ليلى والذئب الجزء 25

من تأليف Emi ZR
2021

محتوى القصة

رواية ليلى والذئب

غسان: "بهدوء" كيف سمعتي يالله داب سمعي كلام عمو ديالك و خرجي لا نصدق انا داخل لعندك...

بشرى: "بلعات ريقها و دوات" واخا انلبس عليا و نهباط...

غسان قطع معاها و تنهد بضيق و هو كيفكر كيفاش غادي يدير يفسر ليها غيبتو و كيفاش غادي يفسر ليها مقصدو و علاش جاي... بقا شي شويا تا كتبان ليه جايا في إتجاهو بتيشورت كحل حد لفخاض و خلاكيطة فرجليها و طالقا شعرها على راحتو و جايا كتسلت...

هو مشا بالو غا لباسها خرج فيها عنيه و دوا بدون شعووور: نرييي على لقح،،، بة صغيرة مشيت نفركع ديلمها ليوم على هاد اللباس....

كمل كلامو و هي تحل باب لوطو و ركبات حداه بكل هدوء و دارت عندو و دوات بنوع من البرود: هاني جيت اش بغيتي...؟!!

غسان: "حن حن و بدا كلامو" جيت نشوفك...

بشرى: "ببرود" اه شكرا اعمو انا بيخير...

غسان: "كيشير لحوايجها" قلتي ليا تلبسي عليك... فين لي لبستي عليك...؟؟

بشرى: "هبطان عنيها لتيشورت و دوات" لبست تيشورت حيت كنت لابسا غير دوبياس...

غسان: "خنزر فيها و زاد قرب عندها و دوا" و علاش كدوي معايا هاكدا هاه...؟؟

بشرى: "تأففات" اش قلت ليك انايا مممم... ياك جيتي تسول فيا اوا شكرا لله يكثر خيرك... واش داب نقدر نمشي بحالي...؟؟

غسان بتاسم بجنب و جرها عندو من دراها تا تخبطات معاه و دوا بصوت لعوب: لبرهوشة ديالي مقلقا من عمو ديالها.... همممم

بشرى عنيها نيشان مع عنيه قلبها تهز من بلاصتو و بدا كيضرب بجهد...

بشرى: "بتوتر" عع ععع علاش غاديا نتقلق منك شكون نت...

غشان خنزر فيها و زاد زيرها من دراعها و دوا: كيفاش شكون انا هاه... كيفاش...

بشرى: "مكمشا ملامحها بألم" اي اممممم كضرني ايي اااممم طلقليا من يدي...

غسان دوك الاصوات لي كانت كدير فيقو عليك الراكد... و ستحلاااها 😂 ما لقا راسو غير مزيرر عليها و دوا بحدة: قولتي شكون انا... نطقي نتي شكون انا...

بشرى: "عاضا شفايفها بألم و كتصدر تأوهات غا لله يحفض" اي اممممم نت .. ايييي نت عمو غسان... ايييي....

نترها من يدها و دوا: اوا هاكداك... نطقي داب واش مقلقة من عمو ديالك...

بشرى: "دلات شفايفها و دوات" اه... مقلقة منك بزااف 6 شهور معايطتي ما سولتي فيا غير مشيتي لبريطانيا نسيتيني... دوزت لباك هنا و دديتو و كاعما باركتي ليا او جيتي لعندي حتى تيليفونك طاااافي .. وقيلة مك زوجاتك ياك... اوا سير عند مرتك..

غسان عيااا حبسها عياااا حابس و علا تالي طلقها بواااحد مولاتي الضحكة تا دمعهم دمووووع و هي كتخنن حداه و تهرنن...


غسان: "كيحاول يحبس الضحكة" هههههه اااااااوف يا ربي.. ههههه... هههه البرهوشة ديالي مقلقة عليا... ههههه مرتي احوبي كاينا قريب نعرفك عليها شخصيا...

بشرى: "بصوت باكي" هئ و علاش ماشي لعندي لهنا ياك مزوج...

غسان؛: "حبس الضحكة و حنحن بجدية و دوا" مكنتش ناوي 6 سهور لهيه ولكن وقع ليا مشكل تماك و كنت غاارق... كانو قاطعين عليا لانطرنيط و حتى لكارد ما كنتش كنزعم نقوليهم يحضيوك حيت عارفك كتلبسي مزيان و مسـ،، ـتووورة

بشرى: "بفضول" و علاش هادشي كامل... كانت خاطفاك شي مافيوزية باغيا تزوج بيط بسيف عليك...؟؟؟

غسان: "دار فيها ديك. شوفة ديال من نيتك" واش عقلك فيه غا زواج و لمافيا...

بشرى: و راه حيت فاش كيخطـ ـفو شي حد و مكيقـ ـتلوهش اذن دايينو حيت كيبغيوه....

غسان: "ضربها في رلسها بلطف و دوا" هههه لا لا مشيت لبريطانيا و... "عاود ليها كلشي" و يالاه لبارح بليل وصلت و جيت عندك داب تا لبار و لوطيل باقي ما دزتش ليه...

بشرى: ااااااه داب نتا شفتي بنادم مقطع و ماحماقيتش.. و ما درتيهاش فسروالك من كثرة الخوف...

غسان: لخوف من لله... و ماناشي ولية نحماق ولا نفزك تحتي... و دخلت عليك بالله ركزتي فكلشي الا فأنكي نتي اول وحدة نجي عندها...

بشرى: "بغباء" اه اوا لله يكثر خيرك أعمو شكرا

غسان: واش داب نتي مكلخة ولا كديري هبل تربح...

بشرى: و هضر هضرة بسيطة راني يالله تعلمت لدارجة....

غسان: "صاط لهوا من صدرو بالجهد و دوا" بشرى داب انا راجل كبير... يعني كبير عليك بزاااف نتي 18 و انا 36... معرفتش واش غاديا تتقبلي هضرتي ولكن ما بقيتش باغي مزال لوحدانية عييت بغيت شي وحدة في حياتي... و هاد الوحدة شفت فيها نتي... وليت كنميل ليك غير من دوك المرات لي دوينا و جلسنا مع بعضياتنا... عارف ست شهور ديال الغيبة ماشي ساهلة ولكن ماشي لخاطري....


بشرى: "حلا فمها بصدمة و ساكتا"


غسان: من حقك تصدمي يقدر نتي ما فكرتيش فيا نتي نفس التفكير لي فكرتو فيك... انا براسي معرفتش كيفاش تا بديتي كدخلي ليا لدماغي... مكنتش نفكر نبغي مينورة... ولكن هدا ما عطاني لله...

بشرى: "شافت فيه و هي كتفرك فيديها مع بعضياتهم و دوات" داب واش نت كتبغيتي....

غسان: "ضحك و حك راسو" ههه نعرفتش بالضبط لكن بغيتك تكوني في حياتي و معايا... نحكمك بالعربية...

بشرى: اه يعني بغيتي تزوج بيا ب،، زز ياك...

غسان: "ضحك تا بانت ليه ضرسة لعقل و دوا" ههههه ففففف يا ربي... اجي بعدا حاق عليك الصيام...

بشرى: اه كنصومو من لي كانت عندي 12 عام ديما بابا لله يرحمو كيقول ليا صيام حاجة زوينة

غسان: يعني كتجيك حق شهر...

بشرى: "كمشات ملامحها بعدم فهم" كيفاش اشنو هي هادي...

غسان: كتجبك ليغيكل...

بشرى: "عضات على شفايفها بخجل و حركات راسها بالإماء"

غسان: "كيطلعها و يهبطها" مممم مابكش واخا خير ولادي صغير ولكن كاين فاش نشد...

بشرى: "بعدم فهم" اشنو كتقول بيسط كلامك باش تنفهمك...

غسان: ماعلينا داب نتي ابنت ناس تخصيني حاجتي ديالي... يعني يا ليوم يا غدا ندوي مع خوك و نديرو شي حل و نقصي من هاد لبس لمفضوح تا نديرو لحلال و لبسبه غير ليا...

بشرى: ما فهمتكش...

غسان: مايهمش... انا غادي نخطبك من عند خوك و نتزوجو في اسرع وقت الحلوة ديالي..

بشرى: "خنزرات فيه و دوات" و انا ما موافقاشي عليك شكون قاليك كنبادلك نفس الشعور.... شتك بحال الا غادي تشري صاك... غايب هادي ست شهور و جاي تفرض عليا رايك بحال الى عبـ ـدة و غادي تشريني بفلوسك... واو واو واو طلعتي مكتسواشي من قبيلة و نت تدوي و طلع فيا و تهبط... راني بنادم... و هاد الخطوة ماشي بوحديك لي غادي ديرها راه حتى اناطرف... و انا ما موافقاشي عليك يالله... شارف لي قالها ليك...

قالت ليه هاد لكلام و خنزرات فيه و جات هابطا و هو يشدها من يدها و دوا...

غسان: ولا ولا فمتيني غلط راني مرتابك راني عمر دويت مع شي بنت لمرا هاكدا و تخلط عليا هادشي و انا ماشي رمنسي مكنعرفش نلسق لكلام و نعسلو... هانتي هاهي عندك مدة باش تفكري و تقلبي مزيان لهضرة مع راسك... غير ما ترفضيش...

بشرى: "معفرة" منواعدك بوالو اصلا انا نزال صغيرة و مزال بغا نخرج و نلبس و نتصاحب و نعيش تجارب ماشي غير نت بوحديك...

غسان: "علا فيها حاجبو و دوا بصوت بارد" ممممم عاد بغيا تصاحبي و تخرجي و تلبسي ياك...

بشرى: اه الى بغيتي تسناني واحد لعامين و لا 3 سنين مرحبا ما بغيتيش... شغلك هداك مكيهمنيش...

غسان: "بتسم بفقصة و ما لقا راسو غير طاير عليها بجيفة من عنقها مزيرها و دوا " اه داب مادموزيل باغيا تشبع ق،،،، لوة عاد تجيني يانا ياك... باغا تشبعي بوسان و مصان و حـ... ـوا عاد تجي عندي انا... ممممم

بشرى: "كتخنق و زراااق وجها و عنيها تقلبو" ععع عمو.. عععمو غسان... غاديا نن نموت.. طلق اكح كح... طلق...


غسان: بغيتي تعيشي تجارب سريرية القح،،، بة صغيرة ياكا.... اوا انا اش كنديى هنا انا اولا....

قال كلامو و طار ليها على شفايفها بقبلة عنيييـ ـيفة غااااضبة و رخف ليها شويا على عنقها و بقا كيبوس فيها طيب ليها شفايفها بالعضان تا حس مداق دم في فمو عاد بعد عليها لقا دموعها شلال.... محنش في دموعها و هبط عينو تشورت ديالها... دار يدو في عنقو و قصعو تا ضرب فيه نص و هي بدات كتغوت و ترغب فيه....

