاتبرد بزاف
حليمة : مرا كبيرة على الحاجة وتقريبا عندها نفس الملامح ديال ختها زهرة ... واشباش تعمل اثلوجة صلات على نبي (وشافت ف الماس ) واخا انا هد العايلة ماعجبنيشي حالة كون غير خاليتيها فدار راجلها هنا غا باش تتكرفص
الحاجة : شافت ف حبيبة... ادا كنا تقلنا عليك نهز بنتي ونمشي نشوف فاين نباات
حليمة: الله يهديك اختي شعندك تينا ديما هيدا العايلة غير بقات فيا مريضة ومهدودة مسكينة وهنا كاين البرد بزااف ونتي كاتشوف الدار كاملة كاتقطر كون غا تمشيو معيا ندار ديالي
الحاجة : حنى قابلين واخا تكون غا البراكا وانا معيا مرات راجل ما نقدارشي نمشي عندك وتينا الدار دياك عامرة بولاد ولادك وتينا كاتشوف العايلة باقة صغيرة وانا راجل ولد الحرام ما نتيقشي فيه
حليمة : ونتي تعرف المهيم انا باش نمشي بحالي والحريرة سخنوها راه جبتها ف القوفة والحطب هادشي لي جيبت يكفيكم وغدا إن شاء الله نجيب ليكم ملي نكون ماجا عندكم

الحاجة : الله يكثر خيرك اختي انا ملي جيت تسخرت السخرة ولي خاصني كامل عد جيت بلى ما تشطن راسك معيا
حليمة : ناضت غاتمشي بحالها... وناخليكم وتهالى ف العايلة وتيك الجرو(الكلب ) ماتخاليهشي فدار الملائكة ما غيدخلوشي ندار
الحاجة : والو اختي عيت معها نخرجوه مابغاتشي وحتى هو مهين مافيهشي البسالة و كا يمشي لبيت الماء(طواليط) بحال بنادم
حليمة : ونتوما تعرفو
ودعاتهم حليمة وخرجات بحالها ....

هد الدار لي جات ليها الحاجة دار ختها حليمة كانت دارها القديمة قبل ما تمشي تسكن فدارها جديدة وبقات هد الدار لي جات وسط الغابة ديال إسكان...
نهار لي هربات الحاجة ب الماس زادت الفلوس لطاكسي باش يوصلها عند ختها لي رحبت بيها وعودات ليها كولشي بلى ماتسمعهم الماس الحاجة طلبات من ختها تخابيها عندها هيا وبنتها وماتقول لحد بلي جات عاندهم وحليمة لي خداتها لدارها القديمة ....
الماس : قلب الحليب مسكينة غير تابعة جداتها وهيا ساكتة عمرها شافت حليمة هادي اول مرة تعرف بلي جداتها عندها ختها....
الماس : لي مسكينة فهد الاسبوع داز عليها كحل عقلها كلو مع نوح كاتقول رجع ومالقهاش فدار كاتقول غايكون كايقلب عليها حالتها غير مزادت تأزمت والحاجة غير كاتشوف فيها .... كون لقات شي حل حسن من هدا كون دارتو ولكن والو مالقاتش باغة تحمي بنت بنتها خاايفة داني يلقاهم وياخودها ليها من بعد ما خسرات عليها دم جوفها ورباتها و الماس بنسبة للحاجة هيا بنتها شامة ماشي بنت بنتها كاتحس الله عوضها ب الماس على بنتها على داكشي ملي كاتكون شيحاجة كاتخص الماس الحاجة كاتفكر بأناينة كبيرة باش تحمي بنتها ولكن لي مخوف الحاجة هيا الماس تهز فقلبها منها هيا تولي بنت بنتها تكرهها حيت بعداتها على دار راجلها وخصوصا كاتشوف الماس مابقاتش كاتشوف ليها فوجهها ولا تهضر معها كيف كانت على داكشي قالت نقول ليها لي كاين باش ماتهزش فخطرها عليا وتعدرني 

الحاجة : تجهت عند الماس وجلسات ليها فوق راسها كادوز يديها على شعرها لي مطلوق.. حبيبة ديالي نوض من نعاس
الماس : لي ولات عاطيها غير لنعاس ولكن ملي خرجات حليمة فاقت ... اممم اصلا انا فايقة
الحاجة : شعندك ابنتي عاود لي داكشي لي مضرورة منو واش معصبة من عزيزاك غاضبنة عليا منين جينا هنى ونتي ما كتشوفليشي فوجهي
الماس : طلعات عاينيها فعزيزاها وطاحو دموعها... هئ تواحشتو بزاف هئ كون غير خاليتيني معهام هئ نستناه حياتي كاملة انا ماعنديشي مشكل هئ
الحاجة : خشات الماس فحضنها ودموعها طاحو... اششش ابنتي انا والله ما على قبل راجلك خرجتك من دارك الضروف قوى مني ابنتي هئ
الماس: هئ شني كاين اصلا انا حاسة بيك مخبعة عليا شيحاجة هئ
الحاجة : حيدات الماس من حضنها وشافت فيها وهيا عيونها كايسرسبو بالدموع... هئ خفت عليك ابنتي هئ
الماس : شافت فيها بإستفسار... علاش خاوفنة عليا هئ
الحاجة : هئ هئ خ هئ رجع عندي هئ وقال رجع من وراك
الماس : فتحات عاينيها فيها بجهد... و واش نوووح جا عندك هئ علاش ما قولتيلي والو هئ فاينوا هئ
الحاجة : حركت راسها ب لا وشدات وجه الماس بين يديها ... هئ م هئ مصاب كون كان راجل دياك هئ ا هئ با هئ باباك لي شوقني ف الكبدة ديالي هئ باباك رجع يديك معه
الماس : ما رمشاتش عاينيها كلمة واحدة كا تتعود ف ودنيها باباك رجع عقلها توقف على هد الكلمة لي كاتتعاود ليها فراسها طلعات يديها وحطاتهم على صدرها كاتزير عليه بين يديها وتتنفس بجهد بحالة النفس تقطعات فيها ...
الحاجة : شافتها كيفاش دارت وما كترممش قالت ما غتكون غا النفس لي تقطعات فيها نااضت بزربة تجيب ليها تشرب
الماس : غير ناضت جداتها وهيا تنوض من الفراش وحاطة يديها على صدرها بززز باش كاتنفس كانت لابسة القندورة ديال الثوب بيضة وسخونة جابتها ليها حليمة مالبساش فرجليها والو وشعرها مطلوق على ضهرها تجهت جهت الباب وهيا شادة على صدرها باغة تتنفس فتحات الباب وهيا تخرج وخرج من وراها حتى توسكا
كاتتمشى على ثلج بلى صباط والموت ديال البرد والثلج باقي كايطيح وكايبروش فوق منها غير خرجات طلعات راسها للسماء كاتتنفس بجهد
الحاجة : لي كانت جايبة فيديها كاس د الماء وهيا تقشع الباب محلول طلقات لداك الكاس وخرجات من ورا الماس لقاتها شدة على صدرها كاتتنفس بجهد بحالة كا تصرع الموت الحاجة ندمات علاش عودات ليها مشات ليها كاتجري ....
الحاجة : هئ ما تندمنيشي علاش عودت ليك ابنتي ما تندمنيشي هئ هئ
الماس : بزز باش كاتنفس... هيييه. هئ هيييييه
الحاجة : زيد ابنتي البرد بزااف ونتي مالبساشي عليك فرجليك ما تحراقنيشي عليك ابنتي هئ
الماس : كاتحس برجليها فشلو عليها من كلام جداتها شاافت فيها وقالت وهيا كاتبكي وتغااوت وتشهق .... هئ هئ علاش جااا هئ علاش رجع وعلاااااااش هئ
الحاجة: شدت فيها كاتبكي... هشش ابنتي هئ الله يرحم يمااك لي هيا بنتي ما تعملشي هيدا
الماس : حركت راسها بلا وهوما حنكها ولاو حمرين ونيفها حمر اما رجليها ولاو زرقين بالبرد... ماااابغيتوووش هئ مااابغيتوشي هئهائ ولاااااا ماابغيتوشي
وهيا كاتغوت وتبكي حتى كاتحس بشيحاجة سخونة هبطات مع رجليها تنفست بجهد وهبطت عاينيها كاتشوف فتحتها وهيا تشوف الارض لي بيضة ب ثلج ولا لونها حمر بدم خرجات عااينيها ف ثلج لي ولا حمر وف القندورة البيضاء لي ولات عامرة ب الدم
الماس : همسات بصوت خاافت وهيا كاتشوف ف الدم... هئ د هئ الدم

