جنون نوح الجزء 27

من تأليف احيان جبلية
2021

محتوى القصة

رواية جنون نوح

امينة : شيرات ليهم يجلسو ف طابلة ... جلسي ابنتي مرحبا بيكم نوارتو الدار .. شافت ف مهدي... مهدي حط اولدي دااك طابليط وملي ت تغدا رجع ليه

جلسو ياكلو ومنهم اميمة لي ما كتشوفش ف رحيمو لي عارفة الى حتى شافت فيها غا تبقى تغمز فيها وتغزز عليها شفايفها ب الغدايد...
امين: قرب لودن بلال لي كايكل وسااكت... وناااري على تيتزا جاب معه عمران
بلال: طلع عااينيه فيه مخنزر... دابا هاديك عضومة الحريرة يقولو عليها الناس تيتيزا
امين: وسير اش كاتعرف نتا مااعرفش البنة لي كاينة ف العظم ولله ما تلقها عند الغليضات
بلال : خصر فيه سيفتو... إييه فيهم البنة ديال الحريرة

امين: والله ماانتسوق ليك خاليني نسقي عويناتي
بلال: خرج فيه عااينيه... ااامين هاااديك راها بحال ختنا ونصحك بلى مااضور بسحتها وسير قلب على ك*رك بعيد
امين: وتاا مالك اصااحبي راه غا ضحكين
بلال: مااجوبوش طلع عااينيه ف غفران شافها كاتشوف فيه وهو يخنزر فيها حتى خرجات ليه هيا لسانها كااتعيبو ....

....
غير سلاو الغداء ناضت اسية تجمع طابلة لي عونتها اميمة وغفران وحتى عائشة جمعو كولشي ف الكوزينة
اميمة: كاتجمع المواعن ف الكوزينة... انا غا نغسل القشوع ( المواعن) اخالتي غير مشي جلس معاهم
اسية : شافتها بدات د غسلهم ... لا ابنتي حشومة
اميمة : غير مشي اخالتي انا نغسلهم والله
اسية : وملي هكا انا نعلم غفران تجي تعاونك
خرجات اسية وعلمات غفران لي كانت جالسة مع امينة كاايهضرو....
غير عيطات ليها ماماها جات كاتجري عند اميمة للكوزينة مكفضة على كمايمها و وقفات من وراها... نتي حكي وانا نصفي


مكفضة على كمايمها و وقفات من وراها... نتي حكي وانا نصفي
اميمة : قفزاتها... ههه خلاعتيني العايلة.. وصاافي غير صفي تينا وانا نحك
....
غسلو المواعن كلهم ومسحو الكوزينة وردوها كا تشعل وهاادشي كلو وهوما مقاشبين وضاحكين
غفران : غير سلاو مشات تجه ثلاجة خرجات العاصير ودارتو فزوج كيسان وجمعاتهم فصينية مع شي حليويات وشافت ف اميمة لي كاتغسل يديها... دابا سالينا وياالله نزيدو نتعرفو كثر انا وياك
اميمة: شافت فيها... هههه ياالله ...
هزات غفران البلاطو و اميمة الحلوة وخرجو برا دار وبظبط للجردة لواحد الجليسة تماك حدا لابيسين حطو كولشي وجلسو كاايتحتتو ويتاعودو وضحكهم كاايتسمع حتى لداخل الفيلة...
امين: جالس هو وعمران وبلال وحدهم فواحد صالون وحداهم بريريد ديال اتااي امين كاايسمع صوت ضحك البنات... هاانتوماا اميمة كان ناقصها غاا هااديك
عمران: صغر عااينيه كاايسمع صوتهم... نااري هاادو فين جالسين...
نااض وااقف وخرج من صالون كاايقلب عليهم باعينيهم لقا غا ميميتو والحاجة وعائشة واسية ورحيمو وهوما ما كينينش بقى كاايقلب بعاينيه عليهم وهو يقشاعهم برا الفيلة جالسين غير شاافهم وشااف ف رحيمو لي عااطية بضهر لجردة وملهين ف الهضرة دخل طااير عند دراري هز صينية ديال اتااي وقال ليهم... لي بغى اتااي يتبعني
زااد خاارج وامين وبلال بقى غا هدا كايشوف فهدا ونااضو تبعووه خاارجين من ورااه للجردة لي غير خرجو وشاافوه غادي جهت البناات وهوما يخرجو عااينيهم امين مشى من وراه كايجري وبلال بقى وااقف كايقول نمشي ولا ما نمشيش حتى مشا كايجري من وراهم

البنات كانو جالسين حتى كاايشوفو عمران حط صينية ديال اتااي والحلوة على طابلة وجلس جنب اميمة...
اميمة : خرجات عااينيها فيه وبقات كاضور راسها تقلب عاندها تشوفها رحيمو... اواااعدي ماما
عمران: قرب لودنيها وقال... رااه غير غانجلسو ماشي غانكحو
اميمة : ماجوباتوش
جلس حداهم امين وبلال
امين: شااف ف غفران... وفين التيتيز...
غفران: شاافت فيه وضحكاات... غا هنا النتيلا
امين : حط يديه على صدرو كاايحك عليه ويضحك ويشوف فيها وهيا مااتت عليه بضحك ...
عمران: شاف ف اميمة وغمزها لي هيا حنات عااينيها زعمة حشمانة وهو كايمد يديه من تحت طابلة بااغي يشد ليها يديها وهيا كااضربو ليديه يجمعها معه ...

بلال: غا مخنزر ف امين و غفران..
امين: مامسوقش لبلال... إوى فاش كنتو كاتهضرو
غفران: شاافت فيه وقلبات شفيفاتها... نتائج قربو واناا خاايفة
امين: واايلي غاانجحو إن شاء الله
اميمة: بااينة فيك قراية متخاافيش غااتنجحي
غفران: خايفة غا نسقط وتسايفطني ماما للخايرية
امين: وااايلي علاش تمشي للخيرية وقلبي مفتوح ليك الزين

بلال وعمران خرجو عااينيهم فيه اما اميمة وغفران بغااو يموتو بضحك...
بلال: خنزر فيه وشااف ف غفران وقال... كون كنتي حاضية كتوباتك كون عاارفة راسك غا تنجحي والا كنتي عاطيها غا لضوران فهاداك كلام واحد خور
غفران: مارضاتش بكلامو... ديها سوق راسك

بلال: نااض وااقف وخنزر فيها... تبرهيشك مااديريهش عليا وماكين لا خيرية لا والو غاتشدك موك غااتسلخ بووك مزين او غا تريحي فداركم


غفران: حتى هيا وقفات... اش كااين راه يالله وصلت ونتا قول جالسة ليك على قلبك ومي هااديك تسلخني وما تخلي لي يسلخني
بلال: اه جالسة ليا على قلبي
غفران: إوى بصاااحتي اسيدي ومووت بسمك
عمران: شد غفران من يديها وجلسها ... جلسي ازمر سخني غا بلاصتك بعداا ماتندموناش على هد الجلسة
غفران: شاافت ف عمران... وهضر معه هوو مااشي انا


عمران: شاف ف بلال... وجلس اصااحبي خاليونا جالسين هاانين ونضحكو هد سويعة فخطرنا...
امين: بغى يبدل الموضوع وينشط الجو شاف ف عمران وبلال وقال بطنز وهو كايشوف فتليفونو... الخوت كاينة رحلة لمدينة سطات سيمانة جاية ديو معاكم بروطيكس بزايد غانغتاصبو كااع مالين الافلام القصيرة
عمران: جاااه ضحك... هههه ناااري سكت راه معنا البنات
اميمة: فهمات كلامو ولكن شنو هو بروطيكس ما فهماتوش شاافت ف عمران وسولاتو... شني هو بروطيكس
بلال: طلق الغوباشة وشااف فيها وضحك... هههه سولي امين رااه ولا كايديرو ف الفورشيط ويااكول بيه صوشي هههه
اميمة وغفران بزوجهم ما كيعرفوهش شاافو ف امين لي وجهو ولا حمر...
غفران: وريه ليا نشوفو
بلال: خرج عاينيه فيها... تي جلسي اش بيتي تشوفي
غفران : خنزرات فيه... فووت سااحتي نتا
بلال: شااف فيها وقال بطنز... أحسن مادة عندي هيا علوم الحياة و الارض غفران ،16 عام يحساب ليها الحيوانات المنوية كاينين ف الغابة .. وبغيتي تعرفي شنو هو بروطيكس

غفران: شاافت ف عمران... وهاا نتا شوف هو لي كايجبدني
عمران: مكرشخ بضحك عليهم... هههه
غفران : قلبات عااينيها وشافت ف امين... إوى فاش كا تقرى
امين: حك راسو... اول عام ف الجامعة
غفران: وفاش خدام
امين: شااف فدراري لي كايشوفو فيه... م ماخدامش
غفران: ضحكات هيا باك لابس عليه هه كاتخسر فلوس بااك المسخوط
امين: الواليد مزلوط وحتى انا مزلوط غااا سبحان الله عااندي الوجه ديال الاغنياء
عمران: 😂😂😂
امين: شااف فيهم... زعمة ماكايناش شي طريقة نقنع بيها غير دوك السعاية لي كايتلقاوني فالشارع بلي راني فحالهم غا كانبان مدوش
بلال: هههه نتا نحلف بالله الى كان فجيبك غا مليون تقلب وجهك على صحاابك اوجه زلط
امين: و هيا صراحة متواضعين غا حيت معندناش علاش نتكبروا او صاف
بلال: هههه اناا كانطلب الله تبقى ديما مزلوط ههه
امين : وصااحبي حتى المخ د القراية ماكينش غير نعس وسهير والنعاس هو الحاجة الوحيدة لي عطيتو كثر من حجمو وحسيت بيه يستااهل
عمران: ههه وغا نعس اوليدي العام مزال طويل ف الاخير غا تطلع نتا لي مخور
امين: شاف فيه وقال بطنز...وباش تخرج تمرين غالط وينقلوه منك وتخور القسم كامل خااصك تكون نتا اصااحبي.. اما انا مع ذوك اللي تخوروا 🙂
اميمة وغفران صاافي مااتو بضحك صوتهم وصل عند هاادوك لي لدااخل...😂😂😂😂😂😂😂😂

امين : وماضحكوش اصااحبي والله انا هو هداك لي جا يكحلها عماها وهادا ماشي مثل شعبي هادا عنوان حياتي

عمران: بحالة بقى فيه امين منين قال هكا حيت عارفو مزال مضرور من جهت باه وميمتو وكايصبر راسو بضحك والهضرة وعمرو شكى ولا تشكا من شيحاجة ...
وهوما : هكاك مااحسو غير برحيمو واقفة فوق ريسهم وشدات اميمة من يديها ودخلاتها وهيا كاتسب وتقرطف فيها... لي غفران غير شافتها دخلات نااضت من وراها ماتبقاش مع دراري غير وحدها ...

عمران: نااري على نسيبة عندي
بلال: مسكينة نفخات ليها طرمتها بتقرفيط
عمران: خنزر فيه ديها سوق كار*
امين: كان كاايشوف ف تليفون وشاف واحد البنت ف الفيسبوك فداك جروب ديال ت**س ... اووو شعرها زعر عاينيها خضرين فمها زرغ عنقها كحل يديها سمرين اووووو فين غاادية بهد الخيلوطة اختي فين
عمران: قرب يشوف معه... ههه راه هاادوك غا بنات 2005 معندهمش شي حاجة سميتها مرحلة الطفولة كايتزادو عيالات ديريكت...
بلال: والله ماكدبتي...

بقاو دراري كايضحكو تمااك وهضرة تجيب هضرة ....

🎀🎀عند نوح 🎀🎀
لي وصل لتيطوان ومالقى لا بوليس لا والو والماس لي طريق كلها وهيا جابدها عليها بنعسة ماااوقف الى حدا واحد القهوة غير وقف وهيا تنوض الماس وشاافت فيه هو لي كايحيد السمطة... وصلنا
نوح : حيد السمطة وشااف فيها وتنهد... مزاال
الماس: شاافت فيه وتعوطات فجلستها... م مالك
نوح: عقد حجبانو... ما ماليش
الماس: و واش بيك شيحاجة
نوح: قرب عندها وحط جبهتو على جهتها وقال... بيا غانتي
الماس: غمضات عااينيها وقالبها كاايضرب كااتحس بيه غاا حط يديه على كريشتها...
نوح: حط يديه على كريشتها كاايدوزها بحنان...ولد نووح فيه جووع ياك
الماس : هزات راسها ب أه ...
نوح: حط شفايفو على خدها وباسها منو بوسة خفيفة وبعد... يالله نزلو ناكلو شيحاجة...
الماس: واخا...
حيد ليها سمطة ونزل ضار من جيهتها فتح ليها الباب وشد ليها فيديها وزادو جهت واحد الريسطو ف البحر ومعروفة فتيطوان وبضبط فرينكو ف الكورنيش شد ليها فيديها وزااد غاادين بشوية عليهم والماس لي اول مرة تشوف البحر عااينيها خرجو فيه.... هيه ههه البحر ههه
نوح: شاف فيها بإستغراب و وقف ... واش عمرك شتي البحر
الماس: حركات راسها بلا وهيا كاتشوف فيه
نوح: عض شفاايفو... ناكلو شيحاجة وناخدك ليه
الماس: شاافت فيه... حلف بالله
نوح: خنزر فيها... رااني دويت . زيدي تحركي
ماعودتهاش معه زادو داخلين لواحد الريسطو لي الماس مخرجة عااينيها فيها جلسو حدا سرجم كبير ديال الزااج لي طلي منو كاتبان ليك الموجة كااتجي ف السرجم نيشان واحد المنظر لي زوين مع الجو بارد شوية ومضبب منظر رائع
جاا عندهم سيرفور
سيرفور... اش حب الخاطر اسيدي
نوح: شاف ف الماس... شنو بغيتي
الماس: شاافت فواحد الناس كايكلو الحوت بلى ماتحس خرجات لسنها ودوزاتو على شفيفاتها حتى خرج نووح عااينيه وشاف ف سيرفور لا يكون كاايشوف فيها لقه كاايشوف ف الكارني لي فيديه ....
نوح: عاود سولها وهو عااقد 11فجبهتو... شنو بغيتي
الماس: حيدات عااينيها من هاديك طابلة وشاافت فيه... بحال هادوك(هزات يديها وشيرات ليه لهاديك طابلة حتى شاافو فيهم دوك ناس لي ف طابلة )
نوح: مسح على وجهو عاارف الوحم وماايدير وخااصو يصبر راسو بززز معها.. شاف ف سيرفور... جيب لينا الحوت ودير لينا من كااع والانواع لي كاينين ....
سيرفور : واخا سيدي شيحاجة اخرا
نوح: شاف فيه وهز راسو بلا... شااف ف الماس لي كااتشوف فهاديك طابلة لدارجة ناس لي جالسين فهاديك طابلة ستغربو منها... المااس شوفي فيااا

الماس: شاافت فيه ورجعات شاافت فهاديك طابلة... امم شني
نوح: مسح على للحيتو مغدد وهو كيهزهز فرجليه على هاد الغديد مااحس برااسو غير مغااوت عليها ... رااني دويت شوووفي فياا
الماس : طلعات عاينيها فيه مخلوعة من نبرة صوتو... ش شني
نوح: خنزر فيها... خاالي نااس تااكل فخطرها رااكي وحاالتيها ليهم بعينيك
الماس: ماارضاتش حساات براسها بحالة قال ليها عايشة فجووع وبلي نقص منها بهد الهضرة لي قال وحتى هيا مسكينة مااعرفاش مالها غير جاتها على داك الحوت لي ريحتو جاات حتى لعندها ... حناات عااينيها لي تغرغرو بدمووع وحطات يديها على طابلة كاتلعب بيهم بتوتر وماكتشوفش فيه وهيا قالبة شفيفتها ...
نوح: شاف فيها و شااف فدوك الناس لي فهاديك الطابلة كاايشوفو فيهم بإستغرب هو اصلا مخنزر غاا وحدو وملي شافهم مزالين كاايشوفو فيهم زااد خاانزر كثر وحرك رااسو بمالنا حتى ضارو دوك الناس كايكلو ومرة مرا يشوفو فيه...
كانو فهاديك الطابلة زوج بنات و ثلاثة ديال دراري وحدة فيهم نااضت وهيا هزة طبسيل فيديها وجاات جهتهم لي غير شاافها نووح جاية عااندهم ورك بضهرو على الكورسي وطلع حااجبو فيها كايشوفها اش غااتصنع... جاات نيشان عند الماس وحطات ليها واحد طبسيل صغير فيه الحوت حداها
الماس: خرجات عااينيها فطبسيل...
البنت: هااكي اختي واقيلة كا تتواحمي ياك
الماس: هزات راسها فيها... ا اه
البنت: بإبتسامة ... رااني حسيت بيك غا من الشوفات ديالك
نوح: شااف فهاديك الطابلة هاادوك لي جالسين معها كاايشوفو فيهم ويضحكو بينتهم ... غير خوديه هيا ماخصهاش

الماس: خرجات عااينيها فيه وقالت ب براءة ... خ خصني
البنت : تحرجات ديال بصح... و ولكن هيا تواحمات عليه وباغاه يمكن نتا مااعندكش باش تجيب ليها بحال هد البلى
نوح: مااقدرش يتقبل فكرة ان مراتو كاتتوحم ويجي واحد خور ويعطيها من ما كلتو وغير شيااطة لي بقات عليهم. هادي لي مايبغيهاش و خصوصا هو كاين معها وزيد عليها كاتقول ليه يمكن ماعندكش باش تجيب ليها بحالو ... هزي علياااا طبسيلك وسيري بحالك تكمشي لهيه
البنت : شاافت فهادوك لي فطابلة كاايشوفو فيها ومارضاتش... خويا قالك دير خير ما يطراا بااس انا غير شوفتها وبقاات فيا مسكينة...
نوح: هنا طلع ليه الدم نااض وااقف وخنزر فيها حتى خلعها وغزز على سنانو... هزززي عليااا قلاو*ك وسيري تقاااو*ي اناا مرااتي قد ومقدود بيهاا
البنت: خلعها و مااعودتهاش معه هزاات داك طبسيل لي فيه زوج حوتات وكلو مفرتت وغير شياطة ديالهم وغير داك الحوت رخيص يعني المطعم نتا وفلوسك وهوما خداو ارخس بلى ديال الحووت
نوح: غير مشاات وهو يشوف السيرفور جااي عندهم وهز فيديه طلب ديالهم حطو على طابلة لي ريحتو طلعات مع نيف الماس وخرجات عااينيها فيه تبقى تااكول فيه يومين وماتساليهش...
اما هادوك لي فتيك طابلة ومنهم هاديك المرا غير شافو سيرفور اش جااب ليهم خرجو عااينيهم
نوح: هضر مع سريفور يقرب عااندو قوص لاعندو سيرفور وقال ليه شيحاجة فودنيه وشير ليه بعاينهم لهديك طابلة... خود ليهم نفس الشي على حسابي
سيرفور... شاف فموالين طابلة... واخا سيدي
مشى داك سيرفور بحالو...
نوح: شاف ف الماس لي عااينيها خرجو فداك البلى ديال الحوت لدارجة كاتقول واش بصح هادا الحوت كاين شي نوع اول مرة تشوفو جااها فشكل...
نوح: عقد حجبانو فيها مخنزر ... يالله كولي
الماس: طلعات عاينيها فيه بفرحة... هه شكرا
نوح: مسح على للحيتو مغدد وهو كايشوف فيها... كولي وملي نخرجو من هناا عندي معااك كلام واحد خور
الماس : شاافت فيه وبلعات ريقها... ش شني عملت
نوح: مد يديه ليديها لي فوق طاابلة وزير ليها على يديها... يااك بااغة تشوفي البحر
الماس: اه
نوح: بطنز... إوى ليوم نشرب لبنت قلبي ماء البحر على فعاايلك
الماس: 😳😳
نوح: كولي
طااحت فداك. البلى بدات كاتكل بشهية مفتوحة بزااف اما بنسبة ليه هو كايقول ليها غاا عمري هااديك الكرش نهار لي نشد موك نعصر منك زيت اركان على هد الغدايد...
مد يديه حتى هو كاايكل معها وينقي ليها الحوت لي فيه الحسك وحتى هداك لي كايتقشر ويحط ليها حداها وهيا كااتكل اما هادوك لي فطابلة لي حدااهم جاب ليهم سيرفور نفس البلى غير شاافوه وخرجو عااينيهم وخصوصا منين سولوه شكون وقال ليهم طابلة لي حدااكم وعطااهم ورقة صغيرة لي غير قراوها خرجو عااينيهم ومارضاوش بهدلهم غا بالفن ... دوك النااس شافو فنوح لي ما مسوقش ليهم و فهمو اش معنى ليهم نووح و واش بغى يوصل ليهم بهداك البلى لي صيفط ليهم و المساج لي صايفطو ليهم مع سيرفور
يااعني الانسان ملي كاايبغي يعمل الخير فشيحاد كاايعطيه الحاجة كاملة مكمولة مااشي كاتعطيواه شياطة لي شاطت عليكم وجااية ديري عليه صعصع زعمة انا كاندير الخير وجااية بطبسيل هكاك قداام الناس ديال الريسطو كلو كاايشوفو فيها لفين غاادية بيه وهيا جاية وناافخة صدرها كون ما كانت بنت كون وراها شغول والخير كيف دااير هو دار عااكسهم وصل ليهم رساللتو وغير بالفن وكان مكتوب فيها "هاكيفاش كايديرو الناس الخير اوجه الزلط "

دوك الناس: وجههم ولا حمرررر بالحشمة ماارضاوش وخصوصا هااديك البنت لي من الاول مشاات عند الماس غير بااش تبان قداام نووح لي كانت حاضيه بعااينيها علاش دخل وحتى دارت هكاك برحاش تبان قداام صحبها طلع هو مطور ومرمرد مها غير بالفن وقدام صحبها كلهم...

نوح: بقاو كايكلو هو سلى وشبع وهيا مزالة كااتكل ومخاليها على خاطرها كاايشوف فيها ومتبعها بعااينيها ومرا مرا يمد يديه يمسح ليها على خدودها بيديه حتى كايولي وجهها حمررر بالحشمة وهو حااضيها بعااينيه...
شاف فجيبو قال يخلصهم قلب على البسطم ومالقاهش قلب فجياب سروال وماكينش شااف ف الماس ونااض وااقف... غاانمشي نجيب البصطام نسيتو فطنوبيلتي
الماس: طلعات راسها فيه... واخا
نوح: ماتحركيش شوية وانا عندك ...
الماس: صاافي واخا...
خرج نوح وهيا بقات كاتكول بشهية وتتبنن فداك الحووت بشهية حتى ماحسات غير بشي حد جاالس حداها طلعات عااينيها فيه بشوية وبخوف وجمعات يديها عندها كااتقلب على نوح بعااينيها
الشخص: سلام عليكم
الماس: طلعات فيه عوينتها كان لابس حوايج البوليس بلعات ريقها بخوف وما جوباتوش...
الشرطي: عطيني البطاقة الوطنية ديالك
الماس: بقات سااكتة ماهضراتش
الشرطي : بقى كاايشوف فيها مااكتهضرش ... االاخت واش نتي صمكة ولا زيزونة
الماس: بزز هضرات... م ماعنديش البطاقة
الشرطي: كاايشوف فيها ويطلعها ويهبطها بعااينيه بإعجاب... شنو سميتك
الماس: ا الماس
الشرطي : حط يديه على شفاايفو كاايحكهم ويشوف فيها وهو حااس بزينو... سميتك زوينة بحالك
الماس : بغاات تنوض من حداه تفكرات نوح قال ليها ما تحركيش وزيد تخاف تنوض وضيع عليه وهيا خوافة بغات تبقى جالسة عااود تخااف يجي ويجمعها هيا وهداا بقات غاا كضور فعااينها...
الشرطي : جبد ورقة من جيبو وكتب فيها نمرتو وكتب فوق من النمرة سميتو ناجيب... هااكي هاادي نمرتي
الماس: شاافت ف الورقة لي كايمدها ليها وماابغااتش تشدها من عليه...
الشرطي : شافها ما بغاتش تشدها من عااندو وهو يحطها ليها من فوق الطبلة... غاانستنى الاتصال ديالك وانا نااوي الحلال شفتك وعجبتيني وبغيت ن.. قبل مايكمل كلامو شاف شيحد واقف فوق رااسو طلع فيه راسو ... اش كاين الشريف
نوح:مغزز على سنانو وهو عاينيه حمرين ... اناا غاانوري لزاا*ل بووك اش كااين

الشرطي : قبل ماايستوعب كلام نوح مااحس براسو غاا مهزوز فسماء ومخبوط على هاديك الطبلة بجهد ومقصح من سنسول ديال ضهرو فتح عااينيه فنووح كاايغااوت ... طلق ازبل طلق اعععع نتاا رااك كا تتعداا على رااجل الامن غاا نرفع ضدك دعوة قضااائية
كاع : لي فدوك الريسطو وقفو مخلوعين كاايشوفو وكاايقولو واش هدا حمق شاانق على بوليسي واش بااغي يصيفط راسو للحبس اما الماس هاديك غااتموت بالخوف
نوح: خرج فيه عااينيه معصب كااينثر النار من نيفو ومااكيهضرش شعل فيه العافية ديال الغيرة.. حط يديه على فكو كاايفتح ليه فموو وهو حط عليه صدرو كلو متبثو مزين ماعندو فين يتململ هز هاديك الورقة لي كتب فيها النمرة ل الماس وكمشها بين يديه وفتح ليه فموو وخشها ليه في فمووو وهدااك كاينتر راسو ونووح مزير عليه خشها ليه ف فموو مزين وهز لكمة يديه حتى الفوووق وهبطها ليه على فمووو نيشاان وعااود طلعها وهبطها عليه ثااني لفموو ... وخرج فيه عااينيه بجهد معصب عليه وهداك ماكيقدرش يتنفس مزين... ااااش بغيتووو لمكم هااااه ااااش بغيتووني نغلف مهاااا فسالووفان عد نخرجهاا معياا بااش لزااامل بووكم ماااتشفوش فيهاااا... هز يديه وعااود دخلها ليه لداك الفم
الماس: غااتحمااق ب البكى شافتها واحد المرا وجات عندها حيداتها من هااديك طاابلة لا تجي فيها شي دقة