بشرى: "حطا يديها على صدرها" صافي عافاك اعمو غسان عافاك هى هئ هى انا قابلا نتزوح بيك داب لله يخليك صافي هى هئ ولله ما نعاود بالله سمح ليا عافاك اعمو سمح ليا....

غسان بقا مركز مع وجها و عنيها لي كيسلبووووه... قطعات في قلبو لكن... كرجل شرقي هي هانت ر،، جولتو... بكلامها... مقدرش يتحكم في، راسو بقا غير كيترعد بالأعصاب و مزير على فكو....

زير علا يدو مقادرش يزيد يشوف فيها و حيد فيستو ومدها ليها و دوا: لبسي هادي و دخلي...

بشرى كترعد و تشهق بلبكا و تدوي: هئ هى هئ... مابغيتهاش.. هئ هئ... خليني نمشي...

غسان: "بحدة" قلت ليك لبسي و براكا من لهضرة...

بشرى: "شداتها من عندو و لبساتها و جات تهبط و هو يشدها..."

غسان: "بجدية" غدا غادي ندوي معا خوك... و مادام عيني فيك ما نمشي تا نديك...

بشرى: "كتبكي بحرقة" هي هئ ولله لا وافقت يالله... هئ هئ...

غسان: "كيقاد ليها ديك لافيست على كثافها و عينو على صدها صغيور" شوفي داب عتابريني مافيوزي و غادي نبزز عليك الز،، واج احلوة ديالي إتفقنا...

بشرى: "كتبكي كي دراري صغار و تدوي" لا لا هئ هئ لمفيوزيين ديال القصص و الأفلام كيكونو ضريفين و كيديو البطلة لشيي دار كي لقصر و يحبسوها و يجي يبوسها بسيف عليها و يكون كيعرف يبوس و ماكيسيلش ليها دم من فمها و كيبقا يعاملها مزيان تا كتولي تبغيه و كيوليو يمارسو لحب و كتحمل و من بعد ميتزوجو...

غسان: "ضربها لراسها بلطف" كتقراي القصص ديال لمراكنا بزااافة... هادوك مشي مسلـ،، ـمين... حنى مسـ،،، لمين عندنا هادشي محـ.. ـرم... ولكن عتابريتي غادي نخـ.. ـطفك... و نتزوج بيك بزز و نمارسو لحب و تحملي... ولكن من ورا زواج... لي هو بزز منك ياك هاد شي لي بغيتي...


بشرى: "بغنج" لا لا لا نت ماشي بحالهم نت بغيتي تقتلني...


غسان: "عض على شفايفو و دوا بإنحراف" مور زواج الحلوة ديالي غادي تولي تتسكطاي عليا... و انا قجيتك غير خيت غرت...

بشرى: "حلات فيه عنيها" كتغير عليا....

غسان: لا لا انا خنزير ما عندي غيرة... هبطي هبطي داب راه كتبانلي نمارس مع لحلوة ديالي لحب هنايا يالله هبطي و عتابري راسك غدا ولا بعدو غاديا تتخطفي..

بشرى ما لقات ماتقول هبطات من تماك قبل لا يتكيها هاكداك بتيشورتها مقطع وصلات لدار طلعات نيييشااان لبيتها.... اول ما دخلات ضرباتها بواحد مولاتي غوتة... و بقات كضحك بجاااااهد.... و مشات كتجري طلعات فوق الناموسية و بقات كتنقز و تضحك و تدوي...

بشر: ولله تا جـــا ولله تا كيبغيييينيييي و لله تا مافيووووزي احححح و قوي قطع ليا حوايجي احححح اقلبي احححححح....


نخليو لالة بشرى ترجع و نمشيو عند سيف و ليلى لي كانو يالالة في بيتهم كيرتاحو من بعد رحلة الطائرة من مدينة فاس لكازا بحكم ليلة متقلة و سيف ما مسموحش ليه بالسياقة...

كان جالس هو كيرسم في التصاميم ديالو و مكاااالمي و كيوقااااف مدة و يولي تاني يكمل و هي حداه شادا طابليط كتفرح لمسلسلها.... و حداها قرعة قد الصخط دسال نوتيلا كتاكل فيها بشراااهة تاسالات الحلقة و هي تسد طابليط و بعداتو حطاتو فوق لكوافوز لي حداها و بدات كتاكل تاني في نوتيلا و تشوف في سيف... مجاو عنيعا غير على شفايفو لي كيحركهم و عض عليعم و هو مركززززز تا جندخهم ردهم حمريييين... و هي تعض على شفايفها... و بغايا غير شفايفو تبجخ فيهم كي بغات...

ليلى: "دار رجليها على حجرو تا شاف فيها مخرج عنيه و دوات ببراءة " مزال مساايتيش... همممم...؟!!

سيف: "بلع ريقو و و بعد ليها رجلها شويا و دوا" مزال اغزالي...

ليلى: "كتمصمص في لمعلقة و تدوي" همممم واخا تا تسالي....

قالت ليه هاكدا و هي طلع رجلها و حطاتها من فوق كثفو... و كملات كتمصمص في الشكلاط و بلعااااني كدير أصوات غريييبة عجييييبة... خلات سيف غير كيبلع فريقو و يصوط بجاااهد و هي متحلياااهاااا و عااااجبها لحال... 😂😂😂

تا ملات و ناضت هاكداك لابسا غير سليب و تيشورت ديالو هو "سيف" جايها فايت الطرماحة شي شوية....

وقفات كتشوف فيه بعبوس و تدوي: حيد ديك شي من يدك...

سيف: "مركز مع الرسمة" صبري اغزالي بقات غير هادي و نكمل...

ليلى: "بعبوس" اووووففففف عييت من هادشي ديالك من لي جينا و انا كنتسنا فيك...

سيف: "بتاسم برضى و هو هاز التصميم بين يدو و دوا... " هاني اغزالي ساليت صافي...

ليلى: "بحماس" و يالله حيدهم من يدك حيد...

حيدهم سيف و هي تتعافر و جلسات ليه فحجرو و فيديها ديك لقرعة و لمعلقة و تقادات مزيااااان و تحككات عليه تا حسات بلمعلم كيتكها عاااد تهنات و هو شدها من فخاضها كيعجن و هي كتدوي بدلع....

ليلى: داب نت عارفني كنتوحم عليك ياك... و بنتي ليا نتا في لبلان و وليت كنشوف غير شنايفك قدامي نغززهم...

سيف: "عاض عليهم نيت بإنحراف و كيدوي" كلي ليك أغزالي..

ليلى: "شدات ديك لمعلقة عااامرة بشكلاط داتها ليه على شفايفو عمراتهم و دوات بهمس مسموع " ممممم تشهيت ندوق نوتيلا من شفايفك اشارف ديالي...

قالت كلامها و هبطات تاني عليهم كتبوس فيهم بكل شراهة و دوز لسانها عليهم... تا بدات كتحس بيه هو الأخر متجاوب معاها و هي تزيد تجهل و عنقاتو و زادت زيراتو عندها بحكم كشها لكبيرة مبعداها و هو عااااطيييها لخاااطر عارفها موحما عليه و عاجبو وحمها... مخليها تركب عود هبالها... تا نزلات يديها لتيشور ديالها حيداتو و دخلات تاني معاه في قبلة... و من قبلة لقبلة... من تماك الى علاقة حميمة كلها حب... و حنااااان مفرط من عند سيف حيت حاملة كيعامها و كانها بيضة و غادي تهرس ليه فيديه.... تا تهدان مزيااااان و طاحت حداه كتنهج و هو كذالك... زادت لعندو معنقاه و منخشة فيه و كأنو غادي يهرب....


♠يوم جديد... ♠
نمشيو لعند غسان لي كان جالس مع باه و لالة جميلة في المكتب كيدويو...

عبد الجبار: وااا ولدي اش ماشي نقول ليك... لبنت راه يالله كملات 18 و خدات لباك ديالها عقلها يقدر يكون مزااال ما متبت تقدر تكون مزال بغا تلعب و تنشط مع قرانها...

غسان: لوليد انا مغاديش نحرمها انا غادي نساريها العالم كاااامل و نخليها تعيش مراهقتها كي عجبها... لكن معايا... معايا انا و فجنبي و حدايا...

جميلة: اوا لاوه يا لحاج شوف مسيكين لحب عذبو... و انا وليدي منبغيهشي يتعدب... انا ماشي نطب ليك هاد لالة مولاتي لي شطحاتك على راس صبعها...

غسان: شتي الوليد و هااا حميلة دوات... اسيدي انجيبها نربيها على يدي...

عبد الحبار: و اش غادي نقول ليك اولدي لله يعاونك و ييسر ليك لي عليا نمشي نخطب ليك..

غسان تنهد و دوا: لخطبة خطبتها الوليد خوها مشيت على نيتي ندوي معاه باعها ليا....

جميلة و عبد الجبار بلسان واحد: كيفاش...؟!!

غسان: آيه كيف سمعتو

"فلاش" باك....

غسان؛ احم متشي من عادتي نلف و ندور و كنجي من لباب و ماشي من الصرجم... سي سليمان ختك شفتها و عجباتني. جيت طالب يديها من عندك بما انك انت ولي أمرها...

سليمان: "بتاسم بمكر و دوا" ما قلتي عيب اسيدي على راسي و عيني... ولكن ختي... تمشي مشروطي...

غسان: الله اودي مرحبا....

سليمان: "بدون مقدمات" سني ليا شيك فيه 3 ديال لمليار... و سير لله يربحك بيها بغيتي تقتلها كاع قتلها...

غسان: نت اش كتقول اينادم....

سليمان: كيف سمعتي... شركتي عليها ديون كثيرة و هي زايداني غير بصداعها اصلا كنت غادي ندفعها لشي داخلية لمرة عندي ما قابلاهاش...

غسان: "شاف فيه بإحتقار و دوا" لفلوس دوز لعلامي دايمند خودهم... و عرفتي علاش خلصت باش ناخدها... باش نحميها منك و من طمعك ملاك بحالها ماخاصوش يعيش مع الشياطين بحالك... و من الأن فصاعدا هي بسميتي... بدا في الإجراءات باش تنقل بسميتي... و مانوليش نشوفك قريب ليها....

"إند فلاش باك"....

عبد الحبار: اوييييييلي على الطمااااااع... باع ليك ختو...

غسان: اه ولكن لله يخليكم حتى واحد فيكم ما يقولها ليها راه داب شويا و توصل... راه داب ولات على إسمي السمانة الحايا نعقد عليها..

عبد الحبار: لله يكون منك اولدي... صدقتي حكيم بزاااف....

جميلة: و بسيف تربيت يدي.. هههههه

بقاو صاخكين ناشطين تا جات بشرى تعرفات على جميلة و لحاج لي رحبو بيها و كانها بنتهم مراعيين لمشاعرها... و طلعها غسان لبيتهاو هي ما فاهما وااالوووو...