الحاجة : اللي كانت كاتحاول تهدنها حتى سمعاتها اش قالت وفين كاتشوف وهيا تحني عاينيها وشافت فين كاتشوف الماس .... ااااا شني هدا
الماس : لي كاتحس برجليها فشلو عليها ماحسات براسها غير طايحة ف الارض على ثلج لي ولا حمر بدمها
الحاجة: خرجات عااينيها فيها مااعرفات مادير ولا اش دير كاتشوف كبدتها وبنتها طايحة ف الارض على ثلج لي ولا حمر بدمها فقدة الوعي ديالها ماافيقها من صدمتها غير غوات توسكاا كااينبح بكل ماافيه كاايمشي حتى لعند رجلين الماس كايشم فهيم ويشم فدمها ويبعد من عليها كاينبح ويرجع ثاني عندها
الحاجة : غير حسات على راسها تحنات عندها كاتحاول تفيقها لي هيا والو مابغاتش تفيق بغات الحاجة تهزها وماقدراتش ليها كاتشوف بنتها عارينة فوق ثلح لابسة عليها حوايج خفاف وهيا ما عندهاش الصحة لي تهز بيها بنتها
رجعات فوق راسها وشدات يدين الماس بين يديها وجراتها ف الثلج كاتحاول دخلها لداخل لي كل ما جراتها الحاجة كل مادمها بقى مسحوب ف الارض باين ف ثلج بقات كا تجرها بززز وصلتها لداار وهيا غا تحمق ب البكى
جراتها حتى لداخل ديال دار وشدات الباب وبقات كاتحول معها طلعها على سداري بززز باش قدرات طلعها
غير طلعتها وهيا تجيب غطى كبير ديال البرد وغاطاتها وبقات كاضور حداها ماعرفة مسكينة مادير ركابيها فااشلين عليها اما توسكا فهداك مشى و وقف ليها فوق راسها وكايشوف فيها...

الحاجة : عاينيها كايسرسبو بالدموع ندمااات حتى عضاات لسانها علاش عودات ليها ندمااات ولي زاد كمل عليها الدم لي تحتها مشات ليها وحيدات ليها الغطى من على رجليها وحتى سروال لي كانت لابسة وفتحات ليها رجيلاتها لي مثلجين بالبرد وحتى كلهم دم فرقات ليها رجليها مزين وهيا تشوف الدم لي باقي كايهبط من فراجها ماا فهمات والو ولكن لي متأكدة منو هو انها هد الدم ماشي ديال الدورة الشهرية ناضت وجابت المخدة وخشاتها ليها تحت ضهرها حتى مابقاش الدم كاايهبط وهيا تخشي يدهيا وحطاتها ليها بظبط فوق كرشها وبظبط فوق الراحيم ديالها بقات كاتظغط بيديها غير بشوية وهيا تخرج عااينيها وبقات تبكي
الحاجة : هئ هئ ايماااا هئ ايمااا على الحشيشة دقلبي وحاملة هئ هئ...
نااضت الحاجة بسرعة وهزات رجلين الماس بين يديها وقلشاتهم ليها فسماء برحاش يوقف النزيف خوفا لا يطيح ليها داكشي لي فكرشها ...
الحاجة : بقات شحال وهيا وقفة وشدة رجيلات ديال الماس بيديها تقريبا اكثر من سااعة وهيا هكاك وعاينيها ف الماس كاتشوف فيها وكاتستنها تحل عااينيها خايفة عليها بززاف وزاادت خاافت دابا اكثر منين عارفتها حاملة خوفها تزاد اكثر وبلى ماتحس مشى عقلها لنوح لي دابا عد حسات براسها اش دارت ادا حتى مشات و وقعات ليها ولا لهدشي لي فكرشها شيحاجة اش غادير معه او نقولو هو لي اش غايدير معها (غاينحرك نحير جمل😬)

بقات هكاك شحال حتى هبطات عاينيها لفراجها لقات الدم مابقاش هابط وهيا تهبط ليها رجليها ودارتهم ليها فوق واحد الكورسي برحاش يبقاو مقلشين شوية خوفا لا يرجع ليها النزيف للمرة الثانية...
جابت الماء سخون من على شوميني د القزدير وجابت فوطة وبقات كاتمسح ليها فرجليها لي عاميرن ب الدم وحيدات ليها حتى هاديك القندورة لي كانت عليها و ولات حالتها بالدم مسحات ليها رجليها وحتى تحتها وهيا كاتأكد بعاينيها واش باقي الدم هاابط حتى لواحد دقيقة وهيا تجيها فراسها طينننن يااك هيا متقفة كيفاش حااملة هبطات بعاينيها لفراجها كاتقلبها بعاينيها وهيا قريبة تخرج عاينيها بصدمة
الحاجة : اوااااعدي العايلة بقى ما متقوباشي
رجعات كاتفحصها بعاينيها... زعمة نكون غلطت وماتكونشي حاملة
... بقات شحال كاتفحصها باعينيها وتعاود تقيص ليها كرشها مااعرفات ما تقول تلفتها واش حاملة واش متقوبة تلفتها على القبلة...
الحاجة : لبسات ليها وغطاتها وخلات ليها رجيلاتها مقالشين على واحد الكرسي ورجعات جلسات بعيدة منها شوية اما واحد توسكا فهداك خشى راسو فشعر الماس لي مليوح على المخدة ونعس ....
الحاجة : بقات كاتفكر شحال وهيا تعقد حجبانها... ز زاعمة تكون شربات (غير قالتها وهيا تنوض واقفة ) المصعور مايكون غا خوااه فيها مايعرافشي يصبر حتى يسرح طريق نيشان
( علاه نتي الحاجة خاليتي ليه شي طريق من غير الحريد )
الحاجة شكوكها بحالة بدات تتأكد ليها اصلا كانت شاكة بلي الماس حاملة حيت فكراتها ف شامة ملي كانت حاملة حتى هيا كانت فنفس حالتها او نقولو اكثر حيت شامة دازت من ظروف صعيبة...
هادي اسبوع منين جاو وهيا كاتشوفها غير نااعسة و حتى المكلى ما كتبغيش تااكول هد الاعراض لي امينة فسراتهم على انها بسباب نوح وقع ليها هكدا مافراسهاش شوية بسباب نوح وشوية بسباب ولد نوح لي فكرش الماس...
ولكن الحاجة كانت شااكة ولكن قالت لا هيا متقفة مايمكنشي تكون شيحاجة حيت مستحيل يكون دخل عليها بلى ما تحل ليها هيا تقف...