نوح: تجنن عليه نيضو من على هاديك الطبلة و وقفو معه يالله بعد رااسو شوية نااوي يدخل فيه بشي روس حتى مااحس غير بسكيريتي دخلو كاايجروه من كتاافو بجهد كاانو شي ثلاثة ديال سيكريتي وزوج ديال البوليس من صحاب ديال هااداك ناجيب
حيدو نوح من دااك البوليسي لي غير حايدوه منو بقى كايخشي يديه ف فمو يحيد داك الكااغيط لي وصلو ليه لقرجطتو ..
نوح: طالعة ليه القردة عروق راسو نتفخو كاايغااوت بعاصبية ويجدب بااغي يرجع ليه... حاااايدو بغيت نقلع لزاااا*ل بوووه دوك العينين لي شااافو فيها اعععع طلقوو القلا*ي
... شدوه مزين وقربوه للحيط وزيروه معه بجهد وهو كاايتنثر منهم مصعوور زيرو ليه رااسو مع الحيط بجهد وهضر وااحد من دوك البوليس من صحاب ناجيب...
الشرطي 1: مزير بيديه بزوج على رااس نووح مزيرو ليه راسو مع الحيط ولاخرين كل واحد ومنين شاادينو الحااصول تحامو عليه .... كااتتعدا على رااجل السلطة اليوم نااخد بووك فين تتربى
الماس: غير شاافتهم كيفااش داارو ليه وحاكمينو بزز مع الحيط لي وااخا هكاك كايتنثر ليهم بجهد ويعاودو يشدووه .. قالبها غاايسكت بالخلعة عليه رداات اللومة لرااسها عمر داز النهاار وما دبزش فيه على قبلها ولا مدخلش راسو فشي مصيبة و خصوصا دابا كاتشوف هاادو البوليس لي هو عااندو مشاكل وسوابق معهم على ما سمعات بغاات تموت بالخلعة والبكى وهااديك المرا كااتسكتها
الماس: كاتشوف فيه كيفااش كاايسوط وصدرو كايطلع ويهبط... هئ هئ ن نوووح هئ
المرا: كااتمسح ليها دموعها وتسكتها... ششش صاافي ابنتي مااوقع والو دابا يفكو المشكل
الماس: كاتنتر منها بااغة تمشي عااندو... هئ حيد خ خاليني نمشي نشوفو هئ هو مدار والو هئ هداك لي قرب عندي
المرا: الله يهديك ابنتي ماتعملشي هيدا
الماس: كاتشوف فنوح لي كايشوف فيها بعااينيه وخا مزيرينو باالو معها وهو مكنزز على رااسو وكاايسوط وكايحاول يفك رااسو منهم ....
الشرطي ناجيب،: غير رد انفااسو وتوكض شوية وهو يجي عند نووح وشااف فيه وهو معصب اماا نووح غير شاافو قدام عااينيه وهو يتنيرفاا... كاااتتحكر هااا اناا غاانوري اصلك كيفاش تهز يديك على الامن
نوح: داار ضحكة ديال الغدايد... لي بحالك كاايترجلو غير الوقت لي بغااو
الشرطي : فهم نوح اش قصد يااعني طلقني ونوريك للفراجة ولكن داار رااسو ماافهموش... الى مااجرجرتكش ف الحبساات مانكونش ناجيب
نوح: شااف فيه بعيون شيطانية... الى ماااخليتش بووك بيطالي جي دفل عليا( وغمزو)

الشرطي: ستفزو نووح بكلامو هز يديه حتى الفوق وهبطها على حنك نووح بجهد حتى غوتات الماس بربي لي خلقها وبغاات تجي جهتهم وهوما يشدوها الناس
نوح: غير ضربو هدااك وهو يصعر من ديما هو لي كاايضرب مااشي كاايتضرب حك رااسو مع الحيط مغدد وهوا كاايشوف ف الماس لي كاتبكي وتغااوت
الماس: هئ م مااضربووش هئ
نوح: كيتغززو ليه على هداك البوليسي ... رخى رااسو بجهد ومابقاش مكنزز ومزير على راسو كيف كان ترخى شوية بشوية ومابقاش كايتنثر منهم وهو كاايشوف ف الماس لي كااتشوف فيه ما محيدش عااينيه من عليها ..
دوك البوليس لي شادينو شاافوه كيفاش ترخى قاالو صاافي غير من دقة واحدة لي عطها ليه نااجيب مابقيش يتحرك ولا يتعاند معهام حتى هما بداو كايرخيو عليه بشوية ماابقااوش شدينو مزين
نوح: غير حس بيهم رخااو عليه وهو يحك رااسو مع الحيط وغمض عااينيه سااخط ناااوي على خزيت وبسرعة البرق حتى كاان دفع هاادوك من عليه بسرعة وجر دااك نااجيب ولسقو مع الحيط ولوا ليه يديه من وراا ضهرو وهز واحد الموس ديال المكلى كان على طاابلة حطو ليه فقرجطتو كولشي بقى غااكيشوفو فيه ودوك صحاب ناجيب خرجو للاسلحة ديالهم مشيرين بيهم جيهتو
نوح: مغزز على سناانو وهو كاايشوف فهداك نااجيب كايترعد ليه بين يديه قرب ليه حتى لجنب وجهو لي لسقو ليه مع الحيط وقال بفحيح .... راااني راااجل الفحل كي البارود ديما نخلي الدم يسيل ومن زهرك طحتي فيا نخلي دااااار بووك

الشرطي: ولا غاا كيسرط ريقو وكاايحس ب الموس لي حيدو ليه من حلقو وطلعو ليه لحنكو....
نوح: شااف فهادوك لي مشيرين ليه بسلاحهم وحول عااينيه لواحد من سيكيرتي... اجي نتا
سيكيريتي: بقى كايبرقق فعااينيه.. ا انا
نوح: خرج عااينيه فيه... تقااود عااندي
سيكريتي : مشا جيهتو مخلوع وهو كايشوفو كيفاش مخنزر ف ناجيب... ش شنو
نوح: مكنزز على سنانو... خشي يديك فجيبي جبد تليفونو وغاتلقى نمرة المحامي محمد تااصل بيه...
سيكريتي: دار داكشي لي قال ليه ودارو ليه فودنيه وهاديك ساعة جااوب المحامي...
المحامي : سلام عليكم
نوح: بغيت من هناا لسااعة تهضر ليها مع العاميد ديال تيطوان يجي عااندي للقهوة لي ف الكورنيش وبلى مانوصيك اش دير(قصد ليه زعمة عطيه شحال ما بغا ديال الفلوس )
المحامي: يااك لباس ؟ واش طحتي فشي مشكل بااش باغي العاميد بنفسو
نوح: شاف فناجيب لي مخرج عااينيه فنوح بالخلعة ماكنش يحساب ليه هاادشي فيه العاميد والشاف الكبير... غير واحد ولد الق*بة حك نحااسي ودابا غاانوري لبووه خيزو وماحلاه
المحامي: واخا انا دابا غاانشوف نمرتو ونعايط للمعارف ديالي يوصلوني ليه
نوح: مغزز على سناانو شااف ف الماس لي كاتبكي وشادة فيها هاديك المرا مزين... ماابغيتش نمشي للكمسارية المشكل يتحل غاا هنا معايا ولادي
( ملي كايقول ولادي كايقصد بيها الماس وحتى ولدو😋)
المحامي: كون هااني ماانفوتش 20دقيقة نكون حليت المشكل...
نوح: شااف فسكيرتي حيد ليه تليفون من ودنيه وقطع وخشااه ليه فجيبو ...
نوح: شد دااك نااجيب وقلب ليه كماارتو عاااندو ولسق ليه ضهرو على الحيط وخنزر فيه وهو مغدد عليه ديال بصح كاايتفكر اش كان كاايقول ليها قباايلة ماكرهش يشد دااك الموس ويخشيه لبووه فكرشو حتى يجبد ليه مصاارنو

نااجيب: طاح ليه واحد سنيون والدم خاارج ليه من نيفو وفمو شاف فنوح وقال وهو مخلوع... ش شكون نتا
نوح: زااد خشى ليه دااك الموس فحنكو حتى خرج الدم وتسمع الغوات ديال الناس لي تماك وغوااتو حتى هوا ... انا غاانوري لزاا*ل بووك شكون اناا

نااجيب: غزز على شفاايفو بألم من الموس لي حفر ليه وجهوو.... اععع ف فين كاتعرف العاميد هو مسااالي يجي عندك شكوون نتا فملك الله كااااع
نوح: ماااجوبوش بقى ساااكت وحاااول عااينيه ل الماس وشااف فهااديك المراا وهو عااقد حجباانو... كلسيهاااا
المرا : مسكينة خلعها قربات الكورسي ل الماس وجلستها و وقفات من وراها كاتهدنها...
نااجيب: بغاا يتنثر من نووح وبقى كاايغااوت غااسمع العااميد جااي ولا بااغي يخرج ويتنثر ليه... وطلق طلق اززبل اطلق الحكاااار
نووح: عصبو وهو يشد ليه رااسو بجهد وبعد رااسو لهيه ودخل فيه برووس حتى تلفوو على القبلة طااح بين يديه بحال الدودة
نوح: شااف فيه طاايح ف الارض كاايزير على رااسو بجهد هز يديه كاايشوف السااعة وهو صدرو كاايطلع ويهبط والقااميجة من الكتااف تقطعاات ليه بكثرة الضغط والاعصاب لي وصل ليهم اليووم بقى هكاك حتى شااف الناس كايحيدو من طريق ومن الباب ديال ريسطو ودااخل العميد الاول ومعه القشلة ديال البوليس
نوح: غير شااف العااميد وهو يهز رجليه حتى الفوق وهبط بيها على الكرش ديال داك خونا حتى طلقها بغااوتة وتكمش ف الارض ...
العاميد: شااف فنوح وشاافو اش داار كايعرف نووح مزين مااهدي 5سنين شدوه بتهريب المخدرات وهاد العميد بنفسو تكلف ليه بالقاضية ديالو بقى كاايشوف فنووح ونوح كاايشوف فيه ... نوووح البندااري
نوح: بقا سااكت ماجوبوش
العاميد : قرب جيهتو وكاايشوف فيه كان راجل كبير شوية يجي قد خوان... غبوراات هاادي ماتوقعتش تكون نتا لي معاايط ليا
نوح: حيد رجليه من على دااك خونا وشااف فيه مخنزر
العاميد: حك دقنو وشااف ف البوليسي لي مليوح ف الارض كاايتقطع بالحريق ماحيلتو لكرشو ولا لرااسو ... راااك تهجمتي على رااجل الامن وعقوبة هادشي من عاام ديال الحبس حتى لعاامين ومع نتا عندك سوابق ومااشي اي سواابق فاايت ليك مشدود ب الاطنان ديال الحشيش يااعني ما غيتفاكوش معااك