بشرى: "كترمش في عويناتها ببراءة " عمو غسان علاش خويا قالي سيري لعندو داب وليتي بإسمو... واش صافي تزوجتي بيا...

غسان: "كيدوز يديو على شعرها بحنان و يدوي" لا لا الحلوة ديالي... حتى الاسبو الجاي و نديرو العقد... عتابريني خطفـ ـتك و بززت عليك تجي....

بشرى بتاسمان إبتسامة بريئة و عنقاتو من خصرو مزيرا عليه و دوات: شكرا اعمو غسان حيت جبتيني لعندك... كنت فدار عند خويا وحيييييدة بزاااف... كيطلعو ليا لماكلة لبيتي ناكل راسي و مكيخليونيش نجتامع معاهم شكرا حيت نت معايا....

غسان عنيه دمعو من كلامها و من أش معيشها خوها... بلعاني كيكرها في لعيشة معاه باش تهرب... كيخليها تحس بالوحدة... لكن ربي كبير... لقاها بغسان ولد ناس.... زيرها عندو مزياااان كيعطيها جرعة من الحنان و كأنو كيقول ليها انا معـاك....


اما لتحت في وسط دار فين كان أسعد و طارق جالسين كيلعبو مع شريفة لي ولات كتقدر تجلس... كانت بنية كتحمااااق زعرة و عويناتها زرقين كيسلبو و كتلاغي و تغوت كتغلي في لخاطر عمرها حاليا ستة أشهر....

و كان واحد لقلب صغير كينبض بسرعة و بحب كلما هي كدير شي حركة كتخلي قلبو يغلا عليها... و هو سي أسعد لي من نهار جات اول مرة لدار و هو كيقول لسجود انو هي لي غادي تكون مراتو و غادي يحميها و يحضيها و يحطها فعينيه سجود كتاخدها بمزااااح و تبني ليه آمال... بينما هو بكل جوارحو و مع انو طفل... الى انو كيحمااااق عليها بلا قياس... و هي كذلك من قوت ما كيعاملها مزيان رادا عليه لولف لأقصى درجة....


"وبعد". مرور يومين... و بالضبط في الجردة ديال القصر ديال آل منصور....

مجموعين الحضور على طاولات طوال واقفين و شي شويا ديال الصحافة كيصورو الأجواء... لي كانت هاااادئة و جميييلة و صيفية كتحيب الراحة النفسية.... و طمأنينة.... واقف سيدي لعريس تيمور... بأخر ما غنات في لكوستيمات... لبسا كلاص في الأسود كتحمق... و مع هو طولة و تجريدة ياااا لطيف جل وسيم بزاااااف.... و حداه إيمان بقفطان خفية الازرق لبااارد... جايا كيووووت كتحمق.... مع مكياج متقوووون و طالقا شعرها على طولتو

أما ليلى فكانت حدا سيف ل لابسا كسيوة انيقة و مستورة من تصميم سيف نيت... رمادية مع حزام في الدهبي و فقية فيها الذهبي و الرمادي و طالقا شعرها على راحتو و دايرا ماكياح مسروووع جايا كتحمق....

سيف كذلك طقم ديالو لا يقل عن سيد العريس وسامة... و حداهم الحاجة بلباسها المحتشم الجميل... و أكيد أدم و محمد بنفس الطقم كذلك... بحال شي رحال كبار جالسين كيهضرو....

حتى كيناوي على سيف من الداخل باش يخرج لالة لعروسة...

مشا بإتحاه المدخل من الجردة و هو يلقها واقفة تماك من وجها كيبان التوتر... لابسا غوب كتحمق في الابيض و مرصعة بالأحجار الكريمة... و تاج من فوق راسها و لماكياج الجمييل لي كتعرف ديرو و زيد عليها اللمسة ديال التامغرابيت الحناء فيديها نقش كيحمق و شادا لبوكي... فيها....

وصل عها سيف و تحنحن بإحترام و مد ليها دراعو تقبط فيه و دوا: ماشاء لله...

إكتفتت بالإبتسام و جذار الحياء بيناتهم متبادل... هي ما كتقرش تطلع فيه عينها و هو فقط النظرة الألى و كيقول المثل الاولى لك و الثانية عليك....

زيرات على دراعو و بداو كيتمشاو خارخين و هوما يبداو الألكسترا العزف.... و هو تيمور عينيه يتعلقو على لباب...

حتى كتبان ليه خارجت شدا يد سيف و كتشوف فيه و مبتاسمة بهدوء... خ
حوووورية بانت ليه... سطاتو حمقاتو ملقا راسو غير عنيه دمعو و بداو دموعو كيهبطو بهلا يكازيه ليه... هاااادي هي بنت قلبو لي ياما حلمها عروسة ليه... هااادي هي لبريهيشة الصغورا لي كان كيهزها قد لكميشة.... هادي هي لي كان كيعاونها في التمارين ديالها و يلعب معاها ليوم هي قدامو عروسة كااااملة مكمووولو كتفتن بزين كتحطق قلب الغادي و الجاي كتاخد العقل و تسلب القلب...

بقا كيمسح في دموعو و هي ماهدخا كتقرب ليه و هو قابها كيزيييد يفرفر بالفرحة و في خاطرها متقول ما مشيت ختى ديتو حب طفوووولتي....

وصلها سيف و عنق تيمور كيبارك ليه و بعد عليه خلاه منو ليها... شد يديها بجوج و قربهم من قمو باسهم بكل حب و نطق...

تيمور: اااااخ ابنت قلبي ااااااخ... طلعتي احسم و أجمل عروسة شافتها عيني عروستي وحدي...

فاطمة هبطات راسها مزنكة و دوات بهمس سمعو غير هو: هه حتى نت جيتي زوين...

تيمور: "جرها من يدها غادي بيها عند لعدول" زيدي ابنت قلبي نكتبو كتاينا زيدي عاد نستفرد بيك نفدي منك لحايل و لبايت....

مشاو لطبلة ديال لعدول... بداو مراسم الزواج... خدا العدول موافقتهم بجوج بكل فرح... و سناو في الكناش... و عطاوها لشهود لي مانو سيف أحد الرجال من اصدقائهم المقربين...

لعدول سد الكناش و دوا ببشاشة: و داب اسيدي. نتونا زوج و زوجة مبروك عليكم....

تعلات التسفيقات و امير مع التعشاق و صلى على نبي و تزغريت.... مدة و هوما كيسلمو على الخضور... تعشاو مع ناس ستالمو الهدايا ديالهم.... تا لديك 10 ديال اليل عاد بنادم تفرق... و مشاو تيمور و فاطمة في طوموبيلتهم المزينة محيحين قاصدين لفيلا ديال تيمور لي فعين دياب يقضيو دخلتعم فيها...
وصلو خطها قدام لباب... يالله جايا دخل و هو يشدها من يديها و دا: لا لا ابنت قلبي سبقي الجيهة ليمنة...
بتاسمات و تغدات اش قالت ليها و دخلو لعش الزوجية ديالهم... في ليلى ترسمات بإيم حلالهم... و دم عذ،، رية فاطمة... لي خلا تيمور... يكون ممتن ليها انها خافضات على راسعا و خلاتو يكون هو اول واحد يقيسها....


و بعد مرور أسبوع و هاد المرة ثاني عند طاولة لعدول ... في فيلا العلامي.... جالس سي غسان بكل أناقة و حداه بشرى لي هي كذلك لابسا تكشيطة بيضة كتحمق مع حزام ديال الصم... و على وجها شال زوين في الابيض.... و كلشي مجموع عليهم... عبد الجبار و جميلة و الالة مرجانة و اسعد و طارق و سجود هازا شريفة و هيثم حداها

العدول: السيد غسان العلامي... واش قابل بسيدة بسرى سائل مراتك على سنة الله و رسوله... و تصونها و تبر بيها و تكون معاها في السراء والضراء...

غسان: "بدون تفكير" اه اسيدي قابل....

العدل: و نتي أبنتي قابلة بسي غسان زوج ليك تبري بيه و تصوني عرضو و شـ ـرفو و تكوني معاه في السراء والضراء....

بشرى: "عضات على سفتيفها فرحانة و دوات بحماس" اه اسيدي انا قابلا...

العدل مد ليهم لكناش يسنييو فيه و مدو لشهود عبد الجبار و هيثم... حتى هوما سناو...

العدول: "مع عبد الحبار" اوا مبروك عليك اسي عبد الجبار هنتا زوجتي ولادك كاملين و تهنيتي عليهم.... عقبا لما نكونو لحفادك انشاء لله

عبد الجبـار... اوا لحمد لله.... و انشاء لله يا ربي علاش لله

جميلة غير بوحديتها طلقاتها بواااحد مولاتي تزغريتة هي هاديك... و ناضو لطبلة ديال لعشاء فرحاااانين ببشرى و هي أكثر فرحة ولات كتحس بدفئ عائلي زوييييين... من لي ماتو وليديها ما خساتو.... تا كتحس بغسان شدليها يدها و دوا: سيادنا اتهلاو نمشي نساري مرتي ندوزو شهر العسل يالله... داب مكاين لا بكا لا تخنان... غتدي ندي مرتي و صافي...

مرحانة: "ميتة عليه بالضحك" اوا تكايس عافا ولدي...

غسان: "غمزها"كوني هااانيا امرحانة لبوكوصة...

هزها قدااامهم مخليهم مخركين عنيهم و خرح بيها دارها في طوموبيل و ديمارا و كسيييرااااا

بشرى: " مخلوعة"غسان حنى فين ماشيين...

غسان: "شد يدها قبها لفمو باسها و دوا" يااا رووووح غسان غاديين نمشيو نسرحو طريق فلوطيل داب... و من بعد ندردبو لمالديف الحلوة ديالي....

بشرى: "بحماس" واااو لمالديف كنحمااااق. عليهم....

بتاسم لفرحها و جرها عندو تكاها على دراعو و وقصد لوطيل...

اجي فين غاديين شتكون تابعينو لوطيل رجعو رجعو حشوووما خليو عمو ياخد راحتو مع لحلوة ديالو 😂😂


اوا يا سيادي... و بعد مرور 4 أشهر.... و بالضبط في القصر في بيت ليلى و سيف... لي كانت خارجة من طواليط كتوجعو في جنبها سيف شاد ليها يدها و اسفل ضهرها و تمشي و هي كبكي من كثر الوجع....

سيف: "بحزن على حالها " واش كيضرك بزاااف اغزالي... يالله لطبيب

ليلى: "بألم " لا لا هئ هئ الذكتورة قالت ليا تا تططق السقية غاد اجي باش ما تعدبيش في الالة...

سيف و ما ليها براسو و داها لواحد الكرة كبيييرة و مطاطية و جلسها و هي تموت بالحريق... مقدراتش تبقا كاعدا وقفات و هو معاها شاد فيدها... حتى بدات السخفة متغلب عليها...