مايمكنشي تكون شيحاجة حيت مستحيل يكون دخل عليها بلى ما تحل ليها هيا تقف...
....
الماس: لي كاتحس بشيحاجة كاتجبد ليها فشعرها فتحات عاينيها زرقين بشوية وهيا تشوف توسكا لي نااعس ليها على شعرها ضورات عينيها لقات جداتها كاتشعل شوميني طلعات عاينيها ف السقف وتفكرات كع لي وقع ليها هد نهار ولي سمعات بلى ماتحس دموعها بقاو كاايهبطو وكاتنين غير بشوية
الحاجة : سمعات الانين ديالها عرافتها نااضت مشات عندها ف الاتجاه ديالها وشاافت فيها وقالت... هئ سمحلي ابنتي ندمت علاش عاودت ليك
الماس : فتحات عيانيها لي مضببين بالدموع وقالت بصوت خاافت ومرعد كايقطع ف القلب ... هئ م هئ ماابغيتوشي هئ....
الماس :مدات يديها لجداتها ليشدة ليها فيديها وقربت عندها كاتبوسها ليها وتبكي... هئ ماتخاليهشي يديني معه هئ
الحاجة : شافت فيها وهيا كاتبوس ليها فراحت يديها بحنان... هئ انا لي يقرب ليك نقتلو نتي بنتي انا وبنت شامة
الماس : هئ و هئ ومرات نوح هئ
الحاجة : ضحكات فعز دموعها... هههئ اه تينا المرا دنوح ويماه دولد نوح
الماس : ما فهماتش كلام جداتها شافت فيها وهيا شفيفاتها كايترعدو ب البكى ... هئ كيفاش هئ ي يماه دولد نوح
الحاجة: هبطت يد الماس وحطتها ليها فوق كرشها... الحشيشة دقلبي كبرات وتزوجات ودابا حاملة باش تولد لي شي عويل ستيتو...
الماس : وسعات عاينيها ف جداتها... هئ ك كيفاش ععاود هئ
الحاجة : شعندك ابنتي فهمك قليل تينا حاملة
الماس : شدات على كرشها بيديها من فوق الغطى وحركات راسها ب الا ... هئ و والله ما هئ مانتيقك تينا رجعو فيك الكدوب
الحاجة : خرجت عاينيها فيها... مال يمك كدبنا عليك خطرة واحدة دابا عاتبقى تجبدا علينا ديما وانا ماشي حمقة نكدب عليك فهدشي
الماس : ماهضراتش مع جداتها شافت فيها وهزات الغطى بحال دراري صغار وغطات راسها كلو حتى خشات الغطى فوق راسها وحطات يديها بزوج فوق كرشها حتى ماحسات براسها غااا كتضحك من تحت الفراش ب هستيرية دوك الدموع كلهم وداك الغوات كلو تحاول فلحظة عند الماس ل ضحك
الماس : حاطة يديها على كرشها ... ههههههههه ههه ههههههه
الحاجة: شافتها اش دارت وكيفاش كاتضحك من تحت الغطى يحزاب ليها بنتها سكنوها الجنون غير هادي 3ساعة كانت كاتبكي وتشهق وحتى كانت فواحد الحالة لي خايبة خرجات عاينيها فيها اما توسكا فهداك بقى كايحك راسو فراسها من فوق الغطى باغي يدخلو معها
الحاجة : رجوع الله ابنتي ياك لابس على هد ضحك
الماس : مزالة كاضحك ما دتهاش فكلام جداتها حاطة يديها على كرشها وهيا نااسية كولشي كلمة واحدة ف عقلها كاضور تينا حاملة واخا ماعرفاتش كيفاش ولا علاش ما فهمات والو ولكن الفرحة وهد الضحك لي كاضحك دابا لي هادي شهر واكثر ما بقاتش زارتها الضحكة لوجهها كاضحك وتشهق فنفس الوقت الشهقة لي مزالة كاطلع ليها من البكى لي بكات .... ههههههئ هههههههههههه
الحاجة : ماعرفاتش مالها ولكن ما تنكرش حيت فرحات ملي شافتها كاتضحك .... ما دحركشي رجليك من على الكورسي برحاش ما يعودشي يهبط الدم الى هبط الدم منك غايهبط داكشي لي فكرشك
الماس : غاسمعات كلام جداتها وهيا تسكت من ضحك وقالت من تحت الغطى.. هااا شني لا مانتحركشي
الحاجة : قربات عندها وباستها من فوق الغطى من راسها ... بقى تضحك ابنتي ضحكة دياك هيا لي كاترد فيا الروح
الماس : حركات يديها على كرشها بحنان... ب بغيتو اعزيزا
الحاجة : دارت ابتسامة كبيرة على فمها... حتى انا بغيتو ابنتي ولكن( قصحت صوتها وقالت بتوصية) ادا خاصك يبقالك فكرشك وتهزو فيدك سمع للهضرة د عزيزاك
الماس : غمضت عااينيها وقالت بصوت مرعد... و ونووح
الحاجة : نووح انا غير يدوز شهر ب الحساب نطلع لعند الحاج العاقل بيدي ونسولو واش جاا ونشوف الاوضاع كيف دايرين و(سكتات شوية ) ونشوف هداك ولد الحرام واش باقي كايقلب عليك ..
الماس : سكتات مابغاتش تفكر فهداك ولا تجبدو على لسانها فقط قلبها كايضرب مزالة ما متيقاشي بلي راها حااملة... عزيزا
الحاجة : بإستغراب.. شني
الماس : عندك تكون كاتكدب عليا وانا ما حملاشي
الحاجة : غززت شفايفها... بلاتي يا والديك حتى ترجع لاباس ونوريك على هد الهضور وكيفاش كا تكدبني
الماس : بقات سااكتة والحاجة مشات تسخن ليها الحريرة لي جابتها ليها ختها...
الماس : غير تحركات جداتها من حداها وهيا تقول بصوت خاافت كاتبكي وتضحك فنفس الوقت وهيا عقلها مع نوح... هههههئ اجي هئ اجي شوف شني عندي انوح ههه عندي عاايل ستتيو فكرشي ههه