نوح: شااف ف العاميد بحالة كاايقول ليه هااديك الهضرة كولها هز رجليه وهو يعطي لداك خونا بركلة حتى جاابو مكربع تحت رجلين ديال العاميد وقال بصوت غليض ورجولي...قدر الراجل ميعرفو الا الراجل وهااد ولد القح*ة قلب عليا ولقااني
العاميد: شنو دار ليك
نوح: كاايشوف فعيون العاميد نيشان... قرب ليا لولادي وماحترمش الحرمة ديال مراات رااجل
العااميد: شااف ف نااجيب لي مااقدرش يهضر زوااه نوح فكرشو... كان يمكن ليك تلتجئ للقانون ما ديرش شرع يديك
نوح: شاف فسااعتو... قول اش نااوي بغيت نقاا*د في حلاتي( نوح عاارف المحامي نضا معه شغول وهد كثرة الهضرة ما عندو مايدير بيها )
العاميد: بقاا سااكت كاايشوف فنوح مزال نفسو هو ديال 5سنين الحبس والوقت ماا بدل فيه والو لساانو بااقي ماضي كيف كاان وهيبتو كاتبان ليك من البعيد... نووح يمكن ليك تمشي ولكن الشرطي ضاروري مايتبعك قضائيا وخاص تحضر للمحاكمة وتجي تعطي اقوالك عند البوليس
نوح: قرب عند العاميد... ديرو اش بغيتو تواصلو مع المحامي ديالي(غمزو ) ...
غير قال ليه هكاك مشى جيهت الماس شدها من يديها و وقفها من على داك الكورسي شااف عوينيتها المبكين مسح ليها دموعها بيديه وباسها بين عااينيها وخشها جنبو وزااد خاارج شااف ف مول المطعم وعطه نمرتو ودار ليه إشارة زعمة صوني عليا يخلص ليه الاضرار لي تسبب فيهم ف المطعم...
العااميد شاافوه كيفاش داار وبقى غاااكيشوف فيه بإعجاب فاارض شخصيتو فين ما مشى ...
العاميد: شاف ف الشرطي نااجيب... ما غيدوزهاش ليك اولدي وهاد البوسط غا ودعو من دابا.. ماالقيتي معامن طير غير مع وااحد عاارف الارض اش تحتها وسماء اش فوقها وحيااتو كلها عاايشها ف بلادة الناس الفلوس كايطيحو عليه بحال شتاء يحساب ليك غااتوحل ليه فيك ....
نااجيب: شااف فيه كايكحب وبزز كايهضر ... احم احخ هيا ح حتى نتا شاا احمم شااريك بفلوسو
العااميد : خنزر فيه بجهد وهو يهز رجليه حتى الفوق وهبطها ليه على كرشو زاد كمل عليه ... على هاد الكلام انااا غاانربي موووك مااشي هوو ...

نوح: غير خرج زااد نيشان جهت البحر وهو شد الماس من يديها كان ضلام قاارب يطيح المغرب قربات تأذن ما مشاش جيهت طنوبيلتو مشى ديريكت هاابط للبحر لي حداا هااديك القهوة البحر لي خااوي وماافيه حد هبطو فواحد الدريجاات وزااد الماس بقات كاتشوف ف البحار بعااينيها وهيا تخنصيصة ديال الدموع باقة كاتطلع وتهبط ليها وكااتشوف ف البحر وصوت ديال الامواج
نوح: بقى كاايشوف ف البحاار وهو صدرو كاايطلع وبهبط ويحك على للحيتو بواحد اليد و واحد اليد شد بيها على يدين الماس بجهد....
الماس: شااافت فيه بقى فيها... ن نووح
نوح: ضور راسو وشاف فيها وقرب عندها وحط جبهتو على جبهتها وتنهد بجهد ... عيوووون نووح
الماس: بلى مااتحس ضوراات يديها على خااصرو وتخشاات فيه وحتى هو باادلها ب العنااق وخشى رااسو ف عنقها على الزيف.... هئ هئ ع علاش نتا عااصبي هيداا
نوح : ماجوبهاش
الماس: هئ و اش ديما غتبقى هيدا ديما تدابز مع الناس وتضربهم هئ صاافي الى دارو ليك شيحاجة ما تديهاشي فيهم
نوح: حيد راسو من عنقها وشااف فيها معصب ... ك كون غير كايدير ليا انا ولاد القح*ب كاايفوتوني انا ويمشيو ليك انتي
الماس: هئ هو لي جاا انا والله ماا درت شيحاجة
نوح: عاارفك ماديري والو عاارف راسي واخد بنت الاصل ولكن انا دمي حااامي ا المااس حااامي مااانبغي شعرة تنزل عليك
الماس: شاافت فيه وطلعاات يديها وحطاتها على للحيتو وبضبط فين ضربو داك الكلب حطتها وبقات كادوزها بشوية على حنكو... ن هئ ح و ولكن اناا
نوح: حط يديه على يديها لي فحنكو وقربها لشفايفو.... نتي اش ابنت قلبي اش
الماس: طااحو دموعها كااتبكي وتشوف فيه... خا هئ خاايفة هئ هئ ع عليك بزاااف هئ
نوح: شدها وخشها بين ضلوعو بجهد وحط شفايفو على رااسها... هششش ما تخافيش انا مانفوتكش
الماس: زيرات عليه بيديها على قاميجتو من ورا ضهرو بجهد حتى تسمعااات تقطيعة ديال القاميجة...
نوح : سمع القاميجة تقطعاات وشااف فيها وقال بطنز... يكماا نااوية تغتاصبيني
الماس: خرجات عااينيها فيه... هااا😳😳
نوح: خنزر فيها... مال موك كا تخرجي عااينك راه رزقك انا غاا غتاصبيني انا قاابل
الماس: بقات غا كضور فعااينها كاتقول هدا عد.دابا كان منيض قربالة لدااخل ومعصب ودابا مالو.... ك كيفاش
نوح: ماكيحشمش مقزدر قرب عندها وخطف بوسة من شفيفاتها حتى جر بسنانو شفتها سفلى مغدد عليها حيد منها وشااف فيها ... ها كيفاش
( ماامسواقش للناس لي كاايشوفو فيهم)
الماس: قلبات عااينيها منو كااتشوف ف البحر وهيا كاتحس براسها غااتموت ب الحشمة
نوح: شاف ف قاميجتو لي تقطعاات وهو يكمل عليها بيديه محايدها وبقى زبط قدامها الماس شاافت فيه وخرجاات عااينيها وبقات كااتشوف واش شي واحدة كااتشوف فيه شاافت الهيه وهيا تشوف نفس البنت لي كانت ف المطعم وجاابت ليها داك طبسيل ديال الحوت هيا و واحد صاحبتها غااياكلوه بعااينهم...
الماس: شاافت فيهم وخنزرات وشاافت فنووح لي وااقف وكاايشوف ف البحر وقالت لصوت غضبان ... علاش حايدتي حووايجك
نوح: شااف فيها بتساؤل ... كيفاش
الماس : غااطي صدرك...
نوح: طلع فيها حااجبو... والا ما غاطيتوش
الماس: شاافت فدوك البنات لي كاايشوفو فيه و خصوصا منين شافت هااديك جبدات تليفونها وكااتصور فيه كايباان ليها الفلاش كاايتشعل خرجاات عااينيها فيها وحيدات دوك صبااط من رجليها لايحهم ف رملة ومشات جهتهم كااتجري
نوح: بقى غااكيشوف زرباات عليه ومافهم والو كاايشوفها غا غادية كاتجري جهت دوك البنات وبقا حااضي عليها بعااينيه
الماس: شاافت فدوك البنات وخصوصا هاديك لي كااتصور فيه قربات عااندهم وحطات يديها فخصرها وعنقشات فيهم وقالت ب برائة.... واش تينا مااكتحشمشي كااتصور الراجل دالناس
البنت: شاافت ف الماس طلعتها من رجليها حتى لراسها... واش معيا
الماس: عضات على شفيفاتها وخصوصا كاتشوفها مزالة كااتشوف فنوح بعااينيها... ازمر حيد عااينك منو هداااك الرااجل ديالي
البنت: شاافت ف الماس وشاافت ف نووح... وي عرافتو راجلك
الماس: دارت يديها فخصرها... وملي تينا فراسك بلي هو رااجل ديالي علاش كاتحنزز فيه
البنت: شاافت ف نوح لي بعيد عليهم ومتبع الماس بعااينيه وعضات على شفيفاتها ... عجبني
الماس: خرجات عااينيها فيها وغوتاات عليها بجهد حتى هبطو ليها دموعها... حااااااايد عااينك منوو هداااك راااجل دياااالي ازمر
البنت : خنزرات ف الماس... واش نتي صفا با وااش فووو سيري اماما حاايدي من حدااياا وخاليني نخضر عوينااتي فتيتيز
الماس: زيرات على يديها وشاافت فنوح لي عااقد حجباانو وجااي جهتهم كايتبندر بدااك صدر لي عريض وكفما يتحرك يتحرك معه صدرو. رجعاات شاافت فهااديك لي كااتشوف فنووح هيا وصاحبتها وعااضة على شفاايفها مشاات جهت نوح وهيا كاتعنز بحال دراري صغاار نااسية اش فكرشها ونوح شاافها جااية جيهتو كااتجري وتعنز فهاديك رملة وخرج عااينيه فيها مخنزر يالله بغى يغاااوت عليها حتى ماااحس بيها غير معلقة فيه وشفاايفو بين شفيفاتها صغاار السخاان ومضورة يديها من وراا رااسو وحاطة شفيفاتها على شفايفو وتخنصيصة ديال البكى كاتطلع وتهبط ليها ومااحساش على راسها اش داارت الغيرة غاا تقتلها ماابغاتهمش يشوفو فيه وملي داارت هاد الفعل بحالة كااتقول ليهم هادا رااجلي ودياالي
نوح: تصدم من فعلها ولكن فنفس الوقت عجبو الحال حااط يديه تحت طرمتها زااد مطلعها كثر عااندو ومخالي شفايفو هكاك ما محركهمش وحتى هيا ما كتعرفش تبووس غير حااطة شفيفاتها فوق دياالو ومزيرة عليه بيديها...

