قصص رعب

قصة سيد القلعة

قصة سيد القلعة

فاقت على صوت غوات فتحات باب الغرفة تاعها وهي كتمشى في الظلمة و كتبكي حتى حسات بشي جسم دخلات فيه بقات كتلمس بايديها الصغيرة في الجسم لي قدامها جوليا:عمو جوووون…
حياة جمالي
·
11 أغسطس 2018
قصة ضحية الفضول

قصة ضحية الفضول

انا سميتي نزار عاندي 30 عام انا الحقيقة العمل ديالي غير ف مجال الرعب و ما وراء الطبيعة حيت انا كاتب قصص و روايات عن هذا المجال . اليوم غا نحكي ليكوم واحد القص…
مجهول
·
23 يوليو 2018
قصة حب وسط الدماء

قصة حب وسط الدماء

الليل و الظلام وحتى القمر ماطالعش هاد الليلة.. عييت مانجري تقريبا شي ساعتين ماحبستش من الجرى ماشي حيت ماعييتش ولكن هذا مابسمى بغريزة الحياة وحب البقاء خايفة ل…
أسومة
·
13 يوليو 2018
قصة الجن العاشق

قصة الجن العاشق

الساعة تشير إلى 12 منتصف الليل توجد فتاة فى العشرينات من عمرها ففراشها فى هاديك الغرفة المظلمة حاضنو وسادتها و الضوء دالتيليفون الي فى يدها مضوي وجهها كانت دي…
Hanan Hanouna
·
22 يونيو 2018
قصة معاناتي مع شبحة

قصة معاناتي مع شبحة

فالمعهد ديال التكوين المهني خارج استاذ من القسم ديالو و طفى وراه الضو يالاه كان خارج تزدح مع شي جسم هز راسو شاف عينين كيبريو  كبار و شفارهم كثاف قالت بصوت شبه…
Zwaka
·
16 يونيو 2018
قصتي مع هناء

قصتي مع هناء

كاع ديجا تفرجنا فشي فيلم ديال رعب ولى شي برنامج ولا فيديو وتبقى خايف وحاضي لقناة ديال لحيوط وتتبغي تنعس وراد لبال من شي حاجة ومتيوقع والو ومع تكرار ديال هاد ل…
دعشوش
·
6 يونيو 2018
قصة الطاحونة لعنة دموع

قصة الطاحونة لعنة دموع

كيف كيتعرفو جميع انا ريتال بنت محمد علي بنيس فاسية قحة من ال قولي نقولك فاوسط العشرينات من عمري ههه عمركم سمعتوها هه نن جو سي جو سي عارفة كلشي مع ريمي غريب عج…
عبير مختار
·
4 مايو 2018
قصة المنفى الغريب

قصة المنفى الغريب

- ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﺪ : ﺃﺭﻱ ﺃﺑﻨﺘﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺩﺍﻙ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﺃﺵ ﻋﻨﺪﻙ ﻓﻴﻪ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﺎﻣﻠﻮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻘﺎﺑﻼﻩ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻔﻴﻔﺮﻱ ﻓﺪﺍﺭ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ﻭﻛﻴﺘﺴﻨﺎﻭ ﻟﻔﺮﺍﺟﺔ .. ﻭﺃﻧﺎ ﺑﺤﺎﻻ ﺻﺮﻓﻘﺘﻴﻨﻲ ﻭ ﻫﺰﻳﺘﻴﻨﻲ ﻟﺴﻤﺎ ﻭﺧﺒ…
Asmae Ely
·
30 أبريل 2018
no img

قصة بغاني الجن

انا سميتي جنان وفعمري عشرين بشرتي بيضاء وعيوني قهويين كبار ومشفرين وشعري كحل طويل وكلشي تيقولو لي زوينة انا غير فدار حيت عطلة دبا قريت تال سيزيام وخرجت بحكم ظ…
أميرة بلهادي
·
2 مارس 2018
no img

قصة المشرحة

انا سمير عندي 25 سنة طالب وكنخدم مع الوليد ديالي مرة مرة وعندي خويا وختي صغر مني سميتها هند هاد شي لي يمكن نقولو على راسي . الوليد ديالي خدام في مشرحة اغلب سن…
مجهول
·
27 يناير 2018
قصتي مع الشبح ديال جارتنا

قصتي مع الشبح ديال جارتنا

كنت عادي مني من الدراري المدرسة الدار لبحر لسال وكنت مصاحب معا واحد البنت كلميني وكانت بنت القحبة دافعا عليا كبير والو عام وحنا مصاحبين معمري دقت ليها الحلوة …
دعشوش
·
30 ديسمبر 2018
قصة اللعنة

قصة اللعنة

السلام الإسم ديالي السيمو و خدام ف صبيطار الحماق في برشيد القصة لغادي نعاود ماشي ديالي ، القصة هي قصة واحد الولد صغير عندنا مات هادي شهر ، كان ف العمر ديالو 2…
مجهول
·
9 سبتمبر 2017
قصتي مع كتاب شمس المعارف الكبرى

قصتي مع كتاب شمس المعارف الكبرى

قبل ما نبدا قصتي الخوت كنطلب منكم حتا واحد ميقلب على هدا الكتاب حيت هو كتاب سحر وتحضير للجن اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ,  قصتي بدات لعام لفايت في شهر 8 كنت مخ…
مجهول
·
6 أبريل 2017
قصتي مع الجن

قصتي مع الجن

السلام عليكم اليوم جيت نحكي ليكم قصتي انا شخصيا مع الجنون ولي حجرات ليا قلبي من ناحيتهم .. المهم ندخلو فالقصة انا اسمي اشرف 22 سنة كانسكن بمدينة تطوان عندي 3 …
مجهول
·
6 أبريل 2017
قصتي مع الاسقاط النجمي و الجنية

قصتي مع الاسقاط النجمي و الجنية

قصتي مع الإسقاط النجمي وابتلائي بالجنية بدات واحد نهار كنت مكونيكطي مع واحد العشير من صحاب الميطال بحكم حتى انا دوزت فداك الهيت موهيم هضرت معاه ودار معايا باش…
مجهول
·
4 أبريل 2017
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية