كل ليلة مع 9 كايتحط جزء واحد من كل القصص لي مازال ماكاملاش.

بالنسبة للقصص في طور الكتابة حتا هوما كايتحط الجزء مع 9 ليلا لكن ماشي ضروري يوميا، بعض المرات يمكن يتأجل الجزء لمدة غير معروفة بسبب رغبة أو ظروف مؤلف القصة.

القصص في طور الكتابة معدودة على أطراف الأصابع وهي حاليا قصة عروس الملك السابعة لي متوقفة لأسباب تخص المؤلفة، قصة حبيبي الأصم وقصة يامنة لي ولات قصة فطور الكتابة بعد ما تزاد الفصل الثاني ديالها.

إلا وصلات 9 ليلا فكون متأكد أن جزء من كل القصص (لي ماشي فطور الكتابة) تحط وحتا يلا تعطل الجزء ماغايفوتش 5 دقايق ديال التأخر، الا فات هاد المدة ومالقيتش الجزء كاينين طرق كثيرة باش تأكد. أولا حاول دير إعادة التحميل للصفحة، الا ماطلعش عندك الجزء شوف الصفحة الرئيسية، كايكونو فيها كل الأجزاء لي يالاه تحطو، أو من صفحة القصة. الا تأكدتي أن الجزء ماتحطش يمكن ليك تخلي تعليق أو رسالة لمديري الصفحة.

بعض المصطلحات المستعملة في الشرح

قصة في طور الكتابة

القصص لي باقي المؤلفين ديالها كايكتبو فالأجزاء ديالها، على عكس القصص الأخرى لي كل الأجزاء مكتوبة وغير كانشرو فيها. القصص فطور الكتابة كايكون فيها تنبيه بأنها فطور الكتابة أعلى الأجزاء على هاد الشكل: "قصة في طور الكتابة"

الصفحة الرئيسية

هي الصفحة الأولى في الموقع ويمكن تلقا فيها آخر الأجزاء لي تحطات من كل القصص

صفحة القصة

كل قصة فيها كثر من جزء كايكون عندها صفحة فيها الأجزاء ديالها، يمكن تنتاقل صفحة أي قصة ب2 طرق، الطريقة الأولى من قائمة القصص، دخل لقائمة القصص وضغط على أي قصة غاتمشي مباشرة للصفحة ديالها. والطريقة الثانية هي الرابط لي كايكون أسفل الأجزاء مكتوب عليه صفحة القصة.. ضغط عليه وغاتنتقل للصفحة. كاينين طرق أخرى ولكن هذه كاتعتابر من أسهلها.

الا باقي عندك أسئلة ولا بغيتي تخلي الرأي ولا الانتقاد ديالك يمكن ليك تخليه هنا