حتى كتحس بالماء بزااااااف هبط مهاها سخووووون.. هبطات عنيها مع فخاضها و طلعات راسها في سيف و دوات كتفوت من كثرة لوجعو الحماااس....

ليلى: واااا عتااااااق طرطقات سقية تطرطقات اااااااااااي....

سيف خرج فيها عنيه خلعاتو: غزالي تهدني تهدني غيسبيغاسيون اغزالي و ما يكون غا الخير...

ليلى: "كتتنفس بجهد و لوجع قااااتلهاااا" ااااااااه... هئ هئ... فينها طبيبة فيييين....

سيف: "دايها لناموسية لي مجهزينها باش تولد غير في دار ولادة عادية" هاهياجايا اغزالي اجي وجدي راسك نتي بعدا....

داها لناموسية و هي علاينما تموت من قوة لوجع حطها و قادها مزيان و طلع باس على جبهتها و دوا: هانتي اغزالي صبري 2 دقايق فقط نمشي نحضر طبيبة فينما كانت و طقم طبي ديالها غير صبري...

ليلى: "ومات ليه براسها و لعرق منها كيتساكف و دوات" سربي سربييييييي بنتك زربااااانة سربيييي....

بتاسم و قبل جبهتها و ناض بسرعة خرج لقا إيمان و تيمورو فاطمة و الحاجة و ادم و محمد كلهم كيساينو تماك...

غير شافو سيف هجمو عليه و هو زربان...

محمد: بابا بابا بابا فين جورية فين...

سيف: "تنفس بالجهد و دوا" مزال اولدي تا تجي طبيبة...

تيمور: ساط ياكما نعاونوك فشي حاجة...

سيف: "شاف فيه ديك الشوفة ديال واش من نيتك" تدخل تولدها مثلا... لله يغبر ليك شقف...

الحاجة: "كتشير ليه لطاقم الطبي" هاهوما اولدي جاو هاهوما...

سيف: "بنرفزة مع الطاقم" لا لا غا بشويا عليكم عنداكم لتهرسو لبيض...

الذكتورة: "بإحراج " سمح لينا اسي سيف راه غير كان زحام بزااااف...

سيف: سربيو سربيو داب راه فيها لوجع بزااااف....

دخلات الذكتورة و الممرضات معاها و يالله جا سيف يدخل و هو يشدو ادم من يدو... و دوا بصوت باكي...

ادم: بابا ياك ماما غاديا تكون بيخير...؟؟

سيف: "هبط عندو على ركابيه و دوا" أكيد اولدي... غير شويا و تسمعو لبكا و تزخنين ديال خيتكم...

محمد: "كيجر فخوه و يدوي" و طلق منو اصاحبي خليه يدخل عندها... دخل ابابا دخل عاونها و ماتنساش تبوسها كي لمسلسل... "و ختمها بغمزة"

سيف قهقه برجوولية و بعد عليهم و دخل لعندها كيجري...

لقا طبيبة عند رجليها لي مفرقاهم و كدوي معاها: زيدي امدام ليلى دفعي دفعي مزيااان زيدي...

ليلى: "كتغوت و تعصر و لعرق كيتكب منها " واااا سيدي ربي عااااوني.... اااااااااااي هئ هئ اااااااااااي....

سيف مشا حداها كيجري شد ليها فيديها و بدا تا هو كيحفزها باش تزيد تدفع اكثر....

سيف: "كيبوس يدها و يدوي بصوت حنيين" دفعي لغزالي زيدي دفعي...

ليلى: "كتبكي بجاااهد" هى هئ مبقيتش قادرة هئ هئ كنحس بلمووووت اااااااااااااه...

سيف: "كيمسح لعرق من على وجها بلموشوار و يدوي" غير كابري اغزالي كابري لله يرضي عليك.... و ستحملي وجيعاتو باش تشوفي عويناتو... أغزالي... الي عندي الدنيا ديالي....

ليلى كان كلامو كيفرحها و يحفزها تزييييد تكافح و ذكتورة كذلك بقات كدفع دفع تا عيات لكن مزااال لالة جورية ما خرجات كاملة...

الذكتورة: أوبا اوبا مدام ليلى مبقا والو دفعة ولا جوج زيدي قاومي زيدي....

ليلى: "ولات كتدفع بأقصى جهد و تغوت في نفس الوقت" اااااااااااااه..... اااااااااااااه اااااااااااااه.... يا ربيييييييي لحبييييييب ساعدنيييييييي ياااااا ربيييييييي اااااااااااااه... هئ هئ اااااااااااااه

مع اخر دفعة مع الذكتورة سحبات الجنين من فرج ليلى.. لي و أخييييراااا تتفسات الصعداااء و قلبات عنيها جاتها ديك النعسة لي كتجي من بعد ألم المخاض.... في حين سيف عنيه تعلقو على الجنين لي بدات كتغوت من بعدما خبطاتها الذكتورة برفق على فخضها...

سيف: "مزير على يد ليلى و عنيه مدمعين و نطق بهمس" جورية....


ليلى مع غوات لبنيتة الحار خلاها تمالكات نفسها و بقات حتى هي معلقا عليها نظرها... تا قطعات الذكتورة الحبل السري و مداتها ليها هاكداك بدمها...

ليلى غير تحطات ليها لبنت هاكداك عند صدرها من قوة الفرحة بقات كتبكي....

ليلى: "بصوت باكي حنون" بنووووتي... حبوبتي وردة لجوري ديال ماماها... و أخييييراااا شرفتيني...

سيف ما قدرس يحبس دموعو قدام هاديك النبرو ديال صوت ليلى و كيفاش فرحااااانة بنتها لأقصى درجة بدون شعور جبد لفون ديالو و بدا كيفيلمي اللحضة و عنيه مهاديينش من دموع....

تا شافت فيه ليلى لقاتو فديك الحالة و هي تغمزو بعنيها بجو باش يقرب... و هو معاودهاش قرب ناحيتها و هي تمد ليه لبنت بين يديه هاكداك بدمها و عنيها مغنضين و حمرااااااء....

في حين ليلى تسناتها الذكتورة تا هبطات ليها المشينة مع الحبل السري و نضفات ليها تحتها و عقماتو مزيااااان و نوضاتها.... و جات عند سيف تدي لبنت باش يدخلو يدوشو ليها هي و ماماها....

الذكتورة: سي سيف ممكن لبنية ندوشو ليها و نلبسو ليها حويجات....

سيف تنهد بضيييق ما قادرش يبعدها عليه و مزال مصدوم ما لحق تا يفرح بيها لكن ما عندو ما يقول خاص ضروري يعطيها ليهم....

عطاها ليهم دخلوها هي و ليلى للحمام... و خرج هو عندهم لقاهم بكاو من قوة الفرحة... اول من تعرض ليه كانت لحاجة لي طارت عليه بتعنيقة حااااارة و كتبكي بلفرحة....

الحاحة: "بصوت باكي و حنين" مبروك عليك ألمرضي ديالي مبروك عليك... تتربا فعزك الحبيب تتربا فعزك و تكبرها و تشوفها كي بغيتيها....

سيف: "بدورو زير عليها " لله يبارك فيك الحاجة... و لله يطول عمرك...

بعد عليها باس ليها راسها و يديعا و هو يعتقو تا تيمور و طبطب عليه على ضهرو: مبروك ألعود... تتربا في عزك اولد خالتي....

سيف: امين المرضي لعقبا لعندك انشاء لله....

بعد عليه و مشا عند إيمان لي بدورها عنقاتو مزياااااان و بدات كتكي: مبروك عليك أ خويا مبروك... تتربا في عزك الحبيب... لله يجعلها طويلت عمر و تشوفها كي بغيتي..

سيف: اميييين المرضية اميين....

بعد عليها و شاف جيهة فاطمة لي باركات ليه من بعيد إحتارما له عارفاه مكيخالطشي مع النـ ـساء بزاف....

فاطمة: مبروك عليك أخويا تتربا فعزك....

سيف: "هبط عينو بإحترام" بارك لله فيك المرضية ....

اما واحد جوج مشاكسين فما بانوش ليه فاش خرج تا كيبانو ليه جايين و فيديهم جوج نفاخات على شكل قلب و فيهم صورة ديال سيف و ديال ليلى....

محمد: "عنق سيف و دوا " شكرا بزااااف أبابا حيت جبتو لينا ختنا شكرااا...

ادم حتى هو عانقهم بجوج و دوا: اه ا ابابا نت و ماما احسن أم أب في العالم... كنبغييييكم بزااااف....

محمد: حتى انا ابابا كنبغيكن بزاااااف و حتى جورية الصغيرة...

سيف ضمهم ليه مزير عليهم و عنيه دامعين و دوابحنان: لهلا يحرمني منكم....


داز شي شويا ديال الوقت و هوما تبان ليهم الذكتورة خارجة من لبيت.... و تاجهات عندهم....

الذكتورة: مبروك عليكم... لبنت ماشاء لله في صحة جيدة كتوزن 4 كيلو ماشاء لله و مدام ليلى كذلك راها داب مزيانة انا وصفت ليها شي دواء مقوي على حساب داب غاديا تبقا فاااشلة شي شويا...

سيف: شكرا اذكتورة لله يكثر خيرك....

الذكتورة: هذا واجب مسيو لمنصور... مرة أخرى مبروك ما تزاد ليكم...

قالت كلامها و مشات مع لخدامة جيهة الباب و من وراها الطاقم الطبي كامل.. إلا واحد الممرضةلي غاديا تجلس تقابلها....

وقف سيف و دخل للبيت لقا ليلى لابسا بيجامة فلجوز بب هزا لبنيتة في يديها حتى هلمدا في ملايا صغيرة فلغوز... و عاطيها لبزولة كترضع لبا و لي هو أول دفعة حليب كتخرج من لمرة.... و كنكون مفيييدة بزااااف
كترضعها و تشوف ليها مبااااشرة في عنيها و مبتاااسمة و مرة مرة كتخصر ملامحها بألن لأنو الرضاعة شيء اساسي باش يرجو أعضاء المرأة يستقرو من بعد الولادة...

تقدم عندها بخطوات ثابتة و قلبو كيضرب بجاااهد و كيتذكر دوك المشاهد لمضببة لي كان كيشوف في الحلم ديال الغيبوبة....
وصل عندها و جلس حداها و هي طلع عتيها فيها زرقين كيسلبو و دوات و هي مباتسمة بفرحة: و أخييييراااا وردة الجوري نورات و دخلات لحياتنا...

سيف بتاسم و طبع قبلة على شفايفها و بعد و دوا بهياااام: كانت حياتي منورة بيك و زاااادت نورت بطرف منك... بغيتهة تكون بحالك كتشبه ليك في كلشي... فلعنين لي كيسلبو... و فلقلب لبيض لكبير..

ليلى: "عضات على شفايفها بحماااس و حيدات ليها لبزلة و مداتها ليه و دوات" هاك خود شدها بين يديك....