❤بعد مرور ثلاث شهور❤
إلى طفلي الذي في احشائي...
لايهمني إن كان حملك وهن_على_وهن
ولايهمني أن أتوقف عن ممارسه جميع النشاطات التي أحبها..
ولا يهمني قلة نومي في الليل وكثرته في النهار وصعوبة أكلي وزيادة وزني وضيق ملابسي ..
ولا يهمني سحبك الكالسيوم من عظامي لتكبر أنت واتألم أنا
"ولكن مايهمني حقاً...!
أن تكون في أتم عافيتك وصحتك
وأن أستمتع بلمس أصابعك الصغيره
طفلي نعمة غمرت روحي فؤاذا وانا اشعر بيه في احشائي كل يوم وينبض قلبه الصغير داخل بطني التي عشقتها فقط بوجوده
جانيني بوجوده نسيت كل ألم وحزن ويأس
يكبر طفلي شهرا تلو شهر وحبي له يزداد كل رمشة عين
أراقب تحركاته في أحشائي وانا كلي فرح ...
أراك قريبا ان شاء الله 💜
.......
دازت 3شهور فهاديك 3 شهور لي تبدلو بزااف ديال الحوايج ومنهم الماس لي مزالة فهاديك الدار هيا وجداتها جداتها لي فهد شهور تقداو ليها الفلوس ومابقاش عندها باش تصرف وهيا تبقى طيب الخبيزات ف الفران ديال تراب لي بناتو بيديها وعونتها فيه ختها حليمة بقات كاطيب فيه الخبيزات وتمشي تبيعهم ف الفيلاج ديال إساكن كل نهار كاتمشي ف صباح وتجي مع هاديك الضهر ما كتعطلش بزاااف....
اما الماس لي فهد 3 شهور كانت مقابلة غا كرشها كا تستنها تكبر بااش تيق فكلام جداتها بلي راه بصح حاملة وفعلا كرشها كبرات وولات بحال شي دليليحة صغيرة قدامها عندها تقريبا 4شهرو ديال الحمل
غير كا تشوف كرشها كاتكون غاتموت ب الفرحة وخصوصا منين كاتحس بشيحاجة خفيفة كاتمشي فكرشها بحال شي فراشة كاتكون غاتموت بضحك

كانت الماس جالسة ف دار لي شرات الحاجة شي سدادر جداد وطبلة صغيرة جالسة معها الماس لي كاتجمع الخبيزات لي صغار شوية لجداتها برحاش مع تيك 9 ديال الصباح غا تمشي للسوق تبيعهم ....
الحاجة : دخلات من الباب لابسة عليها حوايجها وهزة فيديها شبكة ديال التفح صغيرة تفح احمر... شوف ا الماس شني عاندي

الماس : طلعات عاينيها فجداتها وهيا الفرحة خارجة ليها من عااينيها... اححح وشحال كنت مشهياه ههه مناين جبتيه
الحاجة : مشيت لعند هداك لي سااكن برا الغابة قولت لو عندي العايلة كاتوحم توحمت لي على التفاح د البلاد وهو مسكين عطاه لي من شجرة لي عاندو ف الجردة د دار ديالو
الماس : هزات تفاحة كاتكل منها .... مزيون شكرا الله يكثر خيرو
الحاجة : هزات القوفة ديال الخبز غاتمشي للسوق ... انا ا الماس غانمشي دابا وبلى ما نوصيك ابنتي شود الباب عليك وما تفتاحشي الباب وتيك المصعور د الجرو دياك شدو قريب يسالي لي الجويجات ديالي بالمكلى كل نهار كا ياكول واحدة ...
الماس : شافت فتوسكا لي نااعس ف الارض... لا ماتخافشي انا غا نربطو
الحاجة : يالله نخاليك
يالله جات خارجة الحاجة وهيا توقفها الماس كا تسولها
الماس : ع عزيزا
الحاجة : ضارت عندها... شني ابنتي
الماس : فركات صبعها بديها بتوتر... ما غتمشيشي عند الحاج العاقيل تسولو على نوح واش رجع
الحاجة : باقات كاضور ف عااينيها ... و ابنتي انا نشالله مشيت سيمانة لي فاتت وما جبارتشي الحاج تماك المهيم غانمشي هد نهار ادا ساليت بكري
الماس : الدموع تحجرو فعاينيها... صافي واخا...

مشات الحاجة لي قلبها كا يتقطع على الماس لي ديما كاتقول ليها سولي الحاج على نوح واش رجع والحاجة لي كدبات على الماس وقالت ليها كفما كانمشي ما كنلقاش الحاج ف دار كايقولو ليا مساافر اما الحاجة ما مشاتش خاايفة من دااني لا يلقاهم وخاايفة حتى من نووح لي ما غيدوزهاش ليها ....
بقات الماس فدار غير هيا وتوسكا لي ما كيفرقهاش
الماس لي فهد شهور رجعات صحتها والحمل جااا معها غلضت ورجعات كيف كاانت بالعكس غير مزادت زيانت خدودها ولاو بحال التفااح ملي كاتضحك عوينتها كا يتغمضو اما شفيفاتها تنفخو والدم طلع فيهم ومع الحمل المؤخرة ديالها كبرات شوية ولات خارجة و حتى صدرها نتفخو الحاصول كانت كاتفتن ودابا رجعات كا تقتل....
كادوز وقتها غير مع توسكا ومع كريشتها لي كا تهضر معها ديما اما نوح هداك لي ماتنعس حتى تفزك المخدة على قبلو هداك لي مزال قلبها كايضرها على قبلو ولات كفما تسمع الدق ف الباب كاتقول نوح جااا غااب عليها بزاااف تقريبا 5 شهور ديال الغيبة ولات عاايشة على قبل ولدها لي فكرشها لي لدابا مزالة ما فهماش كيفاش دخل ليها لكرشها لي حااولت جداتها تشرح ليها كيفاش ولكن بالحشمة من جداتها ماركزاتش ف كلامها مزين لي جداتها فسخات ليها التقف خوفا لا يأثر عليها وعلى ولدها....

🎀🎀غاانمشيو ل بلاصة اخرا وبظبط ل روسيا وبظبط فنفس المستودع لي كان فيه نووح
❄الحوار بالاسبانية ❄
عمر : شاف فنوح لي جالس على واحد البيرو والبريك فيديه كايضورو بين يديه وعااقلو بعيد... سي نوح الله يعاون
نوح: طلع فيه عااينيه رصاصين وهضر بصوت مبحوح... طريق سلامة...
خرج بحالو عمر هو ودراري لي كانو مع نوح متوجهين لواحد سيارة لي جات خصيصا ليهم كان هد نهار هو اخير نهار ليهم هنا تقريبا 5 شهور وهما غاابرين اليوم نهاار الاخير
نوح: نزل من على البيرو و وقف واقف كان لابس تريكو وااسع وسخون وكبير ف الكري ديال البرد و جاكيط ديال دجين لي حتى هيا وواسعة وسروال اسواد شعرو خفف منو وحتى للحيتو شاف فصاكو لي محطوط ف الارض وحك للحيتو بيديه و تحنى عليه وهزو بين يديه راميه على كتافو وتجه خارج من باب المستودع ثلج لي مابقاش فهاديك الكثافة كيف كان و الجو لي بدا كايسخن شوية والحراكة لي بدات ترجع ف المدينة وصوت بنادم والهراج

خرج نوح ولقى طنوبيلتو كاتستنه ركب فيها وخدم الكونطاك وتحرك غاادي لمدينة موسكو لي غايشد منها طيارة ديريكت للمغرب لي ف المطار غا يتلقى ليه طوني ب الباسبور والفيزا الاصلية ديالو وحتى بتليفونو لي هادي شحال وهو مطفي....