دوك البنات بقااو غير كاايشوفو فيهم ومخرجين عااينيهم بصدمة صدمتهم ب فعلها حسدوووها عليه
هاد البنات تبعهم من المطعم وخصوصا منين شاافوه كيفااش داابز مع البوليس وخرج منها بحال شعرة من العجينة هو زوين وزاادت عجباتهم شخصيتو بقااو غير كاايشوفو فيه

الماس: العاافية شااعلة فيها من الدااخل وهيا كااتشوف قداام عااينيها غير دووك البنات حيدات فمها من فمو وخلاتو تاابع فمها براسو بلى هواه وهيا ضاارت وشاافت فدوك البناات لقااتهم بااقين وااقفن خنزرات فيهم بعااصبية وضوراات يديها على نووح معنقه وحاطة راسها على صدرو مااخبية نوح بجسمها صغير وكااتشوف فدوك البنات مخنزرا...
نوح: مزال تحت تأثير القبلة ديالها مااعرف راسو فين مااحس على راسو حتى حاس بيها معنقه وحطات راسها على صدرو عراافها غاارت عليه ولا دوك البنات دارو شيحاجة ماعجبتهاش.. فتح عاينيه بسخط وشااف فدوك البنات و خصوصا هاديك لي كان شافها فريسطو وطلع فيهم حاجبو وغاااوت ... ماااالناا