سيف قلبو كيفرفر.... كيضرب بجاااااهد... و هي بين يديه صغيورة مقارنة معاه و كتصدر أنين خفيييف بالكاد يسمع و ناااااعسا و مغمضا عويناتعا... مالقا سيف ما يقول.... فمو عجز على التعبير على هاد اللحضة بالضبط.. كيحس نفس الإحساس، ظيال الغيبوبة فاش، كان كيكون تااالف و كتجيترفه عليه.... حس براسو مرتابط بيها بزااااااف

ليلى: "كدوز ليها على حنكها بصبعها بلطف و تدوي " شتي شحال زوينة... كتحمااااق....

سيف: "دار عندها و دوا و هو مبتاسم" كيفاش بغيتي تكوني نتي مها و ما تكونش زوينة... كيقول ليك قلب لقدرة على فمها تشبه لبنت في أمها...

كتفات ليلى بالإبتسام و هي كتحس بلغياء و تسهسيهة... تا دخلات العائلة كاملة تا من لخدامات... لي فرحو بزااااف و جاو يباركو ليها...

سلمو على ليلى و حمدو ليها السلامة... و كل واخد أشنو عطاها... و كتعتابر هادي عادة عند كل المغاربة...

تيمور: "هاز ربطة ديال لفلوس فيدو و حطها لبنيتدة فيدها و هي تكمش عليها بيديها صغيوري و هو يضحك بجهد" واااااع شتو شتو غاديا تخرج مكنكا فلوس 😂😂

أدم: ههههه و راه بابا لاباس عليه يعني هو غادي يبقا يعطيها...

محمد: "مكمش ملامحو و مبرش" اوووو شحال صغيرة و وجها حمررر.. ااااعع منقدرش انا بعدا نقيصها حيت تقدر تهرس ليا بين يدي...

ليلى جراتو عندها و تكاتو على صدرها و دوات: يخليلي لخواف ديالي... مااااح عليك

ادم: "كيضحك على خوه" ههههه وااا ويلي جاتو تبوريشة من دراري صغار... ههه تا شريفة فاش جابتها عمتي ما قدرش يقيصها و يبوسها...

فاطمة الزهراء: حتى انا مكنقدرش نقيصهم و هوما صغار... كنحاف نطيحهم...

تيمور: اوا عولنا نديرو التريكة بكرييي....

الحاجة: نضتو تناكرو تاني ههههه حيد من تماك نشوف حفيدتي حيد...

بعد من حدا سيف و هي تمشي حداها جبدات واحد تعليقة ديال الذهب فيها خميسة و حطاتها فيد لبنت و دوات: هادي كانت عندي من هذا شحال... كيقولو كتحمي من لعين... و كنت مواعدا نفسي نعطيها لحفيدتي... هههه لكن مواتكم ولدوكم غا نتونا العودان... و كتابت لبنتك لي ختى هي كتعتابر حفيدتي...

ليلى: لهلا بخطيك ألحاحة حفييدتك و نص....

الحاجة: بارك لله فيك أبنتي... تتربا في عزكم إنشاء لله و تكبر و تشوفوها كي بغيتو...

ليلى و سيف في نفس لوقت: إمين الحاجة....


بقاو كاسين عند ليلى و كيتناقشو في أمور الحفلة لي غيديرو... تا بدات لبنيتة كتبكي و مدها سيف ليلى لي جات تجبد بزولتها تردعها مارادشي لبال لتيمور...

سيف: "مع تيمور" نوض احبيبي نوض شوف رفيسة فين وصلات و فرق عليك لعيالات يالله...

تيمور: هاهو غادي اسيدي...

سيف: و يالله"و دار عند ليلى" انا غادي نصوني لهيثم نقلها ليه...

ليلى: واخا صافي...

خرج سيف دوز لخط لهيثم و دارو على ودنو في إنتظار يجاوبو....

سيف: ألو سلا عليكم...

هيثم: لمنصور لاباس عليك...

سيف؛ نحمد لله و نشكرو... كيداير نت كي دايرا سجود و الحاج و الحاجة...

هيثم: لحمد لله أخاي... هاهوما كيعدويه...

سيف: اوا لحمد لله... شوف راه ليلى تفكات على خير لحمد لله...

هيثم: الله أكباااار... مبروك مبروك... فينها هي داب و كي دايرا و كي دايرا لبنيتة....

سيف: هي لداخل مع لعيالات ولدات غير في الدار... و صحتها مزيانة لحمد لله و حتى لبنية لحمد لله....

هيثم: اااااالله.... مبروك مبروك عليك.. لحاج غادي يطير بالفرحة...

سيف: اوا إمتى ترجعو...


هيثم: و نكدب عليك أخاي معرفناش بالضبط لحاج عندو العميلة قريبة ما عرفتش واش الذكتور غادي يخليه يسافر يحضر ليها....

سيف: و هانتوما معلومين المرضي السيمانة الجاية سبوع إنشاء لله...

هيثم: انشاء لله ما جيناش حنا تجي مريم و راجلها و غسان و مراتو حيت منقدرش نخلي الحاج و جميلة هنايا بوحدهم... وسجود راك عارف متقدرش تسافر، بوحدها شريفة فيها ديقة و مل مرة فين كتخنق لينا....

سيف: واخا اسيدي معذور لله يشافيهم و لله يكون معاكم... و شوف الا حتاجيتي شي حاجة مرحبا....

♠مشات يام و جات يام... و كلاو الرفيسة ديال النفيسة و لخبار داعد و كل واحد منين كيبارك ليهم و الهدايا من كل حذب و صوب

و لنهار حفلة العقيقة و لي هو ليوم.... الناس لقراب و العائلة فقط مجموعين في الحردة ديال القصر... منهم ريم و خلدون و اسعد و غسان و بشرى.....
4 ديال لحوالا قدهم قد لخلا... و سيف لابس جلابة تقليدية أصييلة و حتى وليداتو بحالو... كانت فرحتو كبييييرة بزاااااف حس براسو صافي لقا داك الإستقرار العادي لي كان كيحسد عليه الرحال لوخرين فاش كيشوف شي راجل خدام عندو كيطلبو على لكونجي حيت مرتو ولدات... كان كيتمنى لو يكن في بلاصتو و يحس ديك الإحساس الزوين... و مع مرور الوقت جاب ليه ربي بنت ناس... واخا عاش معاها حوايح خايبين و فلفول ماكنوش يتحاملو مي ربي كبييير زرع الرحمة في قلوبهم من جهة بعضياتهم... لدرحة ولاو جسدين بروووح واحدة ولاو ميقدروش يتفارقو... و نتيجة حبهم كان 3 ديال لوليدات كيحمقو....

غسان: "كيمضي لماس و يدوي مع سيف" و شنو ناوي تسمي لبنية...

سيف: ههه انا عاد ناوي هي سمات راسها بنفسها... اسيدي أسمها جورية...

غسان: الله أكبار... و راه ما تشبه غا لمها تخرج شي وردة نيت....

سيف: داب كتعنب ليا على مراتي غير بلفن...

خلدون: "بمزاح" و علما بان ليا اه تحنيبة فسودويش

غسان: و راه اسيد شريف بنتي قبلا تكون مراتك....

سيف: اوا سبحان لله تشريبف زعما لا تمشي تسها و نت مزال ما درتي ولاد و نصدق انا حارمك من كلمة بابا...

غسان خرج فيه عنيه و تخيل المنظر نيييت... خلا كلشي مشرع فمو بالضحك... تا نطق سيف...

سيف: مليكة سيري طلعي عند ليلى قوليها تهبط ندبـ ـحو خلاص...

مليكة: واخا ألالة....

في جين ليلى كانت بحال إلى علمها لله.... هابطة من دروج غير بالشويا و لبنت فيديها... و لي دزت من حداه كيخرج عنيه فيها بدهشة من حالتها...

تا مليكة لي طالعة عندها تبلوكات فاش شافتها ما قدراتش تدوي.. ليلى كانت مستغبة منهم و كأنو كيشوفو شي شبح كلشي كيحل فمو.... بتاسمات و كملات طريقها تا وصلات لباب الجردة و هوما يبانو ليها متكيين لحولي و سيف داير لمضا كبيير ورا ضهرو....

و هوما أيضا غير نتابهو ليها خرجو فيها عينيهم من حالتها.... و سيف أكثر واحد لدرجة انو عينيه تزلجو بالدموع....


بتاسمات إبتسامتها الخجولة تا طلعو حنيكاتها لحمرين لمزنكين مع لمكياج الهادء... لابسة تكشيطة في الزيتي الغامق مايلة للأسود... و فديها لبنت ملويا فمانكا بيضاء مطروزة... كل هاد شي كان مألوف و معروف على ليلى الأناقة لكن شي لي صدمهم... هو الزيف لي دايراه فوق راسها... زيف فلزيت الفاتح... بإعلان منها على أنها دارت الحـ.. ـجاب... كيفما كان قاليها من قبل... هي ليوم قررات انو صافي مرة و تزوجات إذن شعرها و مفاثنها ككل ميشوفهمش... شيراجل... من غير خوها... باها... و راجلها...

شي لي خلا سيف يزييييد يرفعها لمرااااتب من الإحترام... هو مشي فقط كيبغيها بل و كيحتارمها لكن ليوم إحترامو ليها زات تضرب في 10 ديال المرات من قوت ما حمقاتو بطاعتها كلامو... و ما كذبات فاش قالت ليه أنفكر... هي فعلا فكرات و دارت الأنسب ليها هي كمرأة متـز..وجة....

هبطات دمعة فخر و فرح على خدو و هو كيشوف بناتو بجوج جايين ناحيتو بكل نخوة... هي فعلا بنتو و مرتو في نفس الوقت و مو أيضا لأن حنانها شاف ليه مثيل فقط عند مو.... بالمختصر المفيد... هي كسبات رضى ز..وجها... و رضـ،،،، ـى الله سبـ.... ـحانه...

قربات لبلاصة فين كيدبـ،،،ـحو و دوات بصوت شجي و جميل....

ليلى: "ببشاشة" سلام عليكم... أمرحبا بيكم...

الكل: الله يبارك فيك...

غسان: "بإعجاب" ماشاء لله... آية في الجمال... بان ليا سيد لمنصور خورنا ما عطانا صداق ما دار عرس بلبسة الفاسية...

بشرى: "حتى هي عجباتها"وااااو جيتي كتحمقي... جات معاك درة زويينة...

غسان:"شاف فيها بنص عين و دوا"و لعقبا ما توبي تا نتي...

بشرى: إنشـ ـاء لله...

ليلى زاد قربات جهة سيف لي ساكت و كيحس بقلبو كيضرب بسعااااادة حبها كلها و حب تزنيكتها الدالة على حشمتها الجميييلة... قربات عندو كتسنا ردة فعلو و هو يقرب عندها... بنضرات كلها رضى و فخر و قرب منها ببطئ و حط يدو على كثفها و طلع راسو عند جبهتها باسها ليها برضى... قبلة كاانت عميييييقة كيطرجم فيها كل أعاصير الأحاسيس لي كتخالجو... و بعد عليها و دوا و هو كيشوف ليها فعينيها و على محياه إبتسامة كلها رضى و حب و فخر و دوا بصوت رجولي مسمووووووع....