تقريبا بقى صااايك 2 سوايع ديال طريق حتى وقف قدام مطار موسكو لي غير نزل وهو يقشع طوني لي كايستنه ف المطار لي غير نزل نوح بقى كاايشوف فيه وجا عندو....
طوني : تحرك عند نوح الحوار بالاسبانية ... ما كتزيد غا تتجبر اصاحبي اش هد القصوحية لي كانشوف
نوح: شاف فيه وطلع حااجبو وقصح فيه الشوفة... ضحكك الباسل ديرو مع لي فحالك عطيني حوايجي نقا*د لبلادي
طوني : بلى كلمة بلى زوج مد ليه الاوراق ديالو الاصلين وحتى تليفونو لي غير شدو نوح وهو يشعلو غير شعلو وهو يجيوه بزااف ديال الاتصلات والمكلمات والرسائل من عند عمران وميمتو وحتى الحاج وهو كايبقشش فتليفونو عااقد 11فجبهتو حتى طلعو ليه تصاور ديال الماس لي سيفطاتهم ليه ميمتو شاف فدوك تصااور وهو يخرج عاينيه وهو يدخل ليهم وزاد خرجهم كانت الماس تصاورها فنهار لي كانت مريضة ومهدودة بسباب الحمة وسخانة بقى كايدوز دوك تصاور قدام عااينيه وحدة بواحدة كايتأكد واش هادي بصح هيا الماس
بقى كايمشي فدوك تصاور حتى جى ف الفيديو فتحو وهو يخرج عااينيه كايشوفها كيفاش كا تهتهت بسميتو وحتى شنو قالت ميمتو كاايحس بالعروق كاا يزدحو ليه فراسو غمض عااينيه بسخط وزير على داك تليفون بين يديه اما طوني لي شافو كيف داار بعد منو لهيه وهو يشوف واحد خينا جااي ف جيهت نووح وهو زربان حتى باق دخل فنوح...

نوح: الفيديو لي شااف وتصاورها خارجو ليه العقل ما قدرش يتصورها تكون قااصت فغيابو بل العكس كان كايضن غااتكون مرتاحة ف غيابو غاتكون مرتاحة ومطمئنة حيت مابقيش نوح لي يعصبها ويغاوت عليها ويبكيها ماتصورهاش تقااصي حتى لهد دراجة حيت بعد عليها كاايحس براسو كايفور غززز لسانو مغدد وهو هكاك حتى ماحس غير بواحد خينا دخل فيه بجهد وهو يبعد من نوح ماقال لا سمح ليا لا والو كان غادي مكمل على طريقو وهو يضور نوح بسرعة وشدو من قرفادتو وضورو عااندو ودخل فيه بروس
نوح: مغززز على سنانو لقى فاش يبرد غدايدو دخل فيه براسو حتى جابو مكربع وماقل حتى هضرة هز صاكو وزاد داخل للمطار و طوني غير كاايشوف....
نوح: غاادي ومغززز على سنانو مغدد والعروق تنفخو ليه فراسو وكايسوط من منخارو بحال الثور .... ياويلك وماااانلقاش كع لي خاااليت من وراااي هو هداك قسم بالله حتى نحر بوووك نحير جمل اداااني.....

طوني : لحق على نوح كايعيط ليه... نووح
نوح: وقف وضار شاف فيه... اش كاين
طوني : بتوتر... دااني قال ليا ضاروري تجي ل إسبانيا عد تمشي للمغرب باغيك تقضي ليه شي شغل
نوح: شاف فيه وعض شفتو سفلى بسنانو مغدد... روح تقل*د نتا وداك الكلب
غير قال ليه هكاك وهو يكمل طريقو باش يشد طيارتو للمغرب ...
نوح : شد طيارتو ف 10دصباح تجه المغرب وعااقلو وتفكيرو كلو مع الماس والحالة لي شافها فيها ملي ركب فطيارتو جبد تليفون كايشوف دوك تصاور ويعاود يشوف الفيديو شاف تاريخ لي سيفطاتهم ليه ميمتو دابا هادي 3شهور عضعض شفايفو مغدد ورجع راسو على الكوسان وتافكيرو فيها هيا فقط 4 شهور ديال الغربة 4 شهور وهو بعيد على ميمتو وبنت قالبو ومراتو قاصى بزااف فهد 4 شهور قصى من الشوق والبعد والحنين لي كان غاايقتلو بسباب الماس بسباب قلبو لي تعلق ب بنت قااصر راجل 35 سنة لي على مشارف الدخول ل 36 سنة يولي مجنون بطفلة قاصر 16 سنة ماكنش متقبل الفكرة انو يولي عااشق مجنون متيم بطفلة لي هو اكثر واحد قصى عليها هو اكثر واحد لي عدبها بسباب عشقو راجل لي ما عندوش مع جنس حوا راجل لي كايعرف مرا واحدة فحياتو هيا ميمتو والباقي فقط للتفريغ اللشهوات ولكن الماس غير البنات دارت فيه لي مادروهش رجال خالتو يفكر غير فيها ويولي خاايف على انه يخسرها او يخسر حياتو وتبقى لغيرو.....