دوك البنات غير شاف فيهم دوك شوفة وغااوت عليهم وهوماا يتحركو من حدااهم طاايرين
نوح: حط واحد اليد على ضهر المااس و واحدة تحت طرمتها وزاد غاادي جهت البحر
الماس: بقاات حااطة راسها على صدرو وهيا قالبها كايضرب عااد سرات معها اش داارت حشمات تشوف فيه كااتحس بيه غير غاادي بيها وكاايدوز يديه على ضهرها وبتحتها كايضرها شوية وكايزدح...
نوح: قرب عند البحار وجلس جنب البحر وجلسها فحجرو وهيا مزالة مضورة رجليها على خاصرو مع الضلام طااح كاايبان البحاار كايبري بحال الالماس دوز يديه بشوية على ضهارها بشوية وزااد خشااها فيه كثر وقال بفاحيح... بنت قلب قلبي
الماس: خشات راسها فعنقو و طلعاات يديها من ضهرو بشوية حتى حطاتها على عنقو وحساات برعشة ديال نووح بين يديها وقالت بصوت خاافت وحشمان... و واش فيك البرد
نوح: حرك رااسو بلا...
الماس: و احم وعلاش تبورشتي
نوح: حط يديه على راسها وخرج ليها راسها من عنقو وشااف ليها فعااينيها لي ناايمين ... كاان كايقول ليا الواليد الله يرحمو الغيرة تااع الرجال تجي وتروح والغيرة ديال النساء تقدر طيح الروح
المااس: عضاات شفيفاتها بخجل...
نوح: طلع يديه وحط صبعو كاايدوزهم على شفيفاتها بشوية وهو كاايشوف فوجهها كلو وقال ب الاسبانية وبفااحيح... Eres la mujer màs hermosa... أنتي اجمل إمرأة
الماس: قالبها كاايضرب وهيا كااتحس بصبااعو كاايدوزو على شفيفاتها....
نوح: قرب بوجهو عااندها وحط جبهتو فوق جبهتها وقال بصوت خاافت وحنين... مااكتعرفيش تبوسي
الماس : بقات غا كاتبلع ريقها وصدرها كايطلع ويهبط...
نوح: قرب عندها وحط شفايفو فوق خدها وباسها بحنية وخشى نيفو فخدها كاايشم ريحتها ومشى جهت شفيفاتها بحنية وحط شفايفو على شفيفاتها بقى غير حااطهم فوق شفيفاتها وهو كايتنفس بجهد كفما كايقرب ليها كايحس براسو وكأنه اول مرة يقرب ليها عمرو دااق بحالها مكرهش يسرطها بحلاوتها مااحس برااسو غير دااخل معها فقبلة فراانسية كااايمص ويجر فشفيفاتها ويخرج لساانو بااغي يدخلو لفمها ويقيص ريقها هبط يديه وهز ليها يديها حطها ليها على صدرو كايدوزها بشوية فوق صدرو ويهبطها حتى لصرتو ويعاود يطلعها طلق من يديها وخلاها كادوزها بشوية على صدرو وهوا حااط يديه على صدرها كاايدوز يديه من فوق صدرها على حواايجها وهو كاايبوس وكاايحس بيها كااتطلع وتهبط فيديها على صدرو...
الماس،: قالبها كايفرفر بالحشمة والفرحة وكولشي صوت البحر والموااج وانفاس نووح كايدخلو ليها مع العضاام وهيا هكاك مااحسات غير بنووح هز يديها وحطها ليها على المعلم من فوق سروالو وكاايزير ليها على يديها عليه
خدودها توردو وفنفس الوقت عااافت ماابغااش تقيصو لا من فوق سروال لا من تحتو بقات كا تنثر بيديها من تحت يديه وهو كاايزيد يزير ليها بيديها على المعلم
نوح: كاايجر ويمص فشفيفاتها قرب يااكولها ويسرط ليها فمها كاايحك المعلم لي بداا يقاايم ب يديها لي تحت يديه وهو نااسي رااسو بلي راه فمكان عاام ويقدر يدوز شيحد ويشوفهم مااحس بيها غير كااتجر يديها من تحت يديه بجهد حيد فمو من فمها لي ولا حمر وشااف فيها عااقد 11فجبهتو ... اش كاين
الماس: طلعات عااينيها فيه وهيا كاترد النفس لي حبسها فيها وبقات كااتشوف فيه كيفااش مخنزر وكااتحاول تحيد يديها من فوق المعلم وكاترجها
نوح: خنزر فيها... زكاااي
الماس: قريبة ترد عليه الى بقات غااشوية حاطة يديها على المعلم لي كرهااتو ترد عليه كااع لي كلات اليوم.. بلعات ريقها وقالت بصوت خاافت... ك كانكرهو
نوح: صغر عاينيه فيها بحالة ما سمعهاش اش قالت... عااودي نسمع
الماس: شاافت فيه بعيون داامعين وقالت بصوت بااكي وهيا كااتجبد يديها من قبضة يديه... ك كانكرهو هئ مااكنحملوش كاايعيفني
نوح: عقد فيها حواجبو بتساؤل بااغي يتأكد ... شنو هدا لي كاتكرهي
الماس: شيرات ليه بعااينيها للمعلم... ه هداك
نوح: شااف فحجرو لي المعلم نتفااخ من تحت سروال وشاااف فيها وقربليها ودنيه وقال بتأكيد... عااودي نسمع
الماس: قريبة ترد عليه... ه هداك م مااكنحملوش
نوح: خرج عااينيه فيها وغااوت عليها ... كاااادووخي على اصلي ولا ماال مووك
الماس: قريبة تبكي ندمات علاش هضراات... و والله ما كندوخ عليك هئ هئ م معرافتشي علاش
نوح: طلق ليها من يديها لي على المعلم وهو مخنزر... نوضي تحركي نقاا*دو بحالنا
الماس: دموعها تغرغرو عضات على شفايفها بغات طيرهم ندمااات علاش هضراات ..
حيدها نوح من حضنو ونااض واقف وشد ليها فيديها وزااد غاادي وجرها من وراه حتى صبطها ماخلاها تهزهم مسكينة
نوح: جااتو الماس غا كتفشش عليه غير كااتبغي تلعب ليه على اعصاابو كايقول فبالو واش هاادي من نيتها اكيد كا تقول هكا غير حيت ما بغانيش نقرب ليها يمكن مخلوعة ماابغااتش تدخل ليه لرااسو وفنفس الوقت ماابغاش يحكم على كلامها حتى يشوف ويتأكد بعااينيه عاارفها غا هبيلة وقالو ليها زغرتي ....
زاد لساايرتو فتح ليها الباب وركبها ودار ليها سمطة نااوي يشد الطريق الرباط دابا طلع هو وركب وسد الباب مد يديه اللور هز واحد تريكو ديالو ولبسو عليه بزربة دار سمطة وخدم الكونطاك وزااد محرك طااير وهو ما كيشوفش فيها بقى غاادي طااير حتى خرج من تيطوان غير خرج منها وهو يحس ب المسامر كاايطرقو ليه فراسو تااني عرف وقت الحريق هدا بقى غاادي ماا وقفش فطريق بااغي غير يوصل حدا شي سطاسيو عد يوقف لي كاين واحد قريب من تيطوان بقاا صاابر وهو مغزز على سنانو غير شي 10دقايق وكان واقف قبالت سطاسيو بعيد عليه غير شوية وااقف طنوبيلتو وطلع زيجان ديال الوطو وسد البيبان ديال الوطو حيد الكونطاك من الوطو وخشها فجيب سروال ورجع رااسو اللور على الكوسان عااض على شفايفو كايتألم
الماس: شاافتو اش دار وكيفاش لون وجهو تبدل بسرعة و ولا كيف البارح خرجات عاينيها فيه بصدمة وخوف... ن نوووح شعندك
نوح: حل عااينيه فيها وشير ليها بيديه لصدرو تجي عااندو
الماس: حيدات سمطة بسرعة ونااضت من كرسيها وقرباات عااندو وبلى مايقول ليها هو بنت الهاام بحالة كا تتعاند معه طلعات ليه على رجليه جالسة وجهها عند وجهو جالسة على المعلم نيشاان وهيا دموعها طااحو... هئ ع عااود رجع ليك الحريق هئ هئ
نوح: بقى كاايشوف فيها وهو كاايتعصر بالحس وصدرو كايطلع ويهبط والعرق كاتسرسب عليه
الماس: طلعاات يديها وحطاتها ليه على رااسو مقربه عااندها وخشاات ليه راسو فعنقها وكاادوز يديها بشوية على رااسو وعنقو بحالة كاادلكو ليه
نوح: غير داارت ليه هكدا طلع يديه بزز لزيفها وحياادو ليها من على راسها وطلق ليها شعرها وزااد خشى رااسو ف شعرها كاايتنفس بجهد ويغزز على سناانو واخا هو عاارف راسو الى ماضربش راسو مع شيحاجة ماا يهدااش بقى كايحاول يتحكم فراسو باش مايخلعهاش وهو كايحس بتخصيصها ويديها لي كادير ليه بيهم مسااج لراسو...
بقى شحال هكاك حتى حس برااسو مااقدرش يزيد يتحكم فراسو كثر وهو يحيد رااسو من عنقها وطلع يديه حاطهم على رااسو كايتعصر ويدير أنين كاايدل على الالم ديالو... اممم
الماس : قالبها غاايسكت معااه... هئ ن نووح ماا تخلعنيشي عليك
نوح: بقى كاايتعصر ويدير انين خفيف وهو كايحس ب الماس كااتقلب ليه فجياابو
الماس: قالبها خرج بالخلعة عليه قالت نصوني على عمران يجي عندنا ونمشيو لسبيطاار قلبات ليه جيوبو وجبدات تليفونو كااتقلب على نمرت عمران وهيا كاتبكي عليه .... هئ هئ هئهائ
نوح: عارفها ناوية تصوني على شيحد هز يديه وخطف ليها تليفون وداارو من وراا ضهرو وهو كايتعصر نواضرو نتفخو وعروقو باانو وجهو ولا حمر ومزير
الماس: غير شافتو خطف تليفون وداارو من ورااه وهيا تبغي تجبدو من وراه ومااحسات براسها غاا مخشية بين ضلووع نوح بجهد خااشيها فصدرو ومضور عليها بيديه وهو مزال كاايصدر انين بقاات كاتبكي وهيا مخشية بين صدرو وكاتقول بصوت خاافت وبااكي... هئ هئ علاش هئ علاش كا دير هيدا هئ هئ خاصك تمشي لطبيب انا نمووت بلى بيك هئ هئ
نوح: زاد زيرها عااندو وخشى راسو فعنقها وهو كايزير راسو باش ماايزيدش يخلعها... بقااو هكاك شحال هو كاايتعصر وخاشيها بين ضلوعو وهيا كاادوز يديها على ضهرو وتخنصيصة ديال البكى كاتطلع وتهبط وهيا كاتحس بيه مزال كايتعصر بقات شحال هكدا حتى حسات بيه ترخى تااني وطااحو يديه من ورا ضهرها حيدات من صدرو بجهد مخلوعة وشاافت فيه لقااتو حل عااينيه وكايتنفس بجهد خلعها ديال بصح وخصوصا منين تفكرات هاديك الليلة ثانية ديال عرسها منين لقاتو فطنوبيلتو هكاك عرفاتو بلي مااشي اول مرة يوقع ليه هكدا يااعني كل عشية كاايوقع ليه نفس البلان بغاات تتسطى خشات راسها فعنقو كااتبكي بهسترية وتعنقو بجهد وتمسح ليه على ضهرو بيديه... هئ ن نوووح ع هئ حرام عليك هئ هئ ع علاش كادير فراسك هيدا علاش هئ هئ
نوح: كايسمعها اش كاادير وكيفاش كاتبكي ولسان لي باش يهضر معها بيه ما عندوش تفشل عليه راسو وتخشب و وقع ليه كيف كل مرا...
بقاو شحال هكاك هو سااكت وهيا كااتبكي وكا تتخننصص فحضنو ومااحساتش براسها حتا خداتها عااينيها نااعسة اما هو ولا رااسو كاايخفاف عليه شوية بشوية ومابقاش تقيل ومخااشب والحريق ماابقاش من غير وخزات الابار لي كايمشيو ويجيو فراسو....
نوح: شااف فيها وهو كايحرك رااسو بجهد برحاش يتووكض لقها نعساات ودموعها على خدها دوز يديه على ضهرها بشوية وبااسها ف رااسها بوسة حنينة وطول ف البوسة لي تسمع صوتها ف اللوطو غمض عااينيه بسخط وهو كااره رااسو على هد البكى لي كاايبكيها مااكدوزش نهاار بلى ماا تبكي مسكينة ماابقاش عاارف واش هو لي قااصح بزااف ولا هيا لي قالبها هشيش ... جبد الكونطاك من جيبو وهو بااغي غدا فنص نهار يكون فربااط خدم الكونطاك وهو مخاليها فحضنو ماابغيش يحيدها وزااد محرك غاادي مع طريق وهو كاايحاول يوكض رااسو مزين ...

🎀🎀فدار امينة 🎀🎀
كاانو جالسين فصالون منبعد ماا دارو كاسكروط امين وعمران وبلال جالسين فصالة الفوقية ولاخرين جالسين ف صالة تحتيا كايتفرجو راايحان كلهم...

امين: كاايشوف ف تليفونو فسطوريات ديال صحاابو وقال بعااصبية... تفوووو كليت طااكوس او نسيت ما صوارتوش وديرتو فسطوري
عمران : طلع فيه عااينيه... برهوش مزال كادير سطوريات
بلال: شااف ف امين مخسر سيفتو... يخخ اصاااحبي سطورياتك بااسلين بحالك بلوكيني الله يرحم بااك ...
امين: شااف فيه... علاش نبلوكيك وانا قادر نخاليك بحال طباسل الطااوس لي عندنا فدار 🙂
بلال : انا من نهاار لي شفت فيه كمارتك وانا اللور للور
امين: وهيا ملي كاتشوف شي ولاد القح*ب عاد كاتفهم علاش كاينة جهنم
عمران : شااف فيه وضحك... ههه بحالة نتا غاادي للجنة هههه نتا ربي غايحطك مع اسفل السافلين على لساانك
امين: غاالله يستر رااه عقنا بكولشي على داكشي تحو*ت الحياة ديالنا 🙂
بلال: شاف فعمران... هانتا ضاروري مايخسر الهضرة...
امين : ومالي كدبت رااه الدنيا دايرة بحال شي عرس ونتا هو العروسة او لوقت هو لي غا يحو*ك
بلال وعمران: 😂😂😂😂😂
مااتو بضحك عليه ديما مدوزها عليهم نشااط بضحكو الباسل وتخسر الهضرة
عمران: والله ماكدبتي 😂😂
بقااو دراري مطلعينها على امين كاايضحكو مع بعضياتهم...
اما هادوك اميمة وغفران لي غير تسلى المسلسل تجمعو على الحاجة كاايتحتتو معها
اميمة: شاافت ف الحاجة ومدات ليها يديها... يرحاام يمااك اعزيزة زوهرة شوف لي زهاار ديالي...(الحاجة ملي كانو صغاار زعمة كاتشوف ليهم زهرهم )
الحاجة: شدات يد اميمة كاتشوف فيها... نتي زهرك زين ابنتي غااتزوجي قريب
اميمة: شاافت فيها وقالت بطنز... دابا نتي كاتفلى عليا اناا عاارفة هاادشي اعزيزا
الحاجة: دفعاات ليها يديها وخنزرات فيها... وشعند باباك يحساب ليك اناا شوافة
غفران: ههههه شوف لي انا اعزيزا(ولات كاتقول ليها بحال اميمة إحتراما لسنها)
الحاجة: هزات يد غفران كاتشوف فيها... نتي ابنتي كااطير وقالك لي عواج كيقلب على زواج
غفران: شاافت فيها وقالت بطنز...انا تعوقت بتعواج وماشافونيش
الحاجة : هزات راسها فيها ... سير حيد مني لباباك ...
اميمة: شاافت ف الحاجة وقالت بطنز... اصلا تينا غا كتكدب ملي كنا ستيتوين(صغار) انا والماس وكاتشوف لينا الزهر كنتي كاتقول لينا لي عندها البزازل مفرقين كتزوج البراني ولي مقربين كاتزوج من عائلتها 🙄