سيف : الله يرضى عليك ♥

طلعات فيه عنيها مزلجة بالدموع و هي كتحس براسها فعلا دارت إنجاز عضيم... صحيح عانات في حياتها بسبابو لكن من محاسن الصدف ما لقات راحتها غير معاه... كان فعلا بحال الأب سند في جنبها و رضاتو عليها فرحاتها و دخلات البهجة على قلبها تا دوات بلاما تحس...

ليلى:"بصوت أنوثي رقيق" لهلا يخطيك عليا....

سيف كتفا بالإبتسام و هو ما قادرش يزيح عينو من عليها و أخيرا تحقق ديك شي لي فبالو و رضى جانب روحي منو ل لي خلقو انو خلاها تدير فرض من الفروض لي عليها و لي غاديا تتـ ـحاسب عليهم... و من جهة أخرى رضى غيرتو عليها انو شهرها و قوامها ما يشوفو حتى شي حد غيرو...

في حين خلدون دار عند مريم و دوا بهدوء و عينو على ليلى و سيف: مزال ما هـ ـداك لله حتى نتي ديري لفولار... و تعمري ديك لكريشة....

مريم بتاسمات و كروشاتو من دراعو و حطات راسها على كثفو و تنهدات براحة و دوات: قريب إنشاء لله قريب...

خلدون: "طل عليها في كثفو و بتاسم و دوا بهدوء" إنشاء لله....

في حين حتى تيمور دار عند فاطمة لي كانت لابسة فراشة في الأبيض من ثوب جوهرة و طالقا شعرها و دوا: إمتى أبنت لقلب يهديك ربي و ديري الحـ....ـجـ...ـاب حتى نتي....؟!!

فاطمة: ففففف تاني اتيمور و داب نديرو غا صبر...

تيمور: فففف اوا هاحنى غاديين نشوف...


نرجعو لبلاصة ضحية... فين كانو جوج ديال لكارد صحاح كيدو الحولي مزيان و كرفوه و جوح دارو السيف كتانة على جلابتو باشما يقيصوشي دم...

دار عند ليلى و دوا: سميت لبنية...

ليلى: جورية إنشاء لله...

الكل: الله يصلح...

سيف: "حبد جنوية و سمى لله" بسم لله... لله يجعلها ضحية مقبولة بسميت بنتي جورية... لله يجعلها طويلة عمر...

وحط لموس على عنق الحولي و جبد جوج جبدات و بعد... هو و لكارد... مخلين لحولي كيرفركل بحرارة المـ وت...

الصحافة كانت دايرا خدمتها و صورات المراسم كااملة و في لمح البصر صفحات لأنسطا داولو لفيديو ديال سيف فاش باس ليها راسها بكل فخر و فاش دبـ ـحو الحولي و كاع تفاصيل العقيقة... و أكيد ما فلتوش سيف و ليلى من الصحافة...

وقفهم جوج صخفيين بلميكرو فون و لكامرا و بداو كيدويو معاهم...

الصحفي: ميسو المنصور تقدر تقول لينا اشنو إحساسك و فنفس نهار سبوع ديال بنتك كتفاجئك الزوجة ديالك... برتدائها للحجـ... ـاب... و واش نت كنتي مبزز عليها...

سيف: "بتاسم و دوا برزانة" اولا كنشكركم حيت حضرتو للحفل ديال بنتي... ثاني حاجة أنا جد سعيد بهاد الإنجاز لعضيم لي دارت لأني مرغمتها على حتى شي حاجة بلعكس دوينا مرة او جوح و الحمد لله هي مرأة مثقفة و عندها وعي بلي ضاير بيها و عارفا لي بينها و بين لله... و ليا الشرف أنو تكون زوجتي...

الصحفي: "كرمق ليلى بإعجاب و يدوي" و نتي أمدام ليلى اشنو الإنطباع ديالك حول هادشي لي قالو الزوج ديالك...

سيف: "حن حن مقاطع ليلى و دوا" احم مدام المنصور لله يخليك و هبط عنيك شي شويا...

الصحفي: احم احم واخا اسي لمنصور سمح ليا...

ليلى تحنحنات حابسة الضحكة و دوات: ههههه ما عندي ما نقول.. احم كيهربو عليا لكلمات فبحال هذ المواقف....

سيف: كتحشم... يالله مرحبا بيكم خودو راحتكم دار داركم....


دخل و خلى الصحفي حال فمو... دخلو يتغداو و يتشاركو لحظات زوينة مع العائلة و الأصدقاء....

و نمشيو لبرطانيا... و بالضبط في غرفة من غرف المستشفى فين كان سي عبد الجبار جالس فوق لباياص لابس حويجاتو و حداه جميلة كتجمع صويك ديال لحوايج و سجود هازا شريفة لي ولات كتحمق بالزين... و هيثم جالس حدا طارق....

جميلة: "كملات جميع الصاك و دوات" يالله نمشيو اسيد الحاج... يالله نمشيو...

هيثم وقف و تقدم لعندها و مد يدو ليدها لي فيها صاك و دوا: اري عليك الصاك اجميلة انا نهزو...

جميلة: واخا اولدي لله يرضي عليك....

عبد الحبار: و يعلم لله فين يكونو وصلو في سبوع لله يديرها لمرض ما كون راني واقف لبنتي ف فرحها...

جميلة: و روح راسك يا هاد الراجل... لأنسطا مقلوب بفيديواتهم...

سجود: هههه اه شفتهم نرييي جاو فنين و ليلى زادت زيناتها فاش دارت الحـ.. جـاب جات كتحمق و الصحافة ما مخليينش من جهدهم....

عبد الحبار: اوا لله يرزقهم الدرية الصالحة و يحميهم... شكون قال دوك جوج يتجمعو... كنت نقول موووحااالش...

هيثم: ااوا هدا ما بغينا ليهم الحاج غا يكونو مهنيين في حياتهم و ما يخصهم خير....

عبد الجبار: اوا لله يسعدهم جميييع اولدي لا نت و سجود لا مريم و خلدون و لا غسان و بشرى ولا سيف و ليلى....

جميلة: أمين ألحاج ربي يحفضك...

سجود: أمين أعمي لهلا يخطيك...

بعد مرور فترة و بالضبط 11 ديال الليل...

ليلى متكيا فوق الناموسية لابسا بيجامة ديال النعاس و جابدة بزولتها كترضع جورية... و و سيف حداها عينو على لماك بوك ديالو خدام فيه....

تا حبس و هو يبتاسم و تنفس بإرتياح... و هادشي لي لاحضاتو ليلى....

ليلى: "بريبة" لله لله.. وصلها حقها مسكنة ياك....

سيف: "ضحك بصوت خاااتر و دوا" اححح أغزالي غيرتك كتهد ليا جناب...

ليلى: غلق عليا غلق... مالك على ديك التبسيمة تقول مانعرف اشنو....

سيف دور ليها لماك بوك و دوا: اوا يا غزالي و شوفي بنفسك...

ليلى: "قربات لابتوب منها و بدات كتقرا و هي تحل عنيها على قدهم و حطات يديها على فمها مصدومة و طلعات عينها فيه و دوات بعدم تصديق: عمرة...؟!! غاديين نمشيو للعمرة....


سيف: "وما ليها براسو و هبط عندها طبع قبلة على شفايفها و بعد و دوا" اه أغزالي عمرة إنشاء لله... حتى حنى نزورو داك المقام راه حق علينا لحمد لله ربي مسك علينا...

ليلى: "حيدات لجورية لبزولة و بعداتها شويا و طارت على سيف بتعنيقة كي شي علقة و بدات كدوي" اححححح احححح على شارف ديالي... و ما عندك زهر و ما بهاد لفرحة ندوزو ليلة حمرة لكن حرماتها عليك جورية الجميلة...

سيف: "ضحك بصوت عاااالي و دوا" ههههه ضروووري تذكريني اني صافي محرمة عليا 40 يوم ولا اكثر...

ليلى: "بعدات عليه و جلسات في حجرو و دوات" اححح غمض عويناتك و حلهم اشارف ديالي و مايكون غا لي بغيتيه....

سيف ضحك ضحكة من أعماقو و عنقها و تكا و هي معنقاه هاكداك و جورية حداهم و دوا: و نعسي أغزالي نعسي راك عييتي هاد النهار...

ليلى: "زادت تنخشات فيه و دوات" اححح الشارف ديالي كنحماااق عليك....

سيف بتاسم بحب و باسها فراسها و دوا: و نعسي و براك عليك من توحويح....


اوا نخليوهم يا سيدي و نمشيو هاد المرة عند تيمور و فاطمة... لي كانو في حضن بعضياتهم عريااااانين من بعد ماتش خفافي... كرتاحو باش يدخلو للشوط الثاني... هههه

تا نطق تيمور و هو كيدوز يدو على جنبها: داب مديريش معايا شي حل بغيت التريكة ابنت لقلب بخيت لبنين و البنات...

فاطمة: هههه يالله ماكاملاش 5 شهور باش تزوحنا احبيبي... خلينا نزيدو شي شويا...

تيمور: ولله ما تزيدي نهار مانع الحمل قطيعي ديلمو... راني باغي لولاد...

فاطمة: اويييلي على راجل جهلتي و ها أنا غاديا نحيدهم ولكن ولله و حملت و خيابيت... و زيغتي عنيك تا نطيرو ليك من جدر....

تيمور: "عنقها بجهد و طلع فوقها تاني بالفرحة يبدا متش اخر " احححح لبنت لقلب احححح علاه انا علاش تسنيت سيف تا يفيق غا باش نديرو لحلاااال و نجيب منك لولاد... راه كنحمااااااق على ديلمك كنتسطى عليك....

فاطمة: "زااادت جراتو عندها عاضا على شفايفها بإنحراف" احححح حتى انا تنمووووووووت عليك....

و زادت جراتو تا لتاحمو شفويفهم و كملو على عملهم....

💞و بعد مرور أسبوع...💞

عند غسان و بشرى....

غسان لي كان كيتسنى حدا باب الحمام بفااارغ الصبرو يده و رجليه كيرجفو تا كتبان ليه حلات لباب و خارجا عنيها حومر بالبكاء و كتشهق و فيديها إختبار الحمل....

غسان: "شدها من كثافها برفق و دوا" اشنو كاين... علاش كتبكي هاه مالكي...

بشرى: "شهقات و مدات ليه داك الإختبار و دوات بصوت باكي" هئ هئ هئ أ ااا أنا حاملة....