🎀🎀ف المغرب عند عائلة البنداري🎀🎀

جالس عمران وامينة وبلال وحتى امين لي جاا عندهم هد اليومين باغي يعرف واش سمعو عليهم شي خبار تشوش بزاف على جداه وبنت عامتو....
امينة : الحزن ظاهر على وجهها مسكينة... اوووف 4شهور ديال تقلب و مالقينهمش و4شهور و نووح غاابر ومرجعش فين غانعطي هد راس لفين
عمران : نااض عندها وتحنى على ركابيه وشد ليها يديها بحنان... ما تعصبيش راسك اميمتي يكون خير....
امينة : فين هو هد الخير البنت مانعرف فين غبراتها جداتها وهيا فهاديك الحالة هئ
عمران: ماتقوليش هكا غا نلقوها قبل ما يرجع خويا
امينة: هئ هئ يااخوفي منين يجي ويسولني على مراتو اش نقول ليه
نوح: فين هيا مراتي اميمتي ....
....
نوح لي وصل للمغرب مع هاديك 5ديال العشية للمغرب ما علم لا عمران برجوعو ولا حتى واحد غير وصل للمغرب لقى جابو ليه طنوبيلتو للمطار شد طريق ديريكت لدارهم وهو على الجمر باغي غير يشوف حالتها كي ولات و يطمئن عليها وغير وصل فتح الباب ديال دارهم بسوارتو دخل مع الباب وهو يجي مع كلام ميمتو لي خالها يعقد حجبانو من كلامها وقال وهو مغزز على سنانو بااغي يكدب ودنيه اش سمعو....
نوح: فين هيا مراتي اميمتي...
امينة : غير سمعات صوت نوح وهيا ضور راسها بجهد وشاافتو قدامها ودموعها طاحو على خدودها ومشات عاندو كاتجري وتخشات ليه فصدرو كاتبكي.... الله هئ الله ياوليدي وشويتي ليا قلبي هئ هئ يالكبدة دميمتك هئ
نوح: غمض عااينيه وبدلها العناق وزيرها عاندو خاشيها فحضنو وباس ليها راسها وقال بصوت خاافت ومبحوح ... هاني رجعت اتااج راسي رجعت
امينة : بعدات من حضنو وشدات ليه فوجهو كاتخشي صبعها ف للحيتو وهزات يديه بين يديها كاتفحصو كلو باعينيها حتى قشعات يديه لي كولها محفرة وفيها ضربات كبار ف راحت يديه قول يديه بزوج تحرقو وحمرين وشي صفيفقات صغار مزال طالعين ليه فيديه ... هئ ش شنو هادشي فيديك واش تحرقتي
نوح: كايضور عاينيه فدار ويشوف فدروج كا يستنها غير تبان قدامو برحاش يكدب ودنيه الكلام لي سمع ويقول غاا ماسمعتش مزين
ما منتبهش للميمتو باغي غير يشوفها فين هيا وتبنا قدام عااينيه حنى عاينيه لميمتو وقال وهو عاقد حجبانو... فين الماس
امينة : غير سمعات الماس حيدات عاينيها منو وشاافت ف عمران لي الخلعة و التوتر وحتى الفرحة ديال خوه لي رجع باينة على وجهو بقى هدا كايشوف فهدا حتى حد ماجوبو
نوح: ركز عاينيه ف ميمتو وحك دقنو بعاصبية حيت غير من وجه ميمتو عرف شيحاجة كاينة غزز على سنانو وقال وهو مزير على نطق الحروف ... ف ين ه يا م را تي

عمران : ناض واقف ومشى جيهتو وهو غايموت بالخلعة قال يتهدن شوية عد نقولو ليه كولشي ... خ خويا كيف داير وعلى سلامتك ( يالله بغى يعانقو وهو يدفعو نوح بجهد )
نوح: بنفد صبر حيت كايحس بيهم كايتهربو من اسئلتو على الماس ... تقرب ليا نقبر خويا قول ليا فين هيا مرتي عد مرحبا هاديك ساعة نتعانقو ولا نضاربو حنى كااع

امينة : شافت فيه... جلس بعدا هاديك ساعة عد ندويو
نوح: شاف فيها بشك وتفكر كلمها لي سمع علاش دخل وقال بشك وغزز سنانو وقال بصوت عالي ... فين هياااا مراااتي اميمتي فين هياااا وهاادي اخير مرة غا نسولكم عليها اخير مرااا والى حتى درت شرع يدي ماايلومني حد
امين : لي كان جالس ودخل فيه الخوف من كلام نوح ماحس براسو غير واقف ومغمض عااينيه وسرسب ليه كولشي دقة واحدة .... ها هاادي 3 شهور جينا انا وعزيزا عند الماس نشوفوها خالتنا عزيزا حتى نعسنا وهيا تهرب وخدات معها حتى الماس ومن داك نهار وحنى كانقلبو عليهم قول الارض نشاقت وسرطاتهم وحتى عزيزا تعصبت بزااف حيت سماحتي ف الماس وهيا عروسة وبزااف دالحوايج لي عاصبوها وهيا تهز الماس وغبرت وخداو معهم حتى توسكا
و وصافي....(غير سلى وهو يسوط بجهد بحالة كان كايجري سمع الحس مقطوع وحتى حد مهضر فتح عااينيه بشوية كايشوف فيهم وهو يطلع عااينيه فنوح لي وجهو ولا حمر ومعوج راسو جهتو وكايشوف فيه بعيون غامضة وجهو ما مفسرش اش فيه

بلال: بصوت خاافت ... الهدوء ما قبل العاصفة
عمران: فهد اللحظة ماكرهش يشنق امين شاف فيه وهو كاايتحلف عليه بعاينيه...
نوح: كلام امين كايضور ليه فراسو بحال الناقوس ودنيه كاايصفرو غمض عااينيه بجهد وزير على لكمة يديه لي مااحس براسو غير خااشي عمران ف الحيط شادو من كمايم قاميجتو وطلعو مع الحيط حتى رجلين عمران مابقاوش كا يلحقو الارض ووجهو ولا حمر
نوح: مغزز على سنانو ومخنزر ف عمران كااينثر النار من نيفو بالاعصاب وكايغااوت... اش اااش كاايقول القلا*ي اااش
عمران: ولا وجهو حمر ومقجوج غمض عااينيه من خوه... ن نوح خ خويا
نوح: خرج فيه عااينيه وشطخو مع الحيط بجهد... مااتقولش ليا خويااا حتى تقول ليا مرتي لي خاليتها ليك امانة فعنقك فين هياااا
عمران : ج جات ج داتها من من وراها وخداتها ف فين ما عرفتش
نوح: غير كمل كلامو وهو يطلع لكمة يديه بجهد ودخلها ليه فحنكو حتى عواج راس عمران من للكمة نوح
امينة : غير شاافت اش دار لخوه وهيا تجري جهتهم ودفعات نوح بجهد لي ما تحركش من بلاصتو غير ما زاد بعد راسو شوية ناوي يدخل فيه بروس حتى وقفو كلام ميمتو لي كاتبكي وتشهق وتجر عمران بيديها من بين يدين نوح
امينة : هئ اطلق هئ غاتقتل ليا ولدي هئ ب بسبابك جداتها جات من وراها وخداتها البنت ولات حالتها شكون لي يسمح ف مراتو ف الاسبوع الاول دزواج ويغيب 4شهور هئ لا تليفون لا اخبار لا والو هئ كيفاش بغيتي تعيش هد المرا جداتها جات ولقات بنت بنتها فواحد الحالة لي خاايبة هئ( شافت فنوح لي كاايشوف فميمتو مخنزر وهو مزال شانق على عمران ) هئ كو كنت انا فبلاصت الحاجة الزهرة و الماس بنتي ونتا نسيبي اقسم بالله العاظيم عمرك تشوفها