رحيمو: غير سمعات بنتها اش قالت وهيا طلعها معها بتقرطيفة... اواااعدي على بنت الحراام حتاارم عزيزاك كباار منك وحشم
اميمة : كاتحك ترمتها وهيا كا تهرنن... هااائ وحشوومة عليك وهيا لي كاتكدب انا البزازل ديالي مقربين وتزوجت نوواحد بعيد عليا لا انا لا الماس هيا لي كا تكدب
رحيمو : كاتغزز شفايفها وتغمزها تسكت
الحاجة : خنزرت فيها... ياك ابنت الهم يااك(شاافت الحاجة فرحيمو كاتشكي ليها ) بنتك هاد نهاار شراات شي حواايج غا المسخ
اميمة : خرجات عاينيها ف الحاجة هيا وغفران حيت وصاو على شي حوايج من الانترنت و وصلهم حتى ندار وملي كانو كايشوفو الحوايج هيا كانت كاتصلي مايحسابش ليهم شاافتهم وكاانو غا شوميزاات ف الالوان....
اميمة : شاافت ف الحاجة كاترغبها بعااينيها... غ غير كنت كانضحك معاك اعزيزا والله
رحيمو : خنزرات ف اميمة... شني شريتي ابنت الحرام
...امينة وعائشة واسية مااتو بضحك
اميمة : والو اماما غير شي حوايج ماشي ديالي وصيت عليهم ل الماس
الحاجة : خرجات عاينيها فيها... بزااف على باباك انا بنتي ما تلبسشي داك المسخ هاادوك غاا حوايج الق*اب لي تيلبسو فاليل

كولشي خرج عااينيه ف الحاجة لي حتى هيا مااعرفات راسها كيف دارت وخسرات الهضرة بقات غاا كضورا فعاينيها اميمة و غفران ناضو من حداها بززز ميتين بضحك ومشااو للصالة الفوقية جلسو مع عمران وامين وبلال وهوما ماااتو بضحك على الحاجة...

عمران: شافهم غاايمتو بضحك.... هههه مالكم ضااحكونا
غفران: كاتضحك بهسترية... 😂😂😂😂نااري الحاجة علام ههههه مانعرف منين كاتعرف الشميزات ههههه
اميمة: ماتت بضحك... هههههه اواااعدي انا كرشي هههه
امين: شااف فدراري... باينة الحاجة فلتات ليها شي كلمة ماشي هيا هااديك...

بلال : شاف ف غفران مخسر صيفتو... شوو على كماارة وباااز ضحكي غير بحال الناس
غفران : جمعات فمها من الضحك وشاافت فيه... ديها سوق راسك
بلال: ملي كانو كايفرقو الصوت رقيق على البنات نتي كنتي نااعسة (شير ليها ل اميمة) شوفي لالياتك على صوت عندها اما ملي تجي مرات نوح الماس غا تولي تحسي براسك دري حداها ماشي بنت
غفران: خنزرات فيه معصبة طلع ليها الدم ما كيضياعش الفورصة لي يهينها فيها... بلال بلى ماااتزيد فيه ماتشوفنيش هكاا وتبغي تطلع عليا بصباطك راه نجفف بيك الارض انا
بلال: خنزر فيها... راااه غاانوض ونشد ...
قبل مايكمل كلامو حتى كان قااطعهم امين بااغي يدبل الموضوع وهضر بجهد....
امين: شاف فيهم وقال وحد النكتة حاامضة... دراااري هاانيونا وسمعو وااحد النكتة قالك حنا ما بغيناش نزوجو بنتنا بغيناها تكمل قرايتها (شااف فيهم) الترجمة هيا حنا سولنا عليك ولقيناك حاازق اسميتك

بلال: شااف فيه... حاامضة بحالك 🙄(شاف فعمران وقال كلام لي خلى غفران تبلع ريقها) كاتفكر نتزوج ادراري

غفران: 😳😳
عمران: شاف ف غفران وشاف ف بلال...واايلي
امين : نااس بااسو من وجهو... مبروووك ههه
بلال: وغاكنفكر يااعني ما مقررش انا
غفران: ماهضراتش بقات سااكتة
اميمة : وقول بسم الله وشوف شي بنت الناس اخاي بلال
بلال: حك راسو... وهيا مالقيتش هاد بنت الناس نخااف نتزوج ونندم (شاف فغفران لي حادرة عااينيها ف الارض) ونتوما عارفين بنات هاد الوقت فيهم غا نكير وصدااع والبسلاة(شاف ف اميمة ) اكيد ما قصدتكش نتي اختي
امين: جااه ضااحك عليه... هههه وشوف نتا قبل ما تزوج.. ربي قطة لمدة شهر .. الى لقيتي راسك متأقلم معاها.. يعني تعودتي على الشعر اللي مشتت فكل بلاصة واتعودت على كثرة "المياو" الغير مفهومة.. والخبيش والقميش بدون مبرر
النظرة والتحديق المطول في وجهك اللي مالوش اي معني.. وقدرت تفهمها هي شنو باغة بالضبط واش جيعانة ولا عطشانة ولا مقلقة.. بحال الى كتقولك كون كنت مهتم كن عرفتي اش بغيت فهاامتيني اصااحبي ولا نشرح ليك ب الخوشايبات رااه إلى فهتي تعامل مع هادشي راك انت صالح لمنظومة الزواج .غير توكل علي الله
مافهمتيش ..خليك هاكا احسن ..لانك إلى حاولت تستفز القطة بعد الزواج راه ماشي فصالحك ابااا بلال

بلال: 😂😂 والله ماكدبتي العاافريت
عمران واميمة جااهم الضحك عليه ههه
غفران : شاافت ف امين وقالت وهيا مطلعة نيفها للسماء... ولي بغاات تتزوج وخاايفة
بلال: شاف فيها ... بحالة نتي الخطاب دايرين الصاف فباب داركم
غفران : خنزرات فيه... سوقك... شاافت ف امين... قولي اخويا امين شنو دير

امين : نفخ صدرو بتكبر وشااف ف غفران... وانتي اختي غفران قبل ما تزوجي .. ربي كلب لمدة شهر .. إلى تعودتي
على الروينة فكل بلاصة كيدوز منها .. والجري والتنقاز ورا الكورة . والصوت العالي والغوات على الحاجة اللي تستاهل والحاجة اللي ماتستاهل
و كل شوية باغي يخرج ويبدا يخربش ليك فالباب حيت سمع صوت كلاب خرين
في الشارع كيدابزو ولا سمع صوت شي كلبة اخرى..
إلى قدرتي تعاملي معاه وتفهميه.. غير تزوجي وانت مطمأنة بلي حياتك الزوجية غاتكون ناجحة بإذن الله واش فهامتيني اختي غفران
غفران : حااطة يديها على كرشها غااتموت بضحك هيا واميمة

غفران : حااطة يديها على كرشها غااتموت بضحك هيا واميمة اما عمران وبلال خاانزرو فيه
عمران: ولد الكلبة مالقيتي لمن تشبه راجل غير للكلب الكلب

بلال: خنزر ف امين... حق ربي ماكرهت نوض نسلخ مووك ...
اميمة: جااها ضحك وشاافت ف امين... هههههه ولي مزوجين وبااغين يولدو
عمران : خرج عااينيه ف اميمة... لموك حنى مزال تالخطبة مادرنها وكاتفكري للولاد
اميمة : شافت فيه ودارت ضحكة بريئة... وغير بغيتو يفيدني
عمران: شااف ف امين... كون كان المشماش يداوي كون دااو غا رااسو الكااسول لاخور
اميمة: شاافت ف امين... خاايله قولي بغيت نعرف

امين : شااف فعمران... ديها سوق راسك اناا دااوي معها..(شاف ف اميمة ) وااختي اميمة الناس اللي مزوجين ولا لي مقبلين على زواج وكيفكرو يديرو وليدات كنصحهم
يربيو قرد بعدا هو الاول 🙂

غفران : ههههههه ااااويلي ههههه
بلال: بغى يخرا فسروالو بضحك... هههههه واش نتا كانتي كاتزيد سوايع فكرش مووك ولا ماالك هههه
عمران : صاافي بغى يمووت بضحك... هههههه ناااري
اميمة: يالله جاات بغات تضحك وهيا تخنزر فيها رحيمو كااتشوف فيها كااتقول ليها بيديها وبعااينيها زعمة تبثي وترزني ابنت الحرااام حبسات ليها ضحكة فحالقها ولات غا كاتكحب ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.