غسان: "شد من عندها و دوا بصوت هادء و عينو على الإختبار" نن نتي... نتي حاملة... "و طلع راسو فيها و لقاها مكمشة و كتبكي و خايفة و دوا" غادي نولي أب... ممممم غادي ندولي أب "شويا و هو يرفع صوتو: اناااااا غاااادي نولي اب....


مع اخر كلمة قال مع هزها بتعنيقة و بقا كيدور بيها و هي كتبكي بالجهد... تا نزلها و حاوط وجها الصغير بيديه لكبار و دوا بلهفة

غسان: مال بنوتي مالها هاع مالها علاش كتبكي... همممم؟؟

بشرى: هى هئ هئ انا مزال صغيرة بزاااف.. مغادياش نعرف نربي ابيبي و نقدر نموت و انا كنولدو....

غسان: نموت و مانخليش حاجة تمسك... نموووت... نفديك بروحي يا روحي... عرفتي خليتيني نكون اسعد راجل خليتيني نحس بإحساس لا يوصف...

بشرى: "بصوت باكي كي شي قطيطة" و ماغاادياش نموت فاش نجي نولدو...

غسا: لا لا لا أروحي لا غادي نحرص علا انو تا حاجة ما تمسك نموووت نموووت و نتكفن و نتي تبقاي بيخير....

بشرى: "عنقاتو من خصرو و حطات راسها على صدرو و دوات" ما تذكرش لموت الا مشيتي نت نتبعك حتى انا... "و سكتات شويا و كملات بصوت هامس مسموع" كنبغيييييييك....

غسان: "قلبو رف رف و بعدها عليه و دوا بعدم تصديق" عاودي اش قلتي داب عاودي...

بشرى: "بتاسمات بخجل و حنيكاتها موردين و دوات " قلت ليك كنبغييييك

غسان: "عض على شفتيفو مغدد بالفرحة مكرهش شغززها و دوا" احححك ابنتي احححح الليلة نزعزع لبيبي من بلاصتو...

بشرى: اشنو كتقص...

نطق قبلما يتلاح على شفايفها: الليلة يبات فوسطك... و تلاح على شفايفها كيبوس فيها بجهد و يعجن في طرماحتها....


اوا يا سيداتي و نقصدو خلدون و مريم...

لكن هادو كانو ناعسسن في حضن بعضياتهم نااااعسين و متداخلين في بعضياتهم و كتشوف فيهم ديك الدفء ديال الحب الحقيقي ممزوج بالحـ ـلال...


اما عند سجود و هيثم... لي كانو كيبدولو بجوجهم لشريفة و يفرحو بيها في فو كلو حب و حنان تا تحل عليهم لباب و دخل طارق بملامح عااابسة و دوا....

طارق: قنطت بغيت نرجع للمغرب... هنا كننعس راسي و مكنلقاشي معامن نلعب و حتى لقراية بدات...

سجود: صافي احبيبي غير يبرا جدك مسكين احبيبي... غادي نرجعو...

هيثم: و نت راجل اصاحبي و ما تصبرش....

طارق: "نزل راسو و دوا" شريفة علاش كتنعس... معاكم... هي خدات ليا بلاصتي حتى انا بغيت ننعس معاكم...

هيثم: هذا وكان... قول بغيتي تزيد تحرمها و سلام....

سجود "مدات ليه يديها و دوات: اجي احبيبي حدا ماماك اجي...

طارق طلع راسو مبتاسم و كيهز فحجبانو لهيثم كيقلي ليه السم و مشا تلاح وسطهم و عنق ماماه... و شريفة بقات حدا هيثم لي تنهد برااااحة واخا تحرمات عليه إلى انو عاااجبو لحال...


و بعد مرور 47 يوم بالضبط.... و بالضبط... في ديار المقدس مكة المكرمة... ليلى حاملة جورية قدامها و لابسا عبائة كحلة مع شال ديالها.. و سيف شاد ليها فيدها و سيف بفوقيتو البيضاء... كيطوفو حول الكـ ـعبة في جو روحاني جميييل جدا... و ناس كثيرة من كل بقاع العالم سود و بيض... كيطوفو حتى هوما...

ليلى مزيرا على يد سيف و كتدوي معاه...

ليلى: احسن أيام حياتي هي لي كنعيشها داب... ولله كنحس براسي تقربت الله بزاااااف...

سيف: "بتاسم بثقالة و دوا" اول مرة صليت كانت فقط بهدف انني نبان فعينك نتي كنصلي... لأني فلفترة لي كنتي فلقصر في الأول ماكنتيش كتحمليني... طليت فبيتك واحد المرة و ليقتك كتصلي و طلبي ربي أنو يساعدك باش تخرجي من عندي و تمشي عند عائلتك... انا ديك ساع كنت مهدود من قوة المعاصي لي رتاكبت... و نضت صليت و لقيت راحتي فيها...
و كل ليلة كنت كنجي لدار كنطل عليك كنلقا السجادة مطوية في بلاصتها و فوقها العبائة... كنعرفك كملتي و حتى انا كنمشي نصلي و كنلقا راحتي... و من تماك... و أنا في كل صلاتي كنطلب ربي تكوني حلالي و من نصبي و نتجمع بيك و نزور هذ المقام معاك.... و فاش مشيتي ديك ل 10 سنين معمر شي نهار دتز ما حلمتش بيك... كنت كنقول الا كانت مكتابة ليا... "و دار عندها كيشوف فيها و هي كذلك نظرة كلها حب و كمل كلامو" كنت كنقول و غادي يكون لنا في الحلال لقاء....



ليلى بتاسمات تا عنيها عمرو بالدموع و زيرات على يدو و دوات: يشهد عليا ربي اني منخونك ما نشوف في غيرك حتى ياخدني ربي لعندو... يعني يا تدفني يا ندفنك...

سيف: "شوفاتو كلها كانت حب مالقا راسو غير ماد يدو لراسها و جرو عندو و باسو بكل رضى و دوا" و يشهد عليا ربي نحفضك و نصونك و فغيرك مانشوف حتى دفنيني او ندفنك...


وقفو بجوج في نص الطريق و بقاو كيشوفو في بعضياتهم بكل حب.... نظراتهم كتطرجم حبهم لكبييير لبعضياتهم...

ولعهد عطاوه لبعضياتهم أماما لله... و في بيـ.. ـت لله... فشنو كاين في الحب اكثر من هادشي... اكثر من الحلال... ما كاينش... جوج تجمعو مع بعضياتهم و حبو بعضياتهم تحت ضروف قاهرة لكن قدرة لله... عاودات جمعاتهم... و وحداتهم ولا 1+1=1 ولا عندهم منطق الروح الواحدة بجسدين...

و بقا حبهم في قلبوهم لبعضياتهم كيتزاد نهار بعد نهار... و دازو أيام و ليالي و شهور و سنوات و بالضبط 7 سنوات.... و حبهم يا ترا تبدل واش تبدل...

⚜️⚜️⚜️

بعد مرور سبع سنوات...🍂

وقفات ببجامتها الوردية و شعرها المشعكك بعض الشيء و دميتها فيديها عند لباب بعدما فتحاتو دون إستأذان.... بانو ليها نااااعسين منخششين في بعضياتهم سبش عريانين ليلى بدوبياس و سيف غير شورت و مغطيين غير بيزار رهيف...

عبسات فيهم و زيرات على دميتها و دوات بصوت صغيور: جورية الصغيرة مقلقة بزااااف... ماما دات ليا بابا ديالي...

و تمشات بخطوات سريعة طلعات فوق النموسية عند رجليهم و بدات كتغوت: فيقوووو فيييييقوووووو فيييييقووووووو....

ليلى و سيف لي فاقو كيف العادة حاااافضين جورية الصغيرة و غيرتها على باباها....

ليلى: "كتحك في عنيها لي مغمضين ما شبعاناش نعاس و تدوي بصوت ثقيل" جورية واش ابنتي مزال لله ما بغا يهديك على هاد لفعايل... عندك 7 سنين داب و مزاااال...

جورية: و لاااا لااااا لاااا نتي ماشي ضريفة كتدي ليا بابا ديما فليل و تجيبيه لهنا ينعس حداك... اشنو فيها الا جبتوني معاكم هاه....

سيف: "مد يدو جر جورية لعندو و عنقها و بدا كيفرح بيها" وردة الجوري دياااالي بنتي... كتغييييير على باباها... و هانتي كتشوفي كتخليك تا كتنعسي و تجي تديني....

جورية: "طلعات عنيها في ليلى و دوات" علاش امامي كديري هاكدا علاش هاه... بغيتي تحيبيه تبقاي تبوسي فيه باش تحملي ياك اماما باش تنساوني فاش يجي هو...

ليلى: "مزااال غااالفب عليها النعاس" اشنو هو لي نحيبوه...

جورية: شي بيبي صغير...

ليلى: "تقادات في الجلسة كتحك في جنابها" اححح ابنتي واش قديت بيك تا نتي و خوتك... بقا ليا غا نزيد واحد آخر....

سيف: "حاوط وجه جورية بين يديه و دوا" جورية الصغيرة غاصها تفهم واح.د الحاجة... انو أنا الملك... و لماك كتكون عندو ملكة ولي هي مراتو و لي هي ماماك و كتكون عندو بنتو و لي هي الأميرة و لي هي نتي... يعني متبقايش تقولي كنفضل عليك ماماك... صافى ابنوتي....

جورية: "ومات ليه براسها و دوات" اه صافي ابابا... "و قربات عندو و همسات ليه" ولكن متوليش تبوسها باشما تحملش....


ليلى ضحكات بالجهد و ناضت بقوامها لي ولا رشيييييق بزااااف طاي وااااعرة لا خارج لا داخل... مؤخرا زااادت عرضت خدمات لاطاي ديالها... ولات كدير الرياضية هي و سيف ...

تمشات لاحمام مخليا سيف متبع ليها لعين تا دخلات.... و هو ينوض...

سيف: شوفي شعرك اجورية كيفاش مخبل مكتمشطيهش....

جورية: "ضربات جبهتها بغباء و دوات" اااااه و غير فقت ما لقيتكش حدايا جيت كنجري لعندك... اشنو غادي ندير كنبغييك ابابا ديالي...

سيف: "هبط باس ليها راسها بوسة حاااارة و دوا" الله يخليك ليا ابنوتي لهلا يحرمني منك....


جورية: امين ابابا و ختى نت... يا ربي ياك كتسمعني فاش كنكون كنصلي... اوا ديك الدعوة هي لي بغيت داب...

سيف بتاسم بحب و جبد مشطة من عند ليلى و مدها ليها و دوا: يالله هاهي اجوريتي مشطي شعرك علاما نخرجو انا و ماماك من الحمام... و الا مليتي سيري لبسي و هبطي عند عمو تيمور راه يكون كيلعب مع شهد

جورية: "شراتو من عندو و بدات كتمشط و تدوي" صافي ابابا... انا انمشطو شكرا...

إكتفا بالإبتسام و تبع ليلى....