الزهرة و الماس بنتي ونتا نسيبي اقسم بالله العاظيم عمرك تشوفها على فعاايلك هئ تبعتي طريق الحرام وخاليتي مراتك مليوحة من وراك ما كاتاكول ما كتشرب بنت بحال الوردة بين لليلة ونهار ولات دابلة بسبابك شكون لي يقدر يسمح فهاديك الوردة من وراه شكوون هئ ودابا غادي تطلق ليا من ولدي وماضربوش وسير ولوم راسك حيت نتا لي غلطتي نتا لي كاتقرر وتنفد بلى ما تعلم عائلتك ولا تشاورهم وليتي طااغي بزااف وما كدير إعتبار لحد ومراتك كون بقيتي معها مااشي تربطها فعنق خوك لي ماهزش المسؤولية حتى ديال راسو ودابا جااي من بعد شهور تحااسبو على فعاايلك شكون لي يحااسبك نتا شكوون لي يلوومك شكوون واناا من عااندي الحااجة داارت عين الحق وانا معها فهدشي لي داارت ماا يقدر لي يتهالى فمراتك قداها هيا...
نوح : سمع كلام ميمتو كلو لي دخل ليه مع العظام وزاد جننو ضور راسو مجنن وعاود شااف ف عمران لي هاابط ليه الدم فجنب فمو بعد رااسو شوية وهو يدخل فيه برااسو لي على هد الدقة ترخى عمران كايحس براسو مشى وجاا وامينة لي شهقات لي قالت مايمكنش يقرب ليه منبعد ما دويت معه حتى صدمها
نوح : شد عمران لي ترخى بين يديه بجهد وقرب عااندو وقال بصوت مصعور ومغزز على سنانو ...... ملي ماااا قدش على ااالامانة مااا تقولش ليا غير كون هااااني اخويا
ملي مااااقدش على داااري ماتقولش ليا ما تشطنش راسك انا كااين( زاد خاارج عااينيه فيه وغزز على شفايفو ) قووول ليا الكلب مراتك وداارك انااا مقادش عليهم قول ليا الكلب انا مااقدش على المسؤولية و العيب والعااار الى حاسبتك

.... غير قال ليه كلامو وهو يطلق ليه جاا مكربع ف الارض بزز باش كايرد النفس وزاد خاارج بحالو كايسوط بحال الثور وهو تاالف مااعرف مايدير ولا منين يبدا يقلب ماكنش يحزاب ليه يرجع ومايلقهاش فدار ماكنش يحساب ليه يلقى غير يدو وريح كان كايظن غاايجي ويلقى مراتو فدار كان ضارب الحساب لبزااف ديال الحوايج واولهم هيا يراضيها ويشرح ليها سبب غيابو ويعاود ليها اش وقع ليه وهو بعيد عليها ويطلب منها سماحة بطاريقتو كان نااوي يعوض ليها كولشي كاع لي فاات ولكن تصدم ملي ملقهاش فدار واكثر حاجة غداداتو هيا الحااجة لي مزالة مابغات تتفارق معه ومتصرطاتش ليه كيفاش تجي لوسط دارو وتاخود ليه مراتو وحتى حد مايحس بيها بغى يتجنن ويتسطى على فعاايل الحاجة
غير خرج هز تليفون كايصوني
الحاج العاقيل : مرحبا بسباع نهار كبير هدا منين سمعنا صوتك
نوح: غدا صبااح وانا عندك بغيتك تجمع ليا ضواسي ديال طواسل الحاجة الزهرة غير نوصل يكونو عندي...
الحاج: واش نسيبتك علا....(قبل ما يكمل كلامو كان قطع عليه وركب فطنوبيلتو خدم الكونطاك وزاد محرك غادي وهو كايضرب على الفولون معصب ومغدد
نوح: مغدد ومغززز على سنانيه... اعععععع فاااك كااتقلبي عليا نخلي دااار عشتك ....
زاد منير مع طريق باش يشد طيارة للشمال..

اما عند عمران لي تعاونو عليه بلال وامين هزوه من الارض وجلسوه على واحد الفوطوي....
امينة : كاتشوف وجه عمران لي مسكين ديما دقة كاتجي فيه... هئ هئ شي نهار غايخرج لي عااقلي هئ هئ
عمران : بزز هضر... م ماديريش فبلك راه حتى هو مسهلاش عليه
امينة : خرجات عااينيها فيه... هاااويلي ملخ موك عصى وبااقي كادفع عليه
امين : شاف فيهم وقال... و وراااه يستهل علاش يتكلف بشيحاجة هو اصلا ماشي قدها
عمران : شاف فيه بنص عين ... نتا ه هو اكبر غلاط درت فحياتي
....امين ماجوبوش وامينة ناضت تجيب العلبة ديال الاسعفات الاولية باش داوي ليه فمو اما جبهتو رجعات حمرة
بلال : شاف ف امين... نتا شي نهار غايملخو موك عصى على داك الفم لي عندك ما كتمركش اصاحبي
امين : بطنز...كاتعرفو الحشمة واش كاتعرفوها
بلال: غاادي معه... كانعرفوها
امين: أنا كنحشم كثر من الحشمة بنفسها
بلال: خسر فيه سيفتو... ماكينش شي حامض قدك

امين : اصلا هد. الايمات كانحس بواحد الهدوء فيا ماشي طبيعي غا الله يستر لا نكون درت عقلي وصافي🙂
وهوما هكاك كايهضرو حتى جات امينة عاندهم جايبة فيديها علبة الاسعفات...

🎀🎀🎀عند الماس🎀🎀🎀
لي جالسين هيا وجداتها كايديرو كاسكروط
الحاجة : شافت ف الماس... إوى بنتي عطيتي لدوك ادجويجات ياكلو
الماس : كاتكل فجبن البلدي بلهفة عاقلها كان غايخرج ادا ما كلاتوش جاها الوحم عليه ... اه عطيتهم زريعة وشويش دزراع
الحاجة : الله يرضي عليك(شافت فيها كيفاش كاتكل ف الجبن ) بشويش عليك ابنتي ماغيكلو معك حد غير وحدك
الماس : شافت فيها وهيا فمها عاامر وجنب فمها فيه الجبن... هههه ماشي انا هدا لي فكرشي هو لي عاامل لي هد الحالة واقيلة
الحاجة : شافت فيه بنص عين... عاندو غا يخرج مصعور بحال اباه
الماس : وغلات ليها القمة ف فمها وقالت ب برائة... احم احم هئ حشومة عليك هننن
الحاجة : عطاتها الماء تشرب بزربة... اشرب عندك تجيف ومانعرف علاش حشومة عليا
الماس : شربات وردات النفس... هيييه اا باباه ماشي مصعور عزيزة غير عاصبي شويش وصاافي
الحاجة : تعوطات فجلستها نيشان وقالت... انا وحلت ليا فداك المصعور كايزرب على كولشي لساانو مبري منو تسنطيحة ومقزدر بزاااف مااكيحشم ما كيرمش وعاندو كولشي ديريكيت(شافت فكرش الماس المنفوخة ) وهانتي حتى تقيب ماتقبك وشرب لطواسلك حليبو خلى يمااك حاملة بلى مايدخل عليك خاايبة حتى لتعاويد اعباد الله

وهيا هادي مشات عيشة تجيب القزبر ,جات حبلا من سبع شهور ,لو كان ما خافت من الطلاق , كون بقات حتى يخلاق .

الماس : حشمااات من جداتها وجهها ولا حمر فحمر حنات عاينيها ودارت بناقص من شي كاسكروط
الحاجة : صغرات عاينيها فيها بشك ...اجي بعدا عارفة راسك كيفاش هزيتي داك شي لفكرشك ولا غاخبز الله فطبقو
الماس : طلعات عاينيها فيها حشمانة وهيا كا تلعب فصباع يديها... د دابا تينا شرحتيلي كيفاش ولكن انا مافهمت والو

الحاجة : حيت نتي ابنتي تيك العقل لي عاندك ماكتبغيشي تخادمو باقي عندك جديد بالميكة ديالو...
الماس: تغرغرو عاينيها بدموع... هننن علاش كاتقولي هيدا انا غير فهمي تقيل
الحاجة : وعااود هاهيا بدات تفسس فدوك العينين الله يابنتي لي يهضر معاك تبقى تفسس عليه عااينيك كون مرااا حرة وزير رااسك ولي يهضر معاك وينقص منك خارجي عااينيك فيه ما تبقايشي تحني رااس بحال البقرة غدا ولا بعدو وها هو بنتك ولا ولدك فحجرك خص تزير راسك ماشي تبقى هيدا والحاجة تفهميها طايرة ف سماء ونتي بحالك بحال البقرة لي جى كايدير فيك حااقو
الماس : ندماتها علاش جلسات معها عارفة عزيزاها باغة تقاوي ليها شخصيتها وماتبقاش غير هضرة زوج تنوض تبكي ولكن هيا هكدا دايرة..
الماس : باغة تبدل الموضوع وقالت بحشمة ... هئ وشرح لي كيفاش حملت
الحاجة : نوض جمع عليا هد طابلة وجيب تيك رضومة دزيت عادلتو ليك البارح وجيب المشطة معاك واجي نسرح ليك تيك سوالف
الماس : بفرحة شحال كاتفرح منين كاتمشط ليها جداتها شعرها... ههه واخا
جمعات الماس طابلة بشوية عليها وناضت جابت زيت ديال شعرها و المشيطة حطات كولشي قدام جداتها وجلسات تحت رجلين جداتها لي شدات شعر الماس بين يديها والفرحة باينة على وجهها دارت ليها زيت ف شعرها وبقات كادلك ليها راسها بيديها لي ولاو حرشين بشقى مسكينة...
الماس : غمضات عاينيها كا تستمتع بتدلك لي كادير ليها جداتها... امم اعزيزا شحال كايعجبني الحال ملي كاتمشط لي (هزات يديها وهزات يد جداتها من على راسها وهبطاتها لفمها كاتبوسها ) الله يسمح ليا منك عمري ننسى خيرك معايا لقيت فيك بزاف د الحوايج وعاوضتيني على بزااف دناس لي مالقيتهمشي فحياتي نتي هيا ماما وختي وصاحبتي ومابغيت والو من غير تكون راضية عليا ويفكني الله على خير انا وبني
الحاجة : دارت ابتسامة زوينة عجبها كلام الماس... الله يرضي عليك وانا عزيزاك انا يماك وانا بااباك وانا( قبل ما تكمل كلمها حتى كانت الماس قاطعتها )
الماس : ونوح راجلي وخويا وصااحبي وهو الاب ديالي اعزيزا
الحاجة : شدات شعر الماس بين يديها وقصحاتها فيه حتى خرجات الماس اه من فمها... اوى الله يمسخك
الماس : وااه قصحتيني
الحاجة : بدل عليا هد الموضوع واجي نشرح ليماك كيفاش تيك المصعور عمل ليماك هد الكرش
الماس : كاتشوف شعرها لي طاايح ف الارض وطويل غير سمعات اش قالت جداتها وهيا تعطيها ودنيها حيت بصح باغة تعرف كيفاش حملات بلى ما يدخل عليها كيف قالت ليها... اه واخا
الحاجة : خشات ليها المشطة فشعرها كاتمشط ليها بشوية... انا غانهضر معاك نيشان برحاش تفهم كلامي مزين وبلى ما تحشم مني
الماس : هااا لا ما نحشمشي
الحاجة : إوى اش غا نقول ليك ابنتي شحال من قليلة العقل وقليلة الحياء طااحت فهد المشكل كايدخل شيطان بينها وبين هداك لي معها وكايديرو الحرام وما حرمه الله
ياعني ابنتي كايزنيو وكايكونو كايديرو الحرام نيشان غير ما كيدخلش عليها ولكن كاين لي كايخوي فيها الماء ديالو وكاتشرب واخا ما يدخلش عليها وهيدك كاتحمل وکايفضحها الله قدام لي يسوى ولي مايسواش
الماس: طلعات راسها فجداتها ب تساؤل... شني هدا لي كايخوي فيها واش غير الماء غا يحملها اعزيزا
الحاجة : عارفت هد راس البرائة مافهمت والو... ابنتي يهديك الله وكاايخوي فيها حليبو دابا تينا ملي كنتي مع راجلك ماخواشي فيك شيحاجة فتحتك
الماس: حشمات من جداتها بزااف وهيا ترجع داكرتها ل لليلة الدخلة ديالها...
((هبطات يديها للفراج ديالها وحطاتو على تقبتها حتى قااص يديها راس المعلم وهيا طلع يديها بزربة لي ولات فاازكة بالماني ديال نوح طلعتها وشاافت فيها شيحاجة بيضة بحال البن فيديها قربات يديها لنيفها كاتشمها وغير شمت ريحتو وهيا تخصر وجهها بإشمئزاز ومسحات يديها بزربة ف الفراش ))
الماس: خسرات وجهها بإشمئزاز وبقات كاتهضر ناسية جداتها لي فهمات كلامها ... يااع كايشربوه يععع انا ماشربتش داكشي كاايعيف يخخخ
الحاجة : جها ضحك عليها ... هههه الله يعطيك العقل وصاافي ماشي كايشربوه من فمهم من تحتهم ابنتي واخا ما يدخولشي عليك راجلك يقدر يشربك حليبو (شافت فيها بنص عين) خواه فتحتك ياك
الماس: خرجات عاينيها ماعرفات ماتقول ليها بالحشمة وهيا تقول بغباء وشدات شعرها بين يديها ... ش شوف شعري كايزيد غير يطوال
الحاجة : عارفتها حشمات... اوى ابنتي باينة خواه على تحتك نيشان وشربتي وحملتي كا غاتحمل من الحيط
الماس : دارت راسها ما سمعتهاش وبقات ساكتة والحاجة سكتات مابغاتش تزيد تحشمها كثر من هكا...
الماس : تفكرات منين خواه فوق فراجها وجهها ولا بحال المطيشة وحنيكاتها ولاو حمرين بالحشمة...
ف لليلة الدخلة ديال نوح والماس منين نوح ماقدرش يدخل على الماس حيت تقاف منعو على انه يدخل عليها ولكن ما منعش حليبو يدخل فيها مع الاحتكاك لي وقع بيناتهم كان سااهل حليبو يدخل لراحيمها بلى مايحس هو وهد الظهيرة لي كاينة في المجتماع ديالنا لي شحال من واحدة حصلات وحملات مع صحبها غير هكدا((وتقدرو تسولو وتبحثو ف الموضوع وغادي تفهمو كثر كنتمنى تكونو فهامتو كلامي وكلام الحاجة ))

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.