دخل لحمام لقاها تحت الرشاشة كدوش و دندن و قولمها الجسدي ياااا لطيييف ولا كيحمق... و ابدا ما باينشي عليها مولات 38 سنة بالعكس باين يالله شي 30 او 29 هاكداك... الإ انها كتهتم برايها بزاااف و هاد 7 سنين مدوزاتهاش غير دار و لولاد بالعكس ولا عندها دور كبير في الشركة في إدارة الأعمال واخا سيف عارض في الأول الى انها قنعاتو انها تخدم غير يومين في السيمانة في الشركة و تماباقي عن بعد....

سدات لماء بعدما شللات لقاتو كيقاد لحيتو بالمقص دورات بيها لفوطة و مشات عنقاتو من لور و حطات راسها على ضهرو و بقات غير حاطاها... و هو كيقاد و يدوي...

سيف: غزالي 19 عام هادي باش كنعرفك... اش تماك اش بغيتي....

ليلى: "كتك نيفها على ضهرو و تبوس فيه و تدوي" نننن بغيت تزيدني نهار نولي نخدم 3 ايام عااافاااك...

سيف: "حط لنقص و دار عندها حاوط وجها بين يديه و دوا بجدية" غزالي... واش عارفا شحال كنغير عليك ولا لا.. همممم لدرجة اني غير الا شاف فيك شي حد كنحولو للفرع لاخر و نجيب في بلاصتو مرة... واش عارفة علاياش تنازلت و خليتك تخدمي... همممم... نتي ديالي بوحدي... واخا تا لابسا مستور ولكن وجهك عنيك كيفتنو.... و لي شافك كيحل فمو كنبقا مديرونجي و نتي معاهم... الرجال عقلهم بين فخاضهم ما كاين ما ولكن... و نتي ما نحتاحش نشكرك واخا تلبسي لي لبستيه كتسلبي لعقل...

ليلى: "هبطات راسها بخجل من موجاملاتو و دوات" و صافي اسيدي اللهما يومين ولا والو... احم ضوسي ديال بلجيكة راني تكلفت بيه و قاديتو... داب كلشي هو هداك...

سيف هبط طبع قبلة على شفايفها و دوا: لله يرضي عليك اغزالي... "مد يدو لفوطة فسخها ليها و صلاها لطرماحة تا تأوهات بمتعة و دوا " متحتاجيهاش اغزالي زربتي و دوشتي... اجي نديرو علاش اجي...

ليلى: الا الا... و جورية غاديا تزيد تتقلق...

سيف: "كيبوس فعنقها و دايها لرشاشة و كيدوي" جورية فاش تسولك قولعا ما باسنيش و غادي تسكت...

قالها هاد لكلام و دخلها و سد زاج و طاح عليها مكاين غا لله يعطيك صحيحتك....


و نخرجو من عندهم يالالة و نشيو عند التوأم.... لي كانو يالله فاقو و دوشو مشاو لدريسنك لبسو حوايجهم... طول و عرض ماشاء لله... البيوضية ديال ليلى ولاطاي ديال سيف... عويناتهم زرقين كي ماماهم.. طواااال من صغرهم... لابسين سراول كحلين و تيشورتات كحلين....

آدم: "كيدوي و يمشط في شعرو" داب لوليد مووحااالش واش يبقا يدوي معانا ففففف كلشي مني كون يسحاب ليا هاكدا كعما نديك معايا نوشم غا راسي...

محمد: "وقف من وراه كيقاد سواتشا ديالو فيدو و يدوي" و لا اساط حنا توام لي درناها نديروها بجوج ياك غا لعصى كليناه واحد ليوماين ولا و يولي يديوي معانا عااادي.. اصلا جورية الصغيرة غاديا تشفع لينا...

ادم: و يا صاحبي و شحال عندها دزهر... وليد كاعما كيخصر ليها...

محمد: "ناض و جرو من يدو مخرجو" اوا اجي نمشيو نرغبوها شي شويا باش تدوي معاه...

ادم: و بلا دفيع اساط صبر غا بالشويا...

خرجو كيدافعو من بيتهم متوجهين لبيت جورية و هي تبان ليهم خارجة من بيت سيف هازا دميتها في يدها و كتغني... و هو يعيط ليها محمد بهمس مسموع و دار ليها اشارة بيدو باش تجي....

محمد: جووورية... جوووورية...

جورية دارت لقاتهم بجوج و هي تمشي عندهم كتجري... هزها محمد و مشا بيها لبيتها دخلو و سد و حطها....

جورية: "بنفخة" الا كنتو باغيين ندوي بابا على ود الرسمات لي درتو فصدركم و يديكم غير بلاما تحاولو... نيت باشما يبقاش يفرح بيكم نبقا عزيزة غير بوحدي...


محمد: شتي كيفاش كديري اجورية الصغيرة... مي صافي غاديا نسحب منك هاد اللقب و غادي نمشي نظم حفلة لماما و بابا و نخيليهم يبوسو بعضياتهم و تحمل ماما و يولي لبيبي هو حبيب بابا... هههه و نتي تولي كبيرة...

ادم: "شاف فيه مبتاسم بدكائو و كمل معاه في الخط" اه صافي زيد اخويا... يالله جورية الكبيرة مابقيناش باغيين مساعدتك بسلامة...

جورية بلعات ريقها و خرجات عنيها و مشات كتجري لعندهم شداتهم من يديهم بجوج و ضحكات كتحاول تحزرهم: هههه.. ههه صافي مالكم كتزربو صافي... انا بلاتي فلفطور نقول ليه يسمح ليكم و نقول ليه الرسومات لي درتو زوينين...

محمد: "قرصها فحنكها و دوا و برضى" كود كوووورل... صافي داب نتي هي جورية الصغيرة... يالله لبسي حوايجك و تبعينا....

خرجو من عندعا بجوح مباسمين بمكر.. تا سدو لباب و طاحو على بعضياتهم بالضحك 😂😂
تا كيبان ليهم سيف خارج و معاه ليلى كيديوو... و هو محمد يحدر راسو و سكت من الضحك و ادم بقااا زايد فيه.... تا قشعهم سيف و صغر عينو فيهم مخنزر و دوا: اش كديرو نتوما تما هاه...

محمد: "كيتمتم " ااا اناا اا.. احم ح حنا..

سيف: "بإنفعال"شنو نتونا شنو... هاه مالك كترجف...

ادم: كنا عند جورية الصغيرة الواليد و صافي...

ليلى: "بتاسمات بحنان و دوات" لله يرضي عليكم... بقاو تا تهبطوها معاكم....

محمد: "بتاسم و عض على شفايفو بحركة لا إرادية و دوا" واخا الحنانة ديالي...

ادم: "نغزو بمرفقو و دوا" كتقصد ديالنا....

سيف جرها بعضبية... كيغير حتى من ولادو و هبط.... هههه مقلق منهم حيت ناضو وشمو في صدرهم و نص فيدهم و جاوه فرحااانين و مفتاااخرين شدهم مطكهم و طلقهم....



و نمشيو المكان آخر لكن غير بعيد غير فمدينة فاس و بالضبط المؤسسة السجنية زليلق...

واقف برونج ديالو بآخر ما غنات و فيدو سيكار كبير... و الشيب كسا لحيتو لكن الشباب عندو في القلب و الأناقة... و حداه حليمة لي حتى هي متأنقة لابسة سروال و كويرة و فعنقها كانت سنسلة فيها تعليقة ديال صليب دليل على الردة.. رتدات على الإسلا..... م....

حليمة: جورج داب ما فهمتش شكون حاد زمر لي كنتسناو...

جورج: "حيد سيكار من فمو و صاط الدخان و دوا بصوت خاااتر" ديما فيك الزربة.... بسباب الزربة ديالك... دوزت 16 سنة ديال الحبس....

حليمة: "بلعات ريقها " احم انا بغيتو اخويا و على قبلو درت كلشي ولكن هو ما بغانيش... كانت عينو غير فمراتو... و عتارفت غير باش نقرب منو اصلا نت كنتي حاصل حاصل... ديك الراهبة غرقاتك...

جورج: "ببرود" هاديك مزااال حسابي معاها طويييل عريييض... داب نطرق لمسمار هنا عاد نشوف اش ندير معاها....


سكت جورج و عقلو خدااام كي شي ماكينة... مكيحبسش و ما حبسش هادي 16 سنة ديال التفكير ما حبسش... ديك المدة ديال الحبس كاااملة و هو مكرسها لحاجة وحدة.... سيف الإسلام منصور

بقا يسوط الدخان من فمو حتى كيبان ليه بابا الحبس لكبييير تحل دليل على خروج أحد السجناء... و هنا إبتسامتو بدات كتتوسع تدريجيا... تا كيبان ليه خارج بشويا عليه...

و نمشيو لباب لسبجن و عند أرجد لي خارج و اخرا من بعد 7 سنين ديال الحبس جاه العفو الملكي من بعد ما كان محكوم عليه ب 10 سنين...

خرج بعد شي شويا و دار شاف فلباب ديال لحبس لي تسدات و بتاسم ببهوث و يأس...و دار... كيشوف حوليه ما بان ليه حد كيتسناه هبط راسو بخيبة أمل كان متوقعها اصلا وليديه تبراو منو و مشاو لبرطانيا و بقا راسو كي ليتيم ما عندو حد... طلع راسو و هو تجي عينو على حليمة لي كتشير ليه و مبتاسمة و جورج حداها كذلك مبتاسم بجنب... ستغرب لكن ما عندو ما يخسر...

تمشا لعندهم بخطوت ثقااال و صاكو فيدو بجسمو لي بان فيه عدم التهلو الشيب زاد بان في لحيتو و شعرو حوايجو عاديين و ماشي أنيقين... متقولش هذا داك أرجد ديال هادي 7 سنين... فعلا لحبس غيرو بزاااف نظراتو سوداوية و وجهو باااارد فاااارغ من التعابير...
وصل عند جورج و حليمة لي كترمقو بإستغراب حيت مكتعرفوش فايت شافتو مرة او زوج فاش كانت كتسلل تشوف سيف فديك الفترة فاش دخل للغيبوبة....

وصل لعندهم و دوا ببرود: اشنو بغيتي...

جورج: "تحنحن و دوا بلونكلي" احم ميستر أرجد... هلا برجعتك الساحة... كنضن عرفتيني...

ارجد: "ببرود" جورح روتشيلد... رجل أعمال سابق...

جورج: "بتاسم بجنب و مد ليه يدو و دوا" سيف الإسلام المنصور...

أرجد: "طلع فيه حاجبو و مدليه يديو حتى هو صافحو و دوا" عدو مشترك علاما أضن...

جورج: "وسع ابتسامتو بمكر و دوا" بالضبط... عدو العدو... كيتعتابر حليف..

أرجد: عندي حسابات كثااار باغي نصفيهم معاه و مع غيرو....

جورج: هدفنا واحد.... سيف الإسلام المنصور ندوقوه لمرااار